تحميل تطبيق VivaVideo PRO النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذا المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو VivaVideo PRO Video Editor HD‏‏من تطـوير QuVideo Incالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق VivaVideo PRO النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد
VivaVideo PRO Apk

حول التطبيق

تحميل برنامج فيفا فيديو VivaVideo Pro مهكر للأندرويد ، في الوقت الحاضر ، تتزايد باستمرار الحاجة إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو على الهواتف الذكية. لذلك ، فإن عدد تطبيقات تحرير الفيديو أو الصور في سوق التطبيقات يتطور بشكل متزايد مع العديد من الخيارات. يمكنك البحث عنها من Google Play ، حيث توجد آلاف النتائج لتختار من بينها. ومع ذلك ، ليست كل منهم جيدة بما فيه الكفاية. اليوم ، أقدم لك أحد أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو المعروف بـ VivaVideo PRO.

تطبيق رائع لتحرير الفيديو على الهاتف المحمول
تطبيق VivaVideo Pro النسخة المدفوعه للاندرويد ، وصل Viva Video إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم وتقييم الملايين من 5 نجوم على متاجر التطبيقات. إنه أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو على الهاتف المحمول (على غرار Videoshow). التطبيق متاح في نسختين ليختار المستخدمون: 1 مجاني والآخر مدفوع. بالطبع ، ستوفر النسخة المدفوعة للمستخدمين تحسينات أفضل ومميزات أكثر تقدماً. ظهر VivaVideo Pro مراراً وتكراراً بشكل بارز على Google Play وتم تصنيفه كأول تطبيق مجاني لتحرير الفيديو في أكثر من 70 دولة حول العالم ، تحميل برنامج فيفا فيديو VivaVideo Pro مهكر للأندرويد .
تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار ، باستخدام Viva Video PRO ، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو يدوياً وتحريرها باستخدام محرر احترافي. إلى جانب ذلك ، يمكنك تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء. يمكنها تحويل كل لحظاتك إلى أعمال فنية. ليس من الخطأ أن نقول أنك إذا كنت راوياً رائعاً لأن مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على تطبيق VivaVideo هي القصص التي تريد سردها. لذلك ، فهو بالضبط نفس شعار هذا التطبيق وهو "إنشاء قصة الفيديو الخاصة بك"، تحميل تطبيق VivaVideo Pro مهكر .

تحميل فيفا فيديو مهكر ميديا فاير ، يحتوي VivaVideo على الكثير من المميزات الرائعة لتحرير الفيديو ، ولكن لتتمكن من استخدامها جميعاً ، تحتاج إلى شراء إصدار Pro. يمكن الشراء مباشرة من Google Play. إذا لم تكن مستعداً للدفع ،  يمكنك تحميل النسخة المدفوعة مجاناً VivaVideo Pro من موقع علي فور تك. كل ما عليك هو اتباع الرابط في هذه المقالة ، الموجود بالأسفل .
تطبيق احترافي لتحرير الفيديو
تحميل فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية ، هذه هي الميزة التي جعلت هذا التطبيق مشهوراً للمستخدمين حول العالم. بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل مقطع فيديو ، يمكن للمستخدم استخدام هذا التطبيق ليكون مريحاً في التحرير في أي وقت. في الماضي ، إذا كنت ترغب في تعديل مقاطع الفيديو ، فسيتعين على المستخدمين استخدام أجهزة كمبيوتر ضخمة ومتطورة للقيام بذلك. ولكن الآن ، مع هذا التطبيق ، يحتاج المستخدمون فقط إلى استخدام الهاتف ليتمكنوا من القيام بكل شيء بشكل احترافي. يوفر التطبيق للمستخدمين الكثير من الأدوات لدعم ذلك. على سبيل المثال ، قم بقص الفيديو كما تريد ودمج الإطارات والنسخ والعديد من الأدوات الرائعة الأخرى ليختارها المستخدمون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص أشياء مثل الضوء والتعتيم ... لجعل الفيديو أكثر روعة. المستخدمون أحرار في فعل ما يحلو لهم لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

200+ مؤثرات خاصة
تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار ، أهم ما يميز فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية أنه لا يوجد تطبيق لديه هو مجموعة ضخمة من اللقطات بآلاف التأثيرات المختلفة. يمكنك العثور على أكثر من 200 انتقال ومرشح مختلف ، إلى جانب مئات الخطوط والملصقات البارزة على الشبكات الاجتماعية اليوم. مع تحديث لقطات الأسهم عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، يمكنك مواكبة كل اتجاه في صناعة الأفلام للشباب في العالم اليوم.

صناعة الفيديو
لا يقتصر الأمر على تحرير الفيديو فحسب ، بل يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هناك طريقتان يمكن للمستخدمين اختيارهما ليكونوا قادرين على إنشاء مقاطع فيديو ، وهما استخدام أداة التسجيل في التطبيق لتصوير صورهم واستخدامها. يمكن للمستخدمين استخدام أداة الكاميرا الخاصة بالتطبيق للتصوير وإضافة التأثيرات بأنفسهم قبل التسجيل أو بعد التسجيل ، ويمكن للمستخدمين تخصيص التأثير. إذا كانت لديك صور بالفعل وترغب في تحويلها إلى فيديو ، فيمكنك القيام بذلك حتى تتمكن من مشاركة الفيديو مع أصدقائك. عند استخدام هذه الطريقة ، سيحدد المستخدم الصور التي يريدها ، ثم يحضرها إلى التطبيق ثم ينتظر بضع دقائق ، حتى يتم إصدار مقطع فيديو. يمكن للمستخدمين تحديد الانتقالات بين الصور لجعل مقاطع الفيديو أكثر وضوحاً.

ادمج الموسيقى في الفيديو
تحميل فيفا فيديو مهكر VivaVideo Pro 2021 ، ستكون هناك بعض التطبيقات الأخرى ، وسيتعين على المستخدمين تسجيل مقطع فيديو قبل أن يتمكنوا من دمج الموسيقى في الفيديو. لكن هذا التطبيق لا يتطلب أن يتمكن المستخدمون من تسجيل فيديو مباشر دون أي صعوبة هنا. لن يحتاج المستخدمون إلى انتظار أي شيء ، وستتم مطابقة الموسيقى مباشرةً مع الفيديو أثناء قيام المستخدم بالتسجيل وفي نهاية التسجيل ، يكون المنتج قد تم تجميعه مسبقاً. هذه الميزة مريحة للغاية وتساعد المستخدمين على عدم قضاء الكثير من الوقت لإنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

أدخل النص في الفيديو
Viva video مهكر 2021 ، يتيح التطبيق للمستخدمين إدخال فقرات قصيرة في الفيديو ليتمكنوا من نقل كل المحتوى الذي يريده المستخدم بوضوح. ستحب هذه النصوص مكاناً في حمى الفيديو ليتبعه الآخرون. يمكنك تخصيص الخط وحجم الخط ولون النص لجعلها أكثر وضوحاً من ذي قبل. ليس فقط نص واحد ، ولكن يمكن للمستخدمين إضافة الكثير من النصوص المختلفة في نفس الفيديو.

دقة عالية
تحميل فيفا فيديو مهكر من ميديا فاير للاندرويد ، يدعم التطبيق الكثير من درجات دقة الفيديو المختلفة ليختار المستخدمون من بينها. الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه يتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K وبجودة عالية للغاية. تضمن مقاطع الفيديو التي يلتقطها التطبيق دائماً طلب المستخدم.

مميزات التطبيق

تحميل VivaVideo PRO النسخة المدفوعة مجانا من ميديافاير ، تطبيق VivaVideo Pro هي أداة مفيدة لجميع صانعي الفيديو. فقط قم بتحميله مرة واحدة وسترى أنه يستحق استخدامه لتحرير الفيديو لأنه نحت اسمه بين أدوات الفيديو القوية التي يمكنها بالفعل تحسين جودة الفيديو. فيما يلي بعض المميزات الرئيسية :
  • خيار تحرير القصة المصورة لقص مقاطع الفيديو ودمجها.
  • يحصل الفيديو على نظرة فريدة على المستخدم الذي يضيف ملصقات وموسيقى وفلاتر وانتقالات و FX ونصوص وحتى الدبلجة الحية في تعديل التعديل.
  • الشرق لمعاينة الفيديو باستخدام WYSIWYG.
  • يسمح للمستخدم بالتقاط أي نوع من الفيديو. سواء كانت صورة شخصية أو موسيقى أو مجمعة أو فيديو عادي.
  • كن مبدعاً مع سيلفي باستخدام العدسات السبع الرائعة.
  • تسع عدسات فريدة من نوعها لإسعاد الناس بمهاراتك في المزحة.
  • تطبيق مفيد للغاية لـ Instagram
  • يمكن تحويل الصور إلى عروض شرائح.
  • استخدم أدوات تجميع الصور الرائعة لدمج الصور في الفيديو
  • ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن المدفوعات. يتيح الوصول إلى أكثر من 200 أداة تحرير مجانية مختلفة
  • يساعد في حفظ مقاطع الفيديو في المعرض باستخدام خيار التصدير.
  • يتيح لصانعي الفيديو نشر إبداعاتهم على جميع أنواع وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات التطبيق

أسـم تطبيق VivaVideo PRO
المـطورQuVideo Inc
الحزمةcom.quvideo.xiaoying.pro
نـوع التطبيق محرر فيديو
تقييم التطبيق4.1 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيق2.99$
إصـدار التطبيق V6.0.5
تاريخ التحديث الإثنين ، 19 يوليو 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 45 ميجابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مـطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل تطبيق VivaVideo PRO بالنسخة المدفوعة
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent