تحميل تطبيق موقع قصة عشق المسلسلات التركية للاندرويد آخر إصدار (بدون إعلانات)

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية مدبلجة ومترجمة للغة العربية قصـة عشق من تطـوير 3ichk‏‏‏ آخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق موقع قصة عشق المسلسلات التركية للاندرويد آخر إصدار (بدون إعلانات)

حول التطبيق

تابع احدث المسلسلات التركية بعد تحميل تطبيق قصة عشق للاندرويد الموقع الاضخم حيث يمكنك من متابعة كافة المسلسلات والأفلام التركية. دون أن تعاني من مشكلة عدم توفر المسلسل التركي المفضل لديك على اليوتيوب والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي .
هل الفيلم الذي ترغب بمشاهادته عليه حقوق ولا يمكن عرضه, الحل بسيط وبنقرة زر ستتمكن من البحث عن الافلام والمسلسلات التركية ومتابعتها وإن كان عليها حقوق ما عليك إلا تنزيل برنامج مسلسلات تركية مدبلجة من موقع قصة عشق للاندرويد الجديد، والاستمتاع بمتابعة الكثير من المسلسلات حيث يضم موقع مكتبة كبيرة من الافلام والمسلسلات التركية وكافة المواسم مدبلجة او مترجمة.

ستتمتع بمشاهدة أحدث حلقات المسلسلات التركية مترجمة بعد عرضها على قنوات التلفزيون التركي، بجودة عالية وترجمة احترافية اونلاين بعد تحميل تطبيق قصة عشق للاندرويد مجانا، كما ويمكنك المشاهدة من موقع قصة عشق تطبيق مسلسلات تركية 2021.

تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية للايفون أصبح الآن متاحاً لمستخدمي متجر "جوجل بلاي" حول العالم امكانية التمتع بمشاهدة المسلسلات التركية بمميزات عالية كالمشاهدة دون تقطيع أو اعلانات عبر تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية للأندرويد حيث يُتيح لمستخدميه الدخول إلى حلقات جديدة من المسلسلات التركية و الأفلام الجديدة مجانًا وهو منصة يمكنك من خلالها مشاهدة جميع المسلسلات التركية مترجمة ومدبلجة لعشاق النجوم التركيين والدراما كذلك .

تطبيق قصة عشق apk تطبيق قصة عشق للايفون فيما يُقدم التطبيق للقائمين بتحميلة وتثبيته على هواتفهم الذكية حول العالم حلقات متجددة بشكل يومي كما يعرض أفلاماً تركية مترجمة اون لاين كما يتيح بين يدي المتابعين كافة أعمال قصة عشق بدون إعلانات وبجودة عالية ويهدف التطبيق إلى ضمان الاستمتاع الأرقى لعشاق المسلسلات التركية في ظل جائحة كورونا التي باتت تُهدد العالم .

وقد أصبح بإمكان عشاق المسلسلات والأفلام التركية مشاهدة حلقاتهم المفضلة من خلال تطبيق قصة عشق الذي يعرض الحلقات الكاملة مترجمة ومدبلجة بالعربية ,وما يُميزه هو تصميمه الأنيق والفريد ​​من نوعه وامكانية البحث داخله عن أحدث المسلسلات والأفلام التركية بالتزامن مع عرضها عبر القنوات التركية والعربية التي تحظى بمتابعة واسعة لما تقوم ببثه سيما في الفترة المسائية خلال اليوم .


تطبيق يحمل من قصة عشق تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية جدير بالذكر أن موقع قصة عشق هو موقع حديث لمتابعة أخبار الفن التركي ويضم بين أقسامه المتعددة عددًا كبيراً من الأفلام والمسلسلات التركية المترجمة إلى اللغة العربية، بالإضافة إلى أخبار الفن والفنانين الأتراك الذين يحرص معجبوهم على متابعة أخبارهم وتصريحاتهم وأحدث صيحات ملابسهم ويشاركوهم تفاصيل حياتهم اليومية وقد تم إنشاء الموقع خلال العام 2016 وهو الآن يستقطب عدداً كبيراً من الزوار من كافة أنحاء الوطن العربي والعالم ويحتل مرتبة متقدمة بين التطبيقات الآخرى .

مميزات التطبيق

  • يحتوى على مكتبة ضخمة من المسلسلات والافلام التركية المترجمة للعربية والمدبلجة.
  • تطبيق مجاني بالكامل.
  • لديه تصميم بسيط وراقي .
  • يحدث بشكل مستمر ويومي تقريبا.
  • مشاركة اي مسلسل او حلقة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • قائمة تفضيلات للمشاهدة لاحقا.
  • خاصية البحث بالاسم او رقم الحلقة.

معلومات التطبيق

أسـم التطبيق Esheeq APP
مـطور التطبيق3ichk
الحزمةcom.esqtv.mvandsrforfree
نـوع التطبيقمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية
تقييم التطبيق3.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.0.0
تاريخ التحديث الأحد , 21 مارس 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
حـجم التطبيق 17 ميجابايت
التعديلبدون إعلانات
الأذونات/
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعicedrive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تطبيق قصة عشق apk

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent