أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على هواتف الأندرويد لعام 2021

أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على هواتف الأندرويد لعام 2021

مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . مع كثرة التطبيقات مشغله للموسيقى وتنوعها ومميزتها. فقد يحتار مستخدم الأندرويد, أي منها يجب عليه ان يحمله للهاتف الخاص به. اليوم سأتكلم عن أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى على هواتف الأندرويد لعام 2021 . 

دائماً ما تتنافس شركات التكنولجيا لتقديم أبرز تطبيقات لديها وخاصة التي تهتم بتشغيل الموسيقى بأفضل وأعلى جودة ممكنة دون الحاجة إلى نظام تشغيل صوتي معين . وأدى هذا التنافس في نهاية الأمر إلى تطور مشغلات الصوت وتحسين الجودة بشكل كبير وفقاً لما نملكه اليوم بين أيدينا من هواتف ذكية وتطبيقات مشغل الموسيقى, ونظراً إلى تعدد تطبيقات مشغل الموسيقى للأندرويد, اخترت لكم أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى للجميع الهواتف الي تعمل بنظام أندرويد .

على الرغم ليس كل منهم غني بالميزات ويمنحك أفضل تجربة ممكنة. هناك طريقة أخرى للاستماع إلى الموسيقى وهي البث عبر الإنترنت. على الرغم من أنه خيار جيد بالفعل, إلا أنه قد لا يكون مناسباً للجميع . في هذه المقالة, سأتحدث إليكم عن أفضل مشغلات موسيقى Android عام 2021. وسأقدم لكم شرح بسيط عن كل منهم. 

من خدمات بث الموسيقى العادية إلى التطبيقات التي تسمح لك بتشغيل الموسيقى التي تم بتحمليها محلياً من اليوتيوب أو اي مصـدر آخر، وحتى التطبيقات التي تقوم بالأمرين معاً, ستكون هذه المقالة مفيدة . تابع قراءة المقالة!

Spotify

يكون Spotify دائما على رأس القائمة ولسبب وجيه, حيث أن Spotify هو أحد أفضل تطبيقات بث الموسيقى المتاحة حالياً. هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي يجب أن أقولها عن Spotify والتي يصعب فعلها مراراً وتكراراً . إنها خدمة البث المفضلة لدي لسبب ما. لا يمكنك فقط دفق الموسيقى من جميع أنحاء العالم, ولكن يمكنك أيضاً استخدام التطبيق لتشغيل الموسيقى المخزنة محليًا أيضاً, مما يجعله التطبيق الوحيد الذي يحتاجه معظم المستخدمين على هواتفهم .

يتوفر Spotify على كلٍ من النكهات المجانية والمدفوعة ويأتي مع عدد كبير من الميزات بالإضافة إلى أشياء رائعة مثل مكتبة كبيرة بشكل رائع ,وتوصيات مذهلة بناءً على ما تستمع إليه وما هو شائع في بلدك, ودعم البودكاست, وهو شيء مدمج فيه عدد قليل جداً من تطبيقات دفق الموسيقى الأخرى .

تحميل تطبيق Spotify من متجر Google Play

Deezer

إذا لم يكن Spotify هو التطبيق الذي تفضله, فقد يناسبك Deezer بشكل أفضل قليلاً من Spotify, لأنه أحد البدائل الأكثر شهرة لتطبيقات أكبر مثل Apple Music و YouTube Music. يوفر Deezer في الواقع ميزة مشابهة جداً تم تعيينها لـ Spotify, وصولاً إلى عدد الميزات التي يوفرها الإصدار المميز, كما أنه يحتوي على إصدار مجاني يحتوي على إعلانات بالإعلانات ( سيتوفر التطبيق بالنسخة الخالية من الإعلانات على الموقع,قريباً...) . نظراً لأن لدينا ميزات مثل التحميلات والتوصيات ومكتبة واسعة من المقطوعات الموسيقية والبودكاست لتختار من بينها.
إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى, فقد يعجبك هذا .

تحميل تطبيق Deezer من متجر Google Play

iHeartRadio

يختلف iHeartRadio عن ما قد تعتقد أنه تطبيق تشغيل تقليدي , وبدلاً من ذلك يركز على تشغيل شيء مختلف قليلاً : محطات الراديو! وبهذا المعنى, فهو يشبه إلى حد كبير الضبط في راديو AM أو FM أكثر من تشغيل الموسيقى بالفعل. لذلك إذا كنت تحب القيام بالأشياء بالطريقة القديمة, فهذا جيد كما هو. كما يوحي الاسم, فهو تطبيق بث إذاعي حيث يمكن للناس الاستماع إلى مجموعة متنوعة من المحطات وفقاً لأذواقهم الشخصية .

يحتوي على البرامج الإذاعية والبودكاست والأخبار والمحتوى الرياضي. كما تشمل محطات راديو AM و FM. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تماماً!
تحميل تطبيق iHeartRadio من متجر Google Play

Tidal

لدى Tidal شيئاً مهماً بالنسبة لهم لا تملكه العديد من خدمات البث الأخرى: فهو يتميز بصوت غير ضياع . من المقرر أن تواجه منافسة من أي شركة أخرى غير Spotify حيث أعلنت الشركة مؤخراً أن Spotify HiFi شيء. كان Tidal رائداً في مفهوم تشغيل الموسيقى بدون فقدان, وامتلاك موسيقى بجودة الأقراص المضغوطة دون الحاجة إلى امتلاك أقراص مضغوطة أو دون الحاجة إلى تنزيل ملفات FLAC أمر رائع للغاية. بمجرد أن نتجاوز الجانب الخاسر للأشياء, لا يزال Tidal حزمة جذابة للغاية مع إمكانية الوصول إلى مكتبة مزعومة تضم 70 مليون أغنية .

نعتقد أنه أحد أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى في عالم الأندرويد نظراً للجودة العالية التي يقدمها .

تحميل تطبيق Tidal من متجر Google Play

YouTube Music

يُعتبر موقع YouTube, منصة الفيديو الرقمية  "ملك التطبيقات المجانية" بامتياز لأنه يتيح لك الوصول إلى مكتبة ضخمة من الوسائط , والتي تتضمن أيضاً الموسيقى. لكن YouTube Music, أثناء استخدام نفس النظام الأساسي مثل YouTube, شيء مختلف تماماً. يمزج اسم YouTube وعلامته التجارية بالإضافة إلى شعبيته الهائلة وينضم إلى ذلك مع مكتبة تضم أكثر من 40 مليون أغنية (وهذا دون احتساب مقاطع الفيديو)و ومستوى مجاني يحزم إلى حد كبير نفس قيود تطبيق YouTube لمقاطع الفيديو. أفضل جزء في هوية YouTube هو أنه يتم أيضاً نقل جميع الموسيقى التي تحبها على مر السنين, حتى تتمكن من الانغماس في الحنين إلى الماضي بسهولة.

تحميل الطبقة المدفوعة الإعلانات وتمنحك الوصول إلى ميزات مثل التشغيل في الخلفية. ومع ذلك, يترك الإصدار المجاني بعض الأشياء التي يجب أن تكون مرغوبة, لذلك إذا لم تكن على استعداد لإخراج شيء ما ,فمن الأفضل أن تختار خياراً مختلفاً في هذه القائمة .

تحميل تطبيق YouTube Music من متجر Google Play

Apple Music

لقد مرت سنوات وما زلنا مندهشين من أن Apple أتاحت بالفعل Apple Music على نظام Android , ولكن للأسف, لقد فعلوا ذلك. وما يستحقه ، فهو بالتأكيد على المستوى العلوي من أفضل تطبيقات مشغلات الموسيقى لنظام Android. من أجل الوصول إلى هذه الخدمة, لديك خيار دفع اشتراك 10 دولارات شهرياً لباقة شخصية , 5 دولارات أمريكية إذا كنت طالباً أو يمكنك دفع 15 دولاراً شهرياً إذا كنت ترغب في الاستمتاع بباقة عائلية, مما يتيح لك مشاركة اشتراكك ومكتبة الموسيقى الضخمة من Apple مع ما يصل إلى 6 أشخاص .

تحميل تطبيق Apple Music من متجر Google Play

Musixmatch 

كان تطبيق Musixmatch في الواقع أحد تطبيقاتي المفضلة لسنوات, ليس فقط لأنه يعمل كمشغل موسيقى مستقل لك لتشغيل مساراتك التي تم بتحميلا محلياً, ولكن لأنه يضيف أيضاً وظائف إضافية إلى تطبيقات أخرى. إنه يركز على كلمات الأغاني الحية ويقوم بعمل جيد في ذلك. يتيح لك تشغيل الموسيقى التي تم تحميل محلياً ويمنحك, أولاً وقبل كل شيء, كلمات الأغاني لكل ما تستمع إليه. ثم يمكنك أيضاً استخدامه لعرض كلمات الأغاني الحية على تطبيقات مثل Spotify باستخدام شيء يسمى FloatingLyrics.

إنه أحد أكثر تطبيقات مشغلات الموسيقى تنوعاً وإجمالياً في هذه القائمة .

تحميل تطبيق Musixmatch من متجر Google Play

Shuttle Music Player


وهنا يأتي دور Shuttle. إذا كان لديك موسيقى تم تحميلها على هاتفك, فسوف تلتقطها Shuttle وتسمح لك بتشغيلها. يتميز بتصفح المجلدات, وتحرير العلامات حتى تتمكن من تحرير علامات MP3 الخاصة بك, والأهم من ذلك  أنه يتميز بتصميم متعدد الأبعاد .

إنه يحافظ على بساطتها ودقتها, وهذا هو سبب حصولها على مكان كأحد أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى على Android .

تحميل تطبيق Shuttle من متجر Google Play

إلى هنا تنتهي المقالة لأفضل تطبيقات تشغيل موسيقى, على هواتف الأندرويد عام 2021 . يحتوي كلاً من Spotify و Apple Music مجموعة من المميزات الرائعة مقارناً مع اسعارها النسبية , ويعد Deezer و Tidal ضمن التطبيقات ذات المميزات الجيدة . بينما يحافظ iHeartRadio على الأشياء القديمة من خلال السماح لك بضبط محطات الراديو .

كما يُعد Musixmatch و Shuttle كلاهما خياران رائعان . أي من التطبيقات في هذه القائمة قد جربتها ونالت على إعجابك ورضاك ؟ شاركني ذلك في التعليقات اسفل المقالة , مع كامل الحب والتقدير 💓
google-playkhamsatmostaqltradent