تحميل Lumii مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي فور تك ، أقدم لكم تطبيق محرر صـور Lumii من تطـوير InShot Inc النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Lumii مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Lumii مهكر آخر اصدار

تحميل برنامج Lumii Pro مهكر للاندرويد
يعد تحرير الصور أحد الاحتياجات البشرية التي لا غنى عنها لأنه مهم جداً عندما ينشر شخص ما صورة على وسائل التواصل الاجتماعي. وسائل التواصل الاجتماعي هي مجتمع مفتوح وله العديد من المستخدمين ، لذلك عند مشاركة صورة ما ، سيُعجب بها كثير من الناس ، لذلك يجب أن تكون صورة جميلة ومميزة. هناك الكثير من التطبيقات لتحرير الصور التي ولدت لتلبية إحتياجات المستخدمين. ولكن إذا كنت تبحث عن أحد التطبيقات المثالية ، فسيكون Lumii هو الخيار للقيام بذلك. يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات والأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحرير الصور بسهولة تامة .

Lumii هو تطبيق لتحرير الصور يوفر مجموعة صور ممتازة. قم بإنشاء مظهر احترافي مع مجموعات التأثيرات. سيتم إنشاء أفضل الصور عالية الجودة بواسطتك. يقدم لك Lumii الآلاف من المرشحات. تخصيص صورك المثالية. محرر صور بمميزات رائعة ، استخدمه لتحويل صور متعددة. يقدم لك Lumii مجموعة صور متنوعة وملونة. سيتم تحويل أفضل الصور بواسطة Lumii. برنامج تحرير الصور بأدوات حديثة. يمكنك بسهولة إنشاء صور مذهلة بآلاف الأنماط. مزيج التأثيرات ، مع مرشحات ألوان متعددة لجعل كل صورة مختلفة.

تحميل برنامج lumii مهكر للاندرويد ، سيسمح لك Lumii بأن تكون مبدعاً مع صورك الخاصة. الشخص الذي يلتقط الصور دائماً ويريد الحصول على أفضل الصور جودة. Lumii هو أحد الخيارات الرائعة. يقوم التطبيق بتجميع الأدوات بالإضافة إلى العديد من المميزات لتخصيص الصورة. تمتلك لنفسك معارض صور فريدة. من خلال عمليات التحرير البسيطة والسريعة. لقد حصلت على الصور المرغوبة لنفسك. يتيح لك Lumii أن تصبح محرر الصور الأكثر احترافاً. عدم امتلاك مهارات تخصصية عالية في التحرير. لكن عند القدوم إلى Lumii ، سيساعدك التطبيق على القيام بذلك.
تحميل Lumii مهكر آخر اصدار للاندرويد
طريقة الإستعمـال
تحميل برنامج Lumii Pro مهكر اخر اصدار ، التطبيقات المتشابهة مثل هذه الموجودة في Google Play ليست شيئاً جديداً ، ولكن هناك العديد من التطبيقات المماثلة المتاحة للمستخدمين لاستخدامها. إذا سبق لك استخدام تطبيق مشابه ، فلن تجد أي صعوبة في استخدام هذا التطبيق. وإذا لم تستخدمه مطلقاً ، فلن يكون الأمر صعباً للغاية لأنه تم تصميمه بتخطيط معقول حتى يعتاد عليه المستخدمون بسرعة. إذا كنت تريد تحرير صورة ، فأنت بحاجة أولاً إلى تحديد الصورة التي تحاول تحريرها لتطبيقها.

سيستغرق التطبيق بضع ثوانٍ لإنهاء تحميل الصورة اعتماداً على الهاتف وجودة الصورة ، لكن وقت التحميل سيختلف. بعد أن تضع الصورة في التطبيق ، فهذا هو الوقت الذي سيستخدم فيه المستخدمون الأدوات لتحريرها. يوفر التطبيق للمستخدمين الكثير من الأدوات للقيام بذلك ، وإذا كنت تعرف كيفية استخدامها ، فستحصل بسرعة على ما تحتاجه. 

تنزيل تطبيق Lumii مهكر ، ولكي تكون قادراً على استخدام التطبيق ، عليك أولاً أن تفهم ما يمكن أن تفعله هذه التطبيقات وتستخدمه بشكل صحيح. ولكن ليس كل شخص لديه العديد من وقت الفراغ لقراءة هذه الأشياء وفهم مميزاتها. لكن هذا ليس ضرورياً لأنه بدونه ستظل قادراً على استخدامها. ما يحتاجه الشخص هو استخدام إبداعه للمراقبة والتعديل بالشكل الإحترافي حتى يحصل على ما يريده.

تخصيص الصورة
تحميل lumii مهكر للأندرويد ، يجب تخصيص الصور التي التقطتها حسب رغبتك. قم بتدوير الصورة أفقياً أو قم بقص الأجزاء القبيحة. اضبط الضوء والظلام للحصول على صورة أكثر تناسقاً. تعتيم الصور أو إضافة الحدة. يوفر Lumii الأدوات بالكامل لتخصيصها. قم بتحرير الصور مباشرة على هاتفك دون المرور بالكاميرا. الهاتف صعب الاستخدام أو الأشياء كبيرة الحجم. يستغرق التحويل للصورة ساعات. ولكن لا تقلق ، تعال إلى Lumii لتعديل الصور في غضون دقائق قليلة. ينتج سلسلة من الصور الفنية. يخلق أعمالاً فريدة من نوعها ، مع صور مشرقة.

مرشحات مختلفة
تحميل Lumii مهكر أحدث اصدار للاندرويد ، سيتبع كل تطبيق أسلوب تحرير خاصاً ليستخدمه المستخدمون. ومع ذلك ، فإنه لا يتبع هذا الأسلوب ، يحاول تنويع تجربة المستخدم من خلال توفير العديد من الأنواع المختلفة. لذلك عندما يتعلق الأمر بالتطبيق ، يمكن للمستخدمين الحصول على تجربة متنوعة للغاية مع العديد من المرشحات. اعتماداً على ظروف الصورة ، مثل الإضاءة والمشهد ، يمكن للمستخدمين اختيار مرشحات إضاءة مختلفة لاستخدامها. يكفي مرشح ضوء واحد واضح للمستخدمين للحصول على صورة مثالية لمشاركتها.ومع ذلك ، سيتم تحسين تجربة المستخدم إلى مستوى جديد عندما يكون هناك المزيد من الخيارات عند تحرير الصور.

يوفر Lumii للمستخدمين أكثر من 100 مرشح ألوان جميل وأنيق للاختيار من بينها والتطبيق على صورهم الخاصة. إلى جانب ذلك ، يمكنك تغيير معلمات مرشح الصور كما تريد لإنشاء أعمال جميلة. يتضمن العديد من الفلاتر المختلفة مثل الصفحة الداخلية ، والأفلام ، والكلاسيكية ، والطعام ، والمناظر الطبيعية ، وما إلى ذلك ...

بالإضافة إلى امتلاك مجموعة متنوعة من المرشحات ، يوفر التطبيق أيضاً ستة تأثيرات حية ورائعة ، مثل إضافة تأثيرات الإضاءة والطقس لإنشاء صور بأسلوبك الفني الخاص. من أجل أن يتمتع المستخدمون بتجربة أفضل ، يتم تحديث التطبيق دائمًا بانتظام بفلاتر وتأثيرات جديدة مع الاتجاهات الشائعة للمستخدمين ، تنزيل Lumii مهكر من ميديا فاير .

التأثيرات المخفية
تحميل Lumii مهكر من ميديا فاير ، إلى جانب المرشحات المصممة بعناية ، يحظى التطبيق بتقدير كبير ، وهو التأثير الذي يمكن دمجه في الصورة. عندما يتم دمج تأثير في لقطة ، فلن يكون واقعياً جداً ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فسيؤدي ذلك إلى جعل الصورة رتيبة. لذلك قام التطبيق بإنشاء التأثير المخفي ، وكذلك التأثير ، لكنه سيكون مخفياً في الصورة. سيعطي هذا الصورة مستوى معيناً من الواقعية ، كما أنه يجعل الصورة تبدو أفضل. التأثيرات ، عند إضافتها إلى التطبيق ، سيتم تخصيصها تلقائياً لتتناسب مع لون الصورة ، وليس مع أي ألوان افتراضية.
تحميل Lumii مهكر آخر اصدار للاندرويد
تصحيح الألوان
تحميل Lumii Photo Editor مهكر ، إذا شعر المستخدمون أن صورهم لا تحتوي على ألوان مثيرة للاهتمام ، فإن التطبيق يحتوي على ميزة تتمثل في تحرير لون الصورة. سيوفر التطبيق لوحة ألوان بها الكثير من الألوان ليستخدمها المستخدم. تنتمي هذه الألوان إلى نظام ألوان HSL ، على الرغم من أنه مجرد لون بسيط ، إلا أنه لا يزال يوفر تجربة جيدة للمستخدمين لتحرير الصور.

مع أكثر من 100 مجموعة ألوان متنوعة للغاية. لديك العديد من الخيارات المختلفة. امزج ألواناً متعددة معاً لإنشاء صور ملونة. ما عليك سوى تغيير الصورة بلون بارز ، وستبدو بالتأكيد مختلفة. ليست هناك حاجة لإجراء الكثير من التعديل ، لكن الصورة تشرق. يتم تصنيف مرشحات الألوان وفقاً للفيلم الكلاسيكي والرائع ... اعتماداً على تفضيلاتك ، يمكنك اختيار إنشاء صورة إبداعية لتلك الصورة. ابحث بوفرة واحصل على الصورة التي تريدها بسهولة. عند القدوم إلى Lumii ، سوف تكتشف مجموعة من العديد من الألوان المختلفة ، تحميل برنامج Lumii مهكر.

مجموعة متنوعة من القوالب والإطارات
يوفر لك Lumii أيضاً إطارات. بعد إنشاء كل صورة ، يمكنك إضافة إطارات خلفية. دع الصورة تكون مثالية أكثر من أي وقت مضى. تجميع العديد من أنواع الإطارات المختلفة. فرز حسب الفئات. يختار المستخدمون ويختارون وفقاً للإطارات التي يريدونها. ادمجها مع الملصقات ، لجعل الصورة أكثر روعة. كل صورة هي من إبداعك. قم بتخصيصها وفقاً لأفكارك الخاصة. كل التأثيرات التي جلبتها Lumii ، التالي هو استخدامها. للحصول على أفضل الصور في كل التفاصيل.

تحميل Lumii مهكر اخر اصدار للاندرويد ، يحتوي هذا التطبيق على ميزة توفر الكثير من القوالب للمستخدمين لاستخدامها في تجميع الصور معاً. هذه القوالب متنوعة للغاية وكافية للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة في تجميع الصور معاً .

مميزات برنامج Lumii مهكر

تحميل برنامج Lumii Pro مهكر اخر اصدار
سيكون Lumii تطبيقاً رائعاً حقاً سيسمح لك بأن تصبح محرر صور احترافياً. إذا كانت لديك بعض الصور وتشعر أنها ليست كما توقعي ، فحاول السماح للتطبيق بمساعدتك. سيتضمن هذا التطبيق الكثير من المميزات المختلفة التي تتيح لك تغيير صورك السيئة بسرعة قبل تحميلها. في الواقع ، هناك العديد من المميزات الصغيرة التي ابتكرها مطور Lumii ليثبت لك أنها مفيدة. ومع ذلك ، نظراً لأن المميزات كثيرة جداً ، سأتحدث فقط عن المميزات الرئيسية التي يوفرها لك هذا التطبيق :
  • قم بإنشاء صورة حية باستخدام الأدوات الموجودة في مرشحات الصور : باستخدام هذه الميزة ، سيكون لديك العديد من الخيارات المختلفة في اختيار ألوان الصورة. سوف يمنحك مطور التطبيق الكثير من التخصيصات الافتراضية التي يحبها العديد من المستخدمين ، وهناك أيضاً عوامل تصفية ينشئونها بأنفسهم. مع وجود عدد كبير من الفلاتر ، لن تحتاج في بعض الأحيان إلى فعل أي شيء ولا تزال تحصل على صورة رائعة.
  • خيارات جذابة في تأثيرات الصور : ستوفر لك هذه الميزة الكثير من المؤثرات الخاصة بغرض جعل صورك مختلفة عن الجميع. مثل الميزة أعلاه ، ستندهش من عدد التأثيرات التي يجلبها هذا التطبيق.
  • المميزات تحرير وتحسين الصورهاتان ميزتان متقدمتان لأولئك الذين يحبون الميزة اللافتة للنظر والفريدة من نوعها لأنك ستتمكن من تغيير الكثير من التفاصيل في الصور باستخدام هاتين الميزتين. سيسمح لك التطبيق بالتدخل بعمق في التفاصيل الموجودة في الصورة ، مثل يمكنك إزالة التفاصيل التي لا تعجبك.

معلومات التطبيق

الأسـمLumii
المـطورInShot Inc
الحزمةphoto.editor.photoeditor.filtersforpictures
نـوع التطبيقمحرر صـور
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيقV1.503.114
تاريخ التحديثالخميس ، 04 أغسطس 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق38 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Lumii مهكر بالنسخة الكاملة Pro
التـــحــمــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent