تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة 2021 الإصدار الاخير للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الاكشن الممتعة Gangstar Vegas من تطـوير Gameloft SE مهكره الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة 2021 الإصدار الاخير للاندرويد

عن اللعبة

في تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للاندرويد سيتعين على اللاعب السيطرة على رجل يجب أن يعيش في مدينة إجرامية حيث تسود الفوضى والخروج على القانون والعنف في محاولة لقيادة عشيرة مافيا من خلال كتابة اسمه في التاريخ . ستجد هنا عالماً مفتوحاً ضخماً حيث كل شيء له ثمنه. استكشف كل جزء من موقع اللعبة حيث تكون أنت الملك ويمكن أن تفعل كل ما يخطر ببالك. خوض حرباً مع مجموعات العصابات, ونظم عمليات سطو ضخمة وشارك في سباقات مذهلة واطلاق النار على الأعداء وقتل الزومبي, ولعب ألعاب الحظ واستكمل المهام الممتعة على طول الطريق .
تحميل Gangstar Vegas مهكرة 2021 كن فريداً واختر أسلوبك الخاص, واختر أساليب القتال ومعدات اللعبة المختلفة لرد كل الرؤوس التي تريدك ميتاً . أنت فقط من تقرر من تكون وماذا تفعل هنا, تحارب الشر  تكون سيداً في الرياضة في الملاكمة أو متسابقاً أسطورياً, قناصاً محترفًا أو قائداً لجميع المنظمات الإجرامية, فالخيار غني بشكل غير واقعي .

كن الزعيم البارز للمافيا
في مدينة لاس فيغاس الفاتنة توجد لعبة Gangstar Vegas مهكرة. ستحدث سباقات سيارات مكثفة, أو تطهير مشترك لأفراد العصابات المشهورين, أو تجربة حظك في الكازينو. في اللعبة ستلعب دور زعيم المافيا جيسون مالون, رئيس المافيا, ومن حولك  يخطط الكثير من الناس لإنزالك. ليس هذا فقط, فأنت أيضاً مطلوب في كل مكان في مدينة لاس فيغاس . هدفك هو استعادة وحكم عصابة المافيا الشعبية الخاصة بك. تخلص من الاسطبلات الخلفية وأولئك الذين يريدون إيذائك في عالم رجال العصابات .

عالم مفتوح كبير
في الوقت الحاضر تعد Grand Theft Auto V Roleplay وهي لعبة تتيح لعدة لاعبين على خادم واحد وتتفاعل مع بعضهم البعض, لعبة عالمية مفتوحة. و لعبة Gangstar Vegas‏ مهكرة اخر اصدار لديها أيضاً مثل هذا العالم, يمكنك البحث والتواصل مع لاعبين آخرين وعرض ترتيبك في اللوحات التي يتم تحديثها دائماً . يمكنك أيضاً المشاركة في تحديات السباق والرماية ... إلى جانب قبول المهام لفهم المسار. يمكنك أيضاً سرقة البنوك والكازينوهات في المدينة لكسب المال. من خلال أرباحك , يمكنك "غسل الأموال" باستخدامها لبناء عصابتك أو إضافة سيارات رائعة إلى مجموعتك .
دعم متعدد الألعاب
يوجد عالم ألعاب ضخم أكبر بتسعة أضعاف مما هو عليه في Gangstar Rio. يجب إكمال ما مجموعه 80 مهمة تتراوح من الفوز في المعارك إلى مطاردة الأشرار إلى المنافسة في سباقات الطرق . من الملاحقات الجوية إلى المياه والمدينة هناك العديد من التحديات في اللعبة. في وضع اللعب السريع داخل اللعبة, ستشارك في تحديات فريدة, بما في ذلك النهب والقتال والبقاء وهجمات الوقت .

رسومات وموسيقى بجودة رائعة
فيما يتعلق برسومات لعبة Gangstar 4 مهكرة 2021 تُستخدم تقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد لبناء المسارات والبيئة وخصائص اللعبة . اللعبة تفاعلية, مما يجعل اللعبة واقعية ومثيرة على أي شاشة قتال. تم تحسين حركات الشخصيات والسيارات لتزويد اللاعبين بأفضل تجربة لعب ممكنة. يساعد هذا أيضاً الناشر على القول إن ألعاب الهاتف المحمول يمكن أن تكون جيدة مثل ألعاب الكمبيوتر الحالية. إلى جانب ذلك, تحتوي هذه اللعبة أيضاً على وجهتي النظر الأولى والثالثة لتعزيز تجربة اللاعب .

لا يمكنك فقط الحصول على فيلم العصابات من Gangstar Vegas الذي يتميز بأصوات متميزة من أفضل dubstep و EDM و Skrillex و Kavinsky و Chromatics والعديد من الفنانين الآخرين. على الرغم من أنها نسخة من لعبة GTA فقد تم منح اللاعبين طريقة لعب جديدة بواسطة Gangstar Vegas مهكرة .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Gangstar Vegas
مـطور اللعبةGameloft
الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V5.2.0p
تاريخ التحديثالخميس, 01 أبريل 2021
حجم Apk45 ميغابايت
حجم Obb2 جيجابايت
التعديلأموال لا خصر لها
مستوى 10 vip
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعicedrive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk اصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا 
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تقوم بتحميل ملف Apk من الرابط سواء النسخة المهكرة أو الأصلية وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت ملف Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.gameloft.android.ANMP.GloftGGHM " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent