تحميل لعبة GTA San Andreas مهكره آخر اصدار للاندرويد والايفون

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المـغامرات Grand Theft Auto: San Andreas من تطـوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً ومهكره الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد والآيفون
تحميل لعبة GTA San Andreas مهكره آخر اصدار للاندرويد والايفون

عن اللعبة

اسهل طريقة لتحميل لعبة gta san andreas للاندرويد
لعبة GTA San Andreas هي أفضل لعبة أكشن على هواتف الاندرويد والايفون ، ونشرتها Rockstar Games. يلعب كل لاعبي أجهزة الكمبيوتر سلسلة GTA على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهم يعرفون أيضاً أكثر فرق تطوير الألعاب شهرة ، وهي ألعاب Rockstar. الجميع يحب ألعاب سلسلة GTA هذه. على سبيل المثال ، GTA Vice City هي اللعبة الأكثر لعباً في سلسلة ألعاب الكمبيوتر الشخصي. أصدرت Rockstar Games العديد من ألعاب الحركة.

هذه اللعبة هي الجزء الثامن من إصدار المطور. أولاً ، تم إصدار Grand Theft Auto: San Andreas في إصدار PlayStation. عندما تم إطلاقه على PS2 ، حصل PlayStation على العديد من المشترين. بعد مرور الأيام ، أطلق الناشر اللعبة في Xbox و MAC والكمبيوتر الشخصي والآن على الهاتف المحمول. لذلك يمكن للجميع بسهولة لعب لعبة الحركة هذه على أي منصة.

قصة لعبة GTA San Andreas للاندرويد مهكرة
تبدأ قصة GTA San Andreas برحلة جديدة. قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون (CJ) من لوس سانتوس ، سان أندرياس ، بسبب ضغط عصابات المافيا. كما يتخذ المليونيرات ونجوم السينما إجراءات ضد تجار المخدرات وبائعيها. لذلك سوف يهرب CJ من مواقف الضغط هذه. الآن في التسعينيات ، وعاد CJ إلى المنزل لرؤية أمهم. لكن والدته قُتلت بالفعل على يد عصابات المافيا. بعد مقتل والدته ، سقطت عائلة CJ وواجهت مشاكل مالية خطيرة. وجميع أصدقاء طفولته يتجهون نحو كارثة.
تحميل لعبة GTA San Andreas مهكره آخر اصدار للاندرويد والايفون
تم إنشاء قصة GTA San Andreas التي تم إنشاؤها حديثاً في San Andreas استناداً إلى نمط حياة CJ. بعد بضعة أيام ، عاد CJ إلى منزل الحي. لكن اثنين من رجال الشرطة الفاسدين يضعون وجهه في الشوارع. يخطط Cj للسيطرة على الشارع ويريد أن يصبح مافيا في سان أندرياس. سوف يساعد على استعادة الوضع المأساوي الحالي لعائلاتهم. بعد أيام ، سي جيه يسيطر ويأخذ الشارع الحالي. يصنع بعض العصابات من أجل سلامته. ينضم الكثير من عصابات المافيا إلى فريق CJ. الآن CJ سوف عصابة المافيا الكبيرة في شارع سان أندرياس. يحاول البدء في العثور على الأشخاص الذين يقتلون والدته.

طريقة لعب gta san andreas للايفون مجانا برابط مباشر
GTA San Andreas هي مزيج من ألعاب تقمص الأدوار وألعاب الحركة. طريقة اللعب مشابهة تماماً للعبة Grand Theft Auto: Vice City. تم تحسين رسومات اللعبة ، وتم تحسين العناصر المتاحة لرسومات الأشياء. لعب الأدوار لعبة كاملة قائمة على الجريمة مع الكثير من وسائل الترفيه المختلطة. العالم المفتوح كله قائم. حتى تتمكن من استكشاف ثلاث مدن مركزية في أمريكا. شاهد الخرائط حتى تتمكن من السفر إلى ثلاث مدن مختلفة.

تحميل جتيا ساندرياس GTA SA مهكرة ، في GTA San Andreas ، ستستكشف علامة السهم وعلامة الموقع مكان مهمتك عند بدء اللعبة. بعد وصولك إلى مكان المهمة ، يمكنك الحصول على المهمة الجديدة من فرق المافيا المحلية. بعد الانتهاء من كل مهمة ، ستبدأ اللعبة قصة جديدة لك. كل مهمة كاملة ، تحصل على بعض المكافآت. البعثات القادمة متوفرة في مواقع مختلفة. لا تحدث جميع المهمات في مواقع محددة.

يأتي GTA San Andreas بالعديد من العناصر الجديدة ، ويمكنك السفر إلى الأماكن. تعرف على الشخصيات الجديدة للحصول على المهمة لكسب المال. تساعد الأموال في شراء الشقق والسيارات الجديدة الخاصة. يمكنك فعل أي شيء باستخدام مكافآت المهمة. في كل مهمة مكتملة ، تتلقى الكثير من الدولارات من اللعبة. تحصل على جهات اتصال مفتوحة لقتل الأشخاص وسرقة السيارة من منطقة معينة. تغلب على عصابات المافيا بالأسلحة. لا يمكنك الجري أكثر من الأمتار ، لذا امش قليلاً لسرقة السيارات الغنية. انقر على أيقونة الباب لدخول السيارة عن طريق ضرب السائق. يحاول السائق قتلك بشكل أسرع لضبط السيارة.

استناداً إلى معارك المافيا الواقعية
تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد كاملة ، يحتوي GTA San Andreas على العديد من حروب العصابات والمعارك ومعارك الرماية والمزيد. عندما يكون لديك فريق كبير ، فأنت بحاجة إلى التغلب على كل عصابات المافيا بالأسلحة المتاحة. في نفس الوقت سيصل رجال الشرطة إلى موقع القتال من خلال سماع أصوات إطلاق النار. لذلك سوف يساعدك إذا هربت من رجال الشرطة. لأنهم اعتقلوك وفشلت المهمة. مثل GTA Vice City ، عندما تقتل الناس العاديين أمام رجال الشرطة ، تحصل على نجمة شرطة واحدة. يتوفر ما يصل إلى خمس نجوم شرطي. عندما تصل إلى خمس نجوم ، يأتيك المجيبون والجيش لقتلك. لذلك حريص على الحصول على نجوم الشرطة.

لدى GTA San Andreas العديد من المعارك النارية في الشارع ، وسيمشي رجال الشرطة في الشارع في أي وقت. العديد من المهام في اللعبة. سيكون من المفيد إذا قاتلت مع عصابات المافيا. بعد هزيمة عصابات المافيا ، كان من السهل عليك أن تصبح رجل عصابات حقيقي في اللعبة. إكمال جميع المهام ومهام السرقة تمنحك الكثير من المال لشراء منازل باهظة الثمن. من خلال هزيمة الناس العاديين تحصل على ما لديهم في لباسهم. احرص على إكمال معارك العصابة دون أن يموت. لأنه بعد الموت ، فشلت مهامك الحالية

تخصيص السيارة
تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة أحدث اصدار ، يوفر GTA San Andreas تخصيص السيارة بألوان مختلفة. أنت بحاجة إلى مبلغ من المال لشراء سيارة باهظة الثمن لعملك الخاص. كان من السهل القيام بترقية قوة السيارة وتغيير اللون والمقاعد والمزيد من الأشياء بالمال. يمكنك تخصيص سيارتك بما تحتاجه - باستخدام جميع أدوات التصميم المتاحة لتخصيص سيارتك مثل زعيم المافيا الحقيقي. يمكنك اكتشاف من أنت في اللعبة. تم تصميم معظم سيارات قادة عصابات المافيا بألوان سوداء وإضافة عناصر جمجمة.
تحميل لعبة GTA San Andreas مهكره آخر اصدار للاندرويد والايفون
أشياء من الحياة الواقعية
تحميل لعبة gta san andreas للايفون مجانا برابط مباشر ، في GTA San Andreas ، يمكنك رؤية الأنواع الثلاثة لوضع الطقس. أنت تعتمد على نظام الطقس الطبيعي لدينا. يمشي الناس 24 ساعة بنشاط في الشوارع ، ويعملون في المباني ، وغير ذلك. يمكنك سرقة أي نوع من السيارات في الشارع. عندما تصدمك سيارة ، تقل حياتك قليلاً. بعد إكمال صحتك ، يتم إدخالك إلى المستشفى لاستعادة صحتك. ظهرت علامات القلب في بعض المواقع. اجمع عناصر القلب حتى تتمكن من إحياء حياة CJ. صنع نظام المرور ، والناس يتبعون قواعد المرور. تتوفر الشواطئ والبحر داخل اللعبة.

الرسومات
أطلقت Rockstar Games لعبة GTA San Andreas في عام 2004. طورت Rockstar Games هذه اللعبة بنوع رسومي يبدأ من 2K. تم تحسين جميع العناصر والعناصر باستخدام نظام الرسومات الجديد. مقارنةً بـ GTA Vice City ، تم تحسين رسومات هذه اللعبة وإضافة أشياء كثيرة مثل الواقعية. الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الدقة العالية تجعلها أكثر إدماناً. لم تنخفض جودة الرسومات أبداً أثناء لعب اللعبة. ثلاث مدن مصنوعة برسومات بنية زاهية ، ولا تفقد جودة العناصر أبداً.

تحميل لعبة gta sa الاصلية للاندرويد ، تبدو مراكز التسوق والمباني والمركبات والبنوك والمزيد من الأشياء حقيقية. لم يكن هناك المزيد من التغييرات في الهدف ، تم إجراؤها بالكامل باستخدام رسومات تستند إلى الواقع. قام المطور بتحسين أجزاء الصوت والموسيقى في GTA San Andreas. تسمع أصوات بوق السيارات والدراجات مثل أصوات المركبات الفعلية. تم تحسين أصوات الضرب والأصوات المبنية وأصوات رجال الشرطة والمزيد من الأصوات. بمجرد تجربة لعبة العالم المفتوح هذه ، ستدمن هذه اللعبة ، ولن تشعر بالملل حتى نهاية اللعبة. سمعت أنظمة الراديو الخاصة بالمطعم والسيارة داخل الأغاني والأغاني الإذاعية مثل أغاني السبعينيات.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد
لسنا جميعاً غريباً عن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ، هذه لعبة مشهورة جداً من قبل. اللعبة متاحة على منصات مثل الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ... وتحظى بالكثير من الحب من اللاعبين. حققت اللعبة أيضًا إنجازات ملحوظة مثل المبيعات المرتفعة على جميع المنصات ، وأصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً على الإطلاق على PlayStation 2. لا يمكننا إنكار جاذبية هذه اللعبة ، بل إن بعض الأشخاص يقضون ساعات في لعبها على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. أنظمة كل يوم. الآن تم إصدار اللعبة على منصة الهاتف المحمول في أواخر عام 2013 لتلبية احتياجات اللاعبين. لن تحتاج إلى قضاء ساعات في الجلوس أمام الشاشة لأداء مهام اللعبة بعد الآن.إليك اهم مميزات اللعبة :
  • السباحةهذه ميزة محسّنة مقارنةً بكبار السن. هذه هي اللعبة الأولى في سلسلة Grand Theft Auto التي يمكن للشخصيات السباحة فيها. سيكون من السخف أن تقوم المافيا بمهام غير قانونية عند الغرق في الماء ، لن يحدث ذلك في هذه اللعبة لأن Carl Johnson قد تم إنشاؤه الآن بواسطة فريق اللعبة الإبداعي مع القدرة على السباحة.
  • سحابة التخزينفي اللعبة ، سيتم ترتيب نقاط تفتيش لوضعها عندما يصل اللاعب إلى هذا المعلم ، سيتم حفظ اللعبة تلقائياً في ذلك الوقت. أو يمكن للاعبين حفظ الألعاب يدوياً لحفظ عملية اللعب بأكملها. سيساعد هذا في تجنب الألعاب طويلة المدى عندما تضطر إلى تسجيل الدخول مرة أخرى للبدء من جديد.
  • أسلحةيجب أن تحتوي اللعبة التي تحمل طابع العصابات على أسلحة رائعة لقصف العدو. في اللعبة ، هناك عدد لا يحصى من الأسلحة المختلفة مثل المدافع الرشاشة الثقيلة مثل Gatling Gun وبنادق القنص بعيدة المدى وقاذفات اللهب لحرق الأعداء ... بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أسلحة مشاجرة للاعبين الذين يحبون القتال بالقرب من العدو.
  • الرسوماتواحدة من الألعاب ذات التكوين الرسومي الأكثر جمالاً في ذلك الوقت ، تحتوي اللعبة على تنسيق رسومات ثلاثي الأبعاد واقعي. كل التفاصيل الصغيرة مثل الأوراق والنباتات على جانب الطريق والأمواج ... كلها مصنوعة من قبل الشركة المصنعة بعناية فائقة. على الرغم من أن خريطة اللعبة واسعة للغاية ، إلا أن كل التفاصيل ، حتى أصغرها ، قد تم إجراؤها بشكل جيد للغاية لمنح اللاعبين تجربة رائعة.
  • المؤثرات والمسارات الموسيقيةأكبر تغيير في التأثيرات في هذا الإصدار هو تأثير الظل ، فقد أعيد تشكيلها لتبدو أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تأثيرات أخرى مثل تأثيرات الشرارة والتأثيرات الدموية ... كلها مستثمرة بعناية لتكون مثالية قدر الإمكان. صوت اللعبة رائع ، هذه إحدى النقاط القوية في هذه اللعبة. سيستمع اللاعبون إلى موسيقى التسعينيات. الأصوات الأخرى مثل إطلاق النار ، وهبوب الرياح ... مدمجة أيضاً بشكل مثالي. هل تريد أن تتحول إلى رجل العصابات الشهير كارل جونسون؟ قم بتحميل GTA San Andreas لخوض المغامرات ممتعة معه.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  GTA San Andreas
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstargames.gtasa
الأيدي763692274
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة6.99$ في الأندرويد
11.99$ في الـ IOS
إصـدار اللعبة V2.00 في الأندرويد
V2.2 في الـ IOS
تاريخ التحديثالجمعة ، 12 أبريل 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
نظام 
iOS 8.0 فما أعلى
حجم اللعبة1.8 غيغابايت
التعديل الكثير من المال
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفع-

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1- Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2- Mega أندرويد إنقـر هنا
3- Icedrive أندرويد إنقـر هنا
4- Dwdisc iOS إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent