تحميل لعبة PES 2012 كاملة اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضه الرائعه Pro Evolution Soccer 2012 من تطوير شركة كونامي كاملة و شغالة على جميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة PES 2012 كاملة اخر اصدار للاندرويد

حول لعبة PES 2012 للاندرويد

تنزيل لعبة برو إفولوشن سوكر بيس PES 2012 اخر اصدار
هل أنت على استعداد لإنشاء فريق كرة القدم الخاص بك وترغب في التنافس مع أقوى اللاعبين في العالم؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن لعبة PES 2012 للاندرويد هي لعبة كرة القدم المناسبة لك. إذا كان بإمكاني القول إنه جهاز محاكاة Android الأكثر فاعلية وشعبية للعب مباراة بطولة كرة قدم عدوانية بعد Winning Eleven 2012 ، فلن يكون الأمر خاطئاً. بمساعدة الرسومات عالية الجودة ، ستحصل على ترفيه كامل في اللعبة. من ناحية أخرى ، هناك المئات من الأشياء التي تجعل هذه اللعبة الأفضل في فئة كرة القدم. إذا كنت أيضًا من محبي كرة القدم ، فلا تفوّت المميزات المرموقة لـ PES 2012 .

تأتي لعبة PES 2012 كامله اخر اصدار مع العديد من المميزات الرائعة التي لا يمكنك الحصول عليها في أي لعبة كرة قدم أخرى. قبل بدء اللعب ، يمكنك اختيار أرضك المفضلة مع ظروف الطقس المرغوبة. الصوت الواقعي لن يقلل من عامل الترفيه الخاص بك. يمكنك أيضاً الاستمتاع بالرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة للميدان واللاعبين. بصرف النظر عن التصورات والرسومات ثلاثية الأبعاد ، فإن أفضل شيء في هذه اللعبة هو أوضاعها المتعددة القابلة للعب. نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح تماماً. هناك أوضاع مختلفة في اللعبة ، بما في ذلك بطولات الدوري ، والبطولات ، وكؤوس العالم ، ودوريات أوروبا ، ودوريات أبطال UEFA ، وجميع بطولات كرة القدم الشعبية الأخرى في العالم.

PES 2012
من Konami هي نسخة Android من امتياز Pro Evolution Soccer الشهير. إن المحاكاة الواقعية والرسومات المذهلة وأوضاع اللعب العديدة تجعل منها عنواناً جذاباً للجماهير والقادمين الجدد على المدى الطويل على حدٍ سواء.

في الإصدار الأخير من لعبة Pro Evolution Soccer 2012 اخر اصدار ، يستخدم المطورون تقنية الذكاء الاصطناعي التي تُحدث تفاعلات أكثر قوة. شيء أساسي في هذه اللعبة هو ضوابطها السهلة. هناك مفاتيح تنقل افتراضية على الشاشة ستجعل لعبتك رائعة. بغض النظر عن كل ذلك ، هناك العديد من المميزات الأخرى التي ستجعلك تشعر بالراحة تجاه لعبة كرة القدم الرائعة هذه.

PES 2012 هو الإصدار الحادي عشر من سلسلة Pro Evolution Soccer من Konami، المعروفة سابقاً باسم Winning Eleven. على الرغم من أن لعبة الفيديو تتخلف عن FIFA وEA Sports Cricket، إلا أن PES 2012 تأتي بطريقة لعب أكثر مرونة من سابقتها PES 2011.

تثير اللعبة الكثير من التحسينات، بما في ذلك تكامل أنظمة المراوغة والتمرير، والمرئيات المصقولة، ونظام الذكاء الاصطناعي. تتميز لعبة PES 2012 برابط مباشر أيضاً بإحساس أكثر جواً من إصدارات PES السابقة، وذلك بفضل الإضاءة الديناميكية والرسوم المتحركة السلسة.

لعبة PES 2012 Pro Evolution Soccer للاندرويد اخر اصدار هي لعبة كرة قدم يتحكم فيها اللاعب بشكل مباشر في الرياضيين. في أوضاع اللعب المختلفة، يتولى اللاعب السيطرة على الفريق للسيطرة على المباراة. يتضمن ذلك الوضع الذي يتم فيه التحكم في رياضي واحد، والدوري الذي يتم فيه تنفيذ وظائف إدارية إضافية ووضع التدريب. الجديد في هذا الإصدار هو وضع رئيس النادي مع المزيد من المهام التي يجب الاهتمام بها.
تحميل لعبة PES 2012 كاملة اخر اصدار للاندرويد
يحتوي نظام التمرير المباشر، الذي تم تقديمه في إصدار سابق من السلسلة، على خمسة إعدادات حتى يتمكن اللاعبون الجدد من الاعتياد عليها ببطء. إلى جانب بعض التأثيرات الرسومية الجديدة، تتعلق التحسينات الرئيسية بالذكاء الاصطناعي وعناصر التحكم، وأبرزها إمكانية التحكم يدوياً في رياضي ثانٍ من الفريق الخاص. حزمة الترخيص هي في الغالب نفس الحزمة السابقة مع عدد قليل من الفرق الإضافية.

لعبة PES 2012 النسخة الكاملة اخر اصدار تعرف على أجواء كرة القدم غير المسبوقة. قم ببناء فريق أحلامك بالحصول على أقوى اللاعبين. رسم عالي الدقة وصوت واقعي سيخلق جواً من الملعب الحقيقي. في الجزء الجديد، تم تحسين سلوك اللاعبين والرسوم المتحركة التي تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. العب في الطقس المشمس، العب في وقت المطر والثلج! وضع التدريب متاح. يوجد في الاختيار أكثر من 5 دوريات، ودوري أبطال أوروبا ودوري أوروبا وأفضل الفرق الوطنية، بالإضافة إلى 3 أنواع من الإدارة و24 كرة للاختيار. استخدم إستراتيجيتك الخاصة لترتيب اللاعبين في الملعب وانتقل إلى الترتيب، لتفوز بمباراة كرة القدم!

طريقة اللعب
التحول الأكثر وضوحاً الذي تمت ملاحظته في لعبة PES 2012 على موبايل هو مدى شمولية اللعبة مقارنة بـ PES 2011. ستمنحك فيزياء الكرة الخاصة بها المرونة التي تحتاجها لتكون مسيطراً. تحتوي بيس 2012 للاجهزة الضعيفة أيضاً على نظام تمرير أكثر شمولاً، مما يوفر لك إمكانيات تمرير عديدة.

يمكّنك نظام التحكم في زميل الفريق الذي تم تقديمه في PES 2012 من التحكم في اللاعبين الثانويين. بالإضافة إلى ذلك، تعد عروض حراسة المرمى والرسوم المتحركة الأكثر موثوقية بمثابة تحسينات مهمة في طريقة اللعب في لعبة pes 2012 على الهاتف من ميديا فاير.

تقدم لعبة Pro Soccer Evolution 2012 طريقة لعب أكثر واقعية وتجربة قوية تتفوق على سابقتها. يعمل عرض اللعبة والرسومات وأنظمة الذكاء الاصطناعي على خلق أجواء اللعب التي يريدها كل لاعب. تعمل هذه المميزات على تحسين طريقة اللعب من خلال مجموعة كبيرة من التكتيكات الذكية، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية ومتعة.

الميزة الأكثر تميزاً والتي تحافظ على استمرار الإثارة هي وضع Master League. باستخدام هذه الميزة، يمكنك التخلص بشكل مريح من الشخصيات البارزة في فريقك وضم لاعبين سيمنحونك الفوز. في نهاية المطاف، تعد هذه النسخة الحادية عشرة من الجزء الثاني من لعبة PES من شركة Konami تنافسية وتستحق الشراء بالتأكيد.

الذكاء الاصطناعي للعبة PES 2012 ووضع Master League
يوفر نظام الذكاء الاصطناعي المدمج في لعبة PES 2012 كاملة للمستخدمين تجربة لعب جماعي أكثر واقعية. على سبيل المثال، في حين أن لاعبي خط الوسط يقومون بانطلاقات ذكية وجريئة، فإن المهاجمين يتحركون بحثاً عن مساحات قابلة للتطبيق لتسجيل هدف محتمل. من ناحية أخرى، يقوم محرك الذكاء الاصطناعي بوضع المدافعين للحفاظ على خطوطهم ضد الهجمات.

لقد كان وضع Master League واحداً من أكثر المميزات المجزية في سلسلة ألعاب PES. تتيح لك الوظيفة تطوير لاعبيك وإدارة الانتقالات وتسهيل الانتقالات لتقوية فريقك. في لعبة بيس 2012 للاندرويد pes 2012 كاملة من ميديا فاير ، قامت شركة Konami بتجديد وضع Master League من خلال تقديم مشاهد متنوعة لمساعدتك على التوفيق بين أحداث كرة القدم داخل الملعب وخارجه.

عمل كرة القدم السائلة
عادت شركة كونامي مع لعبة PES 2012 للاندرويد كاملة APK لمواجهة فيفا 12، منافسها الأشرس. تعتمد اللعبة على عناصر اللعب التي جعلت نسختها السابقة مشهورة جداً مع تحسين المميزات الموجودة. والنتيجة واقعية وسريعة وسائلة. على عكس عناوين مثل Football Manager 2013، لا تتيح لك هذه اللعبة الإشراف على فريق في طريقه إلى المجد. وبدلاً من ذلك، أنت في مقعد السائق، وتتنقل في كل مباراة بأفضل ما تستطيع.

وتزداد أهمية هذه المهارات مع إصدار 2012 وأنظمة التحكم الثلاثة الخاصة به. والجدير بالذكر أنك تحصل على القدرة على إدارة حتى أعضاء الفريق الذين لا يوجهون الكرة. يتيح لك هذا تطوير استراتيجيات أكثر تعقيداً لتسجيل الأهداف.

تنوع اللعب
تتضمن لعبة بيس 2012 اخر اصدار مباريات سريعة ومعارض ومواسم الدوري الأوروبي والدوري الأوروبي والكؤوس المحلية. على الرغم من أنها تفتقر إلى بعض الفرق واللاعبين المرخصين، إلا أن هناك تنوعاً كافياً لإبقائك مستمتعاً لفترة طويلة. من بين أفضل الأوضاع الجديدة التي ستواجهها في هذه اللعبة هو Super Challenge. إنه المعادل الكامل لـ Pro Evo Master League لهواتف Android.

تحدي الركلة الحرة هو العكس تماماً. فهو يتيح لك تجربة قدراتك في لعبة صغيرة تعمل على صقل مهاراتك بينما تحاول تجاوز درجاتك السابقة.

كن وضعاً أسطورياً
تطلق لعبة PES 2012 الاصلية اخر اصدار وضع "كن أسطورة"، والذي يمكّنك من إنشاء لاعبين وتوجيههم خلال التدريب بدوام كامل في مسيرتهم الكروية. تعتمد سمعة كل لاعب على أدائه الفردي. وبالتالي، يتم فتح المزيد من الفرص، بما في ذلك الاستدعاء للنادي الوطني وفرص الانتقال إلى الفرق الكبيرة.

بشكل عام، ستحتاج إلى بعض نقاط اللعبة لفتح وضع "Become a Legend" والوظائف الأخرى، مثل وضع Club Boss.

تصميم ممتاز
أدى الذكاء الاصطناعي المحسن إلى جعل طريقة اللعب أكثر سلاسة، مع وجود أخطاء نادرة في الرسوم المتحركة. تبدو حركات اللاعب أفضل وأكثر واقعية. الرسومات رائعة، مع وجوه مألوفة من عالم كرة القدم تقلد حركات اللاعبين الحقيقيين. الجمهور المبتهج في الخلفية موجود لضخ المزيد من الأدرينالين مع كل نتيجة.
تحميل لعبة PES 2012 كاملة اخر اصدار للاندرويد
لدينا اتخاذ
بشكل عام لعبة PES 2012 من ميديا فاير لا تقدم الكثير من الابتكارات إلى الطاولة. ومع ذلك، فهو يحتفظ بالمميزات التي أكسبته شعبيته الهائلة في المقام الأول. إنها لعبة محاكاة كرة قدم متنقلة رائعة.

مميزات لعبة بيس 2012 النسخة الكاملة للاندرويد 

تحميل لعبة PES 2012 كاملة اخر اصدار للاندرويد
PES 2012 هي لعبة كرة القدم الأولى في العالم التي تثير جنون الناس بكرة القدم بسبب مميزاتها الواسعة. في هذه الفقرة ، ستتعرف على بعض المميزات الرائعة لهذه اللعبة.
  • هناك مفاتيح تنقل افتراضية تجعل الضوابط سهلة للغاية.
  • اختر من بين مجموعة كبيرة من اللاعبين لإنشاء فريقك.
  • الرسومات ثلاثية الأبعاد والتصورات والأصوات وعناصر التحكم رائعة.
  • تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في اللعبة تجعلها أكثر روعة.
  • هناك أكثر من 130 فريقاً يمكنك أن تختار من بينها فريقك.
  • يمكنك لعب بطولات العالم ودوريات أبطال UEFA وغيرها بنقرة واحدة.
  • متوافق مع جميع اصدارات اندرويد والهواتف المحمولة.
  • استمتع بأفضل تجربة لعب كرة قدم في هذه اللعبة.
  • وأكثر بكثير.

معلومات اللعبة 

الأسـمPes 2012
المطـورKonami
الحزمةcom.konami.pes2012
النـوعرياضه
التقييـم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني 
الإصـدار V1
التـوافقيةأنـدرويد كيتكات 4.4 فما فوق
حـجم Apk 29.8 ميجابايت
حـجم Obb   166.5 ميجابايت
الإنـترنتغـير مطلوب

روابط التحميل

مـلـف APK إنــقـر هــنـا
مـلـف OBB إنــقـر هــنـا
فك الضــغــط إنــقـر هــنـا


طريقه التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • بعد تحميل ملفات اللعبة ( Apk + Obb ) تضع ملفات اللعبة في حافظة معينة، هذا لا يشترط حيث لا توجد مشكلة إذا ابقيت الملفات في حافظة Download 
  • بعد تحميل تطبيق فك الضغط تقوم بفتحة ثم تبحث عن ملفات اللعبة ، الأفضل تعمل كما في الصورة . حيث وضعت الملفات في حافظة 
  • للتبين ملفات اللعبة ملف الـ obb يكون بشكل مضغوط، إما ملف الـ Apk عكسه كما انهُ يحتوي على صورة اللعبة 
  • تنقر على ملف الـ Apk ثم تختار تثبيت و بعد التثبيت تختار تم 
  • الضغط المطول على ملف الـ Obb ، تذهب إلى " أكثر " الموجود أسفل التطبيق 
  • ستظهر لكَ الكثير من الخيارات، قم بإختيار " إستـخراج إلى " ، ثم تضـغط على " موافق
  • تأخذ عملية فك الضغط بعض الوقت ، لذا عليك الإنتظار 
  • بعد الإنتهاء من عملية فك الضغط ، تلاحظ ظهور حافظة بإسم ملف الـ Obb 
  • بعد الدخول عليها ، ستظهر لكَ حافظة بإسم حزمة اللعبة و الأسم هو " com.konami.pes2012 " الضغط المطول عليها و تختار " أكثر "
  • تختار " نقل إلى "
  • تنقر على حافظة " Android
  • تنقر على حافظة " Obb "
  • تضغط هنا على " موافق
  • تذهب إلى قائمة التطبيقات و تدخل على اللعبة و أستمتع 😋💓
يُرجى من الزوار الكرام التبليغ عند حدوث أي خطأ في رابط التحميل أو في حال واجهت أي مشكلة
google-playkhamsatmostaqltradent