تحميل DWG FastView مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق DWG FastView‏‏ الأفضل في فتح وتحرير ملفات CAD ، من تطوير شركة Gstarsoft النسخة المدفوعة Premium آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل DWG FastView مهكر آخر اصدار للاندرويد
تنزيل DWG FastView مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق DWG FastView مهكر اخر اصدار

تحميل DWG FastView اخر اصدار للاندرويد
بالنسبة للمصممين والمهندسين المعماريين ثلاثي الأبعاد ، فإن مجموعة تطبيق CAD المثيرة للاهتمام هي بلا شك مجموعة أدوات عند الطلب يمكنك الاستفادة منها. الآن ، مع توفر إصدار الهاتف المحمول من التطبيق على هواتف الأندرويد ، ستجد نفسك تقوم بفحص تصميماتك ثلاثية الأبعاد وإجراء تغييرات عليها دون مواجهة أي مشاكل.

لا تتردد في استخدام التطبيق لعرض رسومات CAD الخاصة بك وتحريرها وإنشائها ومشاركتها من تطبيقات الكمبيوتر. وقم بمزامنة الإعدادات داخل التطبيق بين هواتفك المختلفة ، مما سيجعل التطبيق أكثر فائدة وملاءمة. انضم إلى أكثر من 30 مليون من مستخدمي CAD في جميع أنحاء العالم حيث تشارك جميعاً المميزات المثيرة للاهتمام في برنامج DWG FastView مهكر للاندرويد .

DWG FastView مهكر هو عارض CAD متخصص في مساعدة المستخدمين على عرض ومعالجة المخططات المختلفة وملفات CAD. يمكن أن يكون أيضاً متوافقاً مع العديد من تنسيقات الملفات المماثلة ، مما يضمن حصول المستخدمين على أفضل مرونة للعمل مع العديد من الملفات. والأفضل من ذلك كله ، أن التفاعل مع محتوى الملفات رائع ، ويمكنك رسم المحتوى بالداخل أو تغييره ، وذلك بفضل قدرة التطبيق وتحسينه.

أدوات بسيطة ويمكن الوصول إليها للعمل على رسومات CAD الخاصة بك أثناء التنقل
قبل كل شيء سيجد مستخدمو CAD أنفسهم قادرين على العمل بحرية على رسوماتهم دون الحاجة إلى تشغيل أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة الخاصة بهم. الآن ، سيقدم تطبيق DWG FastView مهكر من ميديا فاير تعديلاته البسيطة التي يمكن الوصول إليها لتعمل عليها بحرية. استمتع بإنشاء وعرض وتحرير أعمالك الإبداعية باستخدام العديد من الأدوات التي يمكن الوصول إليها ، والتي ستجعل التطبيق قابلاً للاستخدام تماماُ للمستخدمين الجدد.

بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم التطبيق أيضاً ملفات AutoCAD المحملة من إصدارات مختلفة بدون حد للحجم. فقط تأكد من أن هواتف Android الخاصة بك قادرة على التعامل مع التطبيق. شاهد كل ملف بسهولة ، لأن DWG FastView-CAD Viewer & Editor مهكر النسخة المدفوعة متوافق تماماً مع جميع ملفاتك .

تفاعل مع ملفاتك بسرعة للحصول على المحتوى الموجود بالداخل
بفضل التوافق والمميزات الممتازة للتطبيق ، يمكنك الحصول على إدخال سريع ودقيق لرسوماتك. يمكنك أيضاً استخدام إمكانات التحرير والعرض القوية والبديهية لإنشاء عملك وتعديله وصقله أثناء تصديره إلى وجهات مختلفة. الحجم الأقصى لملف DXF أو DWG ليس مشكلة ؛ يتم دعم جميع إصدارات AutoCAD ، ويمكن للتطبيق بسهولة قراءة ملفات AutoCAD DWG و DXF. علاوة على ذلك ، يمكن للتطبيق التعاون مع Auto CAD للحصول على قدرات أكثر شمولاً ومنح المستخدمين المزيد من الخيارات للاستمتاع بالتقدم.
تحميل DWG FastView مهكر آخر اصدار للاندرويد
طريقة عمل DWG FastView مهكر للاندرويد
بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، فإن تطبيق الهاتف المحمول المثير لـ DWG FastView هو أداة الاندرويد قادرة على العمل على رسوماتك ثلاثية الأبعاد ، ويفضل تلك التي تم إنشاؤها باستخدام مجموعات تطبيقات CAD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا ستتمكن من الوصول إلى العديد من المميزات الشيقة من التطبيق. ابدأ من فحص الملفات باستخدام الإنشاء في واجهة المستخدم ثلاثية الأبعاد لإجراء تغييرات على رسومات CAD الخاصة بك. يمكن للمستخدمين أداء أعمال CAD حقيقية على أهواتفك المحمولة ، ومشاركة أعمالك والاستفادة الكاملة من تطبيق DWG FastView مهكر اخر اصدار وقتما تشاء.

وأخيراً وليس آخراً ، فإن الرسم الدقيق والمميزات الدقيقة داخل التطبيق ستضمن أن مستخدمي الأندرويد في DWG FastView-CAD Viewer & Editor يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من أعمالهم الإبداعية والتقنية.

استفد من التطبيق بسرعة مع أو بدون الإنترنت
وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك بسهولة استخدام تطبيق الجوال دون الحاجة إلى تسجيل حسابك. لا تتردد في استخدام التطبيق حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. اعمل واحفظ رسوماتك ثلاثية الأبعاد الإبداعية على وحدة التخزين المحلية لديك. وكلما عاودت الاتصال بالإنترنت ، سيسمح لك DWG مهكر بحفظ ملفاتك على العديد من محركات الأقراص عبر الإنترنت بسهولة. أو بدلاً من ذلك ، لا تتردد في مشاركة ملفاتك على تطبيقات أو رسائل بريد إلكتروني مختلفة للرسائل ، مما يجعل من السهل للغاية العمل على ملفاتك كمجموعة.

تعد الرسومات في وضع عدم الاتصال وعدم الحاجة للتسجيل واحدة من الانطباع الأول عن التطبيق للمستخدمين. حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت ، فلا يزال بإمكانك حفظ عملك في مساحة العمل المحلية وحتى الوصول إليها لمتابعة التقدم ومتابعة المحتوى. يمكنك فتح وعرض وتحرير ومشاركة الرسومات المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو المخزنة في خدمة سحابية أو قرص شبكة ، مثل Dropbox أو OneDrive أو Google Drive أو Box أو WebDAV.

دعم تنسيقات ملفات CAD متعددة
في الوقت نفسه ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يقدم برنامج DWG FastView مهكر الآن دعمه الكامل لتنسيقات ملفات CAD المتعددة ، والتي يمكنك استخدامها لتصدير ملفاتك إلى أي أنظمة أساسية. انقل رسومات CAD الخاصة بك إلى أعمال PDF أو BMP أو JPG وقم بتخصيصها بحرية لتناسب أحجام الورق بشكل أفضل وضبط دقة الألوان والمزيد. يتيح لك التطبيق أيضاً تحويل رسومات CAD القديمة إلى تنسيقات ملفات أحدث ، مما يسهل الوصول إليها.

استمتع بعمل CAD حقيقي على هواتف Android الخاصة بك
ولجعل تطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام لـ DWG FastView للاندرويد مهكر أكثر سهولة ، يمكنك الآن إجراء العديد من عمليات التحرير باستخدام التطبيق. هنا ، يمكنك البدء في إجراء تغييرات على أعمال CAD الخاصة بك عن طريق النقل والنسخ والتدوير والقياس واللون والطبقة وتنفيذ مهام CAD الشائعة الأخرى بحرية ، باستخدام تطبيق الهاتف المحمول كامل المميزات.

حاول إجراء عمليات رسم وتحرير متقدمة على DWG FastView-CAD Viewer & Editor مهكر أثناء محاولتك قياس وتحرير كل عنصر بدقة من رسوماتك ثلاثية الأبعاد. قم بتغيير تنسيقات العرض والمسافات والزوايا والمقاييس لرسوماتك للتأكد من أن أعمالك ثلاثية الأبعاد تظهر على النحو المنشود. أيضاً ، لا تتردد في التصغير والتصغير ، أثناء تحريك عروضك عبر الرسومات ثلاثية الأبعاد لتسهيل فحصها وتحريرها. الآن ، يمكنك بسهولة استيراد العديد من رسومات CAD الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحاولة تحريرها باستخدام هاتفك .

يمكنك القيام بعمل CAD أصلي على هاتفك المحمول ، بما في ذلك نقل الكائنات ونسخها وتدويرها وقياسها وتلوينها وقياسها وتسجيل نتائج جهود الإدارة وإدارة الطبقات واستخدام التخطيط. يعد قص النص وإزاحته وأبعاده واكتشافه مجرد عدد قليل من أدوات الرسم والتحرير المتطورة. يمكنك أيضاً التحكم في دقة عرض الإحداثيات والمسافات والزوايا. اسحب المسافة بين أصابعك لتكبير أو تصغير رسم CAD. الطريقة الوحيدة لرؤية الخطوط النادرة هي استيراد أو تنزيل رسم CAD بخطوطه ورموزه إلى مجلد الخط.

تبديل بسيط بين الوضع ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد
أيضاً سيأتي DWG FastView APK مهكر مدفوع اخر اصدار مع كل من الوضع المرئي ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد ، والذي سيتيح تجارب مشاهدة مختلفة لمستخدمي Android. لا تتردد في استكشاف التطبيقات المثيرة للاهتمام مع العديد من أدوات رسم CAD ثلاثية الأبعاد التي يمكن الوصول إليها وعرض أكثر شمولاً ثنائي الأبعاد. يجب أن يسمح لك كل ذلك بإجراء تغييرات دقيقة وبسيطة على أعمالك الإبداعية.

قم بالتبديل بسرعة بين الأوضاع المرئية ثنائية الأبعاد والمرئية ثلاثية الأبعاد ، مع الوصول إلى الطبقة المتطورة والتخطيط وعشرة خيارات عرض مختلفة. يمكن الوصول إلى جميع التمثيلات المرئية الثلاثة - الإطار السلكي والواقعي والمخفي - في الوضع المرئي ثلاثي الأبعاد. يمكنك تدوير نموذج CAD ثلاثي الأبعاد في أي اتجاه عن طريق النقر على منطقة الرسم وسحبها. يمكنك اكتشاف أفضل وجهة نظر ثلاثية الأبعاد عن طريق إيقاف التدوير وقتما تشاء. لعرض التفاصيل بشكل أفضل ووضع الكائنات في مكانها ، سيؤدي لمس منطقة الرسم إلى تنشيط المكبر وعرض رسم بياني مكبر للمنطقة التي تم لمسها.
تحميل DWG FastView مهكر آخر اصدار للاندرويد
استكشف تطبيقات رسم CAD الدقيقة
بالحديث عن الرسم الدقيق ، يأتي DWG FastView مهكر برابط مباشر الآن مع مجموعة كاملة من أدوات التوجيه والحساب ، والتي ستسمح لك بإعداد المساطر والإرشادات بشكل فعال. استخدم Draw Line و Polyline و Circle و Arc و Text و Sketch والعديد من الأدوات الأخرى المتوفرة لإنشاء رسوماتك بدقة. افتح العديد من أعمال CAD الدقيقة على هواتف الاندرويد وقتما تشاء.

تصدير الملفات كيف تريد
تسهيل التوزيع المجاني من خلال السماح بالتصدير إلى تنسيقات PDF و BMP و JPG و PNG. قم بتعديل حجم الورق والاتجاه واللون والمزيد من ملف PDF المُصدَّر من برنامج CAD مهكر الخاص بك. قم بتغيير إصدار ملف CAD بإصدارات مختلفة. باستخدام هذه المميزات ، يمكن نقل عملك على نطاق واسع على منصات مختلفة مع ضمان النزاهة والمحتوى بجودة عالية.

مميزات برنامج DWG FastView مهكر للأندرويد

      تنزيل برنامج DWG FastView قارئ ملفات DWG للاندرويد
      يعد DWG FastView مهكر ، الذي طورته الشركة ، أحد أكثر تطبيقات Android عملية لعرض ملفات AutoCAD وتحريرها. يتيح لك هذا التطبيق عرض جميع تنسيقات AutoCAD لملفات DXF و DWG و DWF على هاتفك الذكي ، بالإضافة إلى القدرة على عرض الملفات في هذا التطبيق ، يمكنك أيضاً استخدام هذا التطبيق كأداة ذكية لتحرير وتعديل أي مشروع. يمكنك تحرير المشروع عن طريق إضافة التعليقات التوضيحية والخطوط والنصوص والأقواس. إذا لم تكن راضياً عن التغييرات التي تم إجراؤها على المشروع ، فيمكنك التراجع عنها في أي وقت .

      يمكنك أيضاً تحديد طبقات أو كائنات في ملف معين وتغيير لونها. يسمح لك DWG FastView مهكر النسخة الكاملة بعرض أحدث ملفات DWG / DXF مباشرة على هاتفك المحمول في أي وقت وفي أي مكان. وهو يدعم التحريك والتكبير / التصغير والمدار ثلاثي الأبعاد. يمكنك بسهولة العثور على ما تريده من الرسم باستخدام وظيفة البحث عن نص كامل وتحديد موقع العناصر بسرعة. وإليكم المميزات الرئيسية للتطبيق :
      • يعد التطبيق الذي لديه القدرة على عرض ملفات DWG قوياً جداً ، لذا فهو يدعم جميع إصدارات هذا التنسيق.
      • القدرة على فتح ملفات CAD بتنسيقات متنوعة مثل DXF أو DWF أو DGN
      • القدرة على العمل بشكل كامل مع الطبقات المختلفة في ملفات DWG.
      • قم بتكبير وتصغير الملفات وعرضها بأي حجم.
      • قم بتدوير الملفات واستمتع بمشاهدتها من زوايا مختلفة.
      • تعليم النقاط والخطوط والأقواس وكذلك قياس المسافات بين نقطتين.
      • القدرة على إنشاء ملف أرشيف مشروع عن طريق تجميع ملفات مختلفة معاً.
      • يدعم تحميل المحتوى من الخدمات السحابية مثل Google Drive أو Dropbox أو Onedrive.
      • القدرة على عرض ملفات AutoCAD بتنسيق DWG و DWF و DXF.
      • القدرة على إجراء تغييرات بسيطة على ملفات CAD.
      • أدوات رائعة لإجراء التغييرات.
      • مجموعة متنوعة من الأدوات لإجراء تغييرات مثل إضافة التعليقات التوضيحية والخطوط والنص ...
      • تستطيع التراجع عن التغييرات التي تم إجراؤها.
      • القدرة على قفل الطبقات أو الكائنات في ملف لمنع تغييرها.
      • يمكنك الوصول إلى رسوماتك من أي مكان وفي أي وقت باستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي.
      • اعرض ملفات الرسم وحررها باستخدام تطبيق عارض رسم قوي وغني بالميزات أثناء التنقل.
      • قم بإنشاء ملفات رسم فارغة جديدة وقم بتحميلها على حسابك.
      • قم بترميز وتعليق ملفات رسم DWG بسهولة باستخدام مجموعة أدوات الترميز الخاصة بنا.
      • قياس المسافات بين نقطتين في ملفات الرسم الخاصة بك.

      معلومات التطبيق

      الأسـمDWG FastView
      المطـورGstarsoft Co., Ltd
      الحزمةcom.gstarmc.android
      النـوعفتح وتحرير ملفات CAD
      التقـييم4.8 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع 
      السـعرمجاني
      الإصـدار V4.13.9
      تاريخ التحديث الإثنين ، 30 مايو 2022
      التـوافقيةأندرويد 7.0 فما فوق
      الحـجم98 ميغابايت
      اللغةإنجليزية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعميديا فاير

      رابط التحميل

      تحميل DWG FastView مهكر النسخة المدفوعة Premium
      التحمـــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
      إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent