تحميل اوتوكاد AutoCAD مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق عرض وإنشاء وتحرير ملفات DWG المميز AutoCAD - DWG Viewer & Editor‏‏، من تطـوير شركة Autodeskالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
Autocad اوتوكاد مهكر - برنامج فتح المخططات الهندسية

حول تطبيق اوتوكاد مهكر

تحميل أوتو كاد AutoCAD مهكر
تستخدم الأعمال أو الرسومات تنسيق CAD لتحليل أو تطبيق مجالات مختلفة من البناء. رسم CAD هو رسم مفصل ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد يُظهر أجزاء من مشروع هندسي أو معماري. يستخدم برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر لاستخدام الرسومات من مشاريع التصميم إلى البناء أو التجميع. التطبيق الأكثر استخداماً والأكثر استخداماً لقراءة هذا النوع الخاص من الملفات أو تحليله هو Auto Talk ADD Inc. وقد تم تطويره بواسطة وتمكين المستخدمين من العمل بسهولة مع أي نوع من ملفات CAD في أي وقت وفي أي مكان .

تحميل اوتوكاد 64 بت مجانا ، AutoCAD هو تطبيق مشهور في تصميم الرسومات مع العديد من المميزات التي ظهرت الآن على نظام الأندرويد الأساسي. يمكن للمستخدمين العرض والتصميم في أي مكان يريدون ، وتساعدك المميزات التي يوفرها التطبيق في النهاية على التصميم بدقة عالية. في الوقت نفسه ، يمكنك تخزين ملفك النهائي في العديد من الأنظمة الأساسية من الهواتف إلى الخدمات السحابية أثناء الاستخدام.

صمم رسوماتك التخطيطية بسهولة تامة
تحميل AutoCAD Premium مهكر اخر اصدار ، تطبيق AutoCAD الشهير في تصميم المبنى متاح الآن على منصة الاندرويد للتجربة. يمكن للمستخدمين متابعة عملهم بسهولة وبسرعة على هواتفم ولا يضيعوا الوقت. في الوقت نفسه ، يوفر التطبيق مجموعة كاملة من المميزات حتى يتمكن المستخدمون من فعل أي شيء يريدونه ، من المراقبة إلى تعديل العناصر في الرسم الذي فتحوه للتو. المميزات المتنوعة والدقيقة هي شيء لا يجب أن تفوته.

ستقوم بإجراء عمليات مختلفة في تصحيح المشاكل في الرسم الخاص بك بمميزات متعددة. من المؤكد أن الأمر يستغرق بعض الوقت لتعتاد عليه ، لأولئك الذين لديهم خبرة وعملوا معها. لا يزال التطبيق يدعم الموارد بشكل كامل لمساعدة المستخدمين في تصميم رسوماتهم. لذلك يمكنك إنشاء غرف بمواصفات دقيقة مع العديد من الكتل ذات الأشكال المختلفة.

مريح الحدس الداخلي للعمل
تحميل AutoCAD مهكر من ميديا فاير ، يعد AutoCAD & DWG Viewer & Editor تطبيقاً متعدد الأنظمة الأساسية له العديد من القيود على الأنظمة الأساسية للهاتف. ومع ذلك ، من خلال واجهة مرنة وسلسة ، يمكن للتطبيقات أن تزود المستخدمين بسهولة بأفضل تجربة مستخدم للعمل مع رسومات CAD. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تغيير إيماءات الأصابع للأداة واستخدامها بمرونة وفورية دون الاعتماد على شريط الأدوات وتوفير المزيد من الوقت. يعتقد الكثير أن العمل باستخدام الرسم يتطلب أدوات متعددة الاستخدامات ودقيقة ، ولكن مع هذا التطبيق الرائع ، يصبح كل شيء أسهل وأكثر مرونة من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة نسخ الصور الموجودة ولصقها ولصقها لتعديل أو تغيير تفاصيل معينة .
تحميل تطبيق اوتوكاد AutoCAD مهكر الاصدار الاخير للاندويد
أدوات بديهية ودردشة يدوية
تحميل برنامج اوتوكاد عربي مجانا للاندرويد ، لا يزال العديد من الأشخاص يعتقدون أن C Talk ADD هو تطبيق يمكنه فقط "العرض" ولكن لا يمكنه تحرير أو إنشاء رسومات CAD. أنت مخطئ لأن مستخدمي التطبيق يمكنهم إنشاء رسومات CAD بمرونة كاملة ومبرمجة للرسم في أي وقت وفي أي مكان أثناء التنقل. 

برنامج لفتح ملفات DWG للاندرويد ، تتم معالجة جميع أدوات التطبيق تلقائياً بمساعدة الذكاء الاصطناعي ومساعدة المستخدم على ملء الفراغ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأدوات المتخصصة التي تتخصص في الرسم أو التصميم ، ويمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد أو ثنائية الأبعاد. يعد تفاعل المستخدم مع جميع الهواتف عاملاً مهماً في جعل C Talk ADD شائعاً وتحسينه باستمرار للحصول على أفضل أداء.

وظف الأشخاص الذين سيستخدمون مشروعك
تنزيل AutoCAD مهكر للاندرويد ، تأخذ الصورة الاحترافية العديد من المستويات المختلفة وتستبدلها عند ظهور مشكلة. C Talk ADD هو تطبيق سهل الاستخدام ويمكن للمستخدمين بسهولة إدارة جميع الطبقات المتوفرة في المشروع. الوظائف الأساسية مثل إعادة التسمية والنقل والإخفاء والعرض والحذف في كل مستوى. يمكن للمستخدمين تحرير جميع التفاصيل دون القلق بشأن كل العمل أو الطبقات الأخرى. تعد مرونة الطبقات وفائدتها مهمة لأولئك المتخصصين في البناء ثلاثي الأبعاد حيث يتطلب الأمر أساليب أو ألوان مختلفة لتحديد كل التفاصيل.

العمل بأوامر CDA
برنامج قارئ ملفات DWG للاندرويد ، مع استخدام المستخدمين للأوامر بشكل متكرر لإنشاء رسومات ، فإن AutoCAD & DWG Viewer & Editor لديه المزيد من الأسباب ليصبح تطبيقاً مخصصاً. يحتوي التطبيق على مميزات تسمح للمستخدم بإدخال رمز CDA محدد من خلال واجهة خاصة واستخدام لوحة مفاتيح مرنة. الكود مدعوم بذكاء اصطناعي ذكي يسمح للمستخدمين بتحديد الأخطاء والرسومات في الوقت الفعلي. 

برنامج فتح المخططات الهندسية ، تم تحسين التطبيق بالكامل على جميع الوسائط ويمكن للمستخدمين بسهولة إدخال المعلومات المهمة في كل التفاصيل للحصول على رسم مثالي. يمكن للمستخدمين التفاعل بحرية مع الأوامر ، وحتى نسخ الموارد الأخرى ، وتغيير بنية الرسم الصحيحة.

تحرير بلمسة واحدة
تحميل برنامج AutoCAD مهكر آخر اصدار ، تنقسم رسومات CAD إلى عدة أشكال ، ويمكن للمستخدمين العمل مع رسومات ثلاثية الأبعاد أخرى على هواتفهم. يساعد التطبيق المستخدم في مجموعة متنوعة من الأدوات والوظائف ، مما يعطي الدقة الكاملة لطول كل ضربة أو خط. يمكن للمستخدمين إدخال الأرقام في النظام والسماح لمنظمة العفو الدولية بالقيام بكل ذلك. باستخدام الرسم ثلاثي الأبعاد ، يستخدم المستخدمون كاميرا حية لمراقبة كل زاوية ويمكنهم بسهولة تغيير الشكل أو القوة بإيماءات بسيطة. يساعد التطبيق المستخدم في مجموعة متنوعة من الأحجام وغالباً ما يوفر نتائج أساسية للمستخدمين لتخصيصها.

تنزيل برنامج اوتوكاد مهكر للاندرويد ، تعتبر المباني أو الرسومات التي تم إنشاؤها بتنسيق CAD تنسيقات خاصة ويمكن أن تساعد فقط في التحدث مع مستخدمي AD في التفاعل معها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تغيير تنسيق المشروع وتصديره إلى موقع معين وحتى مشاركته في موقع مناسب .

العمل عبر منصة وسهلة الاستضافة
في AutoCAD ، بعد الانتهاء من منتجك ، يمكنك أرشفته بسهولة تامة. ستكون قادرًا على تخزينها على جهازك ، وستحتاج إلى التأكد من احتواء ذاكرة جهازك على مساحة كافية لاستيعاب هذه الملفات. لكن ليس من الصعب حلها ، خاصة بالنسبة للهواتف Android التي تدعم بطاقات SD. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل الراحة في التخزين والمشاركة ، يجب أن تفكر أيضاً في مشاركة رسوماتك مع الخدمات السحابية.

تحميل الاوتوكاد مهكر للاندرويد  ، يمكن أن يساعدك هذا التخزين في الاستفادة من قدر كبير من التخزين ، ويمكنك مشاركته في الخدمات السحابية مثل Google Drive وتخزينه مرة أخرى على هالتفك للتأكد من أن منتجك آمن ، وليس ضائعاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تبدأ عملك في العديد من الأماكن المختلفة ، وبالطبع فإن تخزينه في مواقع متعددة سيجلب أيضاً العديد من المزايا في العثور على الملفات حتى لا يتم مقاطعة عملك. يتطلب ذلك من المستخدمين المزامنة عبر الأنظمة الأساسية عبر الخدمات السحابية.

نظّم مشروعك باستخدام طبقات
تحميل الاوتوكاد AutoCAD مهكر للاندرويد ، سيستخدم الرسم الاحترافي العديد من الطبقات المختلفة للإدارة والتغيير إذا ظهرت مشاكل. تمت برمجة AutoCAD لتزويد المستخدم بالراحة المطلقة ، ويمكن للمستخدمين بسهولة إدارة جميع الطبقات المتاحة في المشروع. تظهر المميزات الأساسية مثل إعادة تسمية ونقل وإخفاء وإظهار وإزالة في كل طبقة. يمكن للمستخدمين حتى تحرير جميع التفاصيل دون القلق بشأن التأثير على العمل بأكمله أو الطبقات الأخرى. تعد مرونة الطبقات وفائدتها أمراً ضرورياً لأولئك المتخصصين في المباني ثلاثية الأبعاد ، حيث إنها تحتاج إلى العديد من المنظورات أو الألوان المختلفة لتحديد كل التفاصيل .
تحميل تطبيق اوتوكاد AutoCAD مهكر الاصدار الاخير للاندويد
العمل بكفاءة مع أوامر CDA
برنامج AutoCAD مهكر للاندرويد ، إذا كان المستخدمون يستخدمون الأوامر بشكل متكرر لإنشاء الرسومات ، فإن AutoCAD لديه المزيد من الأسباب ليصبح تطبيقاً مخصصاً. يحتوي التطبيق على وظائف تسمح للمستخدم بإدخال رمز CDA خاص من خلال واجهة خاصة واستخدام لوحة مفاتيح مرنة. سيتم دعم الكود بذكاء اصطناعي ذكي ، مما يساعد المستخدمين على تحديد الأخطاء والرسم في الوقت الفعلي. تم تحسين التطبيق تماماً على جميع الوسائط ، ويمكن للمستخدمين بسهولة إدخال المعلومات المهمة في كل عبارة للحصول على رسم مثالي. يمكن للمستخدمين التفاعل بحرية مع الأمر بالطريقة التي يريدونها ، وحتى النسخ من مصادر أخرى ، وتغيير هيكل الرسم المثالي.

تحرير الأشكال بلمسة واحدة
يتم تصنيف رسومات CAD إلى عدة أشكال ، ويمكن للمستخدمين العمل مع رسومات ثلاثية الأبعاد أخرى مباشرة على هواتفهم. سيساعد التطبيق المستخدم في العديد من الأدوات والمميزات ويمنحهم الدقة المطلقة في كل حد أو طول خط. يمكن للمستخدمين إدخال الأرقام في النظام والسماح للذكاء الاصطناعي بمعالجة كل شيء. بالنسبة للرسومات ثلاثية الأبعاد ، سيستخدم المستخدمون كاميرا حية لمراقبة كل زاوية وتغيير الأشكال أو البرق بسهولة بإيماءات بسيطة. سيدعم التطبيق المستخدم بأشكال متنوعة ، وغالباً ما يجلب العديد من النتائج الأساسية للمستخدمين للاستمتاع بتخصيصها .

تنزيل برنامج AutoCAD مهكر اخر اصدار ، تعتبر المباني أو الرسومات التي تم إنشاؤها باستخدام تنسيق CAD تنسيقات خاصة ، ويمكن فقط لـ AutoCAD التكيف ومساعدة المستخدمين على التفاعل معها. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تغيير تنسيق المشروع ، وتصديرها إلى موقع محدد ، وحتى مشاركتها مباشرة إلى موقع محدد بسهولة. المرونة والدقة المطلقة للتطبيق ليست أقل شأنا من النظام الأساسي للكمبيوتر الشخصي. يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة مزامنة حساب التطبيق لتوفير مساحة تخزين مناسبة للعمل والعمل عبر الأنظمة الأساسية.

معلومات التطبيق

الأسـم AutoCAD
المـطورAutodesk Inc
الحزمةcom.autodesk.autocadws
نـوع التطبيقهندسي
تقييم التطبيق3.9 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيقV6.0.1
تاريخ التحديثالإثنين ، 18 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 5.0 فما فوق
معالج Arm64
الحـجم279 ميغابايت
اللغةإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
تسجيل الدخول
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل AutoCAD مهكر بالنسخة الكاملة Premium
التــحـــمـــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent