تحميل OviCut مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر الفيديوهات OviCut من تطـوير VMix Video Editor with Music and Effects Ltdالنسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل OviCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل OviCut مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول OviCut مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق OviCut مهكر برابط مباشر
OviCut هو تطبيق جديد في قسم تحرير الفيديو على الهواتف المحمولة وخاصة أنظمة تشغيل الأندرويد. يمكن لهذا التطبيق القيام بالكثير من الأشياء المذهلة التي لا تستطيع التطبيقات السابقة القيام بها. كما أنه يضيف مميزات مثيرة لإتقان تجارب المستخدمين. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه تحرير مقاطع فيديو احترافية ، فلا تفوت OviCut.

تنزيل برنامج VMix مهكر للاندرويد ، تريد أن تكون صانع فيديو محترفاً. لإنشاء فيديو إبداعي يبرز في عيون الناس. نحتاج إلى أدوات تحرير الفيديو. على الكمبيوتر ، يعد Adobe Premiere تطبيقااً مفيداً لتلك الوظائف. تريد تطبيق تحرير فيديو احترافياً وبسيطاً على هاتفك. OviCut هو التطبيق الذي نريد أن نوصي به لك. يجمع OviCut بين جميع الوظائف اللازمة لإنشاء لقطات رائعة.

OviCut هي أداة قيمة يجب على أي شخص أن يكون قادراً على إنشاء مقاطع فيديو بجودة الأفلام بسهولة. من خلال المئات من مميزات التحرير المفيدة ، يمكنك جعل مقاطع الفيديو المملة تنبض بالحياة يدوياً وتجذب العديد من المشاهدين. حتى إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة ، فلا يزال بإمكانك أن تصبح محرراً محترفاً ببضع خطوات بسيطة.

تحميل OviCut مهكر اخر اصدار للاندرويد
تم فقد OviCut محرر فيديو ممتاز ، والذي سيساعد ليس فقط بسرعة وبدون عيوب في تركيب إطارات فيديو مختلفة معًا ، ولكن أيضًا تحويل الإمكانات الأساسية الموجودة بشكل كبير في المعنى. العناصر الإضافية والتفاصيل والملصقات والعمل مع النص وأكثر من ذلك بكثير تضمن عملية إبداعية رائعة في حرياتها. تلعب الإدارة البديهية أيضاً دوراً مهماً في هذا الأمر ، مما يضمن التنفيذ السريع للعمليات والغياب التام لأي صعوبات في تنفيذ الأفكار الأكثر تعقيداً وطموحًا في مساحة العمل.

تحميل برنامج OviCut مهكر ، هو أفضل محرر تأثيرات فيديو مع موسيقى ، وتطبيق تحرير فيديو مجاني مع تأثيرات انتقالية بصفته صانع أفلام محترف ومحرر فيديو ، OviCut لديه الكثير من تأثيرات انتقال الفيديو المتاحة للتحرير ، ومجموعة متنوعة من الموسيقى للاختيار من بينها  من عند. 
تحميل OviCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
تنزيل برنامج OviCut مهكر اخر اصدار
باستخدام OviCut Video Effects Editor ، يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وتحرير الفيديو مع الموسيقى والموافقة المسبقة عن علم ، وتحرير مقاطع الفيديو بتأثيرات انتقالية ، وما إلى ذلك. قم بتحميل OviCut لإنشاء وتحرير الفيديو باستخدام الصور والموسيقى وتأثيرات الفيديو الخاصة ، ومشاركتها على YouTube! 

أكثر من 100 عملية انتقالية للتعديل : تأثير الاهتزاز ، والتحليق لأعلى ، والتلاشي المتقاطع ، وتأثير الارتداد ، والدائرة ، والتصغير ... OviCut هو أيضاً أفضل محرر لتأثيرات الفيديو مع جميع الوظائف : القص والقص والدمج والحركة السريعة / البطيئة وإضافة نص / إيموجي / موسيقى مجانية / تأثيرات انتقالية.

تحرير سريع للفيديو
تحميل برنامج VMix مهكر للاندرويد اخر اصدار ، بدءاً من OviCut ، يمكن للمستخدمين الحصول على معظم المميزات مجاناً. على وجه التحديد ، يتيح لك إجراء عمليات قص ودمج وتدوير والمزيد لتحويل الفيديو الخاص بك وفقاً لإبداعك. أيضاً ، يمكن للمستخدمين تغيير سرعة الفيديو أو تشغيله بشكل متكرر. يتيح لك OviCut رؤية تغييرات التحرير الخاصة بك مباشرةً باستخدام شاشة معاينة بسيطة. يتم أيضاً ترتيب أشرطة الأدوات بدقة أدناه ، ويتم استعادة أي من تعديلاتك باستخدام ميزة "تراجع".

بالتأكيد سوف تفاجأ ولن تشعر بخيبة أمل إزاء ما يقدمه OviCut لأن المميزات تفوق التوقعات بكثير. مع بضع ساعات فقط من إصلاح التطبيق ، يمكنك إنشاء منتجات رائعة ليست أدنى من أفلام هوليوود. يمكنك بسهولة تعديل محتوى الفيديو بالكامل عن طريق اقتصاصه بشكل مختلف لتحديد المحتوى الأكثر ملاءمة وضرورية لجذب المزيد من المشاهدين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً تعديل لون الفيديو من خلال تغيير فهرس العناصر التي تريدها ، مثل التشبع والدفء والسطوع والحدة وغير ذلك الكثير.

المزيد من الصوت الحي
تحميل برنامج vmix كامل النسخة المدفوعة ، سيتم تقليل متعة مقاطع الفيديو إلى نصفين بدون صوت ، لذلك يدعم OviCut بشكل جيد للغاية مكتبة الصوت ليستخدمها المستخدمون على الفور. تكون مكتبة الصوت عبر الإنترنت نشطة دائماً حتى يتمكن المستخدمون من تنزيل الأغاني في موضوعات مختلفة مثل البهجة والرومانسية وما إلى ذلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضاً استيراد الأغاني أو الملفات الصوتية الأخرى من ذاكرة هاتفك بسهولة.

نص فريد وملصق
تحميل تطبيق OviCut مهكر بدون علامة مائية ، تعد إضافة نص إلى مقاطع الفيديو أيضاً ميزة شائعة جداً ، وهي سهلة وممتعة مع OviCut. على وجه التحديد ، يحتاج المستخدمون فقط إلى النقر فوق الرمز "T" على شريط الأدوات وكتابة ما يريدون أو استخدام إصبع لسحب النص إلى أي موضع في الفيديو. بعد ذلك ، يمكنك أيضاً تعديل العشرات من الأشياء المختلفة بنصك مثل الطباعة ، الخطوط ، الفقاعة ، الرسوم المتحركة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي OviCut أيضاً على ملصقات متنوعة. وهي تشمل أشياء مختلفة مثل GIPHY و Retro و Frames و Graffiti والمزيد.

مجموعة متنوعة من المؤثرات الرائعة
تحميل OviCut مهكر للاندرويد ، التأثيرات هي الميزة الرئيسية لتجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك. في OviCut ، يمكنك رؤية الكثير مثل التراكب ، المؤثرات البصرية ، المرشح ، الخلفية. سيغير كل منهم الفيديو الخاص بك بطرق مختلفة. يمكنك الحصول على مقطورات رائعة مع تراكب ، وخلفيات فيديو ملفتة للنظر مع خلفيات جذابة أو تغيير لون الفيديو بأكمله باستخدام مرشحات خاصة أخرى.

تعد إضافة المؤثرات الفنية العامل الأساسي الذي لا غنى عنه للمساعدة في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تميزاً. وهذه أيضاً إحدى نقاط القوة التي يمكن أن يوفرها لك OviCut للحصول على أفضل تجربة عند استخدامه. يوفر التطبيق المئات من التأثيرات المختلفة للاختيار من بينها والإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مثل VHS و Film و Daily وغيرها الكثير لتستكشفها. ليس ذلك فحسب ، بل يدعم التطبيق أيضاً العديد من الطبقات المختلفة لتتمكن من ترتيب مواضع التأثير بسرعة بشكل معقول وكبير لمساعدتك على عدم الشعور بالارتباك.
تحميل OviCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
تصدير فيديو عالي الجودة
تحميل OviCut مهكر اخر اصدار للاندرويد ، في هذه المرحلة ، يوفر OviCut للمستخدمين ميزة قماشية ليتمكنوا من اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو. حيث يوجد العديد من نسب شبكات الفيديو الشهيرة مثل TikTok و youtube و Instagram وما إلى ذلك. يجب عليك اختيار هذه الميزة مبكراً حتى لا يفقد الفيديو الخاص بك الصور. أخيراً ، سيسمح OviCut للمستخدمين بتصدير مقاطع الفيديو بدقة Full HD مع الإصدار المهكر وحتى ما يصل إلى 4K.

مميزات برنامج OviCut مهكر آخر إصدار

‫تحميل OviCut مهكر اخر اصدار
OviCut - محرر تأثيرات الفيديو مع الانتقالات - محرر فيديو آخر ، بفضل خصائصه وسهولة استخدامه ، أصبح شائعاً جداً بين مستخدمي الهواتف المحمولة. بفضل مساعدتها ، لا يمكنك فقط تحميل مقاطع الفيديو والأفلام الكاملة بسرعة ، ولكن أيضاً معالجة كود المصدر ، وتطبيق المرشحات والملصقات ، واستخدام الانتقالات ، والعمل مع المقطوعات الموسيقية ، وغير ذلك الكثير. سواء بشكل فردي أو في مجموعة. حسناً ، سيوفر نطاق الإعدادات المحددة مسبقاً لمختلف مواقع استضافة الفيديو والشبكات الاجتماعية الوقت بشكل كبير عند تجميع النتائج النهائية وتحميلها ، Vmix بدون علامة مائية .
  • إنشاء مقاطع فيديو مميزةOviCut هو محرر فيديو احترافي بتأثيرات منسقة بالفعل. قم بتمييز مقاطع الفيديو ذات الانتقالات المجانية. اجلب مقاطع الفيديو القديمة المملة إلى شيء مفعم بالحيوية. ارتق بمستواك في التصوير إلى المستوى التالي. اكتشف الميزات الحصرية على OviCut. كن مدللاً للتخصيص أو أضف ما تريد في الفيديو. يوفر مستودعا هائلا لموارد صنع الفيديو. لن تتمكن من العثور على شيء آخر يجتازها.أضف الموسيقى التي تنعش مقاطع الفيديو الآن. اختر الموسيقى التي تريدها. أضف أغنية في هاتفك أو اختر تنزيلها من متجر التطبيقات. يعزز البروز أو المرح من خلال النص أو الملصقات. اجعل مقاطع الفيديو رائعة وأكثر اكتمالاً.
  • الواجهة والاستمتاع بكل ما هو جديدOviCut هي واحدة من قائمة التطبيقات التي لدينا مراجعة مفضلة لواجهة المستخدم. تم تصميم واجهة التطبيق بسيطة للغاية. يتم فصل التخطيطات عن بعضها البعض. يتم تحرير الفيديو فقط من خلال السحب والإفلات والتضمين. هذا تصميم جديد جدا نحن ملتزمون بإتقان هذا التطبيق بسرعة.
  • احفظ وشاركعمل الفيديو الخاص بك قد اكتمل. المرحلة الأخيرة هي تصدير مشاريع الفيديو إلى ذاكرة التخزين. تم تطوير OviCut على منصة متقدمة. ترقية احفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية ووقت معالجة سريع. لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ في انتظاره. شارك المشاريع أو مقاطع الفيديو المحفوظة على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة. يمكنك المشاركة على Youtube و Facebook و TikTok في نفس الوقت. سيتم سحب وقتك والقيام بأشياء أخرى.

معلومات التطبيق

الأسـمOviCut
المـطورVMix Video Editor with Music and Effects 
الحزمةvideo.editor.videoeditor.musicvideoeditor
النـوع محرر فيديو
التقـييم3.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV2.1.5
تاريخ التحديث الخميس ، 14 يوليو 2022
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم 55 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل OviCut بالنسخة الكاملة Pro
التــــحـــمــــــــــــــــــيل إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent