تحميل Telegram مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Telegram الأول في المراسلة ، من تطـوير Telegram FZ-LLC النسخة المدفوعة Premium مجاناً وبدون إعلانات بآخر إصدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Telegram مهكر اخر اصدار مع فتح مميزات Telegram Premium للاندرويد

حول تطبيق Telegram مهكر اخر اصدار

تحميل Telegram Premium مهكر اخر اصدار للأندرويد 
Telegram هو حالياً تطبيق المراسلة الرائد على الأندرويد مع أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم. إنه موثوق به للأمان والمزامنة والراحة. بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك إرسال رسائل للآخرين مجاناً. لا تعلن ولا تتبّع بياناتك وتشاركها مع أي شخص ، فهذا التزام من تليجرام المميز اخر اصدار. لقد تم نشر مسبقاً لمقالة مميزات Telegram Premium وتم ذكر أهم ما جاء في الخطة الشهرية . الآن ومع إطلاق تحديث تيليجرام تم إضافة الخطة للتطبيق . إليكم هذه المميزات بالمجان ، وبدون دفع أي مقابل .

Telegram Premium مهكر هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر استخداماً بفضل مميزته القوية وأنظمته الموثوقة والأدوات المفيدة لإبقاء الجميع مستمتعين أثناء الدردشة مع الأصدقاء أو إجراء العديد من المحادثات السرية. يمكن أن يكون أيضاً تخزيناً سحابياً لك لحفظ العديد من محتوى الوسائط ولحظاتك المفضلة مع الأصدقاء أثناء الاستمتاع ببيانات وسعة تخزين غير محدودة.

Telegram المميز مهكر مفتوح كل شيء هو مكان للمستخدمين للاتصال والتواصل بسهولة من خلال الرسائل. التطبيق لديه أكثر من 500 مليون مستخدم ، وهذا صحيح للشائعات. ليس فقط العديد من المميزات ولكن أيضاً سهل الاستخدام وملتزم بأمن معلومات المستخدم .

أصبحت المراسلة ومشاركة القصص مع الأشخاص الآن أسهل باستخدام تليجرام بريميوم. يمكنك إرسال الرسائل النصية بسرعة وبدون تكلفة إضافية باستخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، أنشطة المراسلة على هذا التطبيق مضمونة أيضاً لتكون آمنة بنسبة 100٪ ، وبشكل أكثر تحديداً ، هذا التطبيق مناسب لهواتف الموجودة في العالم. بفضل مرافقه وسهولة استخدامه ، اكتسب ثقة وثقة العديد من الأشخاص. لقد عرف واستخدم هذا التطبيق أكثر من خمسمائة مليون مستخدم حول العالم ،ولـ فتح ميزات تيليجرام المميز للاندرويد قم بتحميل هذه النسخة .

تطبيق مراسلة مجاني وموثوق
إلى جانب تطبيقات المراسلة الرائدة مثل Instagram ، يعد تليجرام مهكر النسخة المميزة أيضاً صديقاً موثوقاً به لأكثر من 500 مليون مستخدم Android. من خلال عدد كبير من عمليات التثبيت ، ينشئ هذا التطبيق مجتمع دردشة كبير عبر الإنترنت لربط الأشخاص حول العالم. إنه مذهل براحة جعل الرسائل النصية على الهاتف سهلة ومجانية. إلى جانب ذلك ، فإنه يلتزم أيضاً بأمن معلومات المستخدمين ويوفر العديد من المميزات الفريدة الأخرى.

أنت تمتلك بالفعل تطبيق المراسلة الأول اليوم. لا توجد ثغرة حول ماهية المعلومات التي يتم تسجيل الدخول إليها في هذا التطبيق. علاوة على ذلك ، يضمن هذا التطبيق استخدامك لواجهة برمجة تطبيقات مجانية. تم وضعها كوثيقة وإتاحتها للجميع. ستخبرك الموارد من هذا تطبيق تيليجرام المميز مهكر اخر اصدار بأنه آمن تماماً ومحدث من الناشر .

نظراً لأنه يستخدم شبكة متخصصة لا مركزية تربط المستخدمين معاً من مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم ، فإن برنامج Telegram مهكر هو أسرع تطبيق مراسلة يمكن الوصول إليه حالياً. على الرغم من أنه يوفر مجموعة متنوعة لا مثيل لها من الوظائف ، إلا أنه يبذل جهوداً متضافرة للحفاظ على تنظيم واجهة المستخدم. كما أنها مليئة بالعديد من التخصيصات لضمان حصول المستخدمين على أفضل التجارب مع جميع المميزات.

على وجه الخصوص ، بمجرد استخدام فتح ميزات Telegram Premium للاندرويد ، يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع العديد من الأعضاء ، حتى 200 شخص. أي معلومات ووثائق يشاركها الأشخاص من أي نوع وبغض النظر عن المساحة التي تحتوي عليها. يتم تسليمها دائماً بسرعة وسهولة. حتى باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إعداد الروبوت بسهولة ، ويعتبر الأداة المثلى للاستضافة عبر الإنترنت وأنشطة المجموعة.

يمكن القول إنه أحد أفضل تطبيقات المراسلة في السوق اليوم - لقد كان أداء تليجرام المميز مجانا جيداً دائماً وأكد مكانته. يربط هذا التطبيق الأشخاص ببعضهم البعض ، ويساعد الأشخاص على إرسال الرسائل وتبادل القصص الشيقة في الحياة من خلال شبكة من مراكز البيانات. بمجرد استخدام هذا التطبيق ، فإن جميع المعلومات والرسائل التي تشاركها مع الأشخاص سيتلقونها في لحظة .
تحميل Telegram مهكر اخر اصدار مع فتح مميزات Telegram Premium للاندرويد
من المعروف أن هذا تطبيق مستقل ، ولا يرتبط بأي تطبيق آخر. ربما بسبب ذلك ، يكون أداء عملها أفضل. من خلال تسجيل دخول أصيل واحد فقط ، يمكنك الوصول إلى رسائلك والتحكم فيها عبر جميع الهواتف التي تستخدمها. بفضل كونه تطبيقاً مستقلاً ، فإن جميع المعلومات التي يجمعها هي تحت سيطرتك تماماً. لست بحاجة إلى توصيل أي منها بهاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم فقد جميع البيانات التي لديك في هذا التطبيق أبداً حتى إذا قمت بتسجيل الدخول إلى العديد من الهواتف المختلفة.

عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيق مراسلة مجاني اليوم ، فمن المؤكد أنه لا يوجد اسم أفضل من Telegram في أعلى القائمة. جنباً إلى جنب مع Messenger ، هزم تطبيق Telegram المميز مهكر المنافسين الآخرين ليصبحوا من أفضل الأسماء. أهم ما يميز التطبيق هو سلسلة من المميزات القوية وسهلة الاستخدام ، مما يمنح المستخدمين تجربة رائعة. في الواقع ، هناك العديد من البلدان التي تشجع مواطنيها على استخدام هذا التطبيق للتواصل.

هناك العديد من الأسباب المقنعة لاختيار تطبيق المراسلة المجاني هذا. بفضل الشبكة الكبيرة ، اكتسب التطبيق بعد سنوات عديدة مئات الملايين من المستخدمين. لذلك ، من خلال التطبيق ، يمكنك بسهولة الاتصال بالأصدقاء والعائلة والشركاء في أي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة أمان عالية بفضل بروتوكول MTProto وطريقة العمل "الغريبة". هذا هو تغيير المكتب بانتظام لتجنب تدخل العوامل الخارجية.

والأكثر إثارة للإعجاب ، على الرغم من أدائها القوي ، أن Telegram مهكر اخر تحديث لا يتطلب سوى تكوين متوسط المدى. يمكنك إرسال رسائل عبر التطبيق في المناطق التي تكون فيها الإشارة ضعيفة أو الاتصال غير جيد بفضل نظام الخادم الشامل للتطبيق. أخيراً ، القدرة على مزامنة البيانات. سيتم تحميل كل شيء على السحابة الذكية بحيث يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول والدردشة متى احتاجوا.

واجهة بسيطة
يحتوي Telegram Premium مجانا اخر اصدار للاندرويد على واجهة مستخدم مشابهة نسبياً لتطبيقات المراسلة الأخرى. ولكنه يوفر التحسين اللازم لعرض جميع المميزات على شاشة الهاتف. حتى أنه يمكن أن يعمل بسلاسة على هواتف الهاتف الضعيفة والمتوسطة. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل الواجهة أيضاً من المريح للمستخدمين استخدام كلتا يديه ، سواء على الهواتف أو الأجهزة اللوحية.

رسائل نصية غير محدودة
هل سبق لك إرسال رسالة نصية عبر الرسائل القصيرة على هاتفك وكنت قلقاً بشأن التكلفة؟ اختفت هذه المشكلة عندما يكون لديك تطبيق المراسلة عبر الإنترنت Telegram. مثل التطبيقات المماثلة ، يتيح تطبيق Telegram مهكر للمستخدمين إرسال رسائل إلى الآخرين في أي وقت وفي أي مكان. وهي تستخدم تكنولوجيا الحوسبة السحابية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. لذلك ، لم تعد المسافة الجغرافية مشكلة تمنع التواصل بين مناطق العالم.

ما عليك سوى تحميل Telegram Premium APK مهكر من ميديا فاير اخر اصدار على هاتفك أو أي هاتف لديك. ثم قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول إلى حسابك وتكوين صداقات مع الآخرين. يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عن طريق الرسائل والملصقات والصوت وحتى إرسال الملفات. وبالتالي ، سيصبح التعلم والعمل الجماعي سريعاً وفعالاً.

أرسل المستندات بسعة تخزين غير محدودة
أحد الأسباب الأخرى التي تجعل الشركات تختار تليجرام المميز مهكر من ميديا فاير هو القدرة على إرسال المستندات بلا حدود. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين تحميل جميع أنواع الملفات بأحجام مختلفة. يمكن أن تكون ملفات mp3 ، mp4 ، m4v ، docx ، pdf ، ملفات مضغوطة ، إلخ. 

مع العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى ، سيكون حجم الملف وسعته محدوداً. Telegram هو نفسه ولكن الرقم يقتصر على 1.5G. هذا الحد يشبه تعيين "تبرع" لأنه يمكنك إرسال فيلم كامل من خلال التطبيق ولا تزال لم تصل إلى الحد الأقصى. والأفضل من ذلك أنه بعد اكتمال الإرسال ، إذا لم يقم المستخدم بحذفه ، فسيتم حفظ الملف في السحابة.

أمن المعلومات
أهم شيء في تطبيق المراسلة هو الأمان. الفريق الذي يتألف من Telegram Premium مهكر برابط مباشر يفهم هذا جيداً وقد تعامل معه جيداً. ستكون جميع المعلومات التي ينشرها المستخدمون على التطبيق مشفرة متعددة الطبقات. يتأكد من إرسالها إلى المستلم الصحيح. لذلك ، لا داعي للقلق من فقدان البيانات أو قيام شخص ما بالتلاعب بمحتوى الرسالة. الأمان والسلامة عالية جداً في هذا التطبيق.

يتم نقل أي معلومات تشاركها مع الأشخاص من خلال هذا التطبيق بالكامل على الفور. يمكنك إرسال الصور وملفات المستندات وأي معلومات أخرى تريد نقلها دون القلق بشأن حد الحجم. يتم تخزين كل هذه المعلومات ، بغض النظر عن الحجم أو النوع ، بشكل آمن إذا طلبت ذلك. سريع ومريح تماماً ، بعد ثانية واحدة فقط ، وصلت المعلومات التي تشاركها إلى المستلم ، وستتلقى أيضاً نفس الاستجابة.

لا داعي للقلق عند استخدام تيليجرام المميز مهكر لأن أي مشكلة ، من الملاءمة والأمان والسرعة ، يتم تحديثها دائماً من قبلنا باستمرار. احضر دائماً للمستخدمين أفضل المرافق. نهدف دائماً إلى السلامة والكفاءة. أي معلومات تقوم بتسجيل الدخول إليها في تطبيقنا محمية دائماً بدرجة عالية من الأمان. علاوة على ذلك ، فإن جميع الصور والمعلومات والمستندات دون إذنك ، بالطبع ، لن تختفي أبداً.

يضمن التطبيق حصول الجميع على أفضل تجربة مع هذا التطبيق بفضل أمانه الفائق في مختلف الجوانب للحفاظ على بيانات المستخدمين آمنة من جميع الوسائل. تحمي Telegram جميع رسائل المستخدمين والمجموعات والوسائط والبيانات الأخرى من خلال استخدام العديد من البروتوكولات والتشفير المتماثل لضمان أمان كل شيء دون اكتشافه. في أي وقت وبدون ترك أي أثر ، يمكنك حذف أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها لكلا الطرفين. لن يتم مطلقاً مشاركة معلوماتك مع جهات خارجية لأغراض التسويق بواسطة تيليجرام المدفوع مجانا اخر إصدار. هذا أيضاً يجعل الدردشة الجماعية الخاصة بك أكثر أماناً ، ويمكنك استخدام وضع التصفح المتخفي لإجراءات أكثر أماناً.

باستخدام Telegram النسخة المدفوعة ، يمكنك إرسال الرسائل النصية والدردشة وتبادل العمل بأمان لأن أمان التطبيق مرتفع للغاية. ستحذف نافذة الدردشة السرية للتطبيق تلقائيًا محتوى الرسالة وسجل المكالمات بعد 30 دقيقة. إلى جانب ذلك ، تعد واجهة التطبيق ميزة إضافية أيضاً. على الرغم من العديد من الميزات ، لا تزال الواجهة محسّنة وبسيطة. في الشاشة الرئيسية الأساسيات فقط. في عملية إرسال الرسائل النصية ، الاتصال ، لن تلمس ميزات أخرى بشكل غير متوقع. تساعد واجهة الوضع المظلم بشكل خاص على حماية عيون المس

إنشاء مجموعات دردشة وإرسال ملفات غير محدودة
الميزة الأبرز في تيليجرام المميز بريميوم مهكر هي أنها تتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 200000 شخص. هذا رقم ضخم لا يمكن لأي تطبيق مراسلة آخر القيام به. لذلك ، لا يمكنك فقط مراسلة 4-5 أصدقاء في نفس الوقت ، ولكن يمكنك أيضاً تكوين مجتمع كامل من الأصدقاء. سوف تتضاعف الفرحة عندما يتم رؤية رسالتك والرد عليها من قبل العديد من الأشخاص الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح تيليجرام مهكر اخر اصدار للاندرويد أيضاً بإرسال الملفات بتنسيقات مختلفة ، مثل docx و xls و pdf أو pptx و mp3 و mp4 و jpg وحتى أرشيفات rar أو zip. على وجه الخصوص ، يمكن أن يصل حجم الملف إلى 4 غيغابايت. نعم ، سمعته بشكل صحيح ، يمكنك إرسال ملفات يصل حجمها إلى 4 غيغابايت. بينما تسمح التطبيقات الأخرى فقط بإرسال ما يصل إلى 25 ميغا بايت. لذلك ، سيكون تبادل بيانات العمل والتعلم أكثر ملاءمة من أي وقت مضى.

هذا التطبيق ليس مناسباً للأفراد فحسب ، بل يناسب أيضاً اختيار العديد من الشركات الكبيرة. من خلال هذا التطبيق ، يمكنهم التواصل والإعلان عن المحتوى بسهولة أكبر. مع مجموعة دردشة ذات "قدرة" تصل إلى 200000 عضو ، فمن المؤكد أنه بغض النظر عن حجم الشركة ، لا يزال بإمكانها إرسال إشعارات إلى جميع موظفيها في جزء من الثانية.

مجموعة ملصقات فريدة من نوعها
ستكون الدردشات أكثر جاذبية ومتعة عند استخدام مجموعة الملصقات هذه في تطبيق المراسلة هذا. يحتوي على مجموعة واسعة من الملصقات وصور GIF ذات السمات المختلفة للتعبير عن مشاعرك طوال الوقت. إلى جانب ذلك ، يتيح تطبيق تليجرام Telegram مهكر للاندرويد أيضاً للمستخدمين تخصيص واجهة الدردشة الخاصة بهم مع القدرة على ضبط الألوان والأسماء والرموز ...

مثل تطبيقات المراسلة المجانية الأخرى ، صمم تليجرام المميز Telegram Premium مجانا اخر إصدار أيضاً متجر ملصقات متنوعاً ليستخدمه المستخدمون. تعجب حزم الملصقات الخاصة بالتطبيق بالميزات الفريدة والرائعة والعاطفية. بالإضافة إلى سطور النص ، يمكنك إرسال ملصقات مرحة ومضحكة أكثر للتعبير عن المشاعر. يتم تحديث حزم ملصقات التطبيق بانتظام ، ومواكبة للاتجاهات ، ومليئة بالسمات.

أدوات متقدمة لمحرر الصور ومعالجتها
من خلال أدوات تحرير الصور ومقاطع الفيديو الشاملة والملصقات والرموز المتحركة والموضوعات القابلة للتعديل بالكامل والمنصة المفتوحة لصور GIF والملصقات ، فإن تليجرام المميز Telegram Premium مهكر مدفوع مجانا مجهز جيداً لتلبية متطلباتك التعبيرية. بفضل هذا التطبيق ، كل ما يتعلق بتحرير الصور رائع ، ويمكنك رفع فعاليته لمزيد من المميزات المتخصصة في تحرير الصور وإدارة الوسائط.

تحرير الصور ومقاطع الفيديو
إلى جانب إرسال الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك أيضاً تعديلها مباشرة في التطبيق قبل الضغط على "إرسال". تعد أداة تحرير ملفات الوسائط مباشرة في نافذة الدردشة مفيدة للغاية. تساعد هذه الميزة المستخدمين على توفير أقصى وقت وجهد. لا حاجة إلى تطبيقات تحرير أمثال CapCut أو KineMaster تابعة لجهة خارجية ، يمكنك إجراء مهام التحرير الأساسية مثل الاقتصاص والدمج والتكبير والتصغير والتدوير والرسم ببساطة على Telegram النسخة المميزة مجانا. بالإضافة إلى ذلك ، يدمج التطبيق أيضاً العديد من مرشحات الألوان والملصقات ، وخطوط مضحكة لإدراجها في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

التخصيص والخصوصية
يمكن للمستخدمين حذف أي رسالة أرسلوها أو تلقوها دون ترك أي أثر. إلى جانب ذلك ، ستسمح لهم ميزة الدردشة السرية أيضاً بإنشاء محادثات مخفية. يمكن حذف الرسائل في هذه الدردشة من كلا الطرفين ، بما في ذلك الرسائل النصية والملفات والصور وملفات GIF وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تشفيرها من طرف إلى طرف لضمان وصولهما فقط لعرض الرسائل وإرسالها.

تزامن جيد للاستخدام على أجهزة متعددة
نظراً لأنه تتم مزامنة رسائلك عبر جميع أجهزتك ، يمكنك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول يمكنك الوصول إليه. أيضاً ، يمكن تشغيل التطبيق بدون اتصال بالإنترنت ، ويمكنك استخدام Telegram مهكر حتى عندما يكون هاتفك غير متصل. من الممكن البدء في إنشاء رسالة على أحد الأجهزة ثم الانتهاء منها على جهاز آخر. بفضل المزامنة مع ضمان نقل بياناتك بسلاسة ودون انقطاع ، لن تفقد بياناتك مرة أخرى أبداً.

مميزات برنامج Telegram Premium APK اخر اصدار برابط مباشر

تنزيل تليجرام للاندرويد مهكر
Telegram مثل التطبيقات المشابهة مثل Viber وWhatsApp وInstagram، فهو يساعدك على الاتصال بالأصدقاء والأقارب على مستوى العالم بأبسط الطرق. والفرق الرئيسي بينهما هو أن Telegram يوفر لك أيضاً أماناً وخصوصية معززتين.

تم تطوير التطبيق من قبل الإخوة دوروف. هذا تطبيق مراسلة يضم أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم. يعد تيليجرام بريميوم بالتأكيد أفضل تطبيق مراسلة مجاني يمكنك العثور عليه لهاتفك اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا أيضاً تطبيقاً موصى به من قبل العديد من البلدان لأغراض الاتصال والعمل، وخاصة كوريا. يوفر Telegram الراحة، مع العديد من المميزات المفيدة، والواجهة البسيطة، ودعم المستخدمين للاتصال بسهولة عبر الرسائل النصية والمكالمات.
  • هذا تطبيق يضم أكثر من 400 مليون مستخدم بعد 8 سنوات فقط من التطوير. رقم مثير للاهتمام ومقنع للغاية حول التغطية العالمية لـ Telegram. يمكنك التواصل مع الأصدقاء، والعمل على مستوى العالم، ولم تعد المسافة الجغرافية مشكلة بالنسبة لـ Telegram.
  • يعلق Telegram دائماً أهمية كبيرة على القضايا الأمنية. تتيح لك خيارات الخصوصية في Telegram إنشاء محادثات خاصة مع مستخدمين آخرين، مما يعني أن دردشاتك معهم مشفرة بالكامل ولا يتم حفظها أو تخزينها على خوادم Telegram. ويمكنك تمكين ميزة "التدمير الذاتي" بحيث يتم حذف رسائلك بعد مرور X من الوقت.
  • يمكنك أيضاً استخدام Telegram دون الحاجة إلى هاتف عالي التكوين. برقية. حتى الهاتف القديم يمكنه استخدام التطبيق بالكامل للاتصال. يتم دائماً ضمان الاتصال المستقر والمكالمات والرسائل عالمياً.
  • المزامنة السحابية على أي هاتف ، ما عليك سوى الحصول على حساب Telegram يسمح لك باستخدامه على أي نظام أساسي مثل iOS وAndroid والكمبيوتر وسطح المكتب والكمبيوتر اللوحي.
  • يمكن إنشاء مجموعات دردشة تصل إلى 200000 عضو. الميزة المفضلة للعديد من الشركات. رقم لا يمكن أن يمتلكه كل تطبيق.
  • العديد من الملصقات الممتعة واللطيفة والمضحكة والملصقات العاطفية المناسبة للعديد من مواقف المحادثة.
  • يسمح بتحرير الصور والفيديو مباشرة في مربع الدردشة. يمكنك بسهولة تجميل صورك، أو الإبداع في الصور قبل إرسالها إلى الأصدقاء.
  • إرسال ملفات كبيرة بسعة غير محدودة. يسمح بإرسال مجموعة متنوعة من أنواع الملفات المختلفة مثل: mp3، mp4، jpg، m4v، docx، xls، pdf أو pptx، zip، rar الملفات المضغوطة.
  • إجراء مكالمات سرية وخاصة. سيتم حذف كل محتوى الدردشة بعد 30 دقيقة، دون أن يبقى أي أثر. الشيء نفسه ينطبق على ميزة الاتصال.
  • مشاركة الموقع بسهولة مع الأصدقاء والشركاء.

معلومات التطبيق

الأسـمTelegram
المطـورTelegram FZ-LLC
الحزمةorg.telegram.messenger
النـوعمراسلة
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السعرمجاني
الإصــدارV10.6.2
رمز الإصـدار42832
تاريخ التحديثالاحد ، 21 يناير 2024
التـوافقأندرويد 4.2 فما فوق
الحـجم32 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلتم فتح مميزات تيليجرام المميز
تم تقليص الحجم
تم إزالة الإعلانات
الأذوناتجهة الإتصال 
التخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Telegram مهكر النسخة الكاملة المميزة Premium
التــحــــــمـــــــــــــــــــــــيل إنـقــر هنــا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent