تحميل CapCut مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر فيديو إحترافي CapCut من تطـوير Bytedance Pte. Ltd النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل CapCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل CapCut مهكر اخر اصدار

حول تطبيق كاب كات CapCut مهكر

تحميل برنامج CapCut مهكر للاندرويد
هل تبحث عن محرر فيديو سريع وسهل الاستخدام ومليء بالمميزات الاحترافية؟ لا تنظر أبعد من CapCut. هذا التطبيق مثالي لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية دون الحاجة إلى قضاء ساعات أمام الكاميرا. باستخدام Capcut ، يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقطيعها وإضافة تأثيرات وترجمات وتصديرها إلى تنسيقات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق قابل للتخصيص بالكامل ، لذا يمكنك جعله يبدو بالطريقة التي تريدها. لذا ، سواء كنت مبتدئاً أو محترفاً ، يعد تطبيق Capcut مهكر خياراً رائعاً لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

في بعض الأحيان ، يرغب الأشخاص في دمج مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم وإضافة بعض الموسيقى وتغيير الخلفيات وإضافة ملصقات لإنشاء محتوى فريد. بعد ذلك ، يريدون مشاركة مقاطع الفيديو المعدلة هذه على منصات التواصل الاجتماعي مثل TikTok و YouTube و Facebook وغيرها. يمكن لمحرر الفيديو هذا تحرير مقاطع الفيديو بأي تنسيق ، من 720p إلى HD و 4K.

CapCut هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو تم تطويره ونشره بواسطة شركة Bytedance Pte ، الشركة الأم لـ TikTok. يوفر CapCut مميزات متميزة واحترافية مجاناً. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الثمينة الخاصة بك بسهولة باستخدام محرر الفيديو القوي هذا ؛ هذا قد يوفر لك الوقت والمال. الآن قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك في CapCut مهكر بدون العلامة المائية.

CapCut هو تطبيق مجاني شامل لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة. سواء كنت ترغب في تقديم مقدمات موجزة لعملائك ، أو إضافة علامات إلى مقاطع الفيديو الموسيقية أو إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي باستخدام أدوات المخطط الزمني القوية الخاصة بنا ، يمكننا مساعدتك. تم تصميم كاب كات مهكر بدون علامة مائية ليكون بسيطاً وسهل الاستخدام ولكنه قوي فيما يمكن أن يقدمه لك كرجل أعمال أو مصور فيديو أو صانع أفلام .

باستخدام CapCut Pro مهكر ، يمكنك تقليم وتسريع وإضافة تأثيرات متنوعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه مثالي لإنشاء مقاطع فيديو تسويقية ومقاطع فيديو للمنتجات ومقاطع فيديو موسيقية والمزيد. سهل التعلم والاستخدام - ما عليك سوى سحب مقاطع الفيديو الخاصة بك وإفلاتها في نافذة التحرير الخاصة بكل منها. من هناك ، يوجد تطبيق مجاني شامل لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة. يجعل إنشاء مقاطع الفيديو أمراً سريعاً وممتعاً ، سواء كنت ترغب في قطع عدة مقاطع فيديو معاً أو إضافة مقدمة وخاتمة إلى أحدث مقطع فيديو.

كاب كات مهكر هي أداة مساعدة فضفاضة لتحرير الفيديو على الهواتف المحمولة باستخدام ByteDance - الوكالة المالكة لـ TikTok. يحتوي النظام الأساسي على عدد من الوظائف التي ستتيح لك إنشاء مقاطع فيديو كاملة من التحولات والفلاتر والنصوص والمسارات الصوتية وعناصر مختلفة للإبداع. يمكن حفظ الأفلام المحررة على هاتف ذكي أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية بجودة عالية جداً.

للأسباب المذكورة أعلاه ، فإن CapCut مهكر من ميديا فاير يعتز بها الجميع تماماً ، ويستخدم لإنشاء أفلام دقيقة ومشاركة الصور المتحركة المفضلة لديك مع كل شخص. يرجى أن تكون جزءاً مني في استكشاف هذا النص وتحديد ما هو CapCut المثير! يضمن لك التطبيق بشكل أساسي توفير كل أدوات تحرير الفيديو القوية التي رأيتها في برامج الكمبيوتر القوية مثل Wondershare Filmora و Adobe. علاوة على ذلك ، إنه تطبيق مفيد يمكنك استخدامه بمفردك وتعديل جميع المنتجات على مقاطع الفيديو الخاصة بك فقط. لذا توقف عن الكفاح من أجل إنشاء النوع الطبيعي من التعديلات ، وفي أي مكان آخر .

مثل شبكة اجتماعية مصغرة
CapCut مهكر للاندرويد هو عضو جديد في عائلة ByteDance الخاصة. لذلك ، فإنه يحتوي أيضاً على إشارة إلى TikTok. وبشكل أكثر تحديداً ، في كتالوج الفيديو ، يمكنك العثور على قوالب التأثيرات الشائعة المستخدمة في TikTok ، جنباً إلى جنب مع مسارات الإيقاعات ، وكلمات الأغاني الشائعة .

هذه الوظيفة هي بالمثل للعشاق. إذا كنت من محبي Anime one من محبي K-pop ، فربما لا تحتاج إلى تفويت لحظات مزج صورتك مع معبودك المفضل! بالإضافة إلى ذلك ، يوفر CapCut أيضاً إمكانية المراسلة المباشرة ، والتي تتيح لك الاتصال بأصدقائك ، وتناسب مقاطع الفيديو ، والدردشة بشكل جماعي.

قم بتطبيق الملصقات والنصوص الجميلة
يمكنك الآن الوصول إلى مجموعة متنوعة من الملصقات والنصوص المتاحة على برنامج CapCut مهكر للاندرويد اخر اصدار. ما عليك سوى تحديد الملصقات التي تريد إضافتها ، أو اختيار المزيد من الخيارات المتقدمة مثل الرموز التعبيرية ، لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها. هناك أيضاً العديد من الإعدادات المختلفة التي تسهل عليك التعبير عن إبداعك بشكل أسهل.
تحميل CapCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
استخدم الفلاتر والقوالب العصرية 
نحن نعيش في عالم متقدم مليء بالتقنيات الاستثنائية ، ولهذا السبب نكره الصراعات. لماذا تكافح من أجل الأشياء الأكثر سطحية التي يمكن أن توفر لك متعة سهلة دون عمل شاق؟ لقد طور تطبيق CapCut العديد من القوالب العصرية المجانية لك ، والتي يمكنك استخدامها وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي. بعبارة بسيطة ، أنت تحصل على قوالب مرتبة مسبقاً بنسبة 100٪ بتصميمات رائعة. بعد استخدام هذه القوالب والفلاتر العصرية على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سيتم تغييرها تلقائياً بالحركات المرفقة بها. لذلك لن تحتاج إلى النضال من أجل شيء واحد ، لأن هذا الحل الوحيد هو حل جميع مشاكلك.

باستخدام برنامج كاب كات مهكر ، يمكنك الاستمتاع بفلاتر عالية الجودة داخل التطبيق. يمكن لمستخدمي الأندرويد حتى اختيار أنواع التعديلات الخاصة بهم وضبط مقاطع الفيديو بنقرة بسيطة على أشرطة التمرير. ستتمكن أيضاً من تجربة الفلاتر والتأثيرات على لقطاتك ، بالإضافة إلى تغيير الطريقة التي تبدو بها الأشياء دون بذل أي مجهود على الإطلاق!

سهل الاستخدام
CapCut مهكر اخر اصدار هو تطبيق تحرير فيديو بسيط وسهل الاستخدام يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها بسهولة. يمكنك استخدام Capcut لقص ودمج واقتصاص وضبط السطوع والتباين والتشبع وتدرج لون مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتيح لك Capcut أيضاً إضافة موسيقى وتأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يحول CapCut هاتف الأندرةيد الخاص بك إلى أداة لتحرير مقاطع الفيديو وإعادة جذب المشاهدين. باستخدام وظيفة التراكب ، يمكنك إضافة العديد من الأغطية اللامعة داخل الإطار. سهل الاستخدام ، يتفاعل في نفس الوقت مع العديد من التحولات والتأثيرات التي من شأنها رفع مستوى عملك. يمكنك مشاهدة إبداعك من زوايا عديدة أيضاً!

التطبيق متاح على كل من iPhone و Mac OSX حتى تتمكن من البدء في التحرير على الفور. أفضل جزء في كاب كات CapCut مهكر اخر اصدار هو أنه يمنحك مجموعة متنوعة من الطرق لقص مقاطع الفيديو ولصقها معاُ دون الحاجة إلى كتابة شيء يدوياً في كل مساحة. يمنحك أيضاً معلومات مفصلة عن كل مقطع فيديو بما في ذلك طوله وعدد التعديلات والمميزات الرائعة الأخرى التي ستجعل تجربة التحرير أفضل. هو تطبيق مجاني شامل لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

إنشاء نتائج انتقال فيديو احترافية
يرغب الأشخاص بانتظام في تجميع الصور المتحركة السريعة معاً وإضافة ملصقات وعواقب للحصول على فيديو فريد. يمكنهم بعد ذلك وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي أو الأصدقاء لمشاركة لحظة لا تنسى مع الأصدقاء ودائرة الأقارب. لكن تأثير الانتقال هو المشكلة الفعلية. لكي يتمكنوا من القيام بذلك ، يحتاجون إلى بعض برامج الكمبيوتر المحمول وكمية مؤكدة من الخبرة حول تعديل الفيديو. ولكن مع تطبيق CapCut مهكر للاندرويد ، يتم التغاضي عن تلك الخطوات المعقدة. كل ما تريد القيام به هو تحديد الفيديو ، واختيار التأثير المفضل ، والضغط على "إنهاء" لبدء إجراء العرض الأخير.

هناك 3 دوافع لتكون قادراً على تحديد نتائج انتقال CapCut. أولاً ، يعد تطبيق الفيديو سريعاً أمراً نظيفاً للغاية. ثانياً ، العواقب مختلفة. السبب الثالث هو أن هذا التطبيق يحتوي على فيديو جيد جدًا بشكل أفضل. لم يتغير قرار الصور المتحركة تقريباً بعد التحرير. ومع ذلك ، يحتوي CapCut أيضاً على بعض العوائق. الصعوبة القصوى الرائعة هي أن الصور المتحركة لا يمكن أن تتجاوز 15 دقيقة في الفترة.

جرب جميع الأدوات الكلاسيكية 
لحسن الحظ ، يقدم لك تطبيق CapCut واجهة تطبيق مبسطة يمكن الوصول إليها دون أي انقطاع. نعم ، ستحصل على التجربة الكلاسيكية المجانية داخل هذا التطبيق ، حيث ستوفر لك أدوات رائعة مثل Music Extractor و Music Adder و Text Adder و Video Merger و Trimmer و Speed ​​Enhancer و Slow Motion وغير ذلك الكثير.

أقدم لك الامتياز الأكثر جنوناً الذي توفره منصة تحرير الفيديو CatCut ! نعم ، ستحصل على محرر تراكب مجاني ضمن أدوات وموارد تعديل الفيديو هذه داخل CapCut كاب كت مهكر بدون علامة مائية من ميديا فاير. يعني هذا في المقام الأول أنه يمكنك الآن تراكب معظم صورك المفضلة مباشرة على مقاطع الفيديو التي أنشأتها.

إذا كنت مؤثراً على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلا بد أنك شاهدت مقطع فيديو في مكان ما ، بما في ذلك كل من الصور ومقاطع الفيديو مختلطة بطريقة لا يمكن لأحد اكتشافها! وبالمثل ، يمكنك أيضاً إنشاء مثل هذه التصميمات الفريدة للفيديو مع الصور المثالية واستخدام الكثير من التراكبات لتصفية هذه التصميمات بحيث لا يمكنك فهمها سواء كانت حقيقية أو مزيفة.

يوفر مصمم الفيديوهات CapCut مهكر آخر اصدار مساحة عمل ومجموعة تعديل احترافية. هنا ، يمكنك تخصيص الفيديو الخاص بك بالتفصيل. من ناحية الاتجاه ، يأتي التطبيق متاحاً فيما يتعلق بسرعة المعالجة ، متبوعاً بمساعدة المعاينات وشفاء التلاعب. يمكن بسهولة إدراج نص أو اقتصاص الصور أو أصوات أو طبقات أو فلاتر أو تخصيص الإضاءة والتشبع ...

يتم وضع شريط الأدوات في الجزء السفلي من الشاشة. يتم ترتيبها جيداً داخل الحزم الخاصة بها. أنت فقط تريد أن تلمس لفتحها واستخدامها. الجزء الجدير بالملاحظة من CapCut مهكر هو الإضافات الصوتية. يمكنك إضافة مسارات من مكتبة الأدوات ، أو من المكتبة المفروشة بمساعدة التطبيق. هناك ، قام المطور بالترشيح من خلال الفئات والموضوعات والحد الأقصى من المسارات الشعبية. ما عليك سوى اختيار ما تريده ، ثم النقر لتحميله وتطبيقه على الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً استخراج الصوت من الصور المتحركة المختلفة ، أو الصوت عبر ميكروفون التسجيل في الهاتف .
تحميل CapCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
جودة عالية
يمنحك هذا حرية البدء على الفور في إنشاء مقاطع الفيديو وتحميلها على YouTube و Vimeo دون الحاجة إلى انتظار انتهاء معالجة التحميل. يعمل CapCut مهكر برابط مباشر على جميع المتصفحات والهواتف الحديثة ، بما في ذلك Android و Apple TV و Chromecast و Xbox One. وفر الوقت والطاقة والمال من خلال الحصول على تطبيق تحرير فيديو احترافي يعمل فور إخراجه من الصندوق.

مميزات برنامج CapCut Pro مهكر آخر اصدار

تحميل CapCut مهكر من ميديا فاير - كاب كات مهكر للاندرويد
CapCut عبارة عن نظام أساسي لتحرير الفيديو الرقمي يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو منتجة بشكل احترافي. تم تطوير هذا التطبيق ونشره بواسطة Bytedance ، المعروفة على نطاق واسع بتطوير مقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية من خلال تطبيقاتها. يمكن استخدام CapCut على جميع هواتف Android و iOS دون أي متاعب ؛ إنه متميز للغاية ومهني ويحظى باحترام كبير بين مستخدميه.

لم يكن تحرير مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى مع برنامج مونتاج Capcut مهكر. قم بتمكين العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ووفر الوقت عن طريق إعادة تحرير محتوى من قطعة واحدة بسهولة في غضون ثوانٍ. بل إنه يعمل على منصات وأجهزة مختلفة ، مما يمنحك مزيدًا من الحرية في الإنشاء والتوزيع. وأفضل ما في الأمر هو أن التطبيق تم تحسينه بالكامل للحصول على أداء سلس.

CapCut مهكر يدعم اللغة العربية هو تطبيق متقدم للغاية لعرض وتحرير الفيديو على الهاتف الذكي. غالباً ما يعتقد الناس أن الهواتف المتطورة فقط هي التي يمكنها تحرير مقاطع فيديو احترافية وجميلة ، ولكن ليس في الحقيقة. اليوم ، تتطور التكنولوجيا وتؤدي إلى العديد من تطبيقات تحرير الصور الاحترافية ، أهمها CapCut. عندما يذهب الناس بعيداً ، فإنهم يحتاجون دائماً إلى تطبيق لالتقاط الوقت لتسجيل الذكريات الجميلة.

 إذا كنت تبحث عن محرر فيديو متعدد الاستخدامات مع العديد من المميزات الجذابة ، فسيكون CapCut أداة مثالية لك. Capcut هو تطبيق يوفر مميزات لمساعدة المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو بدقة 4k بسهولة أكبر. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ، ويسمح للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة.
  • واجهة مستخدم نظيفة : واجهة مستخدم CapCut مهكر خفيفة الوزن ومُحسَّنة بالكامل لتحقيق أقصى أداء. إنه سهل الاستخدام ، حتى على الهواتف المنخفضة الإمكانيات. نحن على ثقة من أنك ستتمكن من فعل أي شيء بها - من تحميل أغنية عيد ميلاد سعيد إلى إطلاق صاروخك الخاص!
  • تسجيل فيديو عالي الجودة : يمكنك أن ترى أن العديد من التطبيقات اليوم بها مميزات تحرير الفيديو وتسجيل الهاتف الذكي. CapCut هو تطبيق يتيح للمستخدمين تحرير وتسجيل مقاطع فيديو احترافية للغاية بتأثيرات انتقال فريدة. ليس ذلك فحسب ، فإن مميزات هذا التطبيق تشبه تلك الموجودة في برامج تحرير الكمبيوتر. يتزايد الطلب على تكنولوجيا المستهلك حالياً ، ولكن لا يستطيع الجميع شراء هواتف ذكية باهظة الثمن مع وظائف جيدة لالتقاط الفيديو والفيديو. لا تقلق لأنه باستخدام CapCut مهكر ، يمكنك الحصول على فيديو عالي الجودة ومميزات أفلام احترافية وكذلك التصدير بدقة عالية كاملة عند تحريره مباشرة على هذا التطبيق.
  • تحرير الفيديو المهني : في الحياة اليومية ، سواء في الدراسة أو في العمل ، إذا كنت شاباً ، فإن الطلب على الاستخدام من قبل الجميع مرتفع بلا شك لأن الشباب ديناميكيون للغاية ومبدعون. إذا كانت وظيفتك هي التعديل ، فهذا التطبيق هو الخيار المناسب لك. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وفقاً لتفضيلاتك باستخدام أدوات تحرير الفيديو الاحترافية للغاية. مميزات التحرير ذات المهارات العالية يمكن أن ترضيك فقط. سيحصل المستخدمون حتى على إرشادات مفصلة حول تأثير كل وظيفة أثناء تحرير مقاطع الفيديو. سيتم وصف جميع المعلومات المتعلقة بتحرير الفيديو بالتفصيل حتى يتمكن المستخدمون من فهم الخطوات الأساسية بسرعة عند تحرير مقاطع الفيديو. عادةً ما لا تتوفر العديد من مميزات التحرير الاحترافي للتطبيقات. علاوة على ذلك ، ستجعل واجهته من السهل على المستخدمين استخدامها ؛ هذا شيء رائع للمبتدئين لتحرير الفيديو. ستستخدم واجهة التطبيق أيضاً ألواناً بسيطة وتخطيطاً لكل وظيفة بدقة حتى يتمكن المستخدمون من التعود بسرعة على التطبيق.
  • موسيقى مثيرة للاهتمام : يمكن لـ CapCut Pro مهكر أيضاً تحرير مقاطع الفيديو وتسجيلها وتبادل الرسائل مع مستخدمين آخرين كشبكة اجتماعية مصغرة. بالنسبة للمستخدمين الآخرين ، يمكنك أيضاً تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك هنا لعرضها. يمكنك دمج الموسيقى أو تسجيل مقاطع الفيديو مع التأثيرات المتوفرة في تطبيق Tik Tok باعتبارها الموسيقى الجميلة لأشهر المطربين في العالم. أنت تصنع مقاطع فيديو جذابة ؛ تحصل على المزيد من المتابعين ، فأنت تحب المزيد. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضاً التفاعل بشكل أكبر مع الأشخاص الذين لديهم تطبيق به مميزات رائعة مثل الكائنات المجانية تماماً دون إنفاق المال. تساعدك ميزات التحرير الاحترافية في الحصول على مقاطع فيديو جيدة لإظهارها للأصدقاء وتذكرها ، كاب كات مهكر .
  • ملصقات جميلة : يوفر CapCut أداة لضبط سرعة تشغيل الفيديو بسرعة وبطء مع العديد من المستويات ، بما في ذلك 0.1x بطيء و 2 x أو 5x أو 10x سريع. يمكن للمستخدمين تكييف الأجزاء غير المهمة بسرعة وإبطاء البيانات التي تريد أن يلاحظها المشاهدون حسب تفضيلاتهم أو على الغرض من الفيديو. يساعدك أيضاً في إنشاء تأثيرات فيديو بألوان مختلفة مع مرشحات متنوعة ، مثل التباين أو التمييز أو الحدة أو الباهتة ؛ اختر الوضع الذي يناسب الفيديو الخاص بك .

معلومات التطبيق

الأسـمCapCut
المطـورBytedance Pte. Ltd
الحزمةcom.lemon.lvoverseas
النـوعمحرر فيديو
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV8.6.0
رمز الإصـدار8600300
تاريخ التحديثالخميس ، 12 أغسطس 2021
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم300 ميجابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل CapCut مهكر النسخة الكاملة Pro
التــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent