تحميل لعبة PES 2011 برابط مباشر للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضه الرائعه Pro Evolution Soccer 2011 من تطوير شركة كونامي كاملة و شغالة على جميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة PES 2011 برابط مباشر للاندرويد
تحميل لعبة PES 2011 كاملة للاندرويد

تحميل لعبة PES 2011 برابط مباشر

مراجعة و تحميل لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2011 من تطوير شركة كونامي للجميع هواتف الأندرويد بحجم صغير و برابط مباشر ، كانت برو إفلوشن سوكر 2011 ، في ذلك الوقت واحدة من أفضل ألعاب الرياضه للكمبيوتر الشخصي و Playstation 2 ، ولكن يمكنك الآن الاستمتاع ولعب لعبه Pro Evolution Soccer الأصلية أيضاً على هاتف Android.

يذكر الكثيرون موسم 2010-2011 على أنه تكريس لجاريث بيل كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، معركة ديميتار برباتوف وكارلوس تيفيز ليكون أفضل هدافي الموسم أو مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المثيرة التي انتهت بنتيجة 4-4 ، بالإضافة إلى سيطرة برشلونة على دوري الأبطال , ميسي فاز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي. تقريباً موسم كرة قدم سيبقى بالتأكيد في ذاكرة جميع مشجعي كرة القدم ويمكنك الآن إحيائه على هاتف Android المحمول الخاص بك بفضل لعبة برو إفلوشن سوكر 2011  .

نحن نتحدث عن نسخة الأندرويد لإحدى مباريات كرة القدم بامتياز ، دون أن ننسى لعبة EA Sports FIFA ، والتي في نسختها من موسم 2010-2011 تقدم لنا تجربة واقعية للغاية حتى نتمكن من الإنغماس في أفضل ألعاب كرة قدم. مسابقات في العالم من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي .

PES 2011 اخر اصدار هي لعبة كرة قدم مجاني يعتمد على لعبة PES 2011 الأصلية التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS2 و PS3. كل شيء مشمول هنا ، من أفضل الأندية واللاعبين إلى أفضل البطولات الوطنية والدولية.سيتم تأريخ الأسماء والوجوه إلى حد ما الآن ، لكن طريقة اللعب الواقعية وأدوات التحكم المرنة تجعل لعبة PES 2011 ممتعة للعب كما كانت في إصدارها الأصلي. تتميز اللعبة بجرافيك متوسط ولا تحتوي على ملف OBB وهذا مايميزها عند الكثير من عشاق ألعاب كرة القدم ولا تاخذ مساحة كبيره على الهاتف عكس باقي ألعاب كرة القدم وقد تصل حجمها الى 1 جيجا ام لعبة بيس 11 تتميز بحجم 53 ميجا فقط .

لعبة PES 2011 كاملة للاندرويد من تطوير konami هي واحدة من اشهر العاب كرة القدم الشبيهة بـ FIFA للاندرويد و الكمبيوتر، مميزات للعبة جرافيك العالية و الحجم الصغير، و تشتغل على كل هواتف الاندرويد حتى الضعيفة منها، و اسمها الكامل هو برو افلوشن سوكر PES 2011 Pro Evolution Soccer من ميديا فاير  .

PES 2011 احدث اصدار للاندرويد هي لعبة كرة قدم واقعية تضم لاعبين مرخصين بالكامل وأسماء أندية. يمكنك اللعب للأندية المفضلة لديك وكلاعبين مفضلين لديك من موسم 2010-2011 ، مثل Gareth Bale و Dimitar Berbatov و Carlos Tevez. تتميز PES 2011 بمجموعة متنوعة من البطولات الرسمية للعب فيها ، مثل UEFA Champions League و UEFA Europa League والبطولات الوطنية للعديد من الدول الأوروبية ، بما في ذلك إنجلترا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا. يمكنك أيضًا إنشاء دوري الخيال الخاص بك وملئه بالعديد من الأندية الرسمية أو الخيالية كما يحلو لك.

يمكنك الآن تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2011 محدثة للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير حيث تعتبر سلسلة ألعاب بيس من أشهر وأكبر سلسلة ألعاب من فئة كرة القدم على مر التاريخ حيث هناك العديد من النسخ و الإصدارات لجميع أنظمة التشغيل ولكن اليوم سنقوم بتقديم شرح كامل لـ لعبة 2011 PES للاندرويد مع فيديو مجانا. تعتبر لعبه برو إفلوشن سوكر 2011 محدثة هي الأشهر والأجمل على الإطلاق لإحتواءها على الكثير من الانتقالات وتنوع الملاعب وتحديث اللاعبين والجرافيك القريب من الواقع ووجود الدوريات .

هناك أوضاع متعددة في لعبه برو إفلوشن سوكر 2011. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين لعب بطولة Champion league of UEFA و league of Europe والبطولات ذات الصلة. يسمح لك باختيار فريق من اختيارك مع لاعبين حقيقيين ويمكنك أيضاً فتح العديد من اللاعبين بعد اجتياز بعض المستويات.

استمراراً لسلسلة ألعاب كرة القدم PES 2011، تم إطلاق لعبة PES 2011 اخر اصدار للاندرويد رسمياً لهواتف الاندرويد. لقد كانت لعبة كرة القدم الأكثر شعبية على Android في ذلك الوقت وقد تلقت قدراً هائلاً من الحب من مستخدمي Android. لقد كانت تتمتع بمميزات رائعة مع مرور الوقت وكانت شائعة أيضاً بسبب مظهرها الواقعي.

في عام 2011، كان هناك عدد قليل من ألعاب كرة القدم، وكانت PES Gaming Series Android واحدة منها. لقد كان على رأس القائمة وتلقى قدراً هائلاً من الحب. كان PES 2011 شائعاً بسبب مميزاتها المذهلة التي كانت الأكثر تقدماً في ذلك الوقت وكان بها خيارات تسمح للمستخدمين بالتحكم في لعبة كرة القدم وتخصيص لاعبيهم.

من السهل تحميل وتشغيل لعبة PES 2011 على الأندرويد ، فهي ليست لعبة ثقيلة ولا تتطلب سوى إصدار Android 4.0 أو أعلى للتحميل. إنه يتضمن وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت والذي يسمح للمستخدمين بلعب اللعبة حتى لو لم يكن لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. كما أنها تحظى بشعبية لأنها تتضمن لاعبين ومباريات من الحياة الواقعية مما يسمح لك بترقية تصنيفك من خلال الفوز بهذه المباريات مع لاعبيك من الحياة الواقعية.

رسومات مؤرخة ولكن جودة اللعب
لا يوجد ما يختبئ من عصر لعبة PES 2011 من ميديا فاير. تم إصداره في الأصل لعدد من المنصات التي ترجع إلى Playstation 2 ، وفقاً لمعايير اليوم ، رسوماتها قديمة تماماً. إنها ليست لعبة كرة القدم الأكثر إمتاعاً من الناحية المرئية ، لكن ممارسة اللعبة لا تزال ممتعة الآن كما كانت عند إصدارها الأصلي.
تحميل لعبة PES 2011 برابط مباشر للاندرويد
تجربة كرة قدم رائعة ، إذا كانت قديمة
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التقاط اللعبة ولعبها ، تقدم PES 2011 وضع تطابق سريع ينقلك مباشرة إلى اللعبة. بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد ، هناك مجموعة متنوعة من البطولات المعروضة. أخيراً ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت جاد في لعبة ما ، يمكنك إنشاء فرق ودوريات خيالية كاملة.

تقدم لعبة PES 2011 برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار شيئاً لجميع أنواع مشجعي كرة القدم. إذا تمكنت من تجاوز الرسومات والأندية واللاعبين القديمة ، فهناك لعبة كرة قدم جيدة جداً هنا. من السهل أن تلتقطها وتبدأ في العمل ولكن هناك تحدٍ كافٍ ومع محتوى كافٍ لتجعلك تعود من أجل المزيد.

الرسومات المتقدمة
تحتوي لعبة PES 2011 للاندرويد تعليق عربي ، على بعض الرسومات الأكثر واقعية على أي لعبة أندرويد. وهذا يجعل طريقة اللعب أكثر تشويقاً ومتعة. سوف تحب حقًا التفاصيل الموجودة في رسومات Pro Evolution Soccer 2011 أثناء اللعب. لا يهم إذا كنت تستخدم هاتف Android متطوراً أو هاتفاً ذا مواصفات منخفضة .

تنافسية
لعبة Pro Evolution Soccer 2011 ليست لعبة سهلة على الإطلاق. بالتأكيد ، قد يبدو الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لبعضكم ، مجرد القيام ببعض الأهداف. لكن في الواقع ، اللعبة صعبة بالفعل وليست سهلة اللعب. ستكون قادراً على التنافس مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

أوضاع تحكم سهلة
لدى لعبة بيس PES 2011 الاصلية للاندرويد من ميديا فاير بعض الضوابط اللائقة. هذا يجعل اللعبة قابلة للعب وليس شيئاً لا يمكن للناس التحكم فيه. تعتبر عناصر التحكم جيدة جداً مما يساهم بشكل عام في اللعب السلس والأفضل. هناك أوضاع متعددة في لعبه برو إفلوشن سوكر 2011. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين لعب بطولة Champion league of UEFA و league of Europe والبطولات ذات الصلة. يسمح لك باختيار فريق من اختيارك مع لاعبين حقيقيين ويمكنك أيضاً فتح العديد من اللاعبين بعد اجتياز بعض المستويات.

برنامج تعليمي داخل اللعبة
يتضمن برنامجاً تعليمياً يساعدك على تعلم التمرير ، واستعراض القارب ، وتنفيذ العقوبات ، وجميع الحركات الأخرى الضرورية والمطلوبة للعب اللعبة.

التوقيعات والإنتقالات
أنت قائد الفريق الذي يناقش ويضع الإستراتيجيات من أجل الفوز باللعبة. تأكد من أنك مسؤول بما يكفي لجعل فريقك يفوز بالمباراة. سيكون عليك إدارة فريقك بالكامل بالموارد المتاحة. لذا قم بشراء وبيع اللاعبين وفقاً لمركزك الحالي في اللعبة.

إختر ناديك المفضل
أفضل جزء في برو إفلوشن سوكر 2011 ، هو أنه يمكن للمستخدمين حتى اختيار ناديهم المفضل. هناك الكثير منهم بما في ذلك برشلونة أو مدريد أو شمال لندن أو ميرسيسايد ريد.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمPro Evolution Soccer 2011
المطـورKonami
الحزمةcom.konami.pes2011
النـوعرياضه
التقـييم4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجميع
السـعرمجاني
الإصـدارV1.0.6
التـوافقيةأنـدرويد كيتكات 4.4 فما فوق
الحـجم53 ميجابايت
الإنـترنتغـير مطلوب

رابط التحميل

تحميل لعبة PES 2011 اخر اصدار للاندرويد
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع
google-playkhamsatmostaqltradent