تحميل FlipaClip مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ صناعة الكارتون FlipaClip من تطـوير Visual Blasters LLC النسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل FlipaClip مهكر من ميديا فاير
تحميل FlipaClip مهكر - تنزيل فليب كليب مهكر

حول فليب كليب مهكر للاندرويد

فليب كليب مهكر للاندرويد من ميديا فاير
هو واحد من أفضل الأدوات لمساعدة المستخدمين في إنشاء رسوم متحركة رائعة.، سوف يوفر للمستخدمين عدداً لا يحصى من المميزات الفريدة والجذابة حتى يتمكنوا من إنشاء رسوم متحركة في وقت قصير وبجودة عالية وبالمجان . إذا كنت بحاجة إلى أداة رسم لهاتفك الذكي ، فسيكون هذا التطبيق هو الخيار الأمثل. ومع ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضاً على مجتمع ودود متخصص في دعم تجربة رسم المستخدمين على جميع المستويات. المستخدمون أحرار في الانضمام إلى المجتمع والبدء في التبادل مع فنانين آخرين وصقل مهاراتهم في الرسم .

FlipaClip مهكر من ميديا فاير هو تطبيق للمستخدمين لإنشاء رسومات. يتضمن الكثير من الأدوات للمستخدمين لإنشاء رسوماتهم الخاصة. سيكون المستخدمون مبدعين مع مجموعة متنوعة من الأفكار. استخدم قلم الرسم وأنشئ صوراً ملونة. املأ كل صورة على حدة. قم برسم الكثير من الشخصيات الكرتونية أو اشياء اخرى. اروي القصة من خلال كل لوحة. سوف يكون Flipaclip أحد الخيارات الكثيرة. يتيح لك التطبيق حرية إنشاء صور متنوعة بها العديد من المميزات بالإضافة إلى أدوات الرسم. احصل على الصورة بسرعة كبيرة كما يريد المستخدم.

سيساعد FlipaClip مهكر والأدوات الرائعة المتوفرة المستخدمين على إنشاء رسوم متحركة كلاسيكية. سيقوم كل مستخدم ببناء مجموعته لتحتوي على أعمال الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها والتي يتم إنشاؤها. ستعتمد على طبقات رقيقة من الورق متداخلة لرسم خطوط الرسم الأساسية. يتم إنشاء كل فيلم عن طريق قلب الأوراق بسرعة وتحريك الكائن في الصورة. ستكون مقاطع الفيديو المتاحة مصدراً مرجعياً مفيداً لك .

Flipaclip مهكر مدفوع هو تطبيق لتصميم الصور تم تطويره بواسطة Visual Blasters LLC. يساعد التطبيق على تزويدك بالعديد من الأدوات لرسم الأشكال. على وجه الخصوص ، تم رسم اللوحات بأسلوب الكاريكاتير. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء مقطع فيديو قصير برسومات كاريكاتورية. يمكنك إضافة صوت لجعل الفيديو الخاص بك ينبض بالحياة. يتم تضمين المشاركة الاجتماعية أيضاً في التطبيق ، بحيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الكاريكاتورية الخاصة بك مع العالم.

واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام
تم تصميم نظام الواجهة في تطبيق flipaclip - لصناعة الكرتون أيضاً بشكل أنيق للغاية ومناسب لأي هاتف على النظام الأساسي المحمول. وبشكل أكثر تحديداً ، سيتم عرض المحرر بشكل كامل مع الوظائف الرئيسية ولكنه لا يزال يضمن الدقة ولا يشغل مساحة إبداعية كبيرة للمستخدم. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً الوصول إلى الإعدادات لتغيير الواجهة الرئيسية للتطبيق بحرية. حاول إضفاء الطابع الشخصي على الشكل والمظهر في Flipaclip النسخة المدفوعة لمزيد من الإثارة الإبداعية .

قم بإنشاء الكثير من الصور الخاصة بك بتفاصيل ملفتة للنظر وجذب المشاهدين. Flipaclip هو تطبيق لا يمكنك تجاهله. افترض أنك تريد إنشاء صورك الخاصة. سيعمل التطبيق مع المستخدم لتصميم الرسومات. إعادة العديد من الأعمال الفنية العالية. اجعل تلك الصور تظهر بشكل جميل من خلال كل فيديو. كل ركن من أركان الصورة يبرز اللوحة. هذا أيضاً أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي يجلبها برنامج Flipaclip مهكر . تتيح لك حرية إنشاء صور بالعديد من الشخصيات المفضلة لديك. قم بإنشاء آلاف الصور بألوان مختلفة.

كن صانع رسوم متحركة مباشرة على هاتفك المحمول
لا يوجد الكثير من أدوات الرسم أو التخطيط أو إنتاج الرسوم المتحركة في السوق اليوم. لذلك ، فإن مظهر فليب كليب Flipaclip مهكر للاندرويد هو خيار لا غنى عنه للعديد من المستخدمين. في الأساس ، سيدعم هذا التطبيق المستخدمين لإنشاء رسوم متحركة رائعة بفضل الأدوات المتاحة. إلى جانب ذلك ، فإنه يحتوي أيضاً على مجتمع دعم كبير ، وعلى استعداد للمساعدة عندما تواجه صعوبة أو عالقاً في الأفكار.

صمم كاريكاتير واصنع فيديو مضحك
عند القدوم إلى فليب كليب مهكر مدفوع ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء صور كرتونية فريدة. باستخدام العديد من أدوات الرسم المختلفة ، يمكنك تصميم صورك الخاصة. إلى جانب ذلك ، فإن واجهة التطبيق مرتبة وبسيطة. هذا لا يجعله سهل الاستخدام فحسب ، بل يحتوي أيضاً على مساحة كبيرة لرسم الصور.

خاصة أن التطبيق يحتوي على تكوين مضغوط ، مع سعة منخفضة. لذلك لن يشغل مساحة كبيرة من الهاتف ، مما يساعدك على استخدامه بشكل أكثر ثباتاً. المزيد لتجلب لك أفضل تجربة. وكذلك يركز التطبيق على الرسم. حتى يتمكن المستخدمون من تخصيص التطبيق وفقاً لأسلوبهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق الارتباط بأدوات الرسم الأخرى ، مما يساعدك في الحصول على أفكار جديدة. إلى جانب هذا الاتصال ، سيكون لديك المزيد من الاقتراحات الشيقة لإنشاء صورة مختلفة.

ادوات الرسم
سيوفر Flipaclip - لصناعة الكرتون مهكر للمستخدمين أدوات رسم متقدمة وسهلة الاستخدام ، حتى التطبيق سيحتوي على Hotbar خاص للمستخدمين للوصول إليه وتحديد الأدوات اللازمة بسرعة لرسم العديد من الطبقات المختلفة. حتى واجهة أدوات الرسم مرتبة بدقة ولا تشغل مساحة كبيرة ، مما يضمن حصول المستخدمين على الكثير من المساحة اللازمة لإكمال رسم كاريكاتوري لأنفسهم. لرسم الصور لا غنى عن الفرشاة. قدم Flipaclip الكثير من أدوات الرسم المختلفة. سيختار المستخدمون الرسومات ويخصصونها. تتم السكتات الدماغية بمهارة ، مما يجعل الصور جميلة حقاً. استخدميه مع الفرش الموجودة بالفعل في Flipaclip. لن يخيب التطبيق آمال المستخدمين عند استخدام. من خلال عمليات بسيطة ، يمكنك رسم عدد لا يحصى من الصور. وإن لم يكن رساماً جيداً. ولكن مع Flipaclip ، ستظل قادراً على إنشاء الصورة التي تريدها. FlipaClip Pro النسخة المدفوعة مهكر كامل اخر اصدار هو مكان تعيش فيه بشغفك الخاص. تكون مبرمجة لإنشاء رسومات فنية. لا حاجة لمزيد من الورق أو القلم.

ومع ذلك يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات التطبيق للحصول على أفضل تجربة للمستخدم ، ويمكن للمستخدمين تحرير التطبيق بحرية وجعله جزءاً من أنفسهم. يدعم التطبيق الإتصال بأدوات الرسم الأخرى بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات مثالية واستخدامها كمستندات لإنشاء رسم كاريكاتوري. يمكن للمستخدمين أيضاً استخدام ميزة "إدراج نص" مع خيارات خطوط متعددة لتقديم كلمات الشخصيات أو توجيه القصة . معظم أدوات الرسم مدمجة في هذا التطبيق ، يمكنك العثور على أدوات رسم متقدمة واستخدامها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزة Hotbar لاختيار الأدوات التي تناسب رغباتهم ، وبالطبع فإن عدد هذه الأدوات كثير وغني. باستخدام برنامج Flipaclip مهكر كامل ، يمكن للمستخدمين إنشاء أعمال فنية بفضل الأدوات المألوفة مثل Fill و Eraser و Brushes و Lasso و Fill و Eraser و Ruler shape. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتخصيص العديد من الخطوط المختلفة لجعل عملهم أكثر إثارة.

FlipaClip Premium مهكر اخر اصدار يوفر للمستخدمين العديد من أدوات الرسم الاحترافية. يمكنك استخدامها لرسم الصور التي تريدها. أدوات الرسم سهلة الاستخدام. يمكنك حتى تحديد الأدوات اللازمة بسرعة من خلال Hotbar. لإنشاء تمييزات وإبرازات لصورتك ، يمكن للمستخدمين استخدام أداة إدراج النص. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تقديم كلمات الشخصية وفقاً لكل إجراء مطابق. على وجه الخصوص ، يمكنك اختيار خط النص الخاص بك ، لإبراز النص. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق أداة Samsung S Pen أو SonarPen. اجعل من السهل استخدام قلم حساس للضغط لرسم الصور.

رسومات جميلة
أنت واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الرسم. فليب كليب مهكر هو أحد تلك التطبيقات التي ستتيح لك إنشاء قصتك الخاصة. لا حاجة لوصفها بالكلمات أو الكلمات. حتى مع تلك الصور. كما أنه يعطي المشاهدين مشاعرهم الخاصة. كثير من الناس يختارون Flipaclip. لإنشاء صور مع العديد من الزخارف الفريدة. دعنا نأتي إلى Flipaclip ونكتشف العديد من الأشياء الشيقة. أنت تفعل اللوحة. يحظى التطبيق بتقدير كبير وهو وسيلة للمستخدمين لإشباع شغفهم. قم بإحضار رسومات جميلة وإبهار العديد من الأشخاص على الهاتف الذكي مباشرةً. الاستخدام مع Flipaclip مهكر مدفوع ورسم الصور سهل.

قم بإنشاء طبقات على مراحل
تعتبر الطبقات من أهم الأدوات في إنتاج فيلم رسوم متحركة كامل. يتيح Flipaclip مهكر برابط مباشر من ميديا فاير للمستخدمين استخدام أكثر من ثلاث طبقات مختلفة عند إنشاء الرسوم المتحركة. على وجه التحديد ، تمثل كل طبقة صورة أو رسم تخطيطي غير مكتمل. ستساعد الخوارزميات المضمنة هذه الطبقات على تكديسها وإعادة إنتاجها تدريجياً. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا التطبيق أيضاً للمستخدمين إنشاء عدد غير محدود من الطبقات. لذلك ، فإن الإبداع في هذا التطبيق لا حدود له ويمكنك إنشاء أي شخصية مع الكثير من التفاصيل المختلفة.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام أكثر من ثلاث طبقات مختلفة في عملية إنشاء الرسوم المتحركة. يمكن أن تمثل كل طبقة نوعاً من الصور أو تفاصيل أخرى عن القصة. وسوف تتراكم هذه الطبقات ، ويمكن للمستخدمين تقديم القصة بشكل تدريجي. يمكن حتى إدراج هذه الطبقات في مقاطع الفيديو أو الصور من مكتبة المستخدم. عدد الطبقات غير محدود ، وستساعد هذه الميزة على تحسين إبداع المستخدمين عندما يمكنهم إنشاء العديد من التفاصيل والتفاصيل المختلفة للشخصية.

تم تحسين العديد من الأخطاء بشكل ملحوظ
تعمل التأثيرات التي أنشأتها FlipaClip مهكر مدفوع النسخة المدفوعة على تحسين جودة الفيديو ، وتواجه بعض الأخطاء الطفيفة. تعليقات المستخدم حول وميض الفلاش ، وعدم الاستقرار عندما لا تظهر اللقطات في المعرض ، والعديد من الأخطاء الأخرى. نقوم بتوليفها وإصلاحها لتحسين مساحة التجربة. تم تحسين العديد من الأنشطة مثل الاتصال بالشبكات الاجتماعية أو تغيير الإعدادات أو القياس لمنحك أفضل مساحة تكوين. يتم توفير كل شيء مباشرة على الشاشة الرئيسية ؛ سوف نساعدك في أي أسئلة لديك.

أدوات الرسوم المتحركة
ستكون هذه الميزة أهم خطوة للمستخدمين لإنشاء رسم كاريكاتوري كامل. سيستخدم المستخدمون الرسومات الأصلية كمستندات ، ثم يرتبونها بترتيب معين. بعد الترتيب ، يمكن للمستخدمين تشغيل المعاينة للتحقق من أعمالهم ، ويمكن للمستخدمين ضبط سرعة التشغيل لتغيير أسلوب سرد القصص للرسوم المتحركة. ستعرض هذه الميزة مستوى الإطارات للمستخدمين لإلتقاط نعومة الرسوم المتحركة حتى يتمكنوا من تعديل التفاصيل الموجودة أو إدراجها لجعل الرسوم المتحركة تنبض بالحياة .

باستخدام فليب كليب مهكر للاندرويد ، يمكن للمستخدمين ترتيب الصور بحرية بترتيب معين. وبالتالي ، يمكنك مشاهدة عملك مراراً وتكراراً وضبط سرعة التشغيل لتغيير طريقة تسليم الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض Flipaclip مستويات الإطار الكامل على الشاشة الرئيسية حتى يتمكن المستخدمون من المراقبة الكاملة. أثناء هذه العملية ، يمكنك تعديل التفاصيل الموجودة أو إدراج عناصر جديدة لجعل عملك أكثر إثارة للاهتمام.

من اللوحات نفسها. إنشاء مقاطع فيديو كرتونية متعددة. مع المحتوى والصوت الحي. من خلال تلك الرسومات الجميلة والملونة. كثير من الناس سوف يشاهدون كل فيلم فيديو. تجلب لك تجارب ممتعة. الرسوم الكاريكاتورية التي أنشأتها بنفسك. اجعل مقاطع الفيديو من هناك المزيد من المراجعات الفردية. رسم من الصور الجميلة في الرسوم الخاصة بك. أداء مثل المحترفين وذوي الخبرة. يجلب برنامج FlipaClip مهكر العديد من الصور ويخلق أعمالًا فريدة. لنكن مبدعين وجلب العديد من الصور والأفلام الجميلة مع العديد من الحلقات الجيدة.

ستساعد FlipaClip والأدوات الرائعة المتوفرة المستخدمين على إنشاء رسوم متحركة كلاسيكية. سيقوم كل مستخدم ببناء مجموعته لتحتوي على أعمال الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها والتي يتم إنشاؤها. ستعتمد على طبقات رقيقة من الورق متداخلة لرسم خطوط الرسم الأساسية. يتم إنشاء كل فيلم عن طريق قلب الأوراق بسرعة وتحريك الكائن في الصورة. ستكون مقاطع الفيديو المتاحة مصدراً مرجعياً مفيداً لك.

أضف الصوت
فقط الصور والكلمات لا يمكن أن تسمى رسوم متحركة كاملة ، ما ينقصه هو نظام الصوت. سيحظى المشاهدون بتجربة أفضل وأكثر إرضاءً عند مشاهدة رسم كاريكاتوري بتأثيرات صوتية متنوعة وحيوية. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام العديد من المؤثرات الصوتية الخاصة المستخدمة في الرسوم المتحركة ، أو يمكن للمستخدمين إدراج موسيقى خلفية من مكتبة هاتفهم. باستخدام هذه الميزة ، ستصبح الرسوم الكرتونية للمستخدمين أكثر روعة وتخلق إحساساً بالأصالة لدى المشاهد .

إذا كان إدراج النص سيساعد على جعل الفيلم أكثر سلاسة ، فإن الصوت يشبه روح فيلم متحرك. ستساعد المؤثرات الصوتية الزاهية والمتنوعة في ضمان أقصى جودة لتجربة المشاهد. من خلال فهم هذه المشكلة ، يوفر برنامج فليب كليب مهكر اخر اصدار الكثير من المؤثرات الصوتية المختلفة التي تتيح للمستخدمين استخدامها بحرية. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة أصوات من مكتبة هاتفك لنطاق إبداعي وغير مقيد.

مقاطع فيديو للصور
ارسم الصور مع صور كل شخصية. ثم يمكنك استخدام هذه الرسومات لإنشاء مقاطع فيديو. كل شخصية ستتحرك وتجلب صوراً مضحكة. اجعل كل صورة تنبض بالحياة كما لم يحدث من قبل. اجعل المشاهد ينجذب وليس مملاً. سوف يمنحك برنامج Flipaclip مهكر كلاً من الرسم والمهارات الأكثر احترافاً. تدريجياً ستصل موهبتك في الرسم إلى مستوى عالٍ. تعال إلى Flipaclip ، وسيوفر لك أيضاً الترفيه. 

عند تزويدك بجميع الأدوات اللازمة لصنع فيلم رسوم متحركة ، قم بتعزيز قدرة كل شخص. FlipaClip هو التطبيق الكامل للقيام بذلك ، أطلق العنان لشغفك وتحويل الأفكار الخاصة إلى أعمال شهيرة. لدينا العديد من العينات المتاحة لاقتراحها لك. يتم ترتيب الأدوات في القائمة لمساعدة المستخدمين على ضبط الحجم واللون والتأثيرات بأنفسهم. مجموعات الورق غنية أيضًا بألوان ومواد متنوعة. سيكتمل الفيديو بفضل الرسم الدقيق الذي ترسمه.

من خلال كل رسم وللمستخدم مصنوع بأفكاره الخاصة. يتم رسمه بالألوان ، يقوم FlipaClip مهكر آخر إصدار للأندرويد بتحويل الصور من خلال مقاطع الفيديو المتحركة. إذا كنت تبحث عن أداة رسم احترافية ومتوافقة مع العديد من الهواتف المحمولة ، فـ استخدم FlipaClip. ستكون واحدة من أفضل الأدوات الميزة التي حلمت بها في حياتك المهنية في الرسوم الكاريكاتورية.

أثناء الرسم ، يمكن للمستخدمين استخدام ما يصل إلى 10 طبقات لإنشاء صورة كاملة. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصاً في اختيار طبقة الرسم ، لأنه عادةً بعد الوصول إلى الطبقة السادسة. لن يكون أداء التطبيق سلساً ، علاوة على ذلك ، قد تكون هناك مشاكل. بعد اختيار وتصميم الصور حسب افكارهم. ستنتقل إلى الخطوة الأخيرة ، لإكمال فيديو كامل. هذه خطوة مهمة جداً ، لذا عليك التحقق جيدًا قبل النشر. مهمتك الآن هي استخدام الصور الأصلية ، ثم ترتيبها بترتيب تسلسلي.

بمجرد الانتهاء من Flipaclip مهكر يتيح لك تشغيل الفيديو للمعاينة. تحقق أيضاً لمعرفة ما إذا كانت هناك أخطاء أخرى لإصلاحها على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة استخدام كل مقطع فيديو فقط بدون صوت إضافي. سيجعل المشاهد يشعر بالملل وليس لديه أي شعور بالتمتع. لذا يمكنك إضافة صوت لجعل الفيديو أكثر روعة.

هنا يمكن للمستخدمين تحديد مقاطع صوتية من داخل الهاتف وتحميلها إلى التطبيق. أو يمكنك استخدام المسارات الصوتية من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين حفظ مقاطع الفيديو كملفات MP4 أو GIF.

انضم إلى الحدث وشارك قصتك
لقد أنشأ النظام مجتمعاً مخصصاً لأولئك الذين لديهم شغف بالتصميم والرسم والإبداع. سيكون فليب كليب FlipaClip مهكر من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد هو أفضل ملعب لعقد هذه الأحداث الخاصة. يشارك في كل حدث ملايين المستخدمين الموهوبين ولديهم العديد من الأفكار الجيدة. لنستفيد إلى أقصى حد من سلسلة الأحداث الكرتونية الشهيرة هذه معًا. ستتم مشاركة القصة التي تنشئها بشكل خاص. أصبح التواصل مع الناس أسهل بكثير.

أكمل مجموعتك الخاصة
سيكون FlipaClip Pro مهكر أداة مفيدة للمستخدمين لخلق متعة لأنفسهم عند صنع الرسوم المتحركة. يمكنك إنشاء أعمال جميلة يدويًا وتحسين ضربات الفرشاة بمرور الوقت. يتكون كل مقطع فيديو من عشرات الرسومات. إنه لأمر رائع أن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى الطريقة التي يصنع بها صانعو الأفلام المشهورون الرسوم المتحركة. يمكن لكل شخص بناء مجموعته من الأعمال والمشاركة في العديد من الأحداث لعرض مواهبه في مجال الفن

احفظ وشارك
بعد الانتهاء من العمل ، سيوفر Flipaclip مهكر بدون علامة مائية ثلاثة تنسيقات رئيسية ، GIF و MP4 و PNG للمستخدمين لحفظها كما يحلو لهم. يمكن ملاحظة أن هذه هي معايير التنسيق الثلاثة الأكثر شيوعًا اليوم ، وبالتالي فإن الأعمال التي تم إنشاؤها ستكون متوافقة بشكل مباشر مع أي هاتف. لا تنس أيضاً مشاركة عملك على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة. على سبيل المثال ، Youtube أو Facebook أو Instagram أو Tumblr. بمجرد بضع خطوات بسيطة ، سيصل عملك إلى العديد من المستخدمين حول العالم في لمح البصر.

معلومات التطبيق

الأسـم FlipaClip
المطـورVisual Blasters LLC
الحزمةcom.vblast.flipaclip
النـوعصناعة كارتون
التقـييم4.3 من 5 نجوم
اللغةإنجليزية
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV3.1.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 10 يونيو 2022
التـوافقيةأندرويد 4.4 فما فوق
الأذونات المطلوبة/
الحـجم75 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب

رابط التحميل

تحميل Flipaclip النسخة الكاملة Premium
التحــمـــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent