تحميل TrueCaller مهكر تروكولر بريميوم جولد مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ معرفة هوية المتصل و حظر المكالمات المجهولة Truecaller‏ من تطـوير Truecallerالنسخة الذهبية Premium مجاناً بآخر إصدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل TrueCaller مهكر تروكولر بريميوم جولد مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر آخر اصدار

حول تطبيق تروكولر بريميوم مهكر

تحميل Truecaller مهكر تروكولر بريميوم جولد مهكر
Truecaller مهكر هو بديل مثالي لأنظمة الاتصال والمراسلة وجهات الاتصال للحصول على أفضل تجربة مقارنة بالمميزات الافتراضية من الهاتف. كما أنه يأتي بالعديد من الترقيات لتحسين النظام أو أمن الأشخاص عبر المكالمات. علاوة على ذلك ، فإن قدرته على الحظر خفية ويمكنه حظر مكالمات البريد العشوائي بشكل دائم من أي مصدر معروف يحاول إزعاجهم.

إذا كنت تشعر بالملل من المكالمات التقليدية ، وتريد تحديث محادثات هاتفك المحمول ، وتجدها مزعجة مع المكالمات الغريبة ، والرسائل العشوائية التي يتم إرسالها إلى هاتفك كل يوم ، فإن تروكولر بريميوم جولد مهكر سيحل كل شيء من أجلك. هذا هو أفضل تطبيق يجعل الاتصال عبر الهاتف بأمان وفعالية بفضل التكنولوجيا المتقدمة .

يعلى الرغم من أنه عصر الإنترنت الآن  إلا أن الاتصال ببعضنا البعض من خلال المكالمات الهاتفية لا يزال هو الطريقة المفضلة لكثير من الناس. ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من المشاكل التي لا تزال محبطة لمستخدمي الهاتف. عادة ، نادراً ما تتلقى مكالمات من أرقام غير معروفة. لكن ، لا يزال مندوبو المبيعات يجدون الثغرة الأمنية ويحصلون على معلومات حول رقم هاتفك. كل بضعة أيام سيتصل رقم غريب ويتواصل بقصد الخداع. في بعض الأحيان يمكن أن تأتي الأرقام الغريبة أيضاً من شخص تعرفه ، لكنك لم تحفظ الرقم في الوقت المحدد .

منذ إطلاقه في عام 2009 ، تلقى تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار تقييمات عالية وثقة من المستخدمين حول العالم. تم إنشاء هذا التطبيق لمساعدة العملاء على التحكم في معلومات المكالمات الواردة من أجل تجنب مشاكل المكالمات غير المرغوب فيها الغريبة أو الرسائل الإعلانية ، تروكولر مفعل مدى الحياة .

إلى جانب ذلك ، يعمل برنامج Truecaller مهكر بأفضل ما في هذه المشكلة استناداً إلى قائمة البريد العشوائي المنعكس والمحدثة من قبل مجتمع المستخدمين حول العالم. من خلال البحث عن أرقام الهواتف غير المعروفة وتصنيفها وحظرها ، يوفر هذا البرنامج أقصى درجات الراحة للمستخدم. أيضاً ، سيقوم التطبيق بتصفية المحتوى غير المرغوب فيه ومساعدة العملاء على التواصل مع الأشخاص المهمين. إلى جانب ذلك ، يساعد Truecaller العملاء أيضاً في إنشاء قائمة سوداء وفقاً لأرقام الهواتف المحددة مسبقاً.

يعد تطبيق Truecaller Premium APK مهكر أحد أكثر تطبيقات الهواتف الذكية واسعاً والذي يحتوي على مميزات تحديد المتصل وحظر المكالمات والرسائل الفلاش وتسجيل المكالمات والدردشة والصوت وحتى تحويلات UPI التي تستخدم الإنترنت. أفضل تطبيق يجب على الجميع تثبيته في هواتفهم لأنه يوفر الكثير من الأمان ويقيك أيضاً من مكالمات الاحتيال ومكالمات البريد العشوائي. يمكنك أيضاً حظر الأرقام باستخدام Truecaller حتى لا يتمكن هذا الرقم المحظور من الاتصال بك.

احصل على وصول مجاني إلى قاعدة بيانات بملايين الدولارات
بعد تثبيت التطبيق ، ستنتقل جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى خوادم Truecaller مهكر من ميديا فاير. هناك تمر الأرقام من خلال المقارنة مع تلك التي تم إدخالها بالفعل ، وإذا كانت هناك مطابقات ، فسيتم زيادة تصنيفها. هذه هي بشكل أساسي جهات الاتصال بالبنوك والخطوط الساخنة الحكومية والمتاجر عبر الإنترنت وموارد الإنترنت. الآن يمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات مشتركة لمستخدمي الهاتف حول العالم. الآن ، قاعدة البيانات تشمل أمريكا الشمالية والهند ودول الاتحاد الأوروبي. ويرجع ذلك إلى الشعبية الكبيرة للخدمة ، والتي أدت إلى زيادة عدد الأرقام على الخادم بمقدار 2-3 آلاف يومياً.

واجهة بديهية ومبتكرة لإدارة سهلة
عندما يأتي المستخدمون إلى برنامج Truecaller معرفة هوية المتصل مهكر لأول مرة ، فإنهم بحاجة إلى تنظيم وإعادة تخصيص قائمة جهات الاتصال الشخصية بالكامل ليسهل الوصول إليها لاحقاً. تتم عملية الفرز من خلال واجهة مصقولة وجميلة والعديد من التحسينات الرائعة في التفاعل للحصول على تجربة مستخدم أكثر راحة. يتم أيضاً ترتيب المميزات بدقة بحيث يعمل المستخدمون مع جهات الاتصال بأفضل أداء.
تحميل TrueCaller مهكر تروكولر بريميوم جولد مهكر آخر اصدار للاندرويد
الأمر الأكثر روعة هو أنه يمكن للمستخدمين تغيير الخلفية وإنشاء أنماط جديدة لجهات الاتصال الخاصة بهم بدلاً من اتباع نمط نموذجي. يوضح ذلك أن التطبيق يتفوق على المميزات الافتراضية في النظام ويساعد في العمل مع جميع جهات الاتصال قبل الاتصال بهم أو التفاعل معهم. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تخصيص وتغيير كل عنصر مرئي في الواجهة للعديد من وسائل الراحة بدلاً من استخدام تصميمات بدائية ولطيفة.

استبدل تطبيق الاتصال الكلاسيكي
يوفر التطبيق للمستخدمين معلومات حول جهات الاتصال ، ويقوم في الواقع بجزء من وظائف "جهات الاتصال" القياسية. يدعي المطورون أنه إذا طلب المستخدمون رقماً غير موجود بالفعل في الكتاب ، فسيكون بإمكانهم رؤية اسم الشخص أو اسم الشركة وحتى الصور. بفضل هذه البيانات ، ستتمكن من فهم مصدر المكالمة مسبقاً. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف ، سيقدم لك تلقائياً خدماته كطالب قياسي. الموافقة أو الرفض - الأمر متروك لك لاتخاذ القرار.

تحسين جودة الاتصال الخاصة بك
كاشف الارقام Truecaller مهكر هو بديل للمستخدمين لإجراء المكالمات بسرعة وكفاءة أكبر. يساعدك على إدارة المكالمات بالتفصيل مع معلومات المكالمة والتاريخ. يوفر لك التطبيق نظام اتصال مناسباً حتى تتمكن من إدخال الأرقام بسرعة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تبديل بطاقات sim بلمسة واحدة للهواتف sims متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تروكولر مفعل مدى الحياة أيضاً الصوت عالي الدقة لجلب مكالمات عالية الجودة للمستخدمين.

إذا كانت لديك مشاكل مع المكالمات الهاتفية المزعجة  فستحتاج بالتأكيد إلى شخص الدعم المناسب. سيمكنك هذا التطبيق من زيادة حاجتك إلى الاتصالات الهاتفية. على سبيل المثال ، في الماضي تعرض المكالمات الموجهة إليك الآن معرف المتصل. في حال كنت منزعجاً من المعرفات ، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هؤلاء الأشخاص. بمجرد تتبع المصدر يجب أن تمنع تماماً مصدر إزعاجهم. بالإضافة إلى ذلك يتمتع التطبيق أيضاً بالقدرة على حظر المكالمات المزعجة وإعلانات الرسائل القصيرة. طالما أن المحتوى غير مطلوب .

اتصال مجاني في أي وقت وفي أي مكان
هناك العديد من التطبيقات مثل Message و Snapchat و WhatsApp التي تتيح لك التواصل مجاناً مع الأشخاص من حولك. ومع ذلك فإن Truecaller أيضاً يحد من نطاق التحدث إلى أولئك الموجودين في قائمة جهات الاتصال. بفضل هذه الميزة ، لن تزعجك أشخاص غير مألوفين وستركز فقط على الأشخاص المهمين. يميز التطبيق أيضاً الرسائل المجهولة تلقائياً حتى لا تؤثر على رسائلك المهمة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم تطبيق تروكولر بريميوم جولد TrueCaller Gold مهكر أيضاً تلقائياً بحظر رسائل البريد العشوائي أو الرسائل الإعلانية والتسويق عن بُعد. من الآن فصاعداً ، لن يكون لديك صداع عندما ترى صندوق الوارد الخاص بك ممتلئاً بالرسائل غير المرغوب فيها وتستغرق وقتاً لتنظيفها. ويمكنك بسهولة حظر الأشخاص الذين لا تريد الاتصال بهم عن طريق الحظر بالاسم ورقم المشترك. لن تقلق أبداً من أن تزعجك المكالمات غير المرغوب فيها .

إذا كان الأمر يتعلق بالتطبيق الذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة أفضل معرف متصل متاح اليوم ، فمن المستحيل عدم ذكر Truecaller مهكر برابط مباشر من ميديا فاير. يمكن لأي شخص أي رقم يتم الاتصال به أن يوفر لك التطبيق أسرع معرف متصل ممكن. هذا مفيد للغاية للمستخدمين لمعرفة من يتصل بك ، لتجنب المكالمات المهمة والمربكة في مكالمات البريد العشوائي .

يمكنك أيضاً عرض الأسماء أو الأرقام المجهولة في سجل المكالمات حتى لا تفوتك أية مكالمات. يحتوي التطبيق أيضاً على مجتمع من المستخدمين ، يتم تحديثهم دائماً في قوائم البريد العشوائي بناءً على مساهمات المجتمع من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. لذلك يمكنك التأكد مما يقدمه التطبيق ، فهو آمن تماماً وفعال لعملك .

حظر جميع جهات الاتصال الضارة تلقائياً أو يدوياً
الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في برنامج معرفة هوية المتصل APK هي قدرته على حظر أي جهة اتصال أو شركة تنوي إزعاج المستخدمين بمكالمات البريد العشوائي. يمكن أن يكون حظر هذه الأرقام آلياً أو يدوياً في النظام ويأتي مع العديد من الإضافات الرائعة للمستخدمين لحظر المزيد من الأشياء. أيضاً ، يمكن للنظام تصفية جهات اتصال الأشخاص وإخفائها تلقائياً في الشبكات الاجتماعية عندما يكتشف المكالمات غير المرغوب فيها الواردة إليهم.

ستعمل ميزة الحظر كما يوحي اسمها عندما يتعلق الأمر بمساعدة المستخدمين على حظر أرقام الهواتف المزعجة التي أبلغت عنها. أيضاً ، يمكنه التفكير تلقائياً في حظر العديد من الحالات الأخرى مثل الأرقام الغريبة والأرقام من البلدان الأجنبية والأرقام غير الموجودة في قائمة جهات الاتصال.

تساعد وظيفة حظر جهات الاتصال المستخدمين على حذف جميع الشركات المتعلقة بالإعلان أو أي أشياء أخرى تماماً لتجنب التأثير على الحياة اليومية. ينطبق ذلك أيضاً على تصفية جهات الاتصال تلقائياً أو عرض جميع الأسماء الحقيقية للمتصلين بحيث يمكن للمستخدم أن يقرر الحظر أم لا. اعتماداً على نمط استخدام المستخدمين ، يمكنهم تحسين كل مكالمة واردة بدلاً من التعرض للمكالمات غير المرغوب فيها.

مميزات أخرى رائعة
هناك الكثير من المكالمات الهاتفية المهمة التي تحتاج إلى تذكرها أو تريد ببساطة حفظ المكالمة مع الأشخاص الذين تحبهم كتذكار. بسيطة لأن ميزة تسجيل المكالمات في التطبيق ستلبي تلك الحاجة وتحفظ بسهولة محتوى المكالمة على هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على العديد من المميزات المفيدة الأخرى ، مثل أنه يمكنك إرسال رسائل نصية ومشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك وأقاربك. سيساعد هذا الأشخاص على رؤية بعضهم البعض بسرعة أكبر دون الحاجة إلى إيجاد الطريق. 

استخدم العديد من الرموز التعبيرية وعشرات الملصقات ذات السمات لجعل محادثتك أكثر إثارة وحيوية. على وجه الخصوص يضمن التطبيق دائماً أن بيانات المستخدم هي أفضل أمان ، ويقوم بإجراء نسخ احتياطي سريع لسجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل ونسخها احتياطياً على Google Drive.

إدارة الرسائل بشكل منهجي
يساعد Truecaller مهكر النسخة المدفوعة في تنظيم الرسائل على الهاتف بطريقة أفضل. على وجه التحديد ، يضعها التطبيق في أقسام ، يمكن للمستخدمين من خلالها التحكم في مجموعات الرسائل مع التخصيصات المصاحبة مثل وضع علامة كغير مقروءة ، والبحث في المحادثات ، والنجمة ، والإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها ، وما إلى ذلك.

ضع نفسك على وضعك الخاص
وظيفة أخرى مفيدة للتطبيق هي تحديد حالة المشترك. إذا كان المشترك متاحاً للمكالمات الهاتفية ، فستظهر نقطة خضراء بجوار ملفه الشخصي ، إذا كانت المحادثة جارية بالفعل - حمراء. عندما يقوم المشترك بإغلاق الهاتف ، سيرسل التطبيق تلقائياً إشعاراً يطلب منه معاودة الاتصال. بالمناسبة ، يمكن للمشترك إدخال معلومات إضافية في ملفه الشخصي ، أو حظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها مباشرة في قائمة التطبيق أو البحث عن طريق رقم الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مزامنة Truecaller مهكر النسخة الذهبية مع تطبيقات أخرى (على سبيل المثال ، WhatsApp أو Viber) لإجراء مكالمات فيديو.

التعرف على هوية المتصل والشاشات المتقدمة
يسجل جميع المشتركين تقريباً في العالم اسم المالك ومعلوماته ، لذلك سيتعرف تروكولر بريميوم جولد مهكر آخر اصدار للاندرويد تلقائياً على الأسماء الحقيقية ويعرضها. يساعد ذلك المستخدمين في معرفة هوية الأرقام غير المعروفة التي تتصل بسرعة حتى إذا لم تتم إضافتها إلى قائمة جهات الاتصال. بالطبع ، يمكنهم حظر أرقام هؤلاء الأشخاص بشكل دائم مباشرةً بدلاً من قبول المكالمات لتجنب أي مشاكل غير متوقعة قد تنشأ.

ستعرض واجهة التطبيق جميع المعلومات الضرورية لكل جهة إتصال ، مثل العنوان والوظيفة والأشياء الأخرى التي يجب على المستخدمين معرفتها مسبقاً. يتميز بالكثير من المزايا مقارنة بالواجهة الافتراضية أو نظام الهاتف ، بما في ذلك عرض أو تقديم العديد من الوظائف للتفاعل مع جهة الاتصال. ليس ذلك فحسب ، يمكن للأشخاص التحويل إلى مكالمات الفيديو أو الوجه على الفور لقضاء لحظات أكثر إمتاعا.
تحميل TrueCaller مهكر تروكولر بريميوم جولد مهكر آخر اصدار للاندرويد
الدردشة مع أي شخص بشكل آمن
يأتي تطبيق TrueCaller مهكر أيضاً مع تطبيق مراسلة آمن وموثوق. يمكن للمستخدمين إرسال أي محتوى أو مرفقات بحرية من خلال أنظمة المراسلة المتقدمة ، وسيقوم التطبيق تلقائياً أو يدوياً بحذف جميع البيانات بعد فترة زمنية معينة. اعتماداً على تخصيص الأشخاص ، ستختفي بيانات الرسائل تلقائياً من جهات الاتصال وستظهر فقط من خلال تفاعلات معينة.

قم بعمل نسخة احتياطية من جهات اتصالك وبياناتك
في حالة الفقد أو السرقة أو التلف ، لن تفقد بياناتك. قام مطورو Truecaller بدمج ميزة مخصصة للنسخ الاحتياطي في التطبيق. بهذه الطريقة ستتمكن من حفظ جميع البيانات من دفتر جهات الاتصال الخاص بك. يكفي بضع الضربات الشديدة لحفظ جهات الاتصال وسجل المكالمات وسجلاتها وقائمة الحظر والإعدادات. ستذهب جميع بيانات النسخ الاحتياطي إلى Google Drive الذي تمت مزامنته. لاستعادة النسخة الاحتياطية ، قم بتثبيت Truecaller مهكر مدفوع على هاتفك الجديد ، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Drive الخاص بك واستعد بياناتك عبر الإعدادات. ستطالبك الأداة بإعادة إنشاء ملفك وسيقوم التطبيق باستعادة جميع بياناتك إلى الهاتف الجديد.

سجل مكالماتك الهاتفية في السر
تم الآن دمج وظيفة تسجيل المكالمات على نطاق واسع في العديد من الهواتف أو الأنظمة ، لكن أداءها منخفض أو مستخدمين غير مرضيين. لذلك ، فإن ميزة التسجيل التي تأتي مع التطبيق متفوقة ومتعددة الاستخدامات بحيث يمكن للمستخدمين تنويع جميع بيانات التسجيل ، سواء كانت أحادية الاتجاه أو ثنائية الاتجاه. سيتعرف النظام أيضاً على الصوت تلقائياً ويقوم بتصفية المقاطع الصوتية الضرورية لاستخدامها في العديد من الأشياء الأخرى.

يجب على المستخدمين الذين لا يعرفون حتى الآن ما هو Truecaller أن يتعرفوا على ميزة مفيدة مثل تسجيل المكالمات. يمكن أن تعمل هذه الوظيفة في الوضع التلقائي واليدوي. في الحالة الأولى ، يتم تسجيل المحادثات تلقائياً. لا يتم تخزينها في ذاكرة الهاتف الذكي ، ولكن انتقل إلى التخزين السحابي من Google. التحذير الوحيد هو أنك ستحتاج إلى مزامنة التطبيق مسبقاً مع حسابك. تجدر الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين يقومون بتعطيل هذه الميزة. ستكتشف كيفية تسجيل المحادثات بعد تثبيت الأداة على الفور تقريبًا. قبل بدء محادثة أو أثناءها ، ما عليك سوى النقر فوق رمز التسجيل على الجانب الأيمن من الشاشة.

مميزات برنامج Truecaller مهكر تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

تحميل Truecaller مهكر اخر اصدار
يمتلك Truecaller أكبر وأقوى قاعدة بيانات عالمية لأرقام الهواتف. يمكن للجميع إضافة أرقامهم إلى قاعدة البيانات هذه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزين الملايين من أرقام الإعلانات والبريد العشوائي في قاعدة البيانات الضخمة الخاصة به ، والتي ستخلصك من أي بريد عشوائي. يحتوي تطبيق Truecaller على الكثير من المميزات منها : 
  • حجب المكالمات القادمة : بالتأكيد لقد أزعجتك المكالمات أو الرسائل من أرقام الهواتف غير المرغوب فيها بشكل متكرر. يمكن أن تكون مكالمة تجارية أو من شخص مزعج عمداً. أصبح حظر المكالمات والرسائل ضرورياً أكثر فأكثر. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الهواتف التي لا تدعم هذه الميزة. البديل هو تحميل واستخدام Truecaller بدلاً من تطبيق الرسائل النصية والمكالمات الافتراضي. تتوفر هذه الميزة في الإصدار المجاني ، لذا يمكنك تجربتها دون القلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حظر رقم في القائمة السوداء من الاتصال بك ، فسوف يسمع المتصل فقط إشارة خط مشغول. من الواضح أنه لن يكون لديه إشعار أو هاتف رنين يزعجك.
  • منع الرسائل غير المرغوب فيها بشكل فعال : يمكن لـ تروكولر مهكر حظر الرسائل من الأرقام المحظورة بأكبر قدر ممكن من الدقة. لا يمكن للمستخدمين التحقق من الشخص الذي أرسل الرسالة ومحتوى الرسالة للأرقام المحظورة. في الوقت الحالي ، تتوفر بعض تطبيقات حظر الرسائل في متجر التطبيقات ، والذي يدعم أرشيف الرسائل المرسلة. على الرغم من أن المستخدمين يحاولون حظر الرسائل على بعض أرقام الهواتف غير المرغوب فيها ، إلا أنهم يريدون أحياناً معرفة من أرسل الرسالة إليهم وما هي الرسالة. هذا أمر شائع أيضاً بالنسبة للأصدقاء والعشاق لحظر رسائل بعضهم البعض.
  • القائمة السوداء : يدعم Truecaller أيضاً حظر أرقام الهواتف العشوائية. يقوم التطبيق بتجميع المعلومات من مصادر متعددة ومستخدمين لتكملة القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام. إذا أدركت وجود رقم هاتف غير مرغوب فيه ، فيمكنك النقر فوق حظر والإبلاغ عن بريد عشوائي. يمكن أن يساعد في بناء مجتمع مستخدم أفضل .
  • سجل المكالمات : تعمل ميزة تسجيل المكالمات في Truecaller بسلاسة. إنه أوتوماتيكي بالكامل بجودة جيدة. أيضاً ، يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع التخزين السحابي وتشغيلها مرة أخرى في أي وقت أو على أي هاتف . هل من القانوني تسجيل مكالمتي الخاصة؟ يعتمد ذلك على خصوصية بلدك. بشكل عام ، الأمر ليس خطيراً . قد يكون الغرض من تسجيل المكالمات هو ببساطة أنك تريد تسجيل المكالمات مع عائلتك أو حبيبك للأرشفة كتذكار .أيضاً هذه الميزة مفيدة جداً للعمل اليومي والحياة. على سبيل المثال ، يتصل بك رئيسك في العمل ويجلب لك الكثير من الوظائف. أثناء المكالمة ، لا تحتاج أيضاً إلى إيلاء الكثير من الاهتمام للتذكر. يمكنك الاستماع بالكامل إلى المكالمة لاحقاً وتدوين المعلومات. هذا مناسب حقاً.
  • النسخ الاحتياطي والمزامنة : يتيح لك Truecaller مهكر نسخ بياناتك احتياطياً وتحميلها على Google Drive بما في ذلك سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والرسائل والإعدادات. هذا مفيد حقاً عند استبدال المعدات. تحتاج فقط إلى مزامنة البيانات المحفوظة مسبقاً مع الهاتف الجديد عبر Truecaller .

معلومات التطبيق

الأسـمTruecaller
المطـورTruecaller
الحزمةcom.truecaller
النـوعإتصال
التقـييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدار V13.21.200
تاريخ التحديث الجمعة ، 30 يونيو 2023
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجـم 75 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Truecaller مهكر النسخة الذهبية Premium
التحــــمـــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent