تحميل VidMate مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق VidMate محمل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي ، من تطـوير VidMate Studio النسخة المدفوعة Premium مجانا‏ً‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل VidMate مهكر آخر اصدار للاندرويد
تنزيل VidMate مهكر للاندرويد


حول تطبيق فيد ميت VidMate مهكر مدفوع

تحميل VidMate Premium مهكر اخر اصدار
كم مرة شعرت بالحاجة إلى حفظ مقاطع الفيديو التي تصادفك بشكل منتظم؟ عندما تقوم بالتمرير عبر Facebook و Instagram ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وتصادف شيئاً يلفت انتباهك ، ألا تريد تحميل والاحتفاظ به إلى الأبد؟ إذا كان هناك فقط طريقة لحفظ مقاطع الفيديو هذه على هاتفك بطريقة بسيطة وسهلة وفعالة. انتظر ، مع Vidmate ، يمكنك القيام بكل ذلك في غمضة عين! تطبيق Vidmate مهكر هو أحد أفضل التطبيقات التحميل للعديد من الوسائط المختلفة ، بما في ذلك YouTube و WhatsApp و Facebook و Snapchat و Instagram وغيرها الكثير. احفظ وأعد مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك في أي وقت ، ببساطة من تحميل هذا التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بك.

برنامج vidmate الاصلي بدون اعلانات ، أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديو، حقق مكانة متميزة في سوق شديدة التنافسية. يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة وتحويلها إلى تنسيقات متعددة، وهو بمثابة حل شامل لاحتياجات استهلاك الوسائط المتعددة الخاصة بك. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وميزات متعددة وأداء قوي يميزه عن معاصريه.

تطبيق Vidmate الاصلي بدون اعلانات هو أفضل تطبيق للتحميل من مواقع التوصل الإجتماعي لنظام الاندرويد . قم بتحميل مقاطع الفيديو مجاناً من YouTube وكذلك Facebook و Instagram وحالة WhatsApp ومقاطع Tiktok ، بأفضل جودة وسرعة عالية في التحميل . تطبيق VidMate هو خيارك الأفضل والنهائي كأفضل تطبيق تحميل ، يدعم أكثر من ألف موقع بما في ذلك YouTube و Facebook و Vine و Vimeo و Dailymotion و TikTok .. إلخ ، إلى جانب وظيفة تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى ، يوفر هذا التطبيق التحميل المفيد أيضاً أحدث المسلسلات والبرامج التلفزيونية وأفلام بتنسيق HD ، ومشاهدة تلفزيونية مباشرة مجانية عبر الإنترنت  .

هل تبحث عن رفيق التحميل المثالي وأفضل مدير لملفات الوسائط الخاصة بك والذي يساعدك في اكتشاف وتحميل أي نوع من مقاطع الفيديو للتشغيل في وضع عدم الاتصال؟ إليك تطبيق تحميل الفيديو VidMate مهكر المذهل باعتباره التطبيق المناسب لك! إذا كنت تبحث عن الأداة المناسبة لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فلا داعي لمزيد من البحث. يمكنك حفظ جميع مقاطع الفيديو هذه على هاتفك بتنسيق HD لعرضها متى كنت غير متصل بالإنترنت.

VidMate مهكر للاندرويد اخر اصدار هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بحرية البث عبر الإنترنت وتحميل كل المحتوى بدقة متعددة. سيتمكن المستخدمون من الوصول لتحميل المحتوى من آلاف المواقع والتطبيقات المعتمدة مثل YouTube و Whatsapp و Instagram وما إلى ذلك ، بما في ذلك المحتوى مثل البكرات ومقاطع الفيديو القصيرة والأغاني بتنسيق MP3 والأفلام والعروض المقرصنة وما إلى ذلك. 

لغات للوصول إليها مثل الهندية والإنجليزية والتيلجو والتاميلية والكانادا وما إلى ذلك ، فهي توفر للمستخدمين أكثر من 200+ قناة تلفزيونية للمشاهدة والاستمتاع بالبث المباشر. يحتوي على فئات متنوعة للاختيار من بينها ، وحالة WhatsApp ، والمواقع الأعلى ، وإضافة التحميلات ، والتحميلات المتزامنة للمحتوى. يمكنك أيضاً تحميل قائمة تشغيل كاملة بنقرة واحدة ، وتحميلات ودقة متعددة ، ومشغل صوت وفيديو مدمج ، وصندوق أمان ، وواجهة مخصصة .

Vidmate الأصلي مهكر ، الذي يوفر للمستخدمين محتوى لا مثيل له لتحميله ومشاهدته مباشرة في البث المباشر. يحتوي هذا النوع من التعديل على العديد من المتغيرات المخترقة للمستخدمين بحيث يمكنك تحميلها مجاناً. هنا ، يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا. يمكنك الوصول إلى أي مواقع وتطبيقات متميزة لتحميل المحتوى منها. يوفر الإصدار المتميز للمستخدمين سياسة حظر الإعلانات ، لذلك يتم حظر جميع أنواع الإعلانات وإزالتها من النظام الأساسي. لا يلزم إجراء تجذير أثناء تثبيته. لذلك فهو يوفر مضاد الفيروسات وخصائص مكافحة الفيروسات المدمجة فيه. لا توجد سياسة تباطؤ ، ويتم إصلاح جميع الأخطاء.

يعد تطبيق VidMate مهكر بدون اعلانات اخر اصدار أداة مساعدة رائدة أحدثت ثورة في طريقة وصول المستخدمين إلى المحتوى عبر منصات مختلفة. يبسط مهمة تحميل مقاطع الفيديو من خدمات البث الرئيسية مثل YouTube و Instagram و Facebook و Dailymotion. كما أنه يمكّن المستخدمين من مشاهدة ملفات الوسائط أو الاستماع إليها دون الحاجة إلى مواجهة أي مشكلات في التخزين المؤقت والانتظار لفترات طويلة من الوقت حتى تنتهي التحميلات. علاوة على ذلك ، يتوفر للمستخدمين خيار اختيار جودة الدقة المفضلة لديهم عند تحميل المحتوى.

هذا يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى العثور على محتوى الفيديو واستهلاكه على أي هاتف متصل بالإنترنت. تجتمع كل هذه المميزات معاً لجعل برنامج فيد ميت الاصلي مهكر اخر اصدار أحد أكثر التطبيقات المتاحة شمولاً اليوم.

مواقع متعددة معتمدة
إحدى المميزات البارزة في فيد ميت مهكر برابط مباشر اخر اصدار هي دعمه واسع النطاق لمواقع الويب المختلفة. لا يقتصر الأمر فقط على تحميل مقاطع الفيديو من المنصات الرئيسية مثل YouTube أو Instagram أو Facebook. ومع ذلك، فهو يدعم مواقع أخرى أقل شهرة ولكنها لا تقل أهمية مثل DailyMotion وVimeo وغيرها الكثير. وتضمن هذه التغطية الواسعة حصول المستخدمين على وسائط متنوعة في متناول أيديهم، مما يعزز تجربة استهلاك المحتوى لديهم.

بالإضافة إلى منصات الفيديو التقليدية، يدعم VidMate أيضاً التحميل من مواقع الترفيه وبوابات الأخبار ومواقع الموسيقى، مما يوفر للمستخدم عالماً كاملاً من المحتوى. يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بالتنسيق المفضل لديهم باستخدام عنوان URL فقط، مما يجعله أداة تحميل فيديو عالمية حقاً.

تحميل وتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام
أحد أفضل أجزاء VidMate مهكر آخر اصدار هو أنه يوفر وصولاً مجانياً إلى الأفلام العالمية الكاملة عالية الدقة. يقوم بتصنيف وجمع كل الأفلام من مجموعة متنوعة من المواقع ، حتى أفلام بوليوود الكلاسيكية وأحدث أفلام هوليوود الجديدة ، وجميعها متاحة للتحميل بالشكل المجاني . أفضل ميزة في قسم الأفلام هي الوظائف الموجودة في صفحة كل فيلم بعنوان "الأشخاص الذين أحبوا هذا ..." و "نفس الممثلين" ، والتي سوف تساعد في استكشاف أفلام من نفس النوع أو نفس الفكرة. 

وبهذه الطريقة ، فإنه يوفر العديد من الوقت في البحث والاختيار من قوائم الأفلام المعقدة عبر الإنترنت. إن لم تكن متأكداً مما إن كان الفيلم هو بالضبط ما تفضله ، فانقر على الصفحة وسوف اقدم لك مقدمات ومقاطع ترويجيه مختصرة لعديد من المعلومات التفصيلية. على وجه الخصوص ، عندما تحصل أي أفلام جديدة على قاعدة متأثرة على المنصة ، فإنها ستقدم المشورة والتوصية للأفراد.
تحميل VidMate مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل الموسيقى وتشغيلها
يمكن للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى ، فإن موسيقى برنامج VidMate مهكر من ميديا فاير لا توفر الوقت قط من التبديل بين تطبيقات الموسيقى المتنوعة ، ولكنها تدعم أيضاً تحميل تنسيق mp3 عالي الدقة (256 كيلو بايت في الثانية) على YouTube وعدة ملايين من الألبومات والأغاني بالمجان. سرعة التحميل هي واحدة من الأفضل المميزات في التطبيق. مع السرعة العالية والموارد التي لا تعد ، فهو بلا شك أفضل مشغل موسيقى في هاتفك ، حتى  يمكنك تعيين أي أغاني أو صوت تفضله كنغمة رنين لهاتفك.

يأتي فيد ميت مهكر اخر اصدار للاندرويد مع إمكانية الاستمتاع بجميع أنواع المحتوى في التطبيق دون أي احتياجات خارجية. يوفر التطبيق مشغل الفيديو المدمج وتنسيق الصوت للمستخدمين لمشاهدة أي شيء في نظام النظام الأساسي. يمكنك أيضاً تخصيص تجربة الفيديو والصوت من خلال العديد من الخيارات المتاحة في التطبيق مثل الاقتصاص ، وحجم الشاشة ، والاتجاه ، والدقة ، وشاشة القفل ، والقطع ، وأجهزة فك التشفير ، وخيارات قيم الصوت والترجمة. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على كل ما يحتاجه الشخص للترفيه في وضع الوصول.

الحالة والصور التوقف
ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هي الحالة وحافظة الصور. تقدم منصات التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp وInstagram حالات أو قصص جديدة يومياً تختفي بعد 24 ساعة. يسمح VidMate مهكر النسخة الكاملة بحفظ هذه الأجزاء القصيرة من المحتوى للعرض في وضع عدم الاتصال والرجوع إليها مستقبلاً.

تعتبر هذه الوظيفة بمثابة هبة من السماء للمستخدمين الذين يرغبون في حفظ اقتباسات ملهمة أو صور مضحكة أو مقاطع فيديو مؤثرة من حالات أصدقائهم. علاوة على ذلك، يتيح VidMate للمستخدمين حفظ صور عالية الدقة من مواقع مختلفة، مما يضمن قدرتهم على استعادة لحظاتهم المفضلة دون القلق بشأن الاتصال بالإنترنت.

المسلسلات التلفزيونية والبرامج الحية
تتوفر أكثر من 150 قناة بما في ذلك  Star World و Channel V و Sahara Online و Zee TV. من خلال مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية بعده لغات مختلفة ، بما في ذلك الدراما ، الكوميديا وأنواع أخرى ، يعد فيد ميت VidMate Premium APK مهكر اخر اصدار بلا شك أفضل تطبيق للأشخاص الذين يحبون مشاهدة البرامج التلفزيونية. من الأفلام الوثائقية ​​إلى الكوميديا ، يتم تحديث كل البرامج التلفزيونية بشكل سلس ومتكرر . يمكنك مشاهده هذه القنوات عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال في أي مكان وفي أي وقت ، مثل عندما تنتظر الطائرة في صالة الإنتظار.

يحتوي برنامج VidMate اخر اصدار على ما يقرب من 150+ قناة من أقسام وأنواع مختلفة للاستمتاع بها مباشرة أو تحميل المحتوى من هناك في الغالب مجاناً. يمكنك استكشاف القنوات في الأنواع التي تشمل الموضة والأفلام والعروض والأغاني والموسيقى والأخبار الحية والرياضة والرسوم المتحركة والويب والمزيد. يمكن تحميل العروض والحصص السابقة للمنصات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال مجانا دون أي قيود.

مليء بالصور والفيديوهات
كما ذكرت أعلاه ، يوفر لك VidMate مهكر برابط مباشر تحميل المجاني فرصة لمشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام في وضع عدم الاتصال بالشبكة . ومع ذلك ، يوفر أيضاً إمكانية الوصول للتحميل من منصة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مثل اليوتيوب و Facebook و Dailymotion و WhatsApp و Instagram و TikTok. إلى جانب ذلك ، يمكنك العثور على العديد من الأغاني والصور ومقاطع الفيديو وكل ذلك في VidMate دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى .

مصادر إعلامية مختلفة
VidMate مهكر مدفوع هو أكثر من مجرد أداة تحميل فيديو؛ إنه مورد إعلامي شامل. يدمج التطبيق أنواعاً مختلفة من المحتوى، بما في ذلك الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو الرائجة، مما يخلق منصة متكاملة للترفيه. يمكن للمستخدمين استكشاف مكتبة واسعة من الموسيقى تشمل أنواعاً ولغات متعددة. علاوة على ذلك، يتضمن VidMate مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام من هوليوود وبوليوود وغيرها من صناعات السينما العالمية. بالنسبة للأفراد الذين يتوقون إلى المحتوى الرائج، يشتمل التطبيق على قسم مخصص لمقاطع الفيديو الرائجة من مصادر مختلفة. في جوهر الأمر، يتطور VidMate إلى مركز ترفيهي صغير على هاتفك.

دعم لغات متعددة وترجمات في دقة مختلفة للمحتوى
يمكن للمستخدمين في تطبيق VidMate مهكر الاستمتاع بجميع أنواع الدقة في تنسيق الصوت والفيديو لتحميلها ومشاهدتها في وقت واحد ، أياً كان ما تفضله. يمكنك بسهولة تحميل المحتوى من الدقة المتاحة مثل MP4 و HD و Ultra HD و 4k و 3gp وما إلى ذلك ، و MP3 بتنسيقات مختلفة. وهو يدعم جميع اللغات الشائعة والمحتوى الثقافي من المنصات الشهيرة مثل الهندية والإنجليزية والتيلجو وما إلى ذلك ، شاهد ترجمات الأفلام والعروض عن طريق التحميل من الرابط المدمج .

تجارب تحميل أفضل
يفخر VidMate مهكر للاندرويد اخر اصدار بتقديم تجربة تحميل محسنة. على عكس العديد من تطبيقات التحميل الأخرى التي تحد من عدد التحميلات المتزامنة، يسمح VidMate بتحميلات متعددة في وقت واحد، مما يتيح للمستخدمين توفير الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم التحميل في الخلفية، مما يسمح للمستخدمين بمواصلة استخدام التطبيقات أو الخدمات الأخرى بينما يستمر التحميل دون عوائق.

يضمن التطبيق أيضاً عدم قلق المستخدمين بشأن التحميلات المتقطعة. في حالة فشل الشبكة أو إيقاف التشغيل المفاجئ، يسمح VidMate باستئناف التحميلات من نقطة التوقف، مما يضمن عدم فقدان أي بيانات. هناك جانب آخر يساهم في تحسين تجربة التحميل وهو القدرة على اختيار جودة الفيديو وتنسيقه. يدعم VidMate تنسيقات متعددة ويقدم خيارات مختلفة لجودة الفيديو، بما في ذلك HD، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص التحميل وفقاً لاحتياجاتهم وقدرات هواتفهم.

احصل على مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك في دقائق
باستخدام VidMate ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسرعة وسهولة مباشرة على هاتفك في غضون دقائق. يبسط هذا التطبيق مهمة تحميل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من مواقع مثل YouTube و Facebook و Instagram وغيرها الكثير ، مما يتيح لك إنشاء مكتبة ذات محتوى مذهل على هاتفك.

يتيح لك VidMate مهكر النسخة المدفوعة أيضاً البحث عن الفيديو الذي تريده باستخدام العديد من خيارات التصفية المتاحة للتنقل السهل ، مما يمنحك تحكماً كاملاً في محتوى الفيديو الذي تحصل عليه. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للحصول على مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك دون الحاجة إلى عملية إعداد معقدة أو تحويلات ملف ، فقم بتحميل أحدث إصدار من VidMate مجاناً لنظام Android.

يجعل VidMate تحميلات الوسائط السريعة عبر الإنترنت ممكنة وسهلة . إنه تطبيق تحميل الوسائط الذي يجعل كل الوسائط المتاحة عبر الإنترنت في متناول كلتا يديك. عند تثبيت VidMate APK مهكر ، قد يكون هناك تحذير على هاتفك أثناء قيامك بتثبيت APK خارج Google Play. من أجل التثبيت بنجاح ، يرجى الانتقال إلى الإعدادات > الأمان ، ثم تحقق من الخيار "التثبيت من مصادر غير معروفة". وتم تثبيت التطبيق بدون أي مشاكل .

فيديو لتحويل MP3
سيجد عشاق الموسيقى ومستمعي البودكاست أن محول الفيديو إلى Mp3 الخاص بـ VidMate مفيد. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم إلى ملفات صوتية، مما يجعل من الممكن الاستمتاع بها عندما تكون مشاهدة الفيديو غير عملية. يعمل محول الفيديو إلى MP3 بسلاسة، ويحافظ على جودة الصوت حتى بعد التحويل. علاوة على ذلك، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء مكتبة الموسيقى أو البودكاست الخاصة بهم من مصادر مختلفة، مما يزيد من تعزيز تعدد استخدامات VidMate كحل وسائط متكامل.

في الختام، يقدم VidMate مهكر من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد مجموعة رائعة من الوظائف التي تجعله متميزاً في السوق المزدحمة. إن دعمه لمواقع متعددة، ومميزات الحالة وحفظ الصور، وتنوع موارد الوسائط، وتجارب التحميل المحسنة، وقدرته على تحويل الفيديو إلى Mp3، يجعله خياراً مفضلاً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

مميزات برنامج VidMate مهكر للاندرويد

تحميل VidMate مهكر للاندرويد اخر اصدار
في الوقت الحالي ، أصبح الطلب على المستخدمين لمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال مشهوراً. هناك العديد من الحزم على Google Play التي تساعد العملاء على تحميل مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، ولكن يبدو أن معظم هذه التطبيقات بها مجموعة متنوعة من الإعلانات أو طريقة معقدة في الاستخدام تجعل من الصعب على المستخدمين. 

VidMate مهكر آخر اصدار هو تطبيق يسمح لك بتحميل أو مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت على العديد من المصادر المحررة تماماً من السعر من خلال مطور في إندونيسيا. لا يحتوي هذا التطبيق على إعلانات في وقت ما من الاستخدام. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح عندما تعمل الإعلانات التجارية باستمرار حتى عند البحث عن صور متحركة على YouTube ، فهذه إجابة رائعة بالنسبة لك.
  • تحميل مقاطع الفيديو الشائعة.
  • الوضع الداكن متاح ويمكنك ضبط السطوع.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 بسهولة.
  • يدعم لغات متعددة ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو مضحكة وحالة ومقاطع.
  • قم بتحميل الأفلام الشهيرة من خلال البحث من youtube ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
  • ابحث عن أي أغنية أو فيديوهات فيلم عن طريق URL.
  • مقاطع فيديو وأغاني ومقاطع أفلام من Instagram و Facebook و YouTube.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وحتى في وضع عدم الاتصال.
  • نقرة واحدة لتحميل مقاطع الفيديو بسرعة وتحويل الفيديو إلى موسيقى.
  • خيار ألعاب Vidmate للتحميل واللعب.
  • اضبط الدقة وجودة الفيديو عبر الإنترنت.
  • خيار البحث السريع متاح.
  • تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً.
  • تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  • قم بتحميل WiFi فقط.
  • يمكنك ضبط الحد الأقصى لمهام التحميل وتحميل الترجمات.

معلومات التطبيق

الأسـم VidMate
المطـورVidMate Studio
الحزمةcom.nemo.vidmate
النـوعتحميل  الفيديوهات
التقييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
السـعرمجـاني
الإصـدار V5.1704
تاريخ التحديث الأربعاء ، 29 نوفمبر 2023
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم25 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعmega

رابط التحميل

تحميل VidMate مهكر النسخة الكاملة Premium
التــــــــــــــــــحــــــــمــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent