تحميل Voloco مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق أستوديو لتسجيل الصوتي مع إيقاعات وتأثيرات Voloco‏‏، من تطـوير RESONANT CAVITYالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Voloco مهكر اخر اصدار
تحميل Voloco مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Voloco مهكر اخر اصدار

تحميل Voloco مهكر للاندرويد اخر اصدار
العمل في التطبيق بسيط للغاية ويمكن للجميع التعامل معه. للبدء ، يحتاج المستخدمون إلى تحديد جزء من الملفات المرسلة بالفعل أو تحميل ملفاتهم الخاصة. الآن يبقى استخدام مسجل الصوت المدمج لتسجيل الصوت. بعد ذلك ، يمكنك تحرير المسار الناتج باستخدام العديد من الأدوات ، ولكن هذا اختياري. يتم حفظ جميع إدخالاتك في ملف التعريف الخاص بك. يمكنك تحميلها على هاتفك أو إلى تطبيقات أخرى. يمكن للمستخدمين أيضاً مشاركة الأغاني النهائية مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.

يمكن أن يكون Voloco مهكر اخر اصدار تطبيقاً لمعالجة الصوت يمزج بين المعايرة التلقائية والترميز الصوتي. ستتمكن من تحديد أغنية من مكتبتك لتغنيها أو تغنيها ، ويمكن لـ Voloco ميكانيكياً تخمين مفتاح الأغنية وتصحيح صوتك على المفتاح. يساعدك Voloco أيضاً على تسجيل فيديو لنفسك وأنت تغني ومشاركته على Facebook أو Instagram.

إنه تطبيق معالجة صوت في الوقت الفعلي يمزج بين المعايرة التلقائية والانسجام والترميز الصوتي. حدد مساراً من تشكيلة الموسيقى الخاصة بك أو يوفر مكتبة إيقاعات مجانية للغناء أو الراب ، ويساعدك على تخمين مفتاح المسار وضبط صوتك على مفتاحه . Voloco مهكر من ميديا فاير هو التطبيق الأكثر شعبية لتحرير الصوت في الوقت الفعلي على نظام Android. يقول العديد من الأشخاص الذين استخدموا هذا التطبيق أنه مفيد في إنشاء أغانٍ وتسجيلات ومزيج مثير للاهتمام.
تحميل Voloco مهكر اخر اصدار
هناك العديد من المميزات الفريدة التي يختبرها المستخدمون في التطبيق. الوظيفة الأساسية التي يجلبها برنامج Voloco مهكر للاندرويد هي معالجة الصوت المتنوعة. كانت خطوتهم الأولى هي تسجيل الصوت المسجل. ستعرض النسخة الصوتية ، بعد تحميلها على النظام ، لوحة إعلانات بها العديد من معلومات التحرير. سيقوم المستخدمون بضبط درجة الصوت والنغمة عند استخدام التطبيق. إلى جانب الصوت ، يتم أيضاً تسريع أو إبطاء سرعة مقطع الصوت اعتماداً على تفضيل المستخدم .

بالإضافة إلى وضع تحرير الصوت المصمم ذاتياً ، يمكنهم تحرير الأصوات المتوفرة في المسارات الشائعة. سيخلق هذا نغمة جديدة وجذابة للمستخدم. يتم حفظ الموسيقى التي تم تحريرها في ذاكرة الهاتف ودعمها للمشاركة على الأنظمة الأساسية الشائعة. جاذبية التطبيق لا تتوقف فقط على اللحن النقي ، يمكن للمستخدمين في النهاية إنشاء مقطع فيديو موسيقي وتعديل المؤثرات الصوتية والإضاءة والمؤثرات المتقدمة. ومع ذلك ، تتطلب خطوات معالجة الصور والصوت المهارات المهنية للمستخدم. 

لمساعدة المستخدمين ، قدم الناشر مكتبة صوتية قياسية وشائعة للاختيار من بينها. تتضمن هذه المجموعة أفضل نغمات البلدان حول العالم. يتم تحديد الموسيقى الجيدة ، ويتم تحديث القائمة كل يوم. سيتلقى المستخدمون التعليقات والمفضلات من مجتمع المستخدمين إذا كانت منتجاتهم مؤهلة.

يتيح تطبيق Voloco مهكر للمستخدمين استخدام كل من الإنترنت وغير متصل. لتمكين هذه المميزات الجذابة ، يجب أن يكون لديهم حساب سابق. التسجيل للحصول على حساب بسيط للغاية ومجاني تماماً لجميع المستخدمين. إنهم يدفعون فقط مقابل الإضافات على التطبيق مثل شراء المزيد من النغمات ... مع المهمة الرئيسية لمعالجة الصور ، يقدم التطبيق تجربة مريحة وجديدة للمستخدمين. سيكونون قادرين على إنتاج منتج موسيقي عالي الجودة بشكل شخصي اعتماداً على شعور الناس. ليس فقط وقت الفراغ ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضاً أن يكونوا مشهورين في مجتمع اللعبة إذا كنت تمتلك الكثير من الموسيقى عالية الجودة.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
واجهة Voloco مهكر سهلة الاستخدام ومريحة ويمكن الوصول إليها وقابلة للتخصيص لتناسب احتياجاتك. لقد جعلها المحترفون أكثر سهولة في الوصول إليها واستخدامها. كما يأتي مع مجموعة واسعة من السمات ولوحات الألوان التي يمكنك استخدامها لجعلها تناسب ذوقك. يمكنك أيضاً تغيير مظهر الأشياء المختلفة. كما يحتوي أيضاً على دليل مساعدة مدمج يوضح لك كيفية استخدام جميع مميزاته.

مخطط الأغاني
مخطط الأغاني هو المكان الذي يتم فيه نشر المقطوعات بواسطة مستخدمي Voloco النسخة المدفوعة. يتم تحديث المحتوى في الترتيب دائماً كل ساعة. تظهر الأغاني الأكثر شعبية والأكثر شعبية في القمة دائماً. يتم فرزها بترتيب تنازلي. يمكنك النقر فوق "رؤية الكل" والتمرير لأسفل لاكتشاف المزيد من المسارات.

ويرافق كل مسار اسم المؤلف وعدد المشاهدات والتأثيرات المستخدمة. وبالتالي ، يمكنك إنشاء مسار مشابه أو اكتشاف المزيد من المسارات من خلال زيارة الجدول الزمني للمؤلف. يمكن دفق جميع الموسيقى. يتم إنشاء جميع المنتجات على Voloco بشكل فردي ، ولا يتم بثها على أي وسائط. لذلك ، أصبح Voloco إصدار قديم مكاناً لاكتشاف العديد من المواهب الموسيقية في العالم.

أهم المقاطع الصوتية
أهم المقاطع الصوتية أولاً. هذا هو المسـار الذي يتم نشر المسارات من قبل الناشرين في تطبيق Voloco Pro مهكر احدث اصدار . تعمل هذه الميزة دائماً على تحديث أسرع المسارات ، مع مطالبة المستخدم بالمقاطع الصوتية الأكثر شهرة والأكثر شعبية. يتم فرزها في حالة تنازلي ، يمكنك النقر فوق "رؤية الكل" والتمرير لأسفل لاستكشاف المزيد.

ويرافق كل مسار اسم المؤلف وعدد المشاهدات والتأثير المستخدم. ومع ذلك ، يمكن للمستخدم من إنشاء مسار مشابه تماماً ، أو إستكشاف الكثير من المسـارات الممتعة عند الوصول إلى الجدول الزمني للناشر. يمكن تشغيل المسارات مباشرة ، تماماً مثل قوائم التشغيل التي تجدها في تطبيقات مثل Audiomack و Spotify. ومع ذلك ، فإن المنتجات في Voloco مهكر للاندرويد آخر اصدار إبداعية بشكل شخصي ، ولم يتم نشرها مطلقاً على أي وسائط. كما تعلم ، هذا العالم لديه الكثير من المواهب الموسيقية ، وفولوكو هو المكان الذي يمكنك أن تجدهم فيه.

البحث عن المسارات الشعبية الحالية
Top Tracks هو المكان الذي ينشر فيه مستخدمو فولوكو Voloco Premium مهكر اخر اصدار مساراتهم، مثلك تماماً. تساعد هذه الميزة على تحديث أسرع المسارات، وتتيح للمستخدمين معرفة المسارات الأكثر شعبية والمفضلة. وهي مدرجة من الأكثر أهمية إلى الأقل أهمية. لمعرفة المزيد، انقر فوق "رؤية الكل" ثم قم بالتمرير لأسفل. سيكون لكل مسار اسم المؤلف وعدد مرات تشغيله والتأثيرات المستخدمة. يمكنك إنشاء مسار مشابه أو استكشاف المزيد من المسارات عند عرض الجدول الزمني للمؤلف. يمكن تشغيل المسارات مباشرة، مثل قوائم التشغيل في تطبيقات مثل Audiomack و Spotify.

اكتشف أفضل الإيقاعات
يمكنك العثور على الكثير من الإيقاعات في Voloco من خلال "Voloco Beats". تم الانتهاء من معظمها ، ما عليك سوى العثور على الإيقاع المناسب لبدء إنشاء المسار الأول.الضربات في الغالب في الشكل الأصلي. ومع ذلك ، يتم منحك إذناً لتعديلها أو إضافة تأثيرات أو مزج أو إضافة موسيقى جديدة أو ضبط المعلمات للحصول على إيقاع أكثر تميزاً. يستخدم الملايين من الأشخاص الإيقاعات التي يوفرها فولوكو مهكر اخر اصدار كل يوم. بفضل ذلك ، قاموا بإنشاء منتجات موسيقية خاصة بهم ونشرها ومشاركتها مع الجميع.

في "Voloco Beats" يمكنك العثور على جميع الإيقاعات المستخدمة في Voloco مهكر آخر اصدار . تم الانتهاء من معظمها بالفعل، لذا يجب عليك العثور على إيقاع جيد لإنشاء المسار الأول. معظم الإيقاعات تكون في شكلها الأصلي، ولكن يمكنك تغييرها كما تريد. للحصول على إيقاع فريد، يمكنك إضافة تأثيرات أو مزج أو إضافة نغمات جديدة أو ضبط المعلمات. يستخدم العديد من الأشخاص الإيقاعات التي تدعمها Voloco يومياً. ونتيجة لذلك، يقومون بإنشاء موسيقاهم وتحميلها ومشاركتها مع العالم.

محرر الموسيقى القوي
يساعدك برنامج Voloco مهكر من ميديا فاير على تخصيص التسجيلات والإيقاعات والتأثيرات. في علامة تبويب التحرير ، يمكنك رؤية أربع مميزات رئيسية ، بما في ذلك Key و Effect و Mix و EQ / Reverb. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خلفية في الموسيقى والتحرير ، قد يعرفون الغرض من استخدام هذه الأدوات وكيفية استخدامها. بالنسبة للمبتدئين ، الذين يتعلمون تطوير مواهبهم الشخصية ، فإن سلسلة من التطبيقات التعليمية من التطبيق مفيدة ، مما يسهل الوصول إليهم وتعلم الاستخدام.

يساعدك Voloco على تعديل التسجيلات والإيقاعات والتأثيرات. يحتوي Voloco مهكر النسخة المدفوعة على أربع مميزات تحرير رئيسية ، بما في ذلك Key و Effect و Mix و EQ / Reverb. هذه أدوات بسيطة يسهل على المستخدم تعلمها. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على تعليمات مفيدة للغاية ، مما يسهل على المستخدمين الوصول وتعلم كيفية الاستخدام .على سبيل المثال ، باستخدام Mix ، يمكنك ضبط درجة الصوت (بالديسيبل) باستخدام Vocal and Backing Track. أو أداة EQ / Reverb ، التي تساعدك على ضبط Mix Fx بواسطة Compressor و Equalizer و Reverb حسب نوع / تأثير الموسيقى.
تحميل Voloco مهكر اخر اصدار
يمكنك تغيير تسجيلاتك وإيقاعاتك وتأثيراتك على برنامج Voloco مهكر للأندرويد . تحتوي علامة تبويب التحرير على أربعة أقسام رئيسية: المفتاح والتأثير والمزج والمعادل/التردد. أولئك الذين يعرفون القليل عن الموسيقى والتحرير ربما يعرفون الغرض من هذه الأدوات وكيفية استخدامها. تعد السلسلة التعليمية الخاصة بالتطبيق مفيدة لأولئك الذين بدأوا للتو ويريدون تحسين مهاراتهم. من السهل الوصول إليها وتعلم استخدامها. يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الطرق القوية لتخصيصه. باستخدام المسار الصوتي والخلفي في المزيج، يمكنك تغيير مستوى الصوت (بالديسيبل). من ناحية أخرى، يمكنك استخدام أداة EQ/Reverb لمساعدتك في تغيير Mix FX بواسطة Compressor وEqualizer وReverb حسب النوع أو تأثير الموسيقى.

تقدم Voloco Pro مهكر لمستخدميها مجموعة من مميزات التخصيص القوية. باستخدام Mix ، على سبيل المثال ، يمكنك ضبط درجة الصوت (بوحدات ديسيبل) باستخدام المسار الصوتي والداعم. أو أدوات EQ / Reverb ، تساعدك على ضبط Mix Fx وفقاً لـ Compressor و Equalizer و Reverb وفقاً لأنواع / تأثيرات الموسيقى.

احصل على المزيد من المعجبين
أحد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو أنه يسمح للأشخاص بالعثور على أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة. يمكن أن يساعدك ظهورك على Voloco مهكر برابط مباشر في اكتساب المزيد من المعجبين ويجعلك أكثر شهرة. فكر في إرسال الموسيقى إلى التطبيق بانتظام مع مراعاة احتياجات جمهورك. سيسمح لك هذا بالتواصل مع المزيد من المعجبين على التطبيق ومساعدتك في بناء قاعدة جماهيرية خاصة بك. بمجرد أن يكون لديك الكثير من المعجبين، يمكنك استخدام التطبيق للتواصل مع الموسيقيين والمروجين الآخرين الذين يمكنهم مساعدتك في عرض موسيقاك أمام المزيد من الأشخا

مميزات برنامج Voloco مهكر آخر إصدار

تحميل Voloco مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار 
بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لتحرير مساراتهم الصوتية المسجلة ، من الشائع أن يحتاجوا إلى أجهزة كمبيوتر أو برامج متخصصة. على الرغم من أنها تمنحك مزيداً من التحكم ، إلا أنها أيضاً أكثر تعقيداً وتتطلب المزيد من مهارات المستخدم. الآن ، يمكنك القيام بذلك ببساطة على هواتف الأندرويد باستخدام تطبيق Voloco. إنه بالتأكيد تطبيق أساسي لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة.

هذا التطبيق من المطور RESONANT CAVITY. إنه يجعل من الممكن لجميع المستخدمين تسجيل الأصوات بدقة وتحريرها بطرق ممتعة. باستخدام Voloco مهكر اخر تحديث ، يمكنك أن تصبح خبيراً في إنتاج صوت احترافي. إلى جانب ذلك ، لا يتطلب هذا التطبيق معدات صارمة لتشغيل ومهارات المستخدم. الشيء الوحيد الذي يمكن للمستخدمين الشكوى منه هو أن التطبيق لا يحتوي على خيارات تشغيل. 

ومع ذلك ، يمكنك فتح هذه الملفات الصوتية باستخدام أي مشغل موسيقى آخر أو حتى مجرد استخدام مشغل الصوت الافتراضي بهاتفك. هذا يمكن أن يجعل المستخدمين غير مرتاحين قليلاً للتجربة فقط. نأمل أن يقوم المطور بتحسينه في التحديثات القادمة.
  • سهل الوصول : بدءاً من Voloco ، يمكن للمستخدمين بسهولة إضافة المستندات الموجودة على الهاتف أو تسجيل مستند جديد. أيضاً ، سيدعم التطبيق كلاً من الفيديو والصوت. قريباً ، سيقوم بتحليل واستيراد المستند الخاص بك للتوصل إلى أدوات التحرير الخاصة به. تحتاج فقط إلى التلاعب بطريقة بسيطة عن طريق التحديد والتطبيق لرؤية التغيير.
  • تحرير الصوت الخاص بك بكفاءة : في Voloco ، يمكن للمستخدمين ضبط التسجيلات وتحريرها بدقة مع مجموعة متنوعة من الخيارات. في المرة الأولى التي تسجل فيها الصوت ، يمكن للتطبيق التعرف على صوتك ، ومنه سيقدم اقتراحات لجعل صوتك أكثر روعة. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل أصواتهم إلى المؤثرات الصوتية المفضلة لديك عن طريق إعادة مزجها بطرق مختلفة.
  • الكثير من الخيارات والتأثيرات : على الرغم من أن Voloco مهكر ليس تطبيقاً صوتياً حقاً ، إلا أنه يحتوي أيضاً على العديد من الخيارات المختلفة للمستخدمين. هذه عوامل مهمة تؤثر بشدة على الصوت الخاص بك. أولاً ، يمكن للمستخدمين ضبط المفتاح بعشرات المستويات المختلفة ثم التأثيرات والأدوات لمزج الموسيقى أو المعادل. في هذه المرحلة ، لك مطلق الحرية في ضبط عمليات المزج الخاصة بك وتغييرها في أي وقت تريده.
  • مكتبة متنوعة من Beats : يحتوي Voloco على الكثير من مسارات Beat المجانية للمستخدمين للاختيار من بينها. يمكنك استخدامها لبدء إنشاء الموسيقى الخاصة بك. في هذه المرحلة ، يمكنك التسجيل والغناء مع كلمات الأغاني. ثم يمكنك تعديلها. كما يسمح لك التطبيق بمشاهدة العديد من التسجيلات الممتازة التي قام بها ملايين الأشخاص. يمكنك متابعتهم لتعلم تجارب رائعة.
  • تصدير ومشاركة الصوت بسهولة : بمجرد قيام المستخدمين بتحرير سجلاتهم بشكل مثالي باستخدام Voloco ، يمكنهم تصديرها إلى ملفات ، وتسمية الملف الصوتي واختيار جودته وفقاً لذلك قبل أن تتمكن من متابعة حفظه على هاتفك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً مشاركة الأغاني مباشرة على شبكات الموسيقى الاجتماعية أو إرسالها إلى أصدقائك.

معلومات التطبيق

الأسـمVoloco
المطـورRESONANT CAVITY
الحزمةcom.jazarimusic.voloco
النـوعتسجيل صوتي
التقـييم4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV7.5.4
رمز الإصـدار7050401
تاريخ التحديثالجمعة ، 23 سبتمبر 2022
التـوافقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجم23 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة المائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
الصوت
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Voloco مهكر النسخة المدفوعة Premium
التحـــمـــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent