تحميل لعبة Winning Eleven 2012 كاملة للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضه الرائعه Winning Eleven 2012 من تطوير شركة كونامي كامله و شغالة على جميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة Winning Eleven 2012 كاملة للاندرويد

عن لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة WE 2012 مجانا كاملة للاندرويد 
إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم وتبحث عن الأفضل من هذه الفئة، فأنت موجود على المنصة الصحيحة. هنا في هذا المحتوى، سوف تحصل على مراجعة لـ لعبة كرة القدم Winning Eleven 2012 للاندرويد التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

تعد لعبة Winning Eleven 2012 اخر اصدار كاملة واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم ثلاثية الأبعاد في العالم. عشاق كرة القدم يحبون مميزاتها الكلاسيكية والحديثة. لديها أوضاع متعددة يمكنك اختيارها. يمكنك لعب البطولات والمباريات الودية والدوريات والمباريات الفردية وغيرها الكثير. ومن ناحية أخرى فإن إضافة نجوم كرة القدم الجدد هي من أكثر المميزات المحبوبة فيه. علاوة على ذلك، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المميزات والمراجعة حول اللعبة، فاقرأ الفقرات أدناه.

إذا كنت من عشاق كرة القدم وتحب إثارة اللعب التنافسي، فإن لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد من ميديا فاير موجود هنا ليجعل متعة الرياضة في متناول يدك. تم تطويره كنسخة محمولة من لعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer (PES) 2012، وهو يسمح لك بتجربة متعة كرة القدم على هاتف Android الخاص بك. مع هذه اللعبة، يمكنك المشاركة في مباريات كرة قدم مثيرة أينما ذهبت.

اختر من بين مجموعة واسعة من الفرق، واعرض مهاراتك في الملعب، وتنافس ضد خصوم يتم التحكم فيهم بواسطة الكمبيوتر أو تحدي أصدقائك في وضع اللعب الجماعي. توفر اللعبة أوضاع لعب متنوعة، بما في ذلك المباريات الاستعراضية والدوريات والبطولات، مما يضمن ساعات من الترفيه في كرة القدم. تتميز لعبة WE 2012 اخر اصدار برابط مباشر اخر اصدار بآليات لعب واقعية وعناصر تحكم بديهية ورسومات مذهلة، وتوفر تجربة كرة قدم غامرة وأصلية. العب بلاعبيك المفضلين، وتجاوز خصومك، وقم بتنفيذ تمريرات ماهرة، وسجل أهدافاً مذهلة.

الترفيه هو اختيار كل شخص ، ولكن هناك عدة أنواع من الترفيه. لذا ، ما نوع النشاط الذي تريد القيام به. اليوم لدينا لعبة مسلية رائعة لمحبي كرة القدم. هل أنت من محبي كرة القدم ، فأنت في المكان المناسب؟ الشيء الذي تبحث عنه لدينا. هناك لعبة تريدها. عشاق كرة القدم حيث يمكنك الاستمتاع باللاعبين المفضلين لديك على شكل شخصيات. أخيراً ، اسم اللعبة هو لعبة Winning Eleven 2012 كاملة للاندرويد .

تم تشكيل لعبة Winning Eleven 2012 كاملة من ميديا فاير على أساس الأداء الواقعي بسبب الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد التي تضعك في بيئة رياضية واقعية. تمكنك من جعل فريقك المطلوب أكثر من 126 فريقاً. حتى يمكنك إختيار لاعبيك مثل ميسي ورونالدو وغيرهم. يحتوي Winning Eleven 2012 على نوعين من الكؤوس الأخرى التي يتم تقسيمها إلى فئات تشمل كأس العالم وكأس الأندية. في وضع كأس العالم ، يمكنك الاستمتاع بالمباريات مع فرق مختلفة من جميع أنحاء العالم. يعني أنك تلعب عالمياً في طقس كأس العالم في وضع الكأس ، تلعب مع 64 نادياً مختلفًا يشاركون في البطولة الرئيسية ، وتحصل على فرصة للتأهل إلى النهائي من خلال تقديم أفضل ما لديك.

كرة القدم هي واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في جميع أنحاء العالم. وهذا هو السبب وراء تقديم العديد من ألعاب كرة القدم على الأجهزة المحمولة. يحب الناس اللعب وتجربة اللعب على هواتفهم المحمولة. كما ذكرنا، تتوفر العديد من ألعاب كرة القدم، لذا يصبح من الصعب اختيار الأفضل. ولذلك نحن هنا مع هذا المقال. سنتحدث هنا عن لعبة Winning Eleven 2012 تعليق عربي للاندرويد ، إحدى أفضل الألعاب لمحبي كرة القدم. لذا، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن اللعبة.

لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد هي لعبة كرة قدم ذات أسلوب لعب واقعي ومثير. تأتي اللعبة مع الكثير من الميزات لتوفير أفضل تجربة للعبة كرة القدم. على عكس الألعاب المعروفة الأخرى من نفس الفئة، هذه اللعبة مجانية للعب. لا يتطلب أي اشتراك للعب اللعبة.

تتميز اللعبة بأوضاع لعب مختلفة، بحيث يمكنك اللعب كيفما تشاء. كما أنها تتميز برسومات عالية الجودة تجعل التجربة الشاملة أفضل. يمكنك لعب اللعبة بكل تفاصيلها الدقيقة، وتبدو اللعبة حقيقية في بعض النقاط. علاوة على ذلك، تسمح اللعبة للاعبين بترقية لاعبيهم وتعزيز مهاراتهم لتقديم أداء أفضل ضد الخصوم. ويمكنك لعب اللعبة عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. لذلك، يمكنك اللعب والاستمتاع باللعبة سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.

هنا لدينا عدد قليل من البطولات إلى جانب ثلاثة مجالات رئيسية تشمل الدوري الإيطالي ، و CSL ، و La Liga. الدوري La Liga هو الدوري الشهير في تطبيق كرة القدم هذا والذي يلعبه عادةً ملايين المستخدمين. وفي المباراة الودية الأخيرة هناك حيث تختار فريقين مفضلين لديك من 64 نادياً. عملية الفوز والخسارة مباشرة على ضربات الجزاء ، أي الفريق يصنع الأهداف أكثر يفوز بالمباراة.

اللعب والادمان
اللعبة تسبب الإدمان والأفضل للاعبين الذين يحبون كرة القدم. إنها تمنحك شعوراً حقيقياً عندما تلعبها. الملاعب واللاعبون وطريقة اللعب بشكل عام، كل شيء يبدو رائعاً وجذاباً. يمكنك لعب اللعبة لساعات طويلة دون الشعور بالملل.

رسومات عالية الجودة
تضيف الرسومات عالية الجودة للعبة سحرًا للعبة. ليست طريقة اللعب التي تسبب الإدمان هي التي تجذب اهتمام اللاعبين فحسب، بل رسوماتها عالية الدقة أيضاً. تم تصميم كل شيء بتفاصيل رائعة، لذلك يبدو كل شيء حقيقياً في عدة نقاط.
تحميل لعبة Winning Eleven 2012 كاملة للاندرويد
اللعب عبر الإنترنت وغير متصل
إحدى المميزات البارزة في Winning Eleven 2012 هي مرونتها. أنت لا تقتصر على اللعب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت فحسب، بل يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين.
  • العب عبر الإنترنت: تحدى الأصدقاء من جميع أنحاء العالم واستمتع بتجربة ممتعة في المباريات وجهاً لوجه. يمكنك أيضاً التعاون مع الأصدقاء لإنشاء فرق الأحلام والتقدم معاً.
  • اللعب دون اتصال: في وضع عدم الاتصال، لا يزال بإمكانك الاستمتاع باللعبة، على الرغم من وجود بعض القيود بسبب تبعية الخادم. ولكنها مقايضة صغيرة من أجل راحة اللعب بطريقتك، بغض النظر عن مكان وجودك.
بفضل الرسومات الجميلة ونظام تطوير اللاعبين وأوضاع اللعب المتنوعة والمرونة عبر الإنترنت/دون الاتصال بالإنترنت والفعالية من حيث التكلفة، فإنها توفر تجربة كرة قدم كاملة وجذابة في متناول يدك.

أوضاع لعب مختلفة
بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بالعديد من أوضاع اللعب التي يمكن للاعبين اختيارها حسب اختيارهم. يمكن للاعبين لعب أوضاع لعب مختلفة، بما في ذلك المباريات السريعة والمعارض ومسابقات الأندية والدوريات والكؤوس والتحديات والمجتمع والتدريب وما إلى ذلك.

لعب مجاني
أفضل جزء من اللعبة هو أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل الاشتراك للعب اللعبة. لا تحتاج إلى إضاعة أموالك للاستمتاع بأفضل تجربة لعب كرة القدم. يمكنك لعب اللعبة مجاناً. وكسب أموال اللعبة من خلال الفوز بالمباريات. استخدم هذه الأموال لترقية لاعبيك.

مميزات اللعبة Winning Eleven 2012 كاملة للاندرويد

أصبحت لعبة Winning Eleven 2012 لعبة كرة قدم تعمل بنظام الأندرويد في العالم بسبب مميزاتها الهائلة. كوني من محبي كرة القدم ، أنا متأكد من أنك ستحبها بكل المقاييس. نظراً للرسومات المتطورة والعديد من المميزات الأخرى التي تتميز بها لعبة كرة القدم Winning Eleven 2012، فإن الأشخاص من جميع أنحاء العالم يحبونها. بعض المميزات الرائعة التي ستلهمك بالتأكيد للحصول عليها الآن على هاتفك الذكي مذكورة هنا. تحتاج إلى القراءة حتى النهاية للحصول على فكرة جيدة عن شعبيتها. لذلك، إلقاء نظرة على المميزات.
  • في لعبة Winning Eleven 2012 ، يمكنك إختيار اللاعبين من القائمة الواسعة التي تضم حوالي 2000 لاعب. ستسمح بإختيار أي لاعب تريده.
  • يمكنك اختيار لاعبك المفضل من قائمة النجوم الجدد واللاعبين ذوي الأداء العالي مثل رونالدو، وموراتا، ومو صلاح، وبوجبا، وهازارد، وميسي.
  • في الإصدار السابق من Winning Eleven 2012، لم يكن الحكام من الطراز الأول. لكن في هذا الإصدار من WE12، ستشاهد حكامًا محترفين ومهرة.
  • يمكنك أيضاً اختيار لاعبين من قائمة أساطير كرة القدم مثل لامبارد، دروجبا، فيجور، روني، روبرت كارلوس، جيرالد، تيفيز، بيكهام، والعديد من اللاعبين الأسطوريين الآخرين.
  • في المباريات الفائزة، يمكنك زيادة الأداء ومجموعات المهارات لدى لاعبي فريقك. بهذه الطريقة، يمكنك جعل فريقك أكثر قوة.
  • يمكنك أيضاً استخدام الجوائز لتعزيز مهارات المراوغة والهجوم والدفاع لدى لاعبيك. بدون تحسين القدرات، لا يمكنك التغلب على فريق الخصم.
  • سوف يصبح قميص اللاعب موحلاً أو مبللاً، حسب الظروف الجوية. بهذه الطريقة، يمكنك تذوق بيئة كرة القدم الحقيقية. وسوف تبدو وكأنها واحدة حقيقية.
  • يمكنك اختيار التشكيل المفضل لديك في المباريات، تماماً مثل التشكيلات الكلاسيكية. تعتبر طريقة 4-4-2 إحدى الهياكل المستخدمة على نطاق واسع في مباريات كرة القدم.
  • ستحصل أيضاً على تحديثات حول المميزات الجديدة في لوحة الإشعارات. يركز صانعو هذه اللعبة على الاتجاهات والمميزات الجديدة.
  • إنها واحدة من ألعاب كرة القدم الواقعية ثلاثية الأبعاد الأكثر شعبية وعالية الجودة في العالم. بعد اللعب بها مرة واحدة سوف تصبح مدمناً عليها.
  • التكنولوجيا الجديدة AI موجودة في اللعبة والتي ستجعلك سعيدًا. من ناحية أخرى، فإن خيارات التخصيص ستكون أمراً ممتازاً لأصحاب الفريق.
  • يمكنك الاختيار من بين أوضاع اللعبة المختلفة. يمكنك لعب المباريات المحلية والمباريات الودية والبطولات والعديد من الألعاب الأخرى.
  • أفضل ميزة في لعبة كرة القدم هي خيار التدريب. ستجعل شخصيات مبرمجة في شكل لاعبين لتتدرب على نفسك.
  • تتوفر العديد من النوادي والأوضاع والبطولات لمزيد من الترفيه الموصوف.
  • يتم تطوير واجهته في 3D مما يجعلها أكثر جاذبية من أي لعبة كرة قدم أخرى.
  • تبدو الأرض حقيقية. الكراسي متوفرة والناس تجلس عليها.
  • أنت أيضا تستمع إلى التعليق.
  • يتم تقديم تقييمات مسرحية بالرصاص تجعلها أكثر واقعية. هذا يعني أنه يمكن رؤية المشاهد بسهولة.
  • يتم تخصيص الأزرار من الإعداد.
  • تحصل على الأشياء التي اخترتها.
  • الجمهور يبحث عن فرح لفريقهم.
  • يمكنك تخصيص الأندية واللاعبين والفرق الخاصة بك.
  • الواجهة سهلة الاستخدام. لن تكون أي مهمة صعبة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمWinning Eleven 2012
المطـورKonami
الحزمةkr.konami.we2012
النـوعرياضه
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني 
الإصـدارV1.0.1
التـوافقيةأندرويد 4.0 إلى 5.0
الحـجم 133 ميجابايت
الإنـترنتغـير مطلوب

رابط التحمـــيل

تحميل لعبة Winning Eleven 2012 للاندرويد من ميديا فاير
التــــحــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent