تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم لعبة المغامرة المسلية Galaxy Attack: Alien Shooter من تطـوير OneSoft النسخة المهكرة الإصــدار الأخير وبدون إعلانات لجميع هواتف الأندرويد 

عن لعبة Galaxy Attack Alien Shooter مهكره للاندرويد

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة اخر اصدار
تتحداك لعبة Galaxy Attack: Alien Shooting في الدفاع عن الكوكب ضد هجوم أعداء من خارج كوكب الأرض مع تزويدك بالأدوات اللازمة. إنها لعبة إطلاق نار رائعة من منظور شخص أول، حيث يتحكم اللاعبون في سفينة الفضاء الخاصة بهم ويحاولون القضاء على جميع الكائنات الفضائية التي تظهر على الشاشة. يعد هذا الاختبار صعباً لأنه، بالإضافة إلى أنه يتطلب مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، فإنه يتطلب أيضاً خبرة سابقة في التحكم في سفينة الفضاء. بالإضافة إلى المميزات المفيدة الأخرى، ستساعدك اللعبة في إكمال المهام الموكلة إليك.

إذا كنت قد مررت بفترة مبكرة من تكنولوجيا الكمبيوتر مع الألعاب الأسطورية مثل Alien Shooter و Chicken Invaders ... فهذه ذكريات جميلة لن تنساها أبداً. اليوم ، سوف أساعدك مرة أخرى على العودة إلى طفولتك بلعبة مألوفة ولكن في إصدار جديد تماماً . جرب لعبة Galaxy Attack Alien Shooter مهكرة أموال وكريستال لا نهاية من تطوير Onesoft. هذه نسخة مطورة من لعبة Chicken Invaders الأسطورية. لا يزال يعتمد على النظام الأساسي القديم ، ولكن هذا الإصدار يحتوي على الكثير من التحسينات المرئية واللعب.

ONESOFT هو ناشر متخصص في إنتاج ألعاب Arcade وحقق بعض النجاحات الكبيرة مثل منتجات Zombie Idle Defense و Gang Master. ومؤخراً ، منتج Galaxy Attack: Alien Shooter ، الذي تمت ترقيته من لعبة إطلاق النار الأسطورية Chicken Invaders. تعتبر نسخة مضغوطة على الهاتف المحمول ، بدلاً من الجيل الأول من الطابعات وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، فقد تم تحسين طريقة اللعب بشكل كبير ، ولكنها لا تزال تعتمد على النظام الأساسي القديم مع العديد من التحسينات في المرئيات.

القصـة
لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة آخر اصدار يجلب لك قصة خيالية ولكن من خلالها. أظهرت تنبؤات مثيرة للاهتمام لمستقبل العالم منذ آلاف السنين من الوقت الحاضر. مع استمرار تطور التكنولوجيا والعلوم في الاتجاه الإيجابي ، يمكن للناس بسهولة إجراء المسوحات واستكشاف الفضاء. ومع ذلك ، فقد أدى التدخل المفرط في العالم الغريب إلى الخطر على الأرض بشأن الأنواع المتحولة ، والمعروفة أيضاً باسم "الأجانب".

لعبة مألوفة
كما تم تقديمه ، تظل طريقة اللعب في Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للاندرويد كما هي في نسختها الأصلية - Chicken Invaders. أي أن اللاعبين يحتاجون فقط إلى التحكم في المركبة الفضائية للتحرك بشكل مناسب لتدمير جميع الأعداء في كل شاشة لعبة. يمكنك التحكم في سحب مركبتك الفضائية إلى اليسار أو اليمين أو لأعلى أو لأسفل بشكل تعسفي في مواقف معينة. ومع ذلك ، يرجى التأكد من حياتك قبل الهجمات الشرسة من جيش المخلوقات الفضائية. على الرغم من أن اللاعبين يمكن أن يموتوا 3 مرات على كل شاشة لعبة ولكن لا تضيعهم عند عدم الحاجة.

اختر سفينة الفضاء الأفضل بالنسبة لك
يجب على اللاعبين أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون استخدام سفينة الفضاء للقضاء على النظام الفضائي الضخم أم لا. نظراً لوجود الكثير من الأعداء والعالم كثيف جداً، ليس لديك خيار سوى اختيار سفينة فضائية أكبر. عندما يتعلق الأمر بالمساعدة في هزيمة العدو، سيتم منح اللاعب خيار اختيار أي سفينة فضائية متاحة. سيتضمن نظام سفينة الفضاء أجهزة استشعار كهرومغناطيسية خفيفة الوزن وحساسة للغاية.

لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة نقود غير محددة لا نهائية سيكلفك بمهمة لإكمالها بعد تحديد السفينة. التحدي الأول سيكون التعامل مع مئات الكائنات الفضائية المسلحة بأنظمة الأسلحة الفائقة؛ كل ما عليك فعله هو السيطرة على السفينة والقضاء عليها. تم تجهيز مركبتك الفضائية بمئات من براميل الأسلحة التي ستكون مفيدة لك أثناء إنجاز مهمتك في القضاء على الأعداء. ستبدأ القتال برصاصات مختلفة بأحجام مختلفة، والتي ستبقى معك طوال الصراع.

كيفية لعب الين شوتر Galaxy Attack Alien Shooter مهكره من ميديا فاير
كما ذكرت أعلاه ، فإن طريقة اللعب مشابهة للعبة الأسطورية Chicken Invaders. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى لمس الشاشة لتحريك وتدمير العدو بمسدس المركبة الفضائية. بالإضافة إلى ذلك لا تنسَ جمع عناصر الترقية وتغيير أسلحتك. حول طريقة اللعب Galaxy Attack Alien Shooter مهكرة اخر اصدار ليس معقداً للغاية ويصعب التحكم فيه. كل ما عليك القيام به هو إعطاء استراتيجية معقولة، وطريقة فعالة لتجنب الاضطرار إلى الموت عدة مرات.
ومع ذلك ، فإن التحكم السهل لا يعني أنه يمكنك الفوز بسهولة. أعداؤك كائنات فضائية. إنها قوية للغاية وعدوانية ومزدحمة بشكل متزايد. ومع ذلك، فإن بيئة الفضاء خطرة ويصعب السيطرة عليها مع الناس ، حتى عندما تكون هناك تقنيات حديثة. لذلك, بالإضافة إلى القتال الذكي والشجاع في عملية القتال ، يجب أيضاً جمع الغنائم التي تسقط من العدو. يساعدك كثيراً في رفع مستوى القوة النارية أو إعطائك مزايا مثل الشفاء والدرع ...

اجمع عناصر الدعم
لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة برابط مباشر خلال المعركة ، ستكون هناك عناصر دعم تسقط من أعلى لفترة زمنية معينة. يمكنهم مساعدة اللاعبين على الترقية أو تغيير الأسلحة أو الشفاء والحصول على دروع واقية. لذلك ، يمكنك اصطحابهم لدعم ظروف القتال. ومع ذلك ، إذا لم تكن قادراً على تجنب "مطر الرصاص" من العدو ، فإن جمع عناصر الدعم سوف يسبب العديد من الصعوبات للاعبين. يرجى النظر بعناية قبل كل خطوة. بالإضافة إلى ذلك ، مع الأموال المكتسبة بعد كل شاشة لعبة فائزة ، سيحصل اللاعبون على قدر معين من الذهب. يمكن استخدامها لترقية الإحصائيات الأساسية للسلاح ، وبالتالي تحسين ميزة اللاعب قبل كل معركة.

افتح مركبة فضائية جديدة
إلى جانب ترقية القوة النارية في القتال ، يمكن أن تتسبب أسلحتك في حدوث أضرار أكبر عند الترقية. كل سلاح لديه مستوى معين من الترقية لتوفير فعالية قتالية.ومع ذلك ، يوفر لك لعبة Galaxy Attack Alien Shooter مهكر من ميديا فاير ، مركبة فضائية جديدة وأكثر حداثة. كل واحد له أسلوب قتال مختلف ويمكن ترقيته لزيادة القوة. ولكن لترقيتها وفتحها ، عليك أن تنفق الكثير من العملات.تجدر الإشارة إلى أنه بغض النظر عن مدى قوة سفينة الفضاء الخاصة بك ، يمكن تدمير سفينة الفضاء الخاصة بك إذا اصطدمت بالأعداء. أحياناً يؤدي تلقي الكثير من الرصاص من العدو إلى "تبخر" السفينة.

إنهاء الكائنات الفضائية في النظام
سيكون لديك فرصة أفضل لهزيمة الكائنات الفضائية إذا استخدمت سفينة الفضاء الجديدة وجمعت كمية كبيرة من الذخيرة. سوف تحتاج إلى مساعدة من المركبة الفضائية للأطفال القريبة أثناء الصراع. سيسمح لك نظام الإضاءة أيضاً بمهاجمة المناطق المظلمة بسرعة مع إخفاء أعين خصمك. يجب عليك الآن الحفاظ على سلوكك الشجاع مع إيقاظ رغبة العمالقة في العودة التي طال أمدها.

علاوة على ذلك، تتطلب اللعبة منك استخدام الخريطة لتحديد عدد الكائنات الفضائية التي قتلتها. يجب عليك تجنبها أثناء القتال لأن لديها القدرة على إسقاط متفجرات على سفينتك، وهو ما يجب أن تضعه في الاعتبار. يمكن للاعبين استخدام ميزة التحذير في حالة وجود عدد كبير من الكائنات الفضائية. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات المفيدة الأخرى التي يمكن استخدامها جميعاً للحفاظ على حياتك آمنة.

لعبة وسائط متنوعة
حالياً تم دمج لعبة Galaxy Attack Alien Shooter مهكرة vip مع العديد من أوضاع اللعب المختلفة مثل 1v1 أو 3v3 أو Boss raid. إذا كان من الممكن إكمالها بنجاح ، فسيحصل اللاعبون على مكافآت قيمة بعد كل مستوى. إلى جانب ذلك ، في وضع اللعبة الرئيسي ، هناك أكثر من 120 مستوى من السهل إلى الصعب لمساعدة اللاعبين على التعرف على التجربة الأولى وتقديم تحديات شيقة تتناسب مع مستوى اللاعب. إذا كنت حقاً لاعباً ماهراً ، فستجتاز بالتأكيد الكثير من المستويات في اللعبة وتكتسب مكاناً في التصنيف العالمي.

البعثات
تمنحك لعبة Alien Shooter مهكرة من ميديا فاير سلسلة من المهام. يتضمن أكثر من 160 مستوى مع عدد لا يحصى من المعارك الشديدة. ومع ذلك ، للتغلب على كل مستوى ، عليك التغلب على الزعيم. هذه سفن فضائية عملاقة بأسلحة شديدة الخطورة. ومع ذلك ، فإن معارك الزعماء هي الأبرز وتجلب الجاذبية للاعبين.

بالإضافة إلى اللعب ضد الأعداء ، تحتوي اللعبة على بعض المستويات التي تسمح لك بإظهار مهاراتك في المراوغة. مطر المذنب، حيث يتعين عليك قيادة سفينتك بمهارة إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. هناك الكثير من المهام المثيرة والصعبة للغاية. بعد اكتمال كل مهمة ، ستتلقى العديد من العملات المعدنية وترقية العناصر مثل مسدسات الليزر أو المدافع ، إلخ...

التنافس مع العمالقة
ستواجه أخيراً العملاق المخيف بعد هزيمة العديد من الأعداء. سيعرض هذا الشخص سفينة الفضاء الخاصة بك للخطر عن طريق إسقاط المتفجرات، مما يعرضك للخطر. إذا حدث السيناريو الأسوأ، فلن يتم تدمير سفينة الفضاء الخاصة بك فحسب، بل ستهلك أيضاً. ستحتاج إلى تجهيز نظام برميل ضخم للقضاء على هذا الماموث. علاوة على ذلك، سيكون من الأفضل إعطاء الأولوية لاكتساب المزيد من الصفات التي ستساعدك في قتل العمالقة.

لقد تم تكرار النصر السابق، ولم يعد هناك خصم يمكن أن يجعل حياتك صعبة. تشجعك اللعبة على تجربة الرؤوس الحربية والسفن الفضائية المختلفة. لقد أكملت المهمة الموكلة إليك بانتصار وبرزت كمنقذ العالم. فالقضايا، مهما كانت كبيرة أو صغيرة، صعبة للغاية. في Galaxy Attack: Alien Shooter مهكره احدث اصدار ، يجب عليك الاستمرار في اللعب لفتح اللعبة التالية ومواجهة أعداء جدد.

ترقية الأسلحة
تدمج لعبة Galaxy Attack مهكرة كاملة للاندرويد أيضاً مجموعة متنوعة من المركبات وأنظمة الأسلحة التي تسمح للاعبين بامتلاك العملات الذهبية. ستتمتع السفن الفضائية المشتراة مقابل مبلغ كبير من المال بمميزات أكثر قوة من حيث السرعة والتنقل والقوة النارية. لذلك ، لا تنس فتح مركبة فضائية جديدة عندما يكون هناك اقتصاد كافٍ. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في امتلاك مجموعة المركبات الفضائية مجاناً. 

الرسومات
Galaxy Attack : Alien Shooter توفر رسومات بجودة عالية محسّنة لكل من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. سوف يتم إعادة إنتاج المعارك الكلاسيكية الفائقة في الفضاء بأكثر الطرق واقعية وحيوية. إلى جانب ذلك ، فإن البوارج رائعة أيضاً ، إلى جانب الأسلحة المتقدمة. الصوت يجعل المعارك أكثر جاذبية من أي وقت مضى .

تحتفظ لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة كاملة اخر اصدار بالتصميم الكلاسيكي المعاصر ، وقد تم تحسينه في كل من المرئيات وأسلوب اللعب. يتم إعادة إنتاج المعارك الكلاسيكية الفائقة في الفضاء بأكثر الطرق واقعية وحيوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البوارج رائعة أيضاً ، جنباً إلى جنب مع الأسلحة المتقدمة. 

مميزات لعبة Galaxy Attack Alien Shooter مهكره نقود لا نهائية 

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للاندرويد
Galaxy Attack: Alien Shooter مهكره - مطلق النار التمرير على الاندرويد ، حيث ستدافع عن كوكبك من الأجانب. يهاجم الأجانب أرضك بمساعدة مركبة فضائية قوية وليس لديك ما تفعله سوى الجلوس في سفينة الفضاء الخاصة بك ومنحهم الرفض. قم بمناورات لا تصدق ولا تدع أعدائك يضربونك. 

مع كل مستوى جديد ، سيزداد تعقيد اللعبة بسبب عدد السفن الفضائية. حارب من أجل الحياة والموت ، لأنك الدفاع الوحيد عن الكوكب من الغزو. مع تقدم اللعبة ، احصل على فرصة لترقية سفينتك واكتشاف إمكاناتها القوية التي تهدف إلى تدمير العدو. ستجد في اللعبة عدة أوضاع للعبة و 64 مستوى والكثير من المهام والمهام.
  • وضع متعدد اللاعبين
  • صور ذات جودة عالية محسّنة خصيصاً للأجهزة اللوحية والشاشات الكبيرة .
  • مكانية استخدام المهارات النشطة أثناء المعارك الفضائية.
  • تحتوي اللعبة على 120 مرحلة بمختلف مستويات الصعوبة.
  • مراحل جميلة ومهام غامرة.
  • عدة معارك حامية وصعبة ضد الزعماء.
  • طوّر أسلحتك النارية وأسلحة الليزر.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمAlien Shooter
المطـورOneSoft
الحزمةcom.alien.shooter.galaxy.attack
النـوعألعاب كلاسيكية
التقيـيم4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV53.4
تاريخ التحديثالسبت ، 30 ديسمبر 2023
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم150 ميغابايت
التعديليمكنك الشراء كُل شيء
تسوق مجاني
الإنـترنتغـير مطلوب

رابط تحميل لعبة Galaxy Attack Alien Shooter مهكرة للاندرويد

التــــحــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيل  إنقر هنا

طريقة تشغيل لعبة Galaxy Attack مهكرة

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • حذف اي نسخة مثبته مسبقاً في هاتفك .
  • تحميل اللعبة من السيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • استمتع باللعبة ..
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent