تحميل كيبورد Transboard مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق كيبورد زخرفة وترجمة إحترافي Transboard Keyboard Translate من تطـوير Sami4Apps النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل كيبورد Transboard مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل Transboard Keyboard مهكر للاندرويد اخر اصدار

حول تطبيق Transboard مهكر آخر اصدار

تحميل Transboard Keyboard مهكر اخر اصدار
Transboard Keyboard هي أداة لوحة مفاتيح لإرسال النصوص عبر الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد الذكي بأي لغة. لا يهم إذا كنت لا تستطيع التحدث بلغة معينة ، فهذه الأداة تتيح لك ترجمة المحتوى الذي تكتبه مباشرة دون الحاجة إلى اللجوء إلى أدوات خارجية أخرى. لتنفيذ عملية الترجمة هذه ، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر المقابل بعد إدخال النص. من ناحية أخرى ، يتيح لك Transboard Keyboard تعديل واجهة لوحة المفاتيح وفقاً لأذواقك. نقطة أخرى قوية في Transboard Keyboard هي أن الأداة تتيح لك استخدام النصوص المزخرفة لتخصيص الرسائل التي تدخلها. من ناحية أخرى ، لديك قدر كبير من الرموز التعبيرية لمساعدتك في تزيين رسائلك ببساطة. 

أول لوحة مفاتيح مزخرفة واحترافية وترجمة وشاملة تلبي جميع احتياجات المستخدمين. الآن يمكنك التزيين والترجمة مباشرة من خلال لوحة المفاتيح Transboard. لا تحتاج إلى استخدام تطبيقات خارجية. يمكنك الآن التواصل أو التحدث أو تعلم أي لغة تحبها Transboard keyboard. 

تحميل تطبيق Transboard مهكر باخر اصدار
تحتوي لوحة المفاتيح على كل ما تحتاجه ، ومن خلالها يمكنك الكتابة مباشرة في التطبيق والتحدث بجميع اللغات دون الحاجة إلى استخدام تطبيق ترجمة خارجي يمكن استخدامه في تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي وأي تطبيق تريده .. 
تحميل كيبورد Transboard مهكر آخر اصدار للاندرويد
يمكنك الترجمة والتزيين مباشرة عبر لوحة المفاتيح ، دون الحاجة إلى نسخ ولصق أو استخدام تطبيقات أخرى. ستظهر الترجمة والديكور عند الكتابة مباشرة ، ويمكنك التبديل بسهولة بين اللغات ، وتتوفر جميع اللغات ، كما تحتوي على مجموعة متنوعة من الزخارف ، والرموز التعبيرية ، والرموز التعبيرية اليابانية ، والابتسامات ومجموعات النصوص ذات السمات الاحترافية ، ومناسبة لجميع الأذواق ، تحميل Transboard مهكر اخر اصدار .

يمكنك الآن تزيينها وترجمتها مباشرة عبر لوحة المفاتيح Transboard ، لا تحتاج إلى استخدام تطبيقات خارجية يمكنك التواصل الآن والتحدث أو تعلم أي لغة تريدها باستخدام لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح Transboard تتضمن كل ما تحتاجه للكتابة مباشرة والتحدث بجميع اللغات داخل  تطبيقك دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات ترجمة خارجية يمكنك استخدامها في برامج الدردشة والدردشة ومواقع التواصل الاجتماعي وداخل أي تطبيق تريده .. 

تحميل برنامج Transboard مهكر ميديا فاير ، ستظهر الترجمة والزخرفة مباشرة عبر لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى نسخ ولصق أو استخدام تطبيقات أخرى  مه و زخرفة أثناء الكتابة مباشرة ويمكن التبديل بسهولة بين اللغات وجميع اللغات متوفرة كما تحتوي على جميع أنواع الزخارف Smillat emoji و Japanese Emoticons و الابتسامة و حافظة النصوص مع احترافية تناسب جميع الأذواق.

تواصل حالياً أو تحدث أي لغة تريدها باستخدام لوحة مفاتيح Transboard. سوف ستتمكن من أن تكتب وتتحدث تماماً عن التطبيق الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات الترجمة الخارجية التي يمكنك استخدامها فقط في الدردشة والدردشة والشبكات الاجتماعية وأي تطبيق ترغب فيه. لا يلزم إجبار الترجمة مباشرة عبر لوحة المفاتيح على النسخ واللصق أو استخدام تطبيقات مختلفة ، يمكن أن تبدو الترجمة الفورية مكتوبة بشكل مباشر وقد تنتقل بين اللغات بسهولة وكل لغة معروضة بشكل مشابه حيث تحتوي على رموز إيموجي يابانية المشاعر والابتسامة ولوحة الكتابة مع الموضوعات.

تنزيل لوحة المفاتيح Transboard مهكر آخر اصدار
أيضاً لوحة مفاتيح ماهرة في كتابة الزخرفة التي ستزينها كتاباتك بأنواع مختلفة من التشطيبات والديكور .. إساءة معاملة لوحة المفاتيح بشكل مباشر مع عدم الاضطرار إلى تكرار ولصق الزخرفة يمكن أن تبدو كما تحبها مباشرة وقد تنتقل ببساطة بين الزخارف وكتابة اللغة الإنجليزية التطبيق مع المرونة لتفعيل وتعطيل الزخرفة والكتابة دون ذلك.

تحميل كيبورد Transboard مهكر اخر اصدار ، في الختام فإن  Keyboard هي لوحة مفاتيح كاملة تسهل عليك كتابة النصوص بأنماط متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التحديد الهائل للسمات يعني أنه يمكنك دائماً تخصيص هذه الأداة وتعديل مظهرها المرئي في أي وقت.

معلومات التطبيق

الأسـمTransboard Keyboard
المـطورSami4Apps
الحزمةcom.sami4apps.keyboard.translate
النـوعلوحة مفاتيح
التقـييم4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجاني
الإصـدارV1.8.9
تاريخ التحديثالخميس ، 07 يونيو 2022
التـوافقأندرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحجـم22 ميغابايت
التعديلترجمة الكلمات غير محدد
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Transboard بالنسخة الكاملة Premium
التـــــحــــــــــمـــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent