تحميل Sygic GPS مهكر أحدث اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق الخرائط والتنقل Sygic GPS Navigation & Offline Maps‏‏من تطـوير Sygicالنسخة المدفوعة Premium مجاناً و مُفعل ،‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Sygic GPS مهكر آخر اصدار للاندرويد
Sygic GPS مفعل - Sygic GPS مهكر - Sygic GPS النسخة المدفوعة

حول Sygic النسخة المدفوعة

سايجك مفعل مدى الحياة - سايجك مهكر للاندرويد
Sygic GPS Navigation & Offline Maps هو تطبيق ملاحة يتضمن خرائط ثلاثية الأبعاد وبيانات في الوقت الفعلي. يعد هذا التطبيق أحد أكثر أدوات التنقل شيوعاً ، حيث يقدم أحدث معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. إنه يخدم الغرض منه بشكل مثير للإعجاب وهو مناسب لكل من المشاة وعشاق السيارات. 

هل تبحث عن مساعد لإرشادك على طول الطريق؟ في أحسن الأحوال ، سيكون Sygic GPS Navigation & Maps هو الخيار الذي أوصي به لك. يعتبر هذا هو أحدث تطبيقات رسم الخرائط اليوم ، ويتم اختياره وموثوق به من قبل العديد من الأشخاص. سيحصل المستخدمون على العديد من المزايا الفريدة من هذا التطبيق ، مثل التنقل الموجه من التطبيق الذكي. تم تصميم هذا التطبيق ليناسب الجميع حيث يسهل استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مراقبة الطريق عن كثب باستخدام خريطة ثلاثية الأبعاد واضحة ، Sygic النسخة المدفوعة .

يوفر Sygic GPS خدمات رسم الخرائط لأي موقع تقريباً على هذا الكوكب. سيكون التطبيق رفيق سفر ممتاز. تم تنسيق جميع المناطق بدقة للعرض. لتوفير أفضل تجربة للمستخدم ، نحن نمتلك تقنيات الملاحة المتطورة. مع أكثر من 200 مليون مستخدم ، سيساعدنا المجتمع في تحسين جودة الخريطة لخدمة المزيد من العملاء. ستساعد إمكانات صناعة الخدمات هذه النظام في الحفاظ على عملياته وتوسيعها.

تنزيل سايجك مفعل مدى الحياة اخر اصدار للاندرويد
إنه أحد تطبيقات الملاحة الأكثر تقدماً في العالم ، مع خرائط ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي عالية الجودة وقابلية استخدام رائعة. تساعد أنظمة مساعدة السائق المعقدة والفعالة مساعدة السائقين على تسهيل القيادة في أماكن غير معروفة. على سبيل المثال ، تُعلمك تنبيهات حدود السرعة بالتغييرات الحالية والقادمة في حدود السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجهاز إضاءة ليلية ، مما يجعل القيادة ليلاً أقل خطورة .

يمكنك مشاركة وقت وصولك المتوقع والموقع الحالي على الخريطة باستخدام مشاركة الطريق في الوقت الفعلي. يمكنك إيقاف سيارتك بسرعة وسهولة من خلال توصيات موقع وقوف السيارات ومعلومات التسعير في الوقت الفعلي وأماكن وقوف السيارات المتاحة. يمكنه ضبط نوع وقود السيارة وإعادة تعبئة الخزان بأفضل سعر باستخدام معلومات أسعار الوقود المباشرة. ستتوفر مميزات التنقل ، بما في ذلك الوضع الليلي للقيادة الآمنة ، على شاشة العرض داخل السيارة ، تحميل برنامج sygic مهكر .
سايجك مفعل مدى الحياة
تحميل برنامج Sygic GPS للاندرويد مهكر اخر اصدار - تحميل Sygic مهكر
Sygic GPS هو تطبيق ملاحة GPS مع تنقل مفصل محسّن ، مما يوفر للمستخدمين خرائط غير متصلة بالإنترنت للبحث عن المسار في أي وقت دون أن يكون للجهاز اتصال بالإنترنت. سيتم تحديث الخرائط والتطبيقات ، على وجه الخصوص ، باستمرار ، مما يجعلها أداة تنقل مثالية لأولئك الذين يضطرون كثيرًا إلى الانتقال إلى مناطق أخرى أو لا يستطيعون تذكر الطريق جيداً .

يتنقل ويرشدك عبر الحدود دون مطالبتك بالتبديل بين البلدان أو الرجوع إلى خريطة مفصلة. يمكنك البحث بسهولة عن المنتزه الأقرب إلى وجهتك ، بما في ذلك معلومات التوفر والأسعار التي يتم تحديثها في الوقت الفعلي. عند السفر إلى الخارج ، فإنه يتجاهل البلدان التي لا ترغب في زيارتها. يُعلم المستخدمين عن الازدحام المروري أثناء تنقلاتهم اليومية ، كود تفعيل برنامج sygic للاندرويد .

تحميل Sygic مهكر أحدث اصدار ، تتوفر مميزات مميزة مثل الخرائط بلا اتصال بالإنترنت واتجاهات الطريق وتحديثات الخرائط المجانية مجاناً باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي للملاحة والخريطة. قم بتنزيل هذا التطبيق للاستفادة من العديد من المميزات المجانية المتميزة مثل الخرائط ثلاثية الأبعاد ، والتوجيهات الصوتية خطوة بخطوة ، وتوجيه الممرات ، وتحذيرات حدود السرعة ، وعرض التقاطع بين الممرات عبر الأسهم عند التقاطعات المعقدة .

دائما آمن ومثالي
سايجك مهكر للاندرويد ، يتميز Sygic GPS بإمكانية التنقل المثالية والذكية للغاية. المسارات التي تختارها هي دائماً الأقصر والأسرع. يمكن أن يقودك أيضاً إلى مسارات لم تكن تعتقد أنها ممكنة أبداً. وذلك بفضل قدرة Sygic GPS على تحديد مسارات دقيقة. بشكل أكثر تحديداً ، يمكنك الرجوع إلى:
  • تساعدك مميزات الأمان المتقدمة على التنقل بسهولة في مواقع غير مألوفة
  • تحذيرات حدود السرعة على كل طريق
  • نظام المساعدة الأوتوماتيكي في الحفاظ على المسار حتى لا تبتعد عن المسار
  • HUD - شاشة العرض الرأسية تعرض معلومات الملاحة على الزجاج الأمامي للسيارة. نتيجة لذلك ، سوف تقود سيارتك بأمان أكثر في الليل 
  • عرض أداء سيارتك في الوقت الفعلي
  • سجل الطريق برسوم المرور مقدماً واحفظ الفيديو تلقائياً في حالة وقوع حادث
  • المزيد ...
استخدمه الآن بدون اتصال بالشبكة
تنزيل Sygic مهكر اخر اصدار ، نفدت بيانات الشبكة مرة واحدة في منتصف الطريق ولم أستطع الاستمرار في عرض الخريطة. لقد كانت تجربة غير سارة للغاية وبالطبع لا أريد أن يحدث ذلك مرة أخرى. لحسن الحظ ، تعرفت على تطبيق Sygic GPS. إنه غير متصل بالإنترنت للملاحة لكل دولة في العالم. تتم مشاركة معلومات الخريطة من TomTom والعديد من المصادر الأخرى. يتم أيضاً تحديث الخرائط الجديدة مجانًا عدة مرات في السنة. بطبيعة الحال ، فإن عرض الخرائط في وضع عدم الاتصال سيكون له حدود. الأهم من ذلك ، أنه لا يزال بإمكانك التنقل عند نفاد بيانات الإنترنت في موقف غير متوقع.

تعد قدرة المستخدمين على الاتصال حتى في حالة عدم وجود شبكة خطوة مهمة إلى الأمام في تطوير Sygic GPS. سيوفر لك التطبيق الوقت عند التنقل في بيئة غير مألوفة. ليست هناك حاجة للاتصال بالشبكة. لا يزال بإمكان المستخدمين رؤية الخريطة والمسار بدقة عالية. ستكون زيارتك مجانية. لا يزال بإمكانك البحث الصوتي أثناء وجودك في الوضع الحر. وسيتفاعل معك التطبيق طوال رحلتك من خلال تحذيرات ملاحية. ليس لدينا قيود جغرافية. لا يزال من الممكن العثور على مناطق الجذب السياحي الشهيرة على خريطتنا.

لا يمكن لأحد أن يتجاهل تطبيقات الملاحة الأكثر تقدماً مثل تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps. يمكنك استخدام هذا التطبيق عبر الإنترنت وحتى بدون اتصال بالشبكة ، ويمكن للمستخدمين معرفة جميع الطرق في العالم حتى لو ذهبوا لأول مرة. سيقوم هذا التطبيق بتحديث الخرائط لجميع البلدان على مستوى العالم وتوفير توجيهات دقيقة وواضحة للجميع ، تحميل Sygic مهكر آخر اصدار .

اتجاهات الصوت
تحميل خريطة العراق لبرنامج Sygic مهكر ، سنقوم باستمرار بتحديث الكثير من الخرائط بالطرق من الكبيرة إلى الصغيرة في مناطق البلدان المختلفة حول العالم. يمكنك استخدامه عند استخدام المركبات المختلفة أو المشي أو الدراجة النارية أو غيرها من المركبات متعددة العجلات. يُسمح للمستخدم برؤية اتجاهات خريطة التنقل ومتابعتها أثناء المشي. لتزويد المستخدمين ببيئة أكثر أمانًا في حركة المرور ، قمنا بتحديث ميزة التنقل الصوتي. الاتجاهات من الخريطة دقيقة تماماً ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا التطبيق قراءة أسماء الشوارع في البلدان المختلفة بدقة.

إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر تعليمات قابلة للتكيف للتغيير إلى طريق آمن. لتسهيل التوجيه ، استخدم نظام عرض المدينة ثلاثي الأبعاد. يتنقل التطبيق بعيداً حتى يتمكن المحترفون من استكشافه باستخدام صوت Bluetooth المدمج والرسومات المحسّنة للأجهزة اللوحية وشاشات HD ، تحميل Sygic نسخة مهكرة .

إتقان الطرق التي تحتاجها لتصفح Sygic GPS Navigation & Offline Maps. حتى الوقت الحاضر ، مع أكثر من 200 مليون مستخدم ، يعتبر هذا التطبيق أكثر تطبيقات دعم التنقل دقة وحداثة على مستوى العالم. مع نظام خرائط يتم تحديثه باستمرار ، وصور ثلاثية الأبعاد سهلة الاستخدام ، وواجهة تصميم بسيطة ، ستجعل Sygic رحلتك أكثر وضوحاً من أي وقت مضى ،  كود تفعيل برنامج Sygic للاندرويد .

تحديث مؤسسة ANDROID AUTO
تحميل برنامج Sygic مهكر برابط مباشر ، الأخبار الممتازة لمتابعي Sygic GPS Navigation & Offline Maps هي أن نظام Android Auto الأساسي تم ربطه بالتطبيق. هذا سوف يجلب العديد من الفوائد لعملاء السيارات. سيتم توصيل عرض التطبيق على الهاتف مباشرة بشاشة سيارتك ، يمكنك ضبط اللمس أو ذراع التروس أو مقبض السيارة. هذا يجعل قيادتك أسهل وأكثر أماناً. تم أيضاً تحديث نظام الخرائط لتحقيق قدر أكبر من الدقة.

مع وجود عدد كبير من المستخدمين في العالم ، يستخدم العديد من الأشخاص العديد من الوسائل المختلفة. لذلك ، نحن نساعدك في الحصول على رحلة آمنة دون القلق بشأن أي شيء. يمكنك توصيل هذا التطبيق بسيارتك ثم التركيز على القيادة. سيتولى هذا التطبيق دور التوجيهات الصوتية ، أو يمكنك المراقبة بدقة على شاشة السيارة التي تعمل باللمس.

تجنب الاختناقات المرورية
تحميل سايجك مهكر من ميديافاير ، الازدحام المروري؟ بفضل Sygic GPS ، قمت بتقليل هذا الموقف. يقوم بتحديث المعلومات بسرعة وبدقة. من خلال البيانات التي تم جمعها من أكثر من 500 مليون شخص على مستوى العالم ، ستظهر لك الطرق المزدحمة. إلى جانب ذلك ، سينتقل لك Sygic GPS إلى طريق جديد وأكثر انفتاحاً. ومع ذلك ، سيكون هناك العديد من المواقف غير المتوقعة ، لكني أجد أن الأداء ليس عالياً.

عند استخدام التطبيق كرفيق ، سيحصل المستخدمون على بعض المزايا. سيتم إخطارك في حالة وجود أي إصلاحات للطرق أو اختناقات مرورية. يتم حل المشكلات التي تضيع الوقت وتعيق عملية الترحيل. الوقت المعروض على التطبيق هو أيضاً في الوقت الفعلي. يمكنك توصيل هاتفك بشاشة كبيرة لسيارتك لسهولة المراقبة. يمكن للمستخدمين بعد ذلك التفاعل مع الخريطة عبر وحدة التحكم في السيارة ، تحميل تطبيق سايجك Sygic GPS Premium مهكر .

يتيح لك الاتصال التركيز على القيادة بأمان. يقوم النظام أيضاً بتجميع معلومات موقع وقوف السيارات لتختار من بينها. لتجنب الإرهاق ، يشارك التطبيق معلومات حول خزان الوقود. سنصدر تحذيرات عداد السرعة على الطرق. سيوفر المستخدمون الكثير من المال عند استخدام هذه المميزات المفيدة.

وضع غير متصل بالشبكة
تحميل تطبيق Sygic GPS مهكر اخر اصدار ، يختلف عن تطبيقات التنقل الافتراضية على هاتفك ، فهذا تطبيق يسمح لك باستخدامه في وضع عدم الاتصال. هذا ما يجعل هذا التطبيق مختلفاً حقًا. يعد فقدان الاتصال بالإنترنت أثناء السفر على الطريق ، خاصة في المناطق الجبلية ، حالة شائعة. في هذه المرحلة ، ستصبح تطبيقات التنقل عبر الإنترنت عديمة الفائدة. لذا فإن الدعم في وضع عدم الاتصال مهم للتطبيقات الذكية.

خريطة دقيقة وسهلة الاستخدام
تحميل Sygic بدون إنترنت مهكر اخر اصدار ، يتم تحديث خرائط جميع دول العالم بانتظام في هذا التطبيق. من خلال واجهة مصممة ببساطة وصور ثلاثية الأبعاد واقعية تحاكي الطرق ، فإن Sygic GPS Navigation & Offline Maps مناسب لجميع العملاء لاستخدامها. اختر من بين وسائل النقل المختلفة ؛ سيعطيك التطبيق أفضل طريق. سيتم أيضاً عرض المعالم أو أماكن الخدمة الشهيرة في مسارك.
سايجك مفعل مدى الحياة
يعد التنقل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أداة دعم قوية أثناء القيادة. تحتاج إلى اختيار الطريق ، وسيقوم التطبيق بإعلامك بوقت الوصول المقدر ، ويقرأ بوضوح الاتجاه واسم الطريق والمسافات المحددة لك. في نفس الوقت ، في مسارك ، سيوفر التطبيق معلومات حول مواقع الاختناقات المرورية من خلال ربط جميع المستخدمين حول العالم. في أحدث إصدار ، تمت مزامنة GPS مع نظام Android Auto الأساسي.

البحث السريع وقوف السيارات
تحميل Sygic Pro Apk مهكر مفعل مدى الحياة اخر اصدار ، بالنسبة للسيارات لن يكون إيجاد مكان لوقوف السيارات أمراً سهلاً. خاصة في الأماكن التي لا تعرفها ، قد يستغرق الأمر وقتاً طويلاً وسيتعين عليك التجول للعثور على مكان لوقوف السيارات. سوف يساعدك على حل هذا الموقف تماماً. سيحدد موقع الخريطة ويسترجع المعلومات حول أماكن وقوف السيارات الأقرب إلى موقعك الحالي. حتى أنه يقوم بتحديثك بمعدلات وقوف السيارات والتوافر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعرض لك Sygic GPS محطات الوقود الموجودة حولك. يتم تحديث أسعار الوقود أيضاً بفضل المعلومات عبر الإنترنت.

أكبر قدر من المساعدة أثناء السفر
تنزيل Sygic Premium APK مهكر ، يحتوي التطبيق على عدد لا يحصى من المرافق الفريدة ، ويتم التعرف عليه كـ تطبيق لا بد منه للجميع عند السفر. تعتبر Sygic GPS Navigation & Maps أفضل مساعد دليل سفر لك إذا لم يكن لديك مرشد سياحي معك. سيُظهر لك هذا التطبيق مناطق الجذب السياحي في منطقتك. يمكنك حتى اختيار أي بلد على مستوى العالم ، وسيقوم التطبيق بتقديم اقتراحات لوجهتك التالية.

ضمان أقصى قدر من السلامة
تحميل Sygic GPS Navigation مهكر ، بالنسبة إلى Sygic GPS Navigation & Offline Maps ، تكون سلامة العملاء دائماً أولوية قصوى. بالإضافة إلى اتجاه العرض ، يعرض التطبيق أيضاً تذكيرات بالسرعة القصوى المستخدمة في الحارة التي تتحرك فيها والممرات القادمة. 

بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك التطبيق أيضاً في التحرك في المسار الصحيح. يساعد وضع Dashcam في تسجيل الرحلة وحفظ الفيديو إذا كنت تواجه مشكلة على الطريق. ومع ذلك ، لاحظ أن مشاركة مقاطع الفيديو من Dashcam محظورة في النمسا وبلجيكا ولوكسمبورغ وسويسرا وسلوفاكيا وإسبانيا.

وفر المال للعملاء
سايجيك مهكر للأندرويد ، سيساعد وضع عدم الاتصال في التطبيق العملاء على توفير الكثير من بيانات البطارية والجوّال أثناء الرحلات الطويلة. على طول الطريق ، سيعرض لك التطبيق باستمرار تذكيرات بالسرعة ، والتي ستساعدك على تجنب غرامات السرعة غير المقصودة. تساعد التوصيات الخاصة بأقرب موقع لوقوف السيارات وأرخص مواقع التزود بالوقود العملاء أيضاً على توفير الكثير من المال في رحلتهم 

عروض ترويجية خاصة أثناء التنقل
تحميل تطبيق Sygic GPS Navigation مهكر ، أكثر من مجرد إعطاء التوجيهات ، يوفر لك هذا التطبيق أيضاً مبلغاً لا بأس به من المال أثناء السير على الطريق. إذا كنت لا تعرف تكلفة وقوف السيارات على الرصيف ، فإن Sygic GPS Navigation & Maps ترشدك. يمكن للمستخدمين الاطلاع على التوصيات الخاصة بأقرب أماكن وقوف السيارات مع الأسعار المقابلة ، وبعد ذلك ستختار مكان وقوف السيارات الذي يناسب احتياجاتك. يمكنك الحصول على تنبيهات دقيقة حول أسعار الوقود أثناء التنقل وإعادة تعبئة خزان الوقود بأقل سعر ، حتى بالنسبة لوقود السيارة.

تقديم التنبيهات عند الضرورة
التطبيق مثالي للزوار لأول مرة أو المسافرين المستقلين. سيكون Sygic GPS دليلاً ممتازاً لمساعدتك في الحصول على رحلة لا تُنسى. سيدخل المستخدمون الموقع المطلوب ثم ينتظرون. ستظهر معلومات المسار على الشاشة الرئيسية في غضون ثانية واحدة. تمت إعادة تصميم جميع إشارات التحذير لضمان عدم مخالفة قوانين المرور. ستوجه الخطوط المحاكية المستخدمين إلى المسار الصحيح. يمكن لنفس الشخص تنشيط Dashcam لتسجيل ما يحدث أمامك. سيساعد هذا النشاط في حماية المستخدمين حتى لو لم يكونوا مخطئين في وقوع حادث ، تنزيل Sygic GPS مهكر أحدث اصدار للاندرويد .

قام Sygic GPS بتحسين ميزة Real View بناءً على ملاحظات المستخدم. سيساعدك في تحديد أفضل طريق تسلكه للقيادة بأمان. سيضمن وجود هذا الرفيق الرائع نجاح رحلتك. ستساعدك قمرة القيادة في التحكم في أداء سيارتك. يحتاج المستخدمون فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة لتمكين المميزات المطلوبة. سيتم حفظ الخرائط التي تم العثور عليها في سجل السفر الخاص بك. ستظهر معلومات الموقع كاقتراح مرة أخرى. يمكن للمستخدمين مشاركة موقعهم الحالي والخريطة الدقيقة مع الأصدقاء من خلال ميزة المشاركة عبر الإنترنت.

مميزات برنامج Sygic Premium APK مهكر مفعل

تحميل برنامج Sygic مهكر من ميديا فاير
هو تطبيق ملاحة GPS مع تتبع صوتي. يتضمن خرائط TomTom ومجموعة قوية من مميزات التنقل. يتم تحديث كل من التطبيق والخرائط مجانًا. يتم تخزين الخرائط على هاتفك لاستخدامها بدون اتصال بالشبكة .يعد تطبيق الملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ضرورياً لجميع أوضاع النقل ، بما في ذلك المركبات ذات العجلتين ، والعجلات الأربع ، والمركبات الضخمة. هذا التطبيق هو أكثر من مجرد أداة تنقل. يمكن استخدامه أيضاً لإخراجك من الاختناقات المرورية على الطريق أمامك ، تنزيل برنامج Sygic مهكر للاندرويد .

الراحة تعني المرونة والود وسهولة الاستخدام ، حتى عند استخدام التطبيق لأول مرة. إنه سهل الاستخدام ، بحيث يمكن لأي شخص ركوب السيارة واتباع التعليمات ، تشير السلامة إلى دقة التعليمات. يتطلب التنقل والتوجيهات دقة قصوى حتى أن الخطأ الطفيف في البرمجة يمكن أن يكون له عواقب وخيمة. تشير السلامة إلى جميع التدابير التي يتخذها العميل لضمان السلامة ، بما في ذلك dashcam وتحذير السرعة.

تنزيل سايجيك مهكر اخر اصدار ، الفهم هو قاعدة بيانات غنية توفر معلومات دقيقة ومحدثة باستمرار. يجب أن يحتوي تطبيق GPS الجيد على قاعدة بيانات صحيحة كبيرة منتشرة في كل شارع في كل مدينة أو بلد أو قارة ، قد يكون Sygic GPS هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا لم تجد أداة GPS تناسبك جيداً وتفي بجميع العوامل الثلاثة.
  • أولاً ، وظائف Sygic GPS غير المتصلة بالإنترنت قوية جداً : تحميل Sygic مهكر من ميديا فاير ، هذا ما ستحتاجه لإحداث فرق كبير. نظراً لأن اتصال السيارة بالإنترنت غير مستقر ، سيكون من الصعب استخدام تطبيق GPS.
  • ميزة الملاحة الصوتية هي الثانية : الصوت واضح وسهل الفهم ، دون أي توقفات مزعجة. من السهل رؤية الطريق وكيفية الانعطاف يساراً أو يميناً. سوف يخبرك الصوت عندما يجب عليك التصرف بسرعة. هذا مناسب لك. هذا المزيج من الصوت وإشارة الاختناقات المرورية هو مزيج مشترك يحتاجه كل سائق.
  • ثالثاً ، لدى Sygic GPS قاعدة بيانات محترمة : تحميل برنامج sygic مهكر ، يحتوي على معلومات حول العديد من البلدان والمناطق. يتم تحديث الخرائط بانتظام بآخر التحديثات. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يزورون فيها مكاناً أثناء السفر أو العمل ، فهناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكنهم التوصية بها.
  • رابعاً ، تسمى مجموعة المميزات التي تحمي المستخدمين : تحميل سايجيك مهكر من ميديافاير ، سينبهك Sygic GPS بحدود السرعة عبر الصوت أو شاشة العرض. سيسمح لك ذلك بمراقبة سرعة قيادتك وإجراء تغييرات معقولة. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص على الطرق السريعة والطرق الخالية. يمكن لـ Sygic GPS "التحدث" لتحذيرك إذا كنت في ممر غير آمن وتوجيهك إلى كيفية العودة إلى المسار الصحيح.
  • وظائف أخرى صغيرة ولكنها فعالة للغاية : تعد dashcam وظيفة أخرى مفيدة يحتاجها العديد من المستخدمين. يسجل المسار بالكامل أمامك ويحفظه على الكمبيوتر عندما يكون هناك حدث غير متوقع.يحتوي GPS Sygic أيضاً على كاميرا سرعة يمكنها تنبيه السائقين لمساعدتهم على الاستعداد بشكل أكبر.بعد ذلك ، هناك وظيفة مفيدة للغاية ولكنها صغيرة مهمة بشكل خاص للسياح وهي Sygic GPS. يوفر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للمشاة ويسلط الضوء على مناطق الجذب السياحي الحالية.

معلومات التطبيق

الأسـمSygic GPS
المطـورSygic
الحزمةcom.sygic.aura
النـوعخرائط وتنقل
التقـييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV23.2.4
رمز الإصـدار2215
تاريخ التحديثالأحد ، 23 أبريل 2023
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم91 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Sygic GPS مهكر النسخة الكاملة Premium
التــــــحـــــــمـــــــــــيل أنقر هـنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent