تحميل AIDA64‏ مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية
أقدم لكم تطبيق لـ معرفة مـواصفات الهاتف بالشكل الكامل AIDA64من تطـوير FinalWire Ltd‏‏‏ آخر إصـدار وبدون إعلانات
للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل AIDA64‏ مهكر لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل

حول تطبيق AIDA64 مهكر مدفوع

تحميل AIDA64 مهكر اخر اصدار للاندرويد
كمساعد لإدارة هاتف الاندرويد الخاص بك - يساعدك AIDA64 على فهم المزيد عن هاتفك دون أي مساعدة خارجية. سيكون هذا أفضل أداة مساعدة لمعلومات الهواتف لنظام أندرويد ، وذلك بفضل الاستخدامات والأدوات المساعدة المتأصلة فيه. حالياً ، يحب العديد من المستخدمين حول العالم التطبيق ويثقون به. بفضل المعرفة الواسعة بالتطبيق الحديث ، يمكنه تشخيص المعلومات المختلفة لهاتفك.

AIDA64 عبارة عن أداة مساعدة قوية لمعلومات الأجهزة والبرامج لهواتف Android، حيث توفر إمكانات تشخيصية واسعة النطاق للهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وأجهزة التلفزيون والمزيد. بفضل رؤى النظام الشاملة والواجهة الرائعة، ضمنت AIDA64 مكانتها كأداة محببة لعشاق Android والمستخدمين المتميزين.

واجهة بديهية وجذابة
على الرغم من إمكانات المستخدم القوية، يحتفظ AIDA64 مهكر اخر اصدار بواجهة نظيفة وبديهية مثالية للاستخدام اليومي. ويحافظ تصميمه المتماسك على التفاصيل المهمة في متناول المستخدمين مع تجنب التحميل الزائد للمعلومات. بين صقله الجمالي وقدرته على عرض رؤى الهاتف التي لا يمكن لأي أداة مساعدة أخرى تعمل بنظام Android أن يضاهيها، يقف AIDA64 في فئة خاصة به كأداة نهائية لتصنيف الأجهزة والبرامج.

ملف تعريف تفصيلي للهواتف
إحدى مميزات AIDA64 البارزة هي ملفات تعريف الهواتف التي لا مثيل لها. يمكنه تحديد نماذج ومواصفات وحدة المعالجة المركزية الدقيقة، ومراقبة سرعات ساعة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الوقت الفعلي، وعرض دقة الشاشة الكاملة وبيانات كثافة البكسل، وعرض إمكانات الكاميرا الكاملة. 

يتفوق برنامج AIDA64 مهكر أيضاً في مراقبة البطارية من خلال الإبلاغ عن مستوى البطارية الحالي ودرجة الحرارة والسعة الافتراضية الدقيقة للمصنع. يكتمل تحليل الهواتف القوي الخاص به بالكشف الكامل عن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخزين وتفاصيل وحدة معالجة الرسومات OpenGL ES وأي أجهزة طرفية متصلة عبر USB أو منافذ أخرى. بالنسبة للمهووسين بالتكنولوجيا، فإن عمق معلومات النظام التي توفرها AIDA64 لا يقدر بثمن.

ترقية وتحسين العديد من المميزات الجديدة
سيكون المزيد والمزيد من المستخدمين راضين أكثر فأكثر عن المميزات التي يوفرها هذا التطبيق وايضاً كيفية معرفة ذاكرة الهاتف سامسونج ؛ لن تضطر إلى التفكير كثيراً في المشكلات التي تواجه AIDA64 مهكر للاندرويد. آمنة تماماً ويمكن التحقق منها بوضوح ، والآن أصبحت الإصدارات الجديدة المحدثة قادرة على منع المنتجات المقلدة الصينية. عند استخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من الاختلافات في شدة الضوء وتعيين كل سمة. في الوقت الحاضر ، يمكنك أيضاً نسخ المعلومات إلى "الحافظة" بالضغط مع الاستمرار.

بالإضافة إلى تشخيص الهواتف، يكشف AIDA64 مهكر بدون اعلانات عن البرامج الثاقبة وتفاصيل الشبكة أيضاً. فهو يحدد إصدار نظام التشغيل Android إلى جانب خصائص Dalvik الرئيسية ويعرض قائمة شاملة بالتطبيقات وبرامج الترميز المثبتة. بالنسبة للاتصال بالشبكة، يقدم AIDA64 تقريراً عن المواصفات الكاملة لشبكة WiFi والشبكة الخلوية. مع تجميع الكثير من بيانات الهاتف المهمة في واجهة واحدة سهلة الاستخدام، أصبح استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو إرضاء المهووس الداخلي لديك أسهل من أي وقت مضى.

عرض المعلومات على الشاشة
لن يفهم بعض المستخدمين أو أكثر في العمق معلمات ووظائف الهاتف الذكي. في بعض الأحيان ، تشعر بالإحباط لأنه لا يمكنك التعرف على هذه الأشياء وفهمها بشكل أفضل. الآن ، مع هذا التطبيق ، ربما ستصبح شخصاً في مجال تكنولوجيا المعلومات. باستخدام AIDA64 مهكر لمعرفة تفاصيل الجهاز ، سيعرض هاتقك المحمول بوضوح المعلمات التي تحتاج إلى معرفتها حول الهاتف الذكي ، مثل حجم الشاشة أو كثافة البكسل.

مراقبة مستوى البطارية ودرجة الحرارة
ربما لا يفهم الكثير من المستخدمين وظائف هواتفنا جيداً ؛ أنت بحاجة إلى مساعد هاتف مثل AIDA64 مهكر النسخة المدفوعة لتتمكن من إدارة هاتفك. غالباً ما يهتم الأشخاص بسرعة تشغيل الهاتف ، وبشكل أكثر تحديداً ، بمستوى بطاريته. لكنك لا تعرف مقدار البطارية التي استخدمها هاتفك مقارنة بالأمس وتأثيراتها مقارنة بالسابق. سيساعدك تطبيقنا المتطور على فهم أنه سيراقب مستوى البطارية الذي تستخدمه اليوم ويقدم تقريراً إلى الهاتف.

لتتمكن من التتبع والإدارة بسهولة ، مما يساعدك على استخدام هاتف أكثر متانة. يمكنك مقارنة مستوى البطارية الذي استخدمته في الأيام الأخيرة لتوفير وقت استخدام مناسب دون التسبب في الكثير من الضرر لهاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الهاتف لفترة طويلة في اليوم سيؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة ، مما يؤثر بشكل خطير على الهاتف. باستخدام هذا التطبيق ، حتى إذا كان هاتفك به اختلاف بسيط في درجة الحرارة ، فسوف ينبهك أيضاً ويقدم لك حلاً.

في حين أن AIDA64 مهكر كامل الاصدار الاخير يقدم الكثير لعشاق التكنولوجيا ليتعجبوا منه، فإن رؤى نظامه توفر قيمة حقيقية في العالم الحقيقي أيضاً. يمكن للمطورين الاستفادة من بيانات الهاتف التفصيلية لتحسين البرامج لهواتف وأجهزة لوحية محددة تعمل بنظام Android. بالنسبة للمستخدمين العاديين، يساعد تحديد معلومات الهاتف الدقيقة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. كما أن الحصول على مثل هذه الرؤية الشاملة لأداء البطارية، والاختناق الحراري، وتحميل الأجهزة يعمل على تمكين تفاعلات الأجهزة الأكثر ذكاءً.

الذاكرة - التخزين المستخدم
لتكون قادراً على فهم هاتف ذكي مثل اليوم بشكل أفضل ، يجب أن يكون لديك فهم جيد للخبرة المطلوبة. يحتوي هاتف أندرويد على الكثير من المميزات المتخصصة التي قد لا تعرفها ، جنبًا إلى جنب مع بعض المعلمات المخفية التي لا يعرفها الجميع. باستخدام AIDA64 مهكر النسخة الكاملة، يمكنك مراقبة سعة هاتفك المحمول ، ومقدار المساحة التي يمتلكها هاتفك. وسوف يخطرك. استهلك تطبيق معين كل الذاكرة المتاحة.

تحقق من قياس السرعة
نظراً للمعلومات المربكة في مثل هذه الهواتف المحمولة ، فأنت بحاجة إلى مساعد مثل تطبيق AIDA64 مهكر للإدارة والتحذير عند الحاجة. ربما لا يزال العديد من المستخدمين مرتبكين مع مهام مثل قياس سرعات الساعة في الهواتف الحديثة بشكل عام. باستخدام هذا التطبيق ، سيكون عليك قياس المعلمات تلقائياً على الهاتف والتعامل معها تلقائياً عند وجود مشكلة.

مميزات برنامج AIDA64 مهكر من ميديا فاير

    تنزيل AIDA64 مهكر برابط مباشر للاندرويد
    AIDA64 - أداة مفيدة للنظام توفر معلومات شاملة حول الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي على نظام أندرويد الأساسي. بفضل مساعدتها ، يمكن للمستخدم معرفة تردد المعالج والبيانات الموجودة على شبكات الهاتف المحمول والواي فاي والبطارية وذاكرة الوصول العشوائي وإعدادات الذاكرة الدائمة والشاشة والكاميرا وغير ذلك الكثير. وبالتالي ، سيكون صاحب الهاتف المحمول على دراية بمعايير عمله ، وفي حالة حدوث مشكلة سيتمكن من معرفة السبب وإصلاحه على الفور.

    الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو جمع المعلومات حول المعلمات المختلفة للهاتف وجعلها مع AIDA64 مهكر مفصلة قدر الإمكان. يتم تقسيم جميع المعلومات إلى عدة علامات تبويب ، وتتضمن بيانات حول اسم الشركة المصنعة لهاتفك ، والمعالج (النوع ، والهندسة المعمارية ، والتردد) ، ووحدة معالجة الرسومات ، وأجهزة التدفئة ، والذاكرة ، واستخدام شبكات الهاتف المحمول والواي فاي والعديد من المعلمات الأخرى. لهواتف Android Wear لديها وحدة منفصلة.

    تم إنشاء التطبيق وفقاً للتصميم متعدد الأبعاد والتعامل معه أمراً سهلاً ، وبناءً على النتائج ، يمكنك تخصيص هاتفك الذكي بشكل أفضل أو تحديد سبب الأخطاء في عمله.
    • كشف وحدة المعالجة المركزية ، وقياس الساعة الأساسية في الوقت الحقيقي
    • أبعاد الشاشة وكثافة البكسل ومعلومات الكاميرا
    • مستوى البطارية ومراقبة درجة الحرارة
    • معلومات شبكة Wi-Fi والشبكة الخلوية
    • نظام التشغيل Android وخصائص Dalvik
    • تحديد طراز SoC والهاتف
    • استخدام الذاكرة والتخزين
    • تفاصيل OpenGL ES GPU ، قياس ساعة GPU في الوقت الحقيقي
    • قائمة هواتف PCI و USB و CUDA و OpenCL
    • اقتراع اجهزة الاستشعار
    • قائمة بالتطبيقات المثبتة وبرامج الترميز وأدلة النظام
    • وحدة Android Wear : تطبيق أصلي للساعات الذكية

    معلومات التطبيق

    الأسـمAIDA64
    المطـورFinalWire Ltd
    الحزمةcom.finalwire.aida64
    النـوعأداة
    التقـييم4.6 من 5 نجوم
    الفئة العمريةللجمـيع
    السعـرمجاني
    الإصـدارV2.01
    تاريخ التحديثالأحد، 07 أبريل 2024
    التـوافقيةأنـدرويد 4.4 فما فوق
    الحـجم5 ميغابايت
    التعديلبدون إعلانات
    الإنترنتغير مطلوب
    موقع الرفعMEGA

    رابط التحميل

    تحميل AIDA64 مهكر النسخة الكاملة Premium
    الـــــــتــــــــــــــحــــــــــــمــــــــــــــــــيـــــــل إنقر هنـا
    إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
    google-playkhamsatmostaqltradent