تحميل AIDA64‏ مهكر لمعرفة مواصفات الهاتف بالتفصيل

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لـ معرفة مـواصفات الهاتف بالشكل الكامل AIDA64من تطـوير FinalWire Ltd‏‏‏ آخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل AIDA64‏ مهكر لمعرفة مواصفات الجهاز بالتفصيل

حول التطبيق

تحميل AIDA64 مهكر اخر اصدار
كمساعد لإدارة هاتف الاندرويد الخاص بك - يساعدك AIDA64 على فهم المزيد عن هاتفك دون أي مساعدة خارجية. سيكون هذا أفضل أداة مساعدة لمعلومات الهواتف لنظام أندرويد ، وذلك بفضل الاستخدامات والأدوات المساعدة المتأصلة فيه. حالياً ، يحب العديد من المستخدمين حول العالم التطبيق ويثقون به. بفضل المعرفة الواسعة بالتطبيق الحديث ، يمكنه تشخيص المعلومات المختلفة لهاتفك.

ترقية وتحسين العديد من المميزات الجديدة
كيفية معرفة ذاكرة الهاتف سامسونج ، سيكون المزيد والمزيد من المستخدمين راضين أكثر فأكثر عن الميزات التي يوفرها هذا التطبيق ؛ لن تضطر إلى التفكير كثيراً في المشكلات التي تواجه AIDA64. آمنة تماماً ويمكن التحقق منها بوضوح ، والآن أصبحت الإصدارات الجديدة المحدثة قادرة على منع المنتجات المقلدة الصينية. عند استخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من الاختلافات في شدة الضوء وتعيين كل سمة. في الوقت الحاضر ، يمكنك أيضاً نسخ المعلومات إلى "الحافظة" بالضغط مع الاستمرار.

عرض المعلومات على الشاشة
AIDA64 مهكر لمعرفة تفاصيل الجهاز ، لن يفهم بعض المستخدمين أو أكثر في العمق معلمات ووظائف الهاتف الذكي. في بعض الأحيان ، تشعر بالإحباط لأنه لا يمكنك التعرف على هذه الأشياء وفهمها بشكل أفضل. الآن ، مع هذا التطبيق ، ربما ستصبح شخصاً في مجال تكنولوجيا المعلومات. باستخدام هذا التطبيق ، سيعرض هاتقك المحمول بوضوح المعلمات التي تحتاج إلى معرفتها حول الهاتف الذكي ، مثل حجم الشاشة أو كثافة البكسل.

مراقبة مستوى البطارية ودرجة الحرارة
معرفة نوع الجوال عن طريق تطبيق AIDA64 ، ربما لا يفهم الكثير من المستخدمين وظائف هواتفنا جيداً ؛ أنت بحاجة إلى مساعد هاتف مثل AIDA64 لتتمكن من إدارة هاتفك. غالباً ما يهتم الأشخاص بسرعة تشغيل الهاتف ، وبشكل أكثر تحديداً ، بمستوى بطاريته. لكنك لا تعرف مقدار البطارية التي استخدمها هاتفك مقارنة بالأمس وتأثيراتها مقارنة بالسابق. سيساعدك تطبيقنا المتطور على فهم أنه سيراقب مستوى البطارية الذي تستخدمه اليوم ويقدم تقريراً إلى الهاتف.

معرفه تفاصيل هاتف الاندرويد مع AIDA64 مهكر ، لتتمكن من التتبع والإدارة بسهولة ، مما يساعدك على استخدام هاتف أكثر متانة. يمكنك مقارنة مستوى البطارية الذي استخدمته في الأيام الأخيرة لتوفير وقت استخدام مناسب دون التسبب في الكثير من الضرر لهاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الهاتف لفترة طويلة في اليوم سيؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة ، مما يؤثر بشكل خطير على الهاتف. باستخدام هذا التطبيق ، حتى إذا كان هاتفك به اختلاف بسيط في درجة الحرارة ، فسوف ينبهك أيضاً ويقدم لك حلاً.
تحميل AIDA64‏ مهكر لمعرفة مواصفات الهاتف بالتفصيل
الذاكرة - التخزين المستخدم
لتكون قادراً على فهم هاتف ذكي مثل اليوم بشكل أفضل ، يجب أن يكون لديك فهم جيد للخبرة المطلوبة. يحتوي هاتف أندرويد على الكثير من المميزات المتخصصة التي قد لا تعرفها ، جنبًا إلى جنب مع بعض المعلمات المخفية التي لا يعرفها الجميع. باستخدام AIDA64 ، يمكنك مراقبة سعة هاتفك المحمول ، ومقدار المساحة التي يمتلكها هاتفك. وسوف يخطرك. استهلك تطبيق معين كل الذاكرة المتاحة.

تحقق من قياس السرعة
نظراً للمعلومات المربكة في مثل هذه الهواتف المحمولة ، فأنت بحاجة إلى مساعد مثل AIDA64 للإدارة والتحذير عند الحاجة. ربما لا يزال العديد من المستخدمين مرتبكين مع مهام مثل قياس سرعات الساعة في الهواتف الحديثة بشكل عام. باستخدام هذا التطبيق ، سيكون عليك قياس المعلمات تلقائياً على الهاتف والتعامل معها تلقائياً عند وجود مشكلة.

مميزات التطبيق

    تنزيل AIDA64 مهكر برابط مباشر للاندرويد
    AIDA64 - أداة مفيدة للنظام توفر معلومات شاملة حول الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي على نظام أندرويد الأساسي. بفضل مساعدتها ، يمكن للمستخدم معرفة تردد المعالج والبيانات الموجودة على شبكات الهاتف المحمول والواي فاي والبطارية وذاكرة الوصول العشوائي وإعدادات الذاكرة الدائمة والشاشة والكاميرا وغير ذلك الكثير. وبالتالي ، سيكون صاحب الهاتف المحمول على دراية بمعايير عمله ، وفي حالة حدوث مشكلة سيتمكن من معرفة السبب وإصلاحه على الفور.

    الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو جمع المعلومات حول المعلمات المختلفة للهاتف وجعلها مع AIDA64 مفصلة قدر الإمكان. يتم تقسيم جميع المعلومات إلى عدة علامات تبويب ، وتتضمن بيانات حول اسم الشركة المصنعة لهاتفك ، والمعالج (النوع ، والهندسة المعمارية ، والتردد) ، ووحدة معالجة الرسومات ، وأجهزة التدفئة ، والذاكرة ، واستخدام شبكات الهاتف المحمول والواي فاي والعديد من المعلمات الأخرى. لهواتف Android Wear لديها وحدة منفصلة.

    تم إنشاء التطبيق وفقاً للتصميم متعدد الأبعاد والتعامل معه أمراً سهلاً ، وبناءً على النتائج ، يمكنك تخصيص هاتفك الذكي بشكل أفضل أو تحديد سبب الأخطاء في عمله.
    • كشف وحدة المعالجة المركزية ، وقياس الساعة الأساسية في الوقت الحقيقي
    • أبعاد الشاشة وكثافة البكسل ومعلومات الكاميرا
    • مستوى البطارية ومراقبة درجة الحرارة
    • معلومات شبكة Wi-Fi والشبكة الخلوية
    • نظام التشغيل Android وخصائص Dalvik
    • تحديد طراز SoC والهاتف
    • استخدام الذاكرة والتخزين
    • تفاصيل OpenGL ES GPU ، قياس ساعة GPU في الوقت الحقيقي
    • قائمة هواتف PCI و USB و CUDA و OpenCL
    • اقتراع اجهزة الاستشعار
    • قائمة بالتطبيقات المثبتة وبرامج الترميز وأدلة النظام
    • وحدة Android Wear : تطبيق أصلي للساعات الذكية

    معلومات التطبيق

    الأسـم AIDA64
    المـطورFinalWire Ltd
    الحزمةcom.finalwire.aida64
    نـوع التطبيقأداة
    تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
    الفئة العمريةللجمـيع
    سعر التطبيقمجاني
    إصـدار التطبيق V1.85
    تاريخ التحديث الاربعاء ، 15 ديسمبر 2021
    تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
    حـجم التطبيق 5 ميغابايت
    التعديلبدون إعلانات
    الإنترنتغير مطلوب
    موقع الرفعGoogle Drive
    في المـتجر Google Play

    رابط التحميل

    تحميل تطبيق AIDA64 بالنسخة الكاملة Premium
    سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
    سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
    إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
    google-playkhamsatmostaqltradent