تحميل WPS Office مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر الملفات الإحترافي WPS Office‏ من تطـوير WPS SOFTWARE PTE. LTD النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل WPS Office مهكر اخر اصدار

حول تطبيق WPS Office مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج WPS Office مهكر للاندرويد
ليس هناك شك في أن تطبيقات المكتب مفيدة جداً. يساعدك على تحرير المستندات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والتعاون مع مستخدمين آخرين في الوقت الفعلي. تطبيقات Office مفيدة جداً للأشخاص الذين يعملون في المكاتب أو الطلاب. حيث يمكنهم إنشاء مستند أو تحريره بسرعة باستخدام هواتفهم. وعندما يتعلق الأمر بتطبيقات المكتب ، فإن WPS Office هو اسم شائع.

في الوقت الحاضر ، لا يخدم الهاتف ترفيه المستخدم فحسب ، بل يوفر أيضاً القدرة على العمل بفعالية مع العديد من التطبيقات المفيدة. في هذه المرحلة ، يعد تطبيق WPS Office مهكر للاندرويد أحد أفضل تطبيقات المكتب على متجر الهواتف المحمولة. لقد حاز على ثقة العديد من المستخدمين وتلقى مراجعات حسنة السمعة من محررين مشهورين. على وجه التحديد ، يحتوي WPS Office على مجموعة كاملة من الأدوات المكتبية لتعمل بشكل مريح على هاتف الأندرويد الخاص بك.

أنت موظف مكتب وتبحث دائماً عن تطبيق به العديد من الوظائف. تلبية احتياجات العمل. ثم لا تفوت WPS Office - تطبيق المكتب المجاني المناسب لك. تعديل المستندات بسرعة دون جهد أو وقت. يساعدك على إنشاء المستندات بشكل أسرع ويوفر العديد من المميزات البارزة. WPS Office هو تطبيق مفيد تم استخدامه على نطاق واسع. التحسين والترقية دائماً لجعل WPS Office أكثر مثالية. يجلب الكثير من الفوائد للمستخدمين ، لإكمال العمل بكفاءة. يمكن القول ، WPS Office مهكر هو وسيلة جيدة لك مع العديد من الأدوات.

WPS Office أو الاسم القديم هو Kingsoft Office - يعتبر تطبيق المكتب الذي يدعم معالجة النصوص وجداول بيانات PPT و Excel هو الأفضل في الوقت الحالي. قد لا تعرف أن WPS Office مدرج أيضاً على أنه "أفضل تطبيق للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية" بواسطة USA Today في عام 2013. هذا التطبيق هو أيضاً أول تطبيق يدعم تنسيق GIF عند تشغيل الشرائح في العروض التقديمية.

مثل معظم التطبيقات المكتبية الأخرى الموجودة في السوق اليوم ، يتم إصدار برنامج WPS Office مهكر النسخة المدفوعة في نسختين مختلفتين ، بما في ذلك الإصدار المجاني والمدفوع. بالنسبة للإصدار المجاني ، يمكنك تنزيله بسهولة من خلال المتاجر عبر الإنترنت مثل Google Play وكذلك متجر التطبيقات بسرعة كبيرة. وبالمثل ، ستظهر النسخة المدفوعة في هذا التطبيق ، لكنك ستحتاج إلى ترقيتها مقابل تكلفة معينة.

بمساعدة هذا التطبيق ، ستتمكن من العمل مع مستندات Word وشرائح العروض التقديمية وإدارة PDFS وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أنه يدعم تنسيق Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Google Docs و Adobe PDF. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، إذا لم تكن على دراية جيدة بمكتب WPS ، فاسمحوا لي أن أمضي قدماً وأعطيك شرحاً سريعاً له .

حسناً ، يعد تطبيق WPS Office مهكر برابط مباشر أحد مجموعات الإنتاجية المكتبية الرائدة لأجهزة الكمبيوتر وبديل معروف لـ تطبيق Microsoft Word. يحتوي على أكثر من 1.2 مليار عملية تثبيت ، ويقدم لك أداءً مذهلاً. يمكن تحميل التطبيق على هواتف مختلفة ، بما في ذلك Windows و Mac و Android وغيرها.

تتضمن مجموعة المكتب كل تطبيق مكتب قد تحتاجه. على سبيل المثال ، ستحصل على تطبيق معالجة كلمات لإنشاء المستندات والشرائح وتطبيق عمل العروض التقديمية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أن التطبيق متوافق بشكل كبير مع Microsoft Office و Google Docs و Adobe PDF وما إلى ذلك. مجموعة المكتب خفيفة الوزن أيضاً مقارنة بالأخرى. نتيجة لذلك ، سيعمل التطبيق بشكل أكثر سلاسة على هاتفك .
تحميل WPS Office مهكر آخر اصدار للاندرويد
لم يعد استخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات في المكتب غريباً الآن. أصبح عمل تسوية المستندات عبر الإنترنت أكثر شيوعاً. لذلك ، يصبح استخدام التطبيقات المكتبية ذا أهمية متزايدة. ساعد في حل عملك بسرعة وسهولة في الاستخدام. في أي مكان ، فقط لديك جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي مثبت عليه برنامج WPS Office مهكر للاندرويد مسبقاً. يتم توفير الوظائف بواسطة WPS Office ويتم استكمالها للمستخدم لتجربة الخدمات.

WPS Office Premium مهكر هو تطبيق شامل يوفر أدوات متنوعة لمساعدتك على إكمال المزيد من المهام. لن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن هذه المهام لأن WPS سيساعدهم على تحرير النصوص والمستندات المكتبية والعروض التقديمية. يمكنك البدء في العمل مع التطبيقات المتوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

محرر نصوص مفيد
كتطبيق مكتب أساسي ، لا يمكن أن يفتقر تطبيق WPS Office مهكر إلى مميزات تحرير النص المألوفة. هذا يعني أن هذا التطبيق سيكون متوافقًا بنسبة 100٪ مع تنسيقات النص. مثل .doc ، .docx ، .txt ، .dot ، .dotx ومتوافق تماماً مع تطبيق Microsoft Word الشهير. على وجه الخصوص ، تم دمج هذا التطبيق مع أكثر من 230 خطاً. ومئات من قوالب المستندات المختلفة التي تتيح للمستخدمين تحرير وإنشاء أنواع المستندات التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه.

أكثر من مجرد نص ، باستخدام محرر WPS Office Writer ، يمكنك إنشاء مستندات رائعة وإدراج الصور وتحريرها وإضافة مخططات وجداول مخصصة وغير ذلك الكثير خلال عملية الاستخدام. ميزة التدقيق الإملائي مضمنة أيضاً في هذا التطبيق لمنع المستند من التعرض لأي مشاكل تتعلق بالأخطاء الإملائية.

مناسب لمعالجة المستندات على Android
يحتوي برنامج WPS Office النسخة المدفوعة على واجهة مستخدم بسيطة وتجربة لمس سهلة الاستخدام. إنه مُحسّن جيداً للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضاً خيارين للعرض ، يتألفان من عرض ليلي وعرض متحرك لأولئك الذين يتعين عليهم قراءة الكثير من المستندات. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً الاتصال بلوحة المفاتيح عبر USB أو Bluetooth ليتمكنوا من استخدام طريقة أفضل لصياغة المستندات .

محول PDF مجاني والوصول إلى محرك الأقراص السحابي
لقد تغير WPS بسرعة ليناسبك على الرغم من أنك بدأت للتو، لأن تزويد المستخدمين بمجموعة مختارة من الأدوات سيسهل عليهم الوصول إلى التطبيق. نظراً لأن تطبيق المكتب هذا يجعل من السهل قراءة ملفات PDF وعرضها، فلا داعي للقلق بشأن أمان ملفات PDF الخاصة بك. 

علاوة على ذلك، إذا كنت لا تعرف كيفية تحويل ملفات Word أو text أو Excel أو PowerPoint أو doc إلى تنسيق PDF، فيمكن أن يساعدك WPS في بضع خطوات بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل مجموعة أدوات WPS Office على زر تصدير PDF، مما يساعد في نقل البيانات. علاوة على ذلك، يمكن لـ WPS Office مهكر بدون اعلانات قراءة ملفات Microsoft Office. علاوة على ذلك، يتصل التطبيق بـ Cloud Drive، مما يتيح لك الوصول بسهولة وتحرير المستندات المخزنة في خدمات مثل Dropbox وGoogle Drive وBox وغيرها.

عرض البيانات
ستجذب الانتباه عندما تفتح WPS Office بتصميم جميل وألوان زاهية. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يوجد وضع ليلي ، عرض مستند مناسب لكل هاتف محمول. في الواقع ، مع تطبيق متعدد الاستخدامات يستحق التحميل.

الكل في واحد
للبدء في تقدير الاستخدام الرائع والمتعدد الاستخدامات لـ WPS Office Premium APK مهكر للاندرويد ، في هذه المرحلة ، من الممكن ببساطة تحميل التطبيق المجاني في متجر Google Play دون توقع دفع أي شيء. اسمح للتطبيق الذي تم تقديمه على هواتفك بعد ذلك ، وستكون جاهزاً لبدء العمل مع الكثير من نقاطه. علاوة على ذلك ، لفتح مميزات إضافية ، لا تدخر لحظة للعب في عمليات الشراء المحددة داخل التطبيق لاستغلال WPS Office في التجميع الميكانيكي الخاص بنظام Android.

علاوة على ذلك ، تأكد من أنك تقدم كامل موافقات القبول المذكورة في التطبيق ، وهو أمر ضروري للسماح بالتطبيق المشمول بالكامل. هذا يعني أنه يجب عليك التأكد من تلقي طلبات محددة بعد الدخول في التطبيق بشكل مثير للاهتمام.

تطبيقات المكاتب
أصدرت شركة WPS SOFTWARE PTE. LTD ، وقد حققت العديد من الإنجازات. عند القدوم إلى WPS Office ، ستتعلم المزيد والمزيد من المعرفة. تحرير المستندات وتحرير المعلومات بسرعة. لا تضيع وقتك مع وظائف متعددة. أظهرت ملايين التحميلات ثقة المستخدمين حول العالم. لقد أدت السلامة والراحة والكفاءة إلى خلق ثقة الجميع. سيكون هذا حقاً الخيار الأمثل لك. لا تخيب أملك عند استخدام WPS Office مهكر من ميديا فاير. في المقام الأول ، يمكن لمشتري الاندرويد في WPS Office بدون الكثير استخدام أدواتهم المذهلة ، والتي تعمل وقابلة للتطبيق تماماً مع مجموعات المكاتب المشتركة الأخرى. 

حاول ألا تتوقف لثانية للسماح للتطبيق على التجميع الميكانيكي الخاص بنظام الاندرويد وأنت على استعداد لبدء العمل مع الأرشيفات التي يمكن الوصول إليها في MS Office 365 أو حتى مستندات Google أو Google Sheets أو Google Slides أو Google Structures أو Adobe PDF أو OfficeSuite وغيرها. من المحتمل أن تكون المستندات المنسقة وصفحات مسك الدفاتر والمقدمات وسجلات PDF متاحة بشكل لا يصدق لعدد كبير منكم ، مما يجعل التطبيق قابلاً للاستخدام للغاية.

يعد برنامج WPS Office مهكر النسخة المدفوعة مجانا متجراً شاملاً يضم ثلاثة تطبيقات أساسية: مستندات WPS وعروض WPS التقديمية وجداول بيانات WPS. WPS Office هو تطبيق متعدد الأغراض. سيأتي كل منتج مزوداً بالأدوات اللازمة لضمان تلبية احتياجاتك وأن المهمة لم تعد صعبة بشكل لا يمكن التغلب عليه. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين فتح علامات التبويب الثلاث في وقت واحد لخدمة وظائفهم أو احتياجاتهم الأخرى بشكل أفضل. يمكنك البدء بالأساسيات التي تتيح لك تعديل المستندات وإنشائها وقراءتها بسهولة. تعد مذكرات المستندات وجداول بيانات العرض التقديمي أمثلة على المميزات الأساسية. لا داعي للقلق بشأن توافق التطبيق مع هاتفك لأنه مصمم للعمل مع معظم تنسيقات التطبيقات الموجودة على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف.

قدرة خفيفة الوزن ، ودعم متعدد المنصات
عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المكتبية في الوقت الحاضر ، فمن المؤكد أن المستخدمين سيفكرون على الفور في التطبيق من ناشر Microsoft الشهير. على الرغم من أن التطبيقات الخاصة بهم تعمل بشكل مثالي ولا يوجد منافس على الكمبيوتر الشخصي ، إلا أن إصدار الهاتف المحمول لا يزال به قيود معينة. هذا يجعل WPS Office مهكر آخر اصدار خياراً رائعاً لجميع أنواع مستخدمي الهواتف المحمولة.

لا يستهلك WPS مساحة كبيرة من الذاكرة ، حيث تبلغ سعة WPS حوالي 35 ميجابايت فقط وتحتاج فقط إلى تثبيته مرة واحدة لاستخدام جميع المميزات التي يوفرها على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق متوافق أيضاً بشكل مباشر مع Adobe PDF والمنتجات الشهيرة من Google. مثل Google Slide و Google Docs و Google Sheets. من المهم أن يتم الرد على الفور على عمليات التحرير والتمرير والضغط على هذا التطبيق دون أي تأخير.

دمج العديد من تطبيقات المكتب
يدمج WPS Office مهكر للاندرويد تطبيق Office Suite المجاني والمتعدد الاستخدامات في تطبيق واحد ، بما في ذلك المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية. سوف تساعدك على تحرير المستندات أو إنشائها أو قراءتها بسهولة. إلى جانب ذلك ، تتوافق تطبيقات المكتب هذه أيضاً بشكل كامل مع Microsoft Office والعديد من أدوات Google الأخرى ، مما يجعل من السهل التبديل بين الأنظمة الأساسية.

متعدد الوظائف
تطبيق كامل الوظائف لتلبية احتياجات عملك. يمكن أن تتيح لك التحويل من PDF إلى Word ، وتقسيم الملفات. هناك خطوط يمكنك تغييرها وفقاً لذلك ، مما يجعل النص أكثر تنوعاً. كلها متاحة فقط في WPS Office ، لتتمكن من استخدام هذه المميزات. أيضاً ، استخدم الكاميرا لتحويل المستندات الورقية إلى PDF. سيوفر لك هذا الوقت وإنجاز المهمة بسرعة. استخدم مع Microsoft Office دون القلق بشأن المشاكل. يحتوي برنامج WPS Office مهكر للاندرويد اخر اصدار أيضاً على ميزة مذكرة للمستخدمين لتحرير المستندات ونقلها بسهولة.

أمن البيانات
يعد أمان المستخدم أيضاً قضية مهمة يعتبرها الكثير من الأشخاص. يقوم مكتب WPS بعمل رائع في هذا الدور. ضمان معلومات المستخدم عن كثب. لا تدع التهديدات الخارجية تنتهك الخصوصية. احتفظ دائماً بمستوى عالٍ من الأمان لراحة بالك عند استخدام الخدمات. لا تقلق بشأن الحقوق الشخصية والوثائق المهمة المسروقة. هذه هي الميزة الكبيرة للتطبيق ، حيث يجذب العديد من المستخدمين.

يتم تحديد معظم بيانات المكتب من خلال العمل الفردي ، لذلك يحتاج العملاء باستمرار إلى تأمين جميع البيانات والمعلومات. إدراكاً لمشاكل العملاء وافتراضاتهم ، يولي منتجو WPS Office مهكر عربي اخر اصدار اهتماماً غير مألوف لخصوصية معلومات العملاء. عندما تستخدم هذا التطبيق ، فإن التزامنا الأول تجاهك هو عدم الإفصاح عن بياناتك. لدينا تشفير قوي للأرشيف ، لذا لا تتردد في أن تثق في أمان تطبيقك.

في حال كنت متحدثاً متتالياً للدراسة أو العمل أو المهام الضخمة ، فإن التطبيق المدعوم بـ miracast يكون مناسباً لعمل العرض الخاص بك. بدون دعم الأدوات ، يمكنك بلا شك تقديم مقدمات باستخدام ارتباط wifi أو NFC أو DLNA مع هذا التطبيق. ستكون مقدماتك أكثر جاذبية وإمتاعاً مع مراعاة بعض التنسيقات التي يمكن الوصول إليها مجاناً في هذا التطبيق.

تنزيل WPS Office مهكر للاندرويد ، تقديم المستندات هو شيء في المكتب غالباً ما يتعين على الأشخاص القيام به. ولدى WPS Office مهكر مدفوع وظائف لأداء العرض التقديمي الأمثل. يتوفر Mirancast لك لتقديم التقارير مباشرة على هاتف لاسلكي مدعوم. أو اتصل بشبكة wifi أو NFC أو DLNA. هناك أيضاً نماذج مجانية من المقالات على WPS Office للرجوع إليها. لمزيد من المحتوى الثري يجعل العرض أكثر خصوصية. من الملائم جداً لك التقديم قبل الاجتماعات ، للمساعدة في كتابة العروض التقديمية.

مناسب للعمل عبر الإنترنت
في WPS Office مهكر ، يمكن للمستخدمين العمل باستخدام أدوات مكتبية ملائمة مع مميزات عبر الإنترنت. تحصل على 1 جيجا بايت من WPS للتخزين السحابي المجاني لتخزين الملفات ومشاركتها. يمكنك أيضاً تشغيل التحرير الجماعي للعمل مع الآخرين على ملفات المستندات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا التطبيق أيضاً العمل بشكل جيد مع محركات الأقراص الأخرى عبر الإنترنت ، مثل Dropbox و Google Drive و Box و One Drive… سيتم حفظ جميع المستندات التي قمت بتحريرها تلقائياً حتى لا تفقد الإعدادات أبداً.

يقدم بإيماءات بسيطة وآلاف من المميزات الأخرى
يعد برنامج WPS Office مهكر احدث اصدار ضرورياً لعروضك التقديمية لأنه يتضمن وظيفة تسمح لك بإنشاء شرائح PowerPoint احترافية للغاية. سيساعدك WPS في Miracast، ويمكن لمستخدمي هذا التطبيق الآن البدء في عرض أعمالهم على أي هاتف متوافق. علاوة على ذلك، يمكنك التقديم باستخدام Wifi أو NFC أو أي ميزة أخرى متاحة. علاوة على ذلك، باستخدام ميزة الطباعة اللاسلكية، لن تضطر إلى الانتظار لطباعة ملفات PDF أو المستندات المكتبية. ستتمتع بأفضل تجربة في هذا المجال إذا استخدمت البرمجة التي تحافظ على نفس مستوى الأداء لهاتفك ولها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
تحميل WPS Office مهكر آخر اصدار للاندرويد
المرونة في العديد من المجالات
زيادة كبيرة في الوقت والربحية بسبب هذا المكون الاستثنائي. تجعل مطالعة السجلات الطويلة والجافة من الصعب التركيز على الاطلاع على التقرير بأكمله. استخدم التطبيق لدمج قدرات الاحتفاظ بالسجلات ، ثم ستعمل على تغيير المحتوى وجعله وقراءته بالطريقة التي تحتاجها دون عناء. التطبيق قابل للتطبيق ومرتبط بالتطبيقات الأخرى ذات الصلة ، على سبيل المثال ، Microsoft Office و Adobe PDF وسجلات المستندات ، لذا فإن الاستخدام المتساوي للتطبيق مع الوسائط ليس مشكلة.

أخيراً ، أحتاج إلى مناقشة توفير مشاركة التقرير عند استخدام WPS Office مهكر عربي النسخة الكاملة. يمكن للعملاء بلا شك مشاركة المعلومات ونقلها إلى المنظمات الشخصية الشهيرة مثل Whatsapp و Twitter و Message و Facebook ... مع ارتباط ثابت على الويب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك أيضاً إرسال المحفوظات التي تمت إزالتها في التطبيق من خلال البريد أو الرسائل النصية إلى الجميع. لكي يتمكن الجميع من الوصول إلى أرشيفاتك وإجراء تعديلات مباشرة عليها ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى سجلك وتمكين المزامنة الخارجية.

يمكن تشفير المستندات ومشاركتها بسهولة
كثيراً ما يعبر المستخدمون عن مخاوفهم بشأن أمن المعلومات والفيروسات التي تغزو الملفات؛ ونتيجة لذلك، يتضمن WPS Office مهكر آخر اصدار ميزة تدعم تشفير المستندات لجعل البيانات أكثر أماناً وأماناً. علاوة على ذلك، لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل، يمكنك مشاركة مستنداتك عبر Wi-Fi وNFC وDLNA والبريد الإلكتروني والرسائل الفورية وWhatsApp والعديد من الخدمات الأخرى. تطبيقات غريبة أخرى. ونظراً لسهولة مشاركة المستندات، يمكنك التواصل مع الآخرين والتواصل بسرعة وفعالية أكبر.

مميزات برنامج WPS Office مهكر النسخة المدفوعة

تنزيل برنامج WPS Office مهكر مدفوع اخر إصدار
WPS Office عبارة عن مجموعة من مديري المكاتب في تطبيق واحد لهواتف الأندرويد. تشير أكثر من 400 نسخة تم تحميلها من الأداة المساعدة إلى مستوى عالٍ من ثقة المستخدم. قم بإنشاء وفتح وإرسال المستندات ، وهذا التطبيق سيجعل العملية مريحة بشكل لا يصدق وبأسرع وقت ممكن.

WPS Office Premium مهكر اخر اصدار عبارة عن مجموعة مكتبية عالمية ومدمجة ومجانية للهواتف المحمولة مع جميع وظائف معالج النصوص المكتبي : Word و Presentation و PDF و Spreadsheet و Docs Scanner و Memo وفي تطبيق واحد. التطبيق متوافق مع Microsoft Excel و Word و PowerPoint و Adobe PDF و Google Doc.

المميزات الرئيسية المذكورة أعلاه ، يوفر WPS Office للمستخدمين أيضاً الكثير من المميزات الأخرى التي تعد بعدم الشعور بخيبة أمل في المرة الأولى التي تستخدمها فيها. فيما يلي بعض المميزات التي لا يمكن تجاهلها عند الرجوع إلى هذا التطبيق:
  • تطبيق Office Suite الكامل الكل في واحد : هذا واحد يقدم لك تجربة جناح مكتب مجانية كاملة. تم دمج التطبيق مع أدوات Memo و Memo و Document و Sheet و Presentation و PDF. بالإضافة إلى أن التطبيق متوافق بشكل كبير مع MS Office و Google Docs و Google Sheets وأدوات أخرى عبر الإنترنت.
  • تحرير سريع ومريح للملفات : تم دمج WPS Office بشكل كامل مع الخيارات الأساسية والمتقدمة. حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء ملف بسرعة مع المحتوى الأكثر كمالاً وإثارة للإعجاب. على سبيل المثال ، بالنسبة لملف العرض التقديمي .pptx ، يمكن للمستخدمين تغيير المحتوى واللون وحجم النص بسرعة ليناسب أسلوبهم بشكل أفضل.
  • محول وقارئ وماسح ضوئي ومحرر PDF مجاني : باستخدام هذا التطبيق ، ستحصل أيضاً على تحويل مجاني لملفات PDF وقارئ PDF مجاني وماسح ضوئي مجاني لملفات PDF وماسح ضوئي مجاني لملفات PDF. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة تحويل جميع مستندات مكتبك إلى ملفات PDFS ، ومسح المستندات الورقية إلى ملفات PDF. بالإضافة إلى أنه يدعم توقيع PDF واستخراج ملفات PDF وتقسيم PDF وما إلى ذلك. كما يأتي مع ماسح ضوئي مجاني. يمكن استخدام الماسح الضوئي لمسح البطاقة ضوئياً ومسح الصور. وكذلك ستحصل على OCR مجاناً.
  • اتصل بـ Cloud Drive : مع WPS Office ، ستحصل على مساحة تخزين سحابية تبلغ 1 جيجابايت. نتيجة لذلك ، ستتمكن من تخزين مستنداتك في السحابة والوصول إليها من أي جهاز بسهولة تامة. أيضاً ، سيساعدك في الحفاظ على مستنداتك آمنة ومأمونة.
  • دعم PPT : يتيح لنا WPS Office قراءة ملفات PowerPoint وتحريرها ، وقراءة مستندات Word بسهولة على الهواتف على الأنظمة الأساسية للجوّال ، ومشاركة البيانات عبر خدمات التخزين السحابية. يمنح هذا التطبيق المستخدمين أيضاً واجهة تفاعلية بديهية وسهلة الاستخدام مباشرة على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.
  • سهولة مشاركة ونقل المستندات : ستتمكن من مشاركة المستندات الخاصة بك ونقلها بطرق مختلفة. مثل Wifi و NFC و DLNS والمراسلة الفورية و Whatsapp و Telegram و Facebook و Twitter. لذلك عندما تقوم بإنشاء مستند جديد ، ستتمكن من مشاركته على الفور مع أصدقائك أو عائلتك أو زملائك في العمل.
  • يدعم 51 لغة وجميع تنسيقات ملفات Office : يدعم التطبيق أيضاً حوالي 51 لغة بالإضافة إلى دعم جميع تنسيقات ملفات المكتب. مثل doc و docx و wpt و dotm و docm و dot و dotx / xls و xlsx و xlt و xltx و csv و xml وما إلى ذلك.
  • اللقطات من منتجات ذات قيمة مضافة داخل التطبيق : ستحصل أيضاً على الكثير من القيمة المضافة في منتجات التطبيقات. مثل حزمة الخطوط المصرح بها وقوالب العرض التقديمي ، قم بتحويل النص إلى صورة ، والنص إلى صورة ، وما إلى ذلك.
  • حماية المستندات بكلمة مرور : يدعم هذا التطبيق أيضاً المستخدمين بأمان شديد للغاية. تحتاج فقط إلى اختيار من يمكنه عرض المستند وتحريره. يتضمن WPS Office كلمة المرور الأكثر تقدماً ، حماية القراءة والكتابة المتوفرة اليوم.

معلومات التطبيق

الأسـم WPS Office
المطـورWPS SOFTWARE PTE. LTD 
الحزمةcn.wps.moffice_eng
النـوعتحرير ملفات
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV18.3.1
رمز الإصـدار1469
تاريخ التحديثالإثنين ، 25 سبتمبر 2023
التـوافقيةأندرويد 8.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم160 ميجابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل WPS Office مهكر النسخة المدفوعة Premium
التـــحــــــــــــــــــــميل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent