تحميل فوتو لاب برو Photo Lab PRO مجانا اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . يسعدني أن أقدم لكم تطبيق محرر الصـور الإحترافي Photo Lab PRO ‏من تطـوير VicMan LLC النسخة المدفوعة مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
فوتو لاب برو Photo Lab PRO APK مهكر اخر اصدار
تحميل فوتو لاب برو Photo Lab PRO APK مهكر اخر اصدار

حول فوتو لاب برو Photo Lab PRO مهكر

تحميل برنامج فوتو لاب برو مهكر اخر اصدار
Photo Lab PRO هو تطبيق متقدم لتحرير الصور. هنا يمكنك تحويل الصور العادية إلى صور حادة وحيوية. علاوة على ذلك، يساعد التطبيق المستخدمين على تحسين جمال الصور عن طريق إضافة تأثيرات فريدة. التطبيق محبوب حالياً لدى الكثير من الأشخاص، لأنه أحد تطبيقات تحرير الصور الشائعة على نظام Android الأساسي. وعلى وجه الخصوص، يحتوي التطبيق على اقتراحات مثيرة للاهتمام، تساعدك على إنشاء وتصميم صور جديدة. 

إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين تحرير الصور بسهولة. مع العديد من المرشحات الجذابة والمؤثرات المتنوعة، مما يساعدك على إنشاء صورة جميلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة صورهم على الشبكات الاجتماعية. دع الجميع يستمتع بالعمل الجميل.

هو تطبيق جديد تماماً عندما يسمح لمستخدميه بإنشاء صور فنية. في الأساس, لا يركز على تجميل وإنشاء صور سيلفي مثل النماذج. لكن هذا التطبيق يجلب تجربة مختلفة تماماً، يساعد المستخدمين على إنشاء أعمال مكثفة. تعد المونتاجات الرائعة لصور الوجه هي النقطة الأكثر بروزاً التي تقدمها VicMan LLC للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

Photo Lab Pro APK مهكر مدفوع هو أحد التطبيقات تحرير الصور الحصرية للهواتف الذكية التي تركز بشكل أساسي على إعطاء نهج فني لكل صورة بأقل استخدام للموارد. يقدم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة مثل التأثيرات المتميزة ، والتعديل السهل ، والتركيب الصوري ، والفلاتر الفنية ، وتأثيرات الخلفية ، وغيرها الكثير. يُعرف Photo Lab PRO على نطاق واسع بأنه أداة لمساعدة الأشخاص العاديين على أن يصبحوا مصممين حقيقيين. قم بتحرير صورك الآن عن طريق تحميل التطبيق. مع وفرة من الفلاتر الكلاسيكية والحديثة ومجموعة من الملصقات والإطارات من جميع الأشكال والأحجام ، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك ، بدءاً من صورك. للاستمتاع بلحظة عمل من الاسترخاء والراحة ، دعنا نتعرف عليها!

في هذا التطبيق، ستحصل على جميع الأدوات الأساسية والعناصر الرسومية المطلوبة لتحرير الصور عالي المستوى. لا تتردد في الاختيار من بين العديد من المرشحات والأشكال الرائعة والطبقات والعديد من التأثيرات المجنونة الأخرى المتوفرة في التطبيق. استمتع بإنشاء صور مجمعة لصورك التي لا تنسى مع العائلة والأصدقاء المقربين. 

سيذهل النظام الواسع لأدوات تحرير الصور التي يطورها Photo Lab PRO مهكر اخر اصدار المستخدمين. ارتق بجودة الصورة إلى المستوى التالي مع مجموعة من أكثر من 640 إطاراً فريداً وملصق وتأثيرات وحتى مرشحات. من المثير للاهتمام ، من الآن فصاعداً ، أنك لن تحتاج إلى الشعور بالصداع عندما تضطر إلى أن تجد نفسك في وضع جميل لأنه سيرشدك. اختر مرشحاً مناسباً ، واستخدم المزيد من الملصقات لزيادة الجاذبية ، وإنهاء المعالجة للحصول على النتيجة.

الشرط الضروري لتتمكن من الوصول إلى التطبيق هو الاتصال بالإنترنت. قم بإنشاء تحفتنا من خلال أفعالك وصورك على منصة تطوير تعطي الأولوية للموارد المجانية التي تنتظرك. يمكن أن تكون أي صورة جميلة وفريدة من نوعها. دعم لإنشاء عدد قليل من بطاقات المعايدة أو إطارات الصور المناسبة بحيث لم تعد الصورة مملة. إلى جانب ذلك ، سيكون الجمع بين صور متعددة وتصفية الصورة من خلال طبقة ملونة أمراً جيداً للغاية. لا تتردد في استخدامها لوظائف أخرى مثل إضافة ملصقات أو إضافة نص أو تأليف أغلفة المجلات!

بعد أن استخدمته لسنوات، أنا على دراية بهذا التطبيق. إذا كانت لديك صورة مملة، فمن السهل إضافة بعض السمات والتأثيرات المسلية إليها. على الرغم من القيود المفروضة عليه - حيث لا يستطيع التطبيق سوى استخدام صور الأشخاص والقوالب المعدة مسبقاً - إلا أنه يتفوق في وظيفته. يمكنك جعلها خاصة بك عن طريق وضع طبقات من التأثيرات والكلمات والرسوم المتحركة، ويقوم المطور بتحديث القوالب الجديدة بشكل متكرر لإبقائها محدثة.

دليل الاستخدام
عند دخولك إلى فوتو لاب برو مهكر للاندرويد لأول مرة، قد لا تكون على دراية بكيفية استخدامه. سيقوم النظام بعد ذلك بتوفير تعليمات مفصلة حول العمليات الأساسية، حتى تتمكن من التعرف عليها. على وجه الخصوص، تم بناء التطبيق على منصة التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين فتح فئة الفئات، حيث يمكنك البحث عن عوامل تصفية فريدة. يتم استخدام بعض السمات من قبل العديد من الأشخاص، مثل التعرض والخلفية الفنية والصورة الشخصية وما إلى ذلك. مع كل سمة متاحة، يمكنك الاختيار وفقاً لتفضيلاتك. سيقوم النظام بعد ذلك بضبط الصورة تلقائياً لتتناسب مع اختيار الفلتر الخاص بك. أثناء تحرير الصور، عليك الانتباه إلى الجزء الرأسي. لأن بعض الصور لا تحتوي على تفاصيل كافية أو مفقودة جزئياً. مما يجعل النظام غير قادر على إنشاء صورة واقعية. لذلك تحتاج إلى استخدام ميزة بناء الجسم. في ذلك الوقت، سيقوم النظام بمسح النقاط المفقودة وإنشاء صورة شخصية كاملة تلقائياً.

استمتع بتجربة أفضل مع الإصدار الاحترافي
تجاه جزء من العملاء ذوي الاحتياجات الأعلى ، أطلق Photo Lab PRO مهكر من ميديا فاير الإصدار الاحترافي بمميزات رائعة مثل تأثير الصورة بأسلوب كلاسيكي بأسلوب نموذجي. إذا كنت من عشاق الإبداع ، فيجب أن تحاول تحويل صورتك إلى رسم بنقرة واحدة فقط. يمكن تمرير المزيد من الصور التي يتم تحميلها بشكل مرح من خلال مرشحات فنية تتحول إلى قطة أو أسد. لا تترددوا. استخدم تأثيرات الخلفية لتغيير نمط الخلفية إذا كنت تريد أن تكون المساحة فريدة. أطلق عليها اسم الإصدار الاحترافي لأن عملك التحريري والإبداعي لن يقطعه الإعلانات أو متاعب وضع العلامات المائية. كل شيء يسير بشكل أسرع!

يمكنك حفظ أي مجموعات صور في قسم المفضلة عن طريق النقر فوق زر النجمة الذي يظهر أعلى الشاشة. هناك مجموعة ضخمة من التأثيرات المتحركة التي تحول الصور بطريقة سحرية بنقرات قليلة وتجعلها تبدو مبدعة. يدور التطبيق حول إنشاء صور فنية جذابة ، ويمكن لأي شخص القيام بذلك باستخدام أدواته المتقدمة مثل Blur و Smart Selection و Collage و Adjustment Brush وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة جميع الصور التي تم تعديلها على شبكات التواصل الاجتماعي وتعيينها كخلفية للشاشة أو رمز جهة اتصال.

أحد أفضل الأشياء في Photo Lab Pro بدون علامة مائية مهكر اخر اصدار هو أنه يسمح لنا بإنشاء مجموعات التأثير الخاصة بنا وإدراجها في مجموعتها. يبدو Photo Lab مطابقاً لـ Prisma وهو مثير للإعجاب بنفس القدر. في الواقع ، على مستوى ما ، إنها أكثر قوة ، وهذا هو سبب شعبيتها الهائلة.

نسخة قوية من Photo Lab
إذا لاحظت فإن VicMan LLC لديها الكثير من المنتجات التي حققت أكثر من مليون عملية تحميل. إنها إشارة جيدة عندما يحاولون خدمة عملائهم في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي. على وجه الخصوص، لديهم منتجان لزيادة تجربتك على Instagram وأدوات الدردشة الأخرى. ولديهم أيضاً العديد من تطبيقات التجميل عالية الجودة. يتم إنشاء الفلاتر بألوان مختلفة بواسطة مصورين موهوبين ومجموعات مميزات.
فوتو لاب برو Photo Lab PRO APK مهكر اخر اصدار
هو حالياً المنتج الأكثر مبيعاً على Google Play. يمكننا أن نرى بسهولة أنه يحتوي على 100 مليون عملية تحميل ويستمر في التحديث كل عام. حتى إصدار 2019 يحتوي على مميزات جديدة تمت إضافتها للتو وجذب المزيد من المستخدمين.

اكتشف آلاف التأثيرات الجديدة
بالنسبة لأي شخص استخدم Photo Lab PRO مجانا النسخة المدفوعة من قبل، إليك معلومات جديدة حول التصحيح الذي قاموا بتحديثه للتو. أولاً يجب أن نذكر إطار Peony Heart Frame ("إطارات مذهلة") والذي تم تضمينه للتو حتى يتمكن المستخدمون من استخدامه للأشخاص الذين يحبونهم أكثر من غيرهم. القلب الجميل والصور الوردية ستجعل المستلم يشعر بالامتنان. يمكن لـ "المرشحات الذكية" و "التأثيرات المنمقة" Light Struck Film حتى يتمكن المستخدمون من إضافة صورهم إلى أحد التأثيرات المفضلة في الصور الفنية. إلى جانب ذلك، هناك العديد من التراكبات المثيرة الأخرى التي ستجعلك تحب من النظرة الأولى .

سيمنح فوتو لاب برو مهكر مدفوع المستخدمين أقوى الأدوات لجعل الصور فنية. يتوفر أكثر من 50 نمطاً محدداً مسبقاً في مجموعة المميزات الأساسية للتطبيق. تحتاج فقط إلى لمس الإعداد المسبق لتتمكن من تحويل كل صورك إلى عمل فني واحد بسرعة وسهولة. كما ذكرت أعلاه، تعد إطارات الصور واحدة من أكثر مميزاتها شيوعاً. يمكنك تخصيص صورتك في مجموعة من زوايا التخصيص المختلفة أو جمع أعمالك المفضلة في واحدة بعدة طرق.

إذا كانت هناك تطبيقات لتحرير الصور اليوم، فهناك العديد من تطبيقات التحرير التفصيلية والشاملة. يتطلب من المستخدمين الأداء بشكل تسلسلي أو تحديد النقاط والمناطق التي تحتاج إلى تحرير. حتى قم بتحرير كل درجة لون أو تباين في الصورة. يعد Photo Lab PRO مهكر للاندرويد اخر اصدار أكثر ملاءمة، حيث يساعدك على عدم قضاء الكثير من الوقت في تحرير التفاصيل. هنا يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من المرشحات والمعلمات المصممة مسبقاً. 

كل ما يمكنك فعله هو اختيار المرشحات المناسبة وتطبيقها على الصورة. ثم سترى على الفور تغييراً كاملاً للصورة الأصلية والصورة الجديدة. على الرغم من وجود الآلاف من المرشحات المتنوعة، إلا أن كل مرشح له جماله الخاص. يمكن اعتبار هذا أسلوباً فنياً يساعدك على تصميم صور حية ومتميزة. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فلا يزال المطور يقوم باستمرار بتحديث المرشحات الجديدة ليتمكن المستخدمون من تجربتها بحرية.

التأثير الجمالي
لأكون صادقاً، أحب هذه الوظيفة أكثر من غيرها في فوتو لاب برو Photo Lab PRO مهكر اخر اصدار. أهتم بشدة بالأشياء التي تجعلني أضحك لأنني أفتقر إلى القدرة على التمييز بين الأشياء الجذابة وغير الجذابة. يمكنني إضافة عدد كبير من التأثيرات المسلية إلى لقطات الصور الشخصية الخاصة بي باستخدام أداة تأثيرات الوجه الخاصة بهذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، فأنا لا أزعج نفسي أبداً بمحاولة جعلها جميلة؛ وبدلاً من ذلك، أجعلها دائماً مضحكة قدر الإمكان. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تبدو صورك أكثر بريقاً، فيمكنك تطبيق التأثيرات المتاحة لك دون أي قيود.
  • مونتاج ممتع للوجه: سواء كنت تتطلع إلى تخفيف الحالة المزاجية أو أخذ الأمر على محمل الجد، ستجد مجموعة واسعة من التأثيرات والمونتاج التي تناسب احتياجاتك.
  • تحويل الشخصية: يمكنك التحول إلى شخص مشهور أو حيوان أو أي شيء آخر تختاره باستخدام هذه الميزة الفريدة التي لا يقدمها أي تطبيق آخر.
صور مجمعة مع العديد من المواضيع
أثناء عملية تحرير الصور، يمكن للمستخدمين البحث عن الصور ودمجها بسهولة. هنا يتيح لك Photo Lab PRO مهكر برابط مباشر دمج الصور بمواضيع مختلفة. على سبيل المثال، قم بدمج صورة شخصية مع منظر طبيعي جميل، أو مع بعض الحيوانات اللطيفة. يتم كل شيء بسرعة، ما عليك سوى البحث عن الصور مباشرة في الهاتف. ثم اختر صورتك المفضلة وابدأ في التحرير. يمكنك أيضاً البحث عن الصور مباشرة على التطبيق، من خلال محرك البحث. ثم تحتاج فقط إلى إدخال الكلمة الأساسية ذات الصلة، ثم سيعرض التطبيق على الفور سلسلة من الصور المقابلة. بالإضافة إلى ذلك، أثناء الاستخدام، أحياناً تنفد منك الأفكار ولا تعرف نوع الصورة التي يجب تصميمها وفقاً لذلك. في هذه المرحلة، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى القسم الموصى به ليقوم التطبيق باقتراح صور جديدة. يساعدك ذلك على تصميم صور جديدة بأسلوب فريد من نوعه.

بمجرد الانتهاء من تحرير الصور، يمكن للمستخدمين مشاركتها على لوحة الإعلانات. وعلى وجه الخصوص، سيتم عرض ميزة عرض الشرائح بمجرد فتح التطبيق. في الواجهة الرئيسية لـ برنامج Photo Lab PRO مهكر، يمكن للمستخدمين عرض تفاصيل العديد من الصور المختلفة. إلى جانب ذلك، هناك صور يستخدمها العديد من الأشخاص وتحظى بشعبية كبيرة اليوم. لكل صورة، سيعرض النظام جزأين، يمكنك النقر لمعرفة التفاصيل. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التعرف على الصور قبل وبعد التحرير. حتى على كل صورة، سيتم عرض عدد الإعجابات والتعليقات من العديد من الأشخاص الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحرير النص وإنشاء التأثيرات، بالإضافة إلى بطاقات التهنئة. يمكنك أيضاً استخدام تأثيرات الخلفية لتغيير المشهد المحيط بالصورة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء تسليط الضوء وإحداث انطباع قوي لدى مشاهدي الصور.

إطارات الصور
إذا كنت ترغب في معرفة الشكل الذي قد تبدو عليه كبطل خارق أو شرير من كتاب فكاهي، فقد وصلت بالتأكيد إلى المكان الصحيح. فيما يتعلق بتطبيقات تحرير الصور، يمكن أن يكون فوتو لاب برو Photo Lab PRO مجانا من ميديا فاير هو الأفضل. كل ما يقدمه كان في مكانه الصحيح منذ أن قمت بتحميله. يتم تقديم المعلومات بطريقة شاملة، وتكون عمليات التطبيق أكثر انسيابية بشكل ملحوظ من تلك الخاصة بالتطبيقات المنافسة.
  • تحسين الصور الفنية: تتيح ميزة تحسين الصور الفنية للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم وتحويل اللقطات العادية إلى أعمال فنية رقمية مذهلة بلمسة زر واحدة. مع أكثر من 100 مرشح، يمكن للمستخدمين تغيير صورهم إلى لوحات أو رسومات أو أعمال فنية جميلة.
  • التصميم السريع: لم يكن من السهل أبداً تغيير صورتي من قبل. بنقرة واحدة فقط، يمكنني إضفاء مظهر ومظهر جديدين تماماً.
  • تحويل الصور الباهتة: حتى لو كنت سيئاً في التقاط صور جذابة (مثلي)، يمكنك دائماً استخدام مميزات التطبيق لتحويل صورك الباهتة إلى شيء مذهل.
أفضل تجربة تحرير تطبيق
الوصول إلى Photo Lab PRO مهكر بدون علامة مائية، بعد كل عملية لإنشاء أعمال فنية تمثل صورة فريدة ، يمكنك في النهاية مشاركتها على منصات الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك ليراها الجميع. إنها أيضاً فرصة لك لاكتساب المزيد من الخبرة عند التعلم من الأصدقاء أو أن تصبح مصمماً للأمام بنفسك ، مما يؤدي إلى إنشاء موجة جديدة من أعمال تحرير الصور.

استمع دائماً وأصلح العيوب التي أشار إليها المستخدمون ؛ بعد كل تحديث للإصدار الجديد ، أقدم دائماً شيئاً جديداً. انضم إلى مجتمع تحرير الصور والخبرة. لا تنس أن تعطي رايك في التعليقات ، اسفل المقالة!

مميزات برنامج Photo Lab PRO مهكر بدون علامة مائية

تحميل Photo Lab Pro مهكر احدث اصدار للأندرويد
عادة لإنشاء صور جميلة وفريدة من نوعها سيتعين على المستخدمين المرور بالعديد من عمليات التحرير المعقدة. لا يتحلى الجميع بالصبر والخبرة الكافية للقيام بذلك. بهدف استهداف جميع المستخدمين، يستخدم Photo Lab PRO النماذج المتاحة لمساعدة المستخدمين على إنشاء صور جذابة بسرعة. لا تحتاج إلى أي خبرة لإنشاء صورة رائعة.

يوفر Photo Lab PRO مهكر بعض المميزات البارزة مثل عدم وجود إعلانات وعدم وجود علامات مائية وفلاتر صور حصرية مدمجة وسرعات معالجة صور أعلى. يرجى الاطلاع على المميزات الرئيسية لهذا التطبيق أدناه.
Photo Lab PRO هو أداة بسيطة لجعل تحرير الصور أسهل من أي وقت مضى. فيما يلي المميزات الرئيسية لهذا التطبيق:
  • مرشح صور ذكي : تعد مرشحات الصور أهم ميزة في تطبيق تحرير الصور. هذه أيضاً ميزة يحبها المستخدمون كثيراً لأنه يمكنهم التعبير عن مشاعرهم ومزاجهم في الصورة. ميزة المرشح ليست فقط لتغيير درجات الألوان ولكنها أيضًا ميزة التعرف على الصور الذكية. يمكن للتطبيق تحديد الموضوعات والوجوه لإنشاء تأثيرات فريدة مثل تأثير العمق أو التلوين المزدوج أو تأثير التمويه الشعاعي.
  • الرسوم المتحركة : الرسوم المتحركة دائما تبهر الجميع. عادةً ما يكون إنشاء رسوم متحركة جميلة بتنسيق GIF أمراً معقداً ويتطلب أدوات متقدمة لتحرير الصور. ومع ذلك مع Photo Lab PRO, كل شيء بسيط. يقوم المستخدمون ببساطة بإدراج صورهم في قوالب الرسوم المتحركة المتاحة. سيتم ضبط التطبيق تلقائياً وفقاً لذلك وإنشاء صورة GIF احترافية .
  • مجتمع المستخدم : يمتلك Photo Lab PRO هذه الميزة كشبكة اجتماعية مصغرة, حيث يمكنك مشاركة عملك مع مستخدمين آخرين في العالم. سيساعدك عرض صور المستخدمين الآخرين التي تم تحميلها في الحصول على الإلهام لإنشاء منتجات أفضل. علاوة على ذلك ، يمكنك التفاعل معهم من خلال الإعجاب والتعليق والإضافة إلى قائمتك المفضلة. إذا كنت ترغب في العثور على صورة بعد موضوع ما ، فسيساعدك شريط أدوات البحث الأعلى على القيام بذلك بسرعة. يمكنك الاستمرار في الضغط لرؤية الصورة الأصلية للصورة .
  • تأثيرات مختلفة : عدد التأثيرات والإطارات في Photo Lab PRO كبير جداً ، ويتم تحديثه يومياً. يتم ترتيب هذه التأثيرات حسب الفئة لمساعدة المستخدمين في العثور عليها بسهولة. على سبيل المثال, إذا كنت تريد تشكيل وجه جسم رياضي ملاكمة أو ملياردير, يمكنك العثور على تأثيرات مناسبة في Face Montages. إذا كنت تريد أن تصبح شخصية كتاب هزلي أو تحويل صورتك الأصلية إلى عمل فني فريد ، فستساعدك Art Background على القيام بذلك. هناك الكثير من المواضيع للمستخدمين.
  • مشاركة سهلة : بالإضافة إلى تحميل صورك على المجتمع يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين المشاركة على Facebook و Twitter و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكنك أيضاً تحميلها وتخزينها في ذاكرة الهاتف عبر رابط يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة.

معلومات التطبيق

الأسـمPhoto Lab PRO
المطـورLinerock Investments LTD
الحزمةcom.vicman.photolabpro
النـوعمحرر صـور
التقييـم4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعر29.99$
الإصـدارV3.13.5
تاريخ التحديثالثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
التـوافقيةأندرويد 4.4 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم30 ميجابايت
التعديلتم شراء النسخة
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO النسخة المدفوعة مجاناً
التـــــحـــــــــــــمــــــــــــــيـــــــــــــل إنقـر هـــنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent