تحميل PowerDirector مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو الرائع PowerDirector‏ من تطـوير Cyberlink Corp‏ النسخة المدفوعة Premium حملهٌ الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 
تنزيل باور ديركتور PowerDirector مهكر اخر اصدار
تنزيل باور ديركتور PowerDirector مهكر اخر اصدار

حول تطبيق PowerDirector Premium APK مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Power Director مهكر للاندرويد
PowerDirector هو تطبيق تحرير الفيديو المثالي للهواتف. وصلت عمليات التثبيت على Google Play إلى أكثر من 100 مليون ، مما يدل على شعبية هذا التطبيق. باستخدام Power Director ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وعالية الجودة مثل الأجهزة باهظة الثمن. تم نشر التطبيق بواسطة Cyberlink ، وهي شركة تصنيع معروفة في مجال تطبيقات التحرير.

باستخدام PowerDirector مهكر ، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لشغفك لتحرير مقاطع الفيديو الإبداعية على الأندرويد. وبشكل أكثر تحديداً ، يدعم هذا التطبيق أيضاً المستخدمين لتحسين جودة مقاطع الفيديو لدمج مقاطع الفيديو بسرعة. كما أنه يوفر أكثر من 300000 تأثير انتقالي مختلف ، بحيث يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو احترافية مثل مقاطع فيديو عرض شرائح الصور ومقاطع الفيديو المنزلية ...

يعد Power Director مهكر بدون علامة مائية أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي تم إصدارها على الإطلاق على متجر Google Play لأنه يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية المتميزة التي لن تتلقاها في أي تطبيق جوال آخر. يوفر PowerDirector بيئة تحرير فيديو كاملة في واجهته لمساعدة منشئيها. 

يأتي PowerDirector مزوداً بواجهة مستخدم رائعة ومريحة للغاية ، مما يعني أنه حتى طفل من الدرجة السادسة يمكنه بسهولة استخدام تطبيق الوحش هذا وتصميم مقاطع فيديو فنية رائعة. بغض النظر عن كل هذه الأدوات الاحترافية ، يوفر PowerDirector أيضاً مجموعة كبيرة من الموارد الإبداعية الإضافية مثل المرشحات والإطارات والملصقات والكثير من المحتوى المتميز الآخر.

برنامج PowerDirector مهكر ، محرر فيديو مع العديد من المميزات لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو. لديها الكثير من الأدوات من الفيديو لصنع تحفة صغيرة. هناك كل أنواع التحولات ، المؤثرات الخاصة ، وظيفة تسريع وتباطؤ ترويج الفيديو. يمكن للمستخدم قص الفيلم أو الغراء في مقطع فيديو واحد على قطعتين مختلفتين من المواد. بعد كل التلاعبات ، يمكن للمستخدم إرسال النتيجة على الشاشة العامة في الشبكة الاجتماعية أو يوتيوب.

PowerDirector هو تطبيق تحرير فيديو احترافي مع مميزات تحرير تشبه الكمبيوتر الشخصي مجاناً تماماً. حتى الآن، وصل هذا التطبيق إلى أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الهاتف المحمول. وهذا يجعلني أشعر بالأمان والثقة للغاية عند استخدام التطبيق. مع مميزات التحرير الاحترافية، المشابهة للكمبيوتر. يعتقد الكثير من الناس أنه لا يمكننا تحرير مقاطع الفيديو إلا على أجهزة الكمبيوتر.

لكن التكنولوجيا اليوم تتطور بقوة، مما أدى إلى ولادة تطبيقات التحرير على الهاتف المحمول. أما بالنسبة للهاتف المحمول، فمعظم المستخدمين لديهم هاتف ويمكنهم استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. ولهذا السبب لا ينبغي أن تتردد في تحميل هذا التطبيق على الفور لأنه مجاني تماماً. علاوة على ذلك، فهو يساعدك على القيام بأشياء لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها.

سهل الإستخدام
تم تصميم واجهة برنامج مونتاج PowerDirector مهكر ببساطة ولكن بمهارة ومناسبة للهواتف المحمولة. نظراً لقيود شاشة الهاتف ، سيتم إخفاء بعض المميزات ، ولكنك ستكتشف بسرعة الأدوات التي تحتاج إليها. بالنسبة للمستخدمين الجدد ، سيقدم النظام إرشادات مفصلة حول كيفية استخدام الأدوات في هذا التطبيق. لذلك ، يمكنك بدء عمل تحرير الفيديو من شخص غير معروف.

لكن التمكن من إتقان جميع أدوات هذا التطبيق ليس بالأمر السهل. لا يمكنك تعلم كل مميزاته في مثل هذا الوقت القصير. كل شيء يستغرق وقتاً للتعود عليه وإتقانه. إذا كنت تحب التطبيق حقاً ، فستتقنه بسرعة. لا توجد طريقة أسرع من استكشاف التطبيق بنفسك.

الواجهة هي ما يمنح PowerDirector مهكر من ميديا فاير انطباعاً قوياً لدى ملايين المستخدمين حول العالم. عندما يتعلق الأمر بتطبيق تحرير الفيديو، غالبًا ما نفكر في واجهة معقدة تحتوي على العشرات من الأدوات المختلفة. هذه الواجهة مصممة بشكل ذكي ومناسبة لشاشة الهاتف. قام التطبيق بإخفاء بعض المميزات، تحتاج إلى التعلم لبعض الوقت لمعرفة مكان وجود الأدوات التي تريدها.

أنشئ مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة وسهولة
بغض النظر عن نمط الفيديو الذي تقوم بإنشائه ، فإن PowerDirector مهكر اخر اصدار جاهز للاستجابة بشكل مثالي. ستساعدك تحديثات المميزات الشهرية في الحصول على أهم الأساسيات لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. يعد إنشاء مقطع فيديو أيضاً أمراً بسيطًا للغاية. في صورة الواجهة ، اختر إنشاء ملف جديد وإضافة الفيديو وابدأ التحرير.

يرث PowerDirector مميزات فائقة من إصدار الكمبيوتر الشخصي. يمكنك استخدامه لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو بسهولة على هواتف الاندرويد. حدد "إنشاء مشروع جديد لبدء التحرير" لبدء إنشاء مشروع جديد. هنا، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو والصور المتوفرة على هاتفك لإنشاء مقطع فيديو. لديك مجموعة كبيرة من الأدوات لتخصيص الفيديو الخاص بك مثل التدوير، والتكبير/التصغير، وإدراج الموسيقى في مقاطع الفيديو ...

أدوات تحرير متنوعة
توجد معظم مميزات تحرير الفيديو الأساسية في تطبيق PowerDirector مهكر للاندرويد هذا. يمكنك تدوير الفيديو الموسيقي أو قصه أو دمجه أو إدخاله بعملية بسيطة. اضبط سرعة الفيديو بسهولة لإنشاء مقاطع فيديو فريدة. هذه مقاطع فيديو سريعة الحركة أو مقاطع فيديو بطيئة الحركة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام بحرية بفضل هذه الميزة.

تعمل إضافة التأثيرات على جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة كما لم يحدث من قبل. تتوفر تأثيرات مختلفة لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة وملفتة للنظر. أو يمكنك تعديل السطوع والتشبع وتدرج الألوان لجعل الفيديو يبدو في أفضل حالاته. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من القوالب والمرشحات والخلفيات والأصوات المجانية لتضمينها في الفيديو الخاص بك.

على وجه الخصوص ، بالنسبة لأولئك الجدد على تسجيل الفيديو ، سيكون من السهل الاهتزاز عند التسجيل. لذلك أضاف PowerDirector مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار مثبت فيديو ، مما يساعد على إصلاح اللقطات المهتزة. يساعدك في الحصول على مقاطع فيديو مستقرة وأفضل جودة. هذه ميزة مفيدة حقاً لكل مستخدم.

لأنه لا يمكن للجميع ضمان أنه يمكنك تسجيل مقطع فيديو دون اهتزاز على الإطلاق. من الممكن أيضاً أن تتسبب التأثيرات الخارجية في اهتزاز يديك عند تسجيل مقطع فيديو. ولكن الآن لا داعي للقلق لأن PowerDirector قد حل هذه المشكلة نيابة عنك. على الرغم من أن الفيديو بعد التحرير بهذه الميزة ليس احترافياً ، إلا أنه يكفيك لإصلاح بعض مقاطع الفيديو المهتزة.

من خلال الوصول إلى PowerDirector Premium مهكر ، يمكن للمستخدمين التحكم بحرية وضبط كل السطوع ليناسب ويسهل رؤيته. إذا كان الفيديو الخاص بك غامقًا بعض الشيء، فيمكنك جعله أكثر سطوعًا لمساعدة المشاهدين على الرؤية بشكل أفضل، أو إذا كان الفيديو ساطعاً جداً، فيمكنك خفض درجة الإضاءة قليلاً. علاوة على ذلك، لديك أيضاً الحق في تخصيص التشبع حسب رغبتك لإنشاء أجمل لون للفيديو.

تأثيرات الفيديو والانتقال
يستغرق إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر مثالي الكثير من الوقت والجهد. إذا قمت بتسجيل مقطع فيديو على اليوتيوب، فربما تعلم أن هناك العديد من المقاطع والمشاهد الخاطئة في مكان ما في الفيديو. لكن للحصول على فيديو بجودة احترافية، يجب علينا إخفاء كل هذه المشاهد.
تنزيل باور ديركتور PowerDirector مهكر اخر اصدار
تأثيرات الانتقال تفعل الشيء نفسه تماماً بطريقة احترافية. يمكنك ضم أي مشهدين مختلفين معاً باستخدام انتقالات متنوعة مثل Fade in-Fade out، وZoom، وWipes، وغيرها الكثير.

قم بإنشاء مقدمة جميلة مع بعض العناوين الفريدة
للمساعدة في إقناع العديد من المشاهدين بالفيديو الخاص بك، لا ينبغي أن تفتقر إلى فرصة. تباهى واصنع ما تريد عن طريق إضافة بعض العناوين الفريدة باستخدام ملصقات الرسوم المتحركة اللطيفة للغاية. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضاً تغيير صورة الخلفية عن طريق ضبط لون ذلك الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يُسمح للمستخدمين بإضافة عناوين نصية وصور متحركة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم بحرية، ولا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لإضافة تلك الخطوط والصور. مريحة للغاية وممتعة!

جودة مقاطع الفيديو التي ينتجها PowerDirector مهكر بدون علامة مائية ممتازة. بعد الانتهاء من المشروع، يمكنك تصدير الفيديو بدقة HD أو Ultra HD. باستخدام الشبكة الاجتماعية المدمجة، يمكنك النشر على Facebook أو Youtube أو Instagram بسرعة بلمسة واحدة فقط.

على الرغم من تحسين إصدار الهاتف المحمول بواجهة سهلة الاستخدام، إلا أن العديد من المستخدمين قد يجدون صعوبة في فهم كيفية عمله. ومن خلال استيعاب هذه العقلية، قام PowerDirector بدمج العديد من دروس الفيديو مباشرة في التطبيق. يمكنك مشاهدة الفيديو التعليمي بأكمله عن طريق تحديد البرامج التعليمية في الزاوية اليسرى من شاشتك.

تغيير الصوت
مغير الصوت أو ميزة تشويه الصوت في الفيديو ليست غريبة علينا. لكن لا يعرف الجميع كيفية القيام بذلك. ولا يدعم هذا التطبيق هذا أيضاً. يسمح لك PowerDirector مهكر مدفوع بإضافة أصوات شديدة بفضل ميزة مغير الصوت. هناك العديد من الخيارات المختلفة لإجراء تغييرات في الصوت ، ما عليك سوى تخصيصه ليناسب طريقتك.

أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية وجاذبية. مع ميزة الاقتران بالموسيقى، أعتقد أن الفيديو الخاص بك سيكون أكثر إثارة. نظرًا لأن متجر الموسيقى الخاص بـ PowerDirector مهكر اخر اصدار للاندرويد متنوع للغاية، فهو يجمع أفضل الموسيقى ليس فقط في فيتنام ولكن أيضاً في جميع أنحاء العالم. مع العديد من أنواع الموسيقى المختلفة، يمكنك اختيار الأغنية التي تحبها بسهولة شديدة. ومع ذلك، تخضع بعض الموسيقى لقيود حقوق الطبع والنشر، وإذا كنت ترغب في امتلاكها، فليس لديك خيار سوى إنفاق المال لشرائها.

مفتاح Chroma
يعد مفتاح Chroma ميزة رائعة أخرى في PowerDirector مهكر برابط مباشر والتي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع فيديو الشاشة الخضراء بسهولة. إذا كنت من محبي المؤثرات البصرية في هوليوود وترغب في استخدام نفس التأثيرات على مقاطع الفيديو المعدلة، فإن chroma Key هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.
كيفية استخدام مفتاح كروما:
  • إنشاء مشروع جديد
  • استيراد أي فيديو ذو شاشة خضراء
  • انقر الآن على أيقونة القلم الرصاص مع تحديد فيديو الشاشة الخضراء
  • اختر اللون الخاص بك وقم به
  • يمكنك إزالة الخلفية بأي لون، لكن يُنصح دائمًا باختيار خلفية خضراء.

تصدير مقاطع الفيديو ومشاركتها
يعد تصدير الفيديو وحفظه مهماً أيضاً لكل تطبيق لتحرير الفيديو. هناك تطبيقات تحرير تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو ضبابية بعد التحرير ، وحتى تفقد الجودة. ولكن ليس مع تطبيق PowerDirector مهكر . لا يمكنك إخراج الفيديو بدون تشويش فحسب ، بل يمكنك أيضاً التصدير بجودة 4K. هذه الميزة متاحة فقط في أفضل التطبيقات المتميزة اليوم.

مباشرة بعد تصدير الفيديو ، يمكنك اختيار حفظه في الذاكرة أو مشاركته على الفور. يرجى مشاركة مقاطع الفيديو الفريدة الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي. بالتأكيد ، سوف تتلقى تحيات رائعة من أصدقائك.

مميزات برنامج Power Director مهكر بدون علامة مائية اخر تحديث

تحميل تطبيق PowerDirector Pro مهكر للاندرويد
PowerDirector هو تطبيق تحرير فيديو شائع واحترافي على الهواتف أو الأجهزة اللوحية لنظام التشغيل Android. تم تأسيسه وإصداره بواسطة CyberLink.com في عام 2014. منذ الأيام الأولى لإطلاقه ، وصل التطبيق إلى عدد كبير من التحميلات (حوالي 10 ملايين).

إلى جانب ذلك ، يتميز PowerDirector مهكر النسخة المدفوعة بواجهة سهلة الاستخدام ، مما يسهل على المستخدمين الفهم حتى بالنسبة للمبتدئين. إنه تطبيق تحرير فيديو حائز على جوائز مع أكثر من 200 أداة قوية. سواء كنت مبتدئاً أو خبيراً في تحرير مقاطع الفيديو ، يتيح لك PowerDirector إنشاء مقاطع فيديو بكل بساطة دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في التعلم.
  • تحكم في شفافية الصورة وتدويرها وموقعها وحجمها في الصورة والأقنعة باستخدام عناصر التحكم في الإطار الرئيسي التي تم تضمينها.
  • يمكن تحرير الفيديو وتصديره بدقة تصل إلى 4K.
  • أنشئ أفلاماً في وضع تقديم سريع أو بطيء الحركة ، مع القدرة على تغيير السرعة.
  • باستخدام مثبت الفيديو ، يمكنك إصلاح لقطات الكاميرا غير المستقرة.
  • أنشئ مقدمات لافتة للنظر تتضمن عناوين متحركة.
  • جرب تأثيرات صوتية غريبة باستخدام تطبيق مغير الصوت.
  • باستخدام مفتاح chroma ، يمكنك استبدال الخلفية بمحرر شاشة خضراء.
  • باستخدام تراكبات الفيديو وإعدادات المزج ، يمكنك إنشاء تأثيرات تعرض مزدوجة رائعة في Photoshop.
  • قم بالتحميل مباشرة إلى YouTube و Facebook ، وشاركه مع شبكتك الاجتماعية.

معلومات التطبيق

الأسـمPowerDirector ‏‏
المطـورCyberlink Corp‏
الحزمةcom.cyberlink.powerdirector.DRA140225_01
النـوعمحرر فيديو
التقييـم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني
الإصـدارV13.1.2
تاريخ التحديث الخميس ، 25 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 4.3 فما فوق
الحـجم150 ميغابايت
التعديلكل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 200 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط تحميل برنامج PowerDirector APK مهكر

تحميل PowerDirector النسخة الكاملة Premium
التـــــــــــــــــحـــــــــــــمــــــــــــــــيـــــــــــل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent