تحميل فايبر برو ViberPro اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق ViberPro نسخة معدلة من تطبيق Viber الأصلي‏‏‏الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل ViberPro اخر تحديث - فايبر برو اخر اصدار - فايبر مهكر

حول Viber مهكر اخر اصدار

تحميل Viber مهكر اخر اصدار للاندرويد
ViberPro هو تطبيق أندرويد معدل من تطبيق فايبر الأصلي وهو آمن للتحميل والاستخدام على جميع هواتف الادرويد دون أي مخاطر تتعلق بالخصوصية. هذا التطبيق لديه ميزة فورية. للمراسلة والمكالمات عبر الإنترنت باستخدام اتصال البيانات. يحتوي التطبيق على أفضل شروط وسياسات الخصوصية ؛ يحفظ المعلومات الخاصة.

يحتوي ViberPro على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة ، لمستخدمي اندرويد ويتيح لهم المشاركة ، جميع أنواع الملفات على الفور. يمكنهم مشاركة الصور والقصص القصيرة مع الآخرين باستخدام تطبيق Viber على هواتفهم. علاوة على ذلك ، التطبيق خفيف الوزن.

تنزيل ViberPro Messenger مهكر اخر اصدار
يتيح لك البتطبيق إجراء مكالمات مجانية عبر شبكة Wi-Fi وشبكة 4G بين الهواتف الذكية المثبت عليها Viber ، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية وصور وفيديو ورسائل صوتية. كمعرف مستخدم في فايبر ، يتم استخدام رقم الهاتف. تتم مزامنة التطبيق مع قائمة جهات الاتصال بهاتفك ، وتحديد جهات الاتصال التي لديها Viber تلقائياً.

تحميل ViberPro اخر اصدار ، هو تطبيق اتصال يمكنك استخدامه للدردشة والمكالمات ومشاركة الوسائط مع الآخرين. يتيح لك هذا التطبيق الاتصال الفوري مع أصدقائك وعائلتك ؛ باستخدام اتصال Wi-Fi أو اتصال البيانات على هاتفك. يحتوي التطبيق على أفضل مميزات الخصوصية فيما يتعلق بملفات البيانات الخاصة بك. مشاركة ملفات الوسائط بما في ذلك ؛ ملفات الصوت والفيديو والنص على هاتف الاندرويد الخاص بك.

تطبيق المراسلة الفورية
تحميل فايبر برو اخر اصدار ، قم بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق ViberPro على هاتفك للمراسلة والدردشة عبر الإنترنت. التطبيق مجاني للتحميل ويتيح للمستخدمين إرسال نص أو صوت إلى أي شخص على التطبيق. تحتاج إلى اتصال بالإنترنت على هاتفك لاستخدام تطبيق Viber لإرسال الرسائل واستلامها.

يساعد في إجراء مكالمات رائعة
يعد الاتصال من الدرجة الأولى في ViberPro أفضل بكثير من استراتيجيات الاتصال المختلفة عبر الإنترنت. حاولت الاتصال بأصدقائي عبر العديد من التطبيقات المماثلة المختلفة في نفس الوقت مع نفس الإرسال اللطيف ، ولاحظت أن ViberPro يجب أن يوفر مكالمات أسرع وأكثر قوة بغض النظر عن طول القرار. مع التطبيقات بهذه الخاصية ، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. في هذه المرحلة ، أرسم ViberPro Messenger نسبياً.

تطبيق مكالمات ودردشات مجاني تماماً
تنزيل فايبر مهكر اخر اصدار ، بالإشارة إلى التطبيقات المفيدة والمجانية تماماً ، من المستحيل بالتأكيد عدم ذكر تطبيق ViberPro. يعتبر هذا أحد وسائل الراحة مع العديد من الأدوات لدعم أفضل اتصال لجميع الأعمار. بواجهة خضراء ودية وجميلة وآلاف المزايا البارزة.

دردشة وتواصل غير محدود
تحميل ViberPro برابط مباشر للاندرويد ، تعتبر المحادثات ضرورية للحفاظ على العلاقات مع الأقارب أو الأصدقاء أو الزملاء. سيساعدك ViberPro على الدردشة والرسائل النصية لساعات دون أي تكلفة. ستبدأ في إجراء المكالمات والرسائل النصية إلى جانب العديد من التأثيرات على هذا التطبيق. على وجه الخصوص ، يتفوق ViberPro على التطبيقات المماثلة من حيث أنه يسمح للمستخدمين بإجراء محادثات جماعية من 1 إلى 20 شخصاً وله وظيفة بدء اجتماع طارئ.

مشاركة الصور ومقاطع الفيديو
مثل تطبيقات الاتصال الأخرى عبر الإنترنت ، يتيح ViberPro للمستخدمين أيضاً ؛ مشاركة ملفات الوسائط مع الآخرين. مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مع الآخرين دون أي مخاطر تتعلق بالخصوصية. ستكون البيانات آمنة أثناء المشاركة ، ويمكن للمستقبل تلقي البيانات على الفور عند الاتصال بالإنترنت. ابدأ في مشاركة ملفات الوسائط باستخدام تطبيق Viber على هاتفك ؛ على الفور وبأمان.

استمتع بالدردشة الجماعية
تحميل تطبيق ViberPro مهكر اخر اصدار ، أنشئ مجموعات دردشة وأضف أصدقاءك للاستمتاع بالدردشة الجماعية معهم. يسمح لك Viber بإضافة حوالي 250 عضواً إلى مجموعات الدردشة ومشاركة ملفات الوسائط ؛ في المجموعات أيضاً. اضبط إعدادات خصوصية المجموعات للاستمتاع بمحادثات أفضل للمجموعات على ViberPro. يمكنك استخدام جميع أنواع الصور المتحركة والرموز التعبيرية والملصقات في الدردشة الجماعية للرد على شيء ما.

استمتع بالدردشات والمكالمات مع التشفير الشامل
استمتع بأفضل ميزة خصوصية أثناء الدردشة والاتصال على تطبيق Viber. يتأكد ViberPro من وجود تشفير شامل للدردشة أثناء إجراء مكالمة أو مشاركة ملفات الوسائط. يمكنك إجراء مكالمات فيديو عبر الإنترنت دون أي مخاطر تتعلق بالخصوصية حتى أن خادم Viber لا يمكنه رؤية رسائلك. يحتوي التطبيق على مميزات خصوصية حقيقية بنسبة 100٪ للمستخدمين الآن ، تحميل فايبر برو اخر اصدار .

استخدام صور متحركة وملصقات ورموز تعبيرية في الدردشات
تنزيل برنامج ViberPro برابط مباشر للاندرويد ، استخدم صور متحركة وملصقات ورموز تعبيرية عبر الإنترنت في الدردشات الفردية والجماعية للرد على منشور. قام Viber بحفظ Emojis مسبقاً للمستخدمين ، ويمكنك تحميل ملصقات لهم. قم بتحميل ملصقات ثلاثية الأبعاد للمحادثات والصور المتحركة للتعبير عن نفسك عبر هذه الرموز التعبيرية أو الملصقات.

العديد من المميزات والمرافق المثيرة للاهتمام
عند القدوم إلى عالم الاتصالات الخاص بـ ViberPro ، ستختبر أنت والأشخاص الذين تحبهم المميزات المثيرة لهذا التطبيق بدورهم. أولاً ، يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين إعداد الخلفية الضرورية وسمات الواجهة للمحادثة. مع أكثر من 20 موضوعاً متعلقاً بالحب والحياة والعواطف .. لتصنيف المحادثات المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكن القول أن فايبر برو يقوم بتحديث مجموعة من العديد من أوضاع المشاعر المختلفة للمستخدمين للتعبير بحرية عن مشاعرهم الخاصة في ميزة المراسلة ، فايبر برو مهكر علي للتقنية .
تحميل ViberPro اخر تحديث فايبر برو اخر اصدار
وظيفة جديدة مثيرة
تحميل فايبر برو مهكر اخر اصدار للاندرويد ، يمكن ذكر أهم ما يميز هذا التطبيق أنه بالإضافة إلى الوظائف المتاحة مثل التطبيقات الأخرى ، يوفر Viber Messenger أيضاً أدوات لإنشاء الألغاز والتحديات الممتعة والعديد من الأفكار الإبداعية الأخرى. . إذا كنت تبحث عن المتعة أو ببساطة تريد القيام بالعديد من المفاجآت في الدردشات ، فحاول تحميل تطبيق Viber Messenger على الفور. أداة دردشة مجانية تماماً ، يجب أن يكون لديك هذا التطبيق بالتأكيد على هاتفك الذكي.

نهج الاتصال غير ثابت وبسيط وموجز وآمن
تحميل Viber مهكر اخر اصدار ، يمكن لأي شخص في أي عمر استخدامه على الفور نظراً لأن الواجهة في Viber Messenger تتميز بجودة عالية وودية للغاية. فقط اضغط على الأيقونة الحمراء الصغيرة على شاشة العرض ، يمكنك الذهاب على الفور إلى شاشة الدردشة لشحن الرسائل الشخصية أو الخاصة باللوحات. علامة التبويب التالية هي للاتصال المجاني ... يجب أن تكون كل ميزة أمامك مناسبة ، فقط اتصل بها واستخدمها.

مميزات برنامج ViberPro اخر اصدار

تحميل ViberPro اخر تحديث - فايبر برو مهكر اخر اصدار
ViberPro Messenger هو تطبيق خلوي يسمح لك بالمحتوى النصي وإجراء مكالمات هاتفية فضفاضة لأموال Viber الأخرى المستحقة. هناك موقفان لاستخدام ViberPro : أحدهما يجب أن يكون لديك أنت وشريكك تطبيق Viber على الهواتف الذكية واستخدامه.وكما ذكرت  مسبقاً بإن التطبيق معدل من التطبيق الأصلي ، وإليك بعض مميزات التطبيق :
  • لا يحتاج إلى خدمات Google Play
  • تمت إزالة الإعلان أعلى الشاشة
  • تمت إزالة علامة التبويب "سياسة الخصوصية" في قائمة "الخصوصية"
  • بيان محسّن لتحسين الأداء وخفض استهلاك الذاكرة
  • خرائط جوجل لإرسال الموقع شغالة
  • النسخ الاحتياطي لـ جوجل درايف شغالة
  • القدرة على إرسال جميع أنواع الملفات
  • يتم تحديد جهات اتصال "فايبر" بشكل افتراضي
  • بشكل افتراضي ، يتم تعطيل عناصر القائمة :
    - جمع التحليلات
    - تخصيص المحتوى
  • صوت الإشعار / الاهتزاز
  • الاهتزاز عند الاتصال
  • تمت إزالة "Invite to Viber" من قائمة الاتصال
  • تعمل الكاميرا مع SnapChat

معلومات التطبيق

الأسـمViberPro
المـطورViber Media S.à r.l
الحزمةcom.viber.voip
النـوع تواصل إجتماعي
التقـييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV2.0
مبني على إصـدارV18.4.0.0
تاريخ التحديثالجمعة ، سبتمر 2022
التـوافقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجم60 ميغابايت
اللغةإنجليزية
التعديلراجع المميزات
الأذوناتالتخزين
جهات الإتصال
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل ViberPro اخر اصدار برابط مباشر
التـــحــــمــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent