تحميل KineMaster مهكر آخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم افضل تطبيق لتحرير وتصميم الفيديوهات KineMaster من تطوير KineMaster Corporation النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير مع أكثر من 300 خط عربي إحترافي لجميع هواتف الأندرويد
تحميل KineMaster مهكر آخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد
تنزيل برنامج كين ماستر KineMaster مهكر

حول برنامج كين ماستر KineMaster مهكر للاندرويد

تنزيل برنامج كين ماستر KineMaster مهكر
إذا كنت تبحث عن تطبيق احترافي لتحرير الفيديو والصور مثل تطبيقات الكمبيوتر، توقف الآن. لأنك وجدت ذلك بالفعل. يقوم KineMaster مهكر اخر اصدار بتحرير مقاطع الفيديو والصور بشكل احترافي على الهاتف المحمول. في الواقع، أصبحت حاجة الناس إلى الصور الجميلة ومقاطع الفيديو الجيدة أكثر شيوعاً ومتزايدة. ومع ذلك، لا يملك الجميع الوسائل اللازمة لشراء جهاز كمبيوتر لتحرير وإنشاء صور ومقاطع فيديو مُرضية.

لا تقلق لأن تقنية 4.0 اليوم تتطور بقوة، وقد ساعد إدخال سلسلة من تطبيقات تحرير الفيديو وتحرير الصور على الهاتف المحمول في حل هذه المشكلة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتطبيق تحرير الفيديو وتحرير الصور الأكثر احترافية والأجمل والأفضل جودة على الهاتف المحمول. يمكن أن يكون هناك اسم واحد فقط، وهو التطبيق أعلاه. يمكنني أن أؤكد لك شيئاً واحداً وهو أنه لا يوجد مستخدم YouTube مشهور أو محرر مشهور لا يستخدم هذا التطبيق. لأن الجودة التي تجلبها جيدة حقاً.

KineMaster هو محرر فيديو احترافي مع إمكانيات وأدوات ضخمة تسمح لك بإنشاء مقطع فيديو خاص بك أو تحرير مقطع فيديو موجود دون معرفة كبيرة في غضون دقائق. يختار عدد كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم كين ماستر مهكر يدعم الخطوط العربية على نظام الأندرويد نظراً لمجموعة المميزات الرائعة ، والتصميم سهل الاستخدام والتشغيل السهل.

تكون جميع الوظائف المهمة دائماً في متناول يدك ، ولا يتعين عليك البحث عن الأدوات ، حيث يتم ترتيب كل شيء بشكل ملائم وذكاء ، فقط حتى تتمكن من الاستمتاع بعملية الإبداع الخاصة بك وعدم تشتيت انتباهك بكل الأشياء الصغيرة. يمكن للبرنامج العمل مع جميع تنسيقات الفيديو تقريباً ، ومن السهل جداً التعامل مع تنسيقات الصوت ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك حتى العمل مع ملفات الرسوم مثل JPG أو PNG.

من المحتمل أن يكون كين ماستر مهكر خطوط عربيه الوحيد الذي يمكنه العمل مع الفيديو متعدد الطبقات والصوت متعدد المسارات ، يمكنك فصل الفيديو والصوت ببضع نقرات ، وتعديل كل واحدة كما يحلو لك ثم إعادة تركيبها ، وإضافة تأثيرات وفلاتر وإعدادات مختلفة. ربما يكون أحد المعايير المهمة في الوقت الحاضر هو دعم الفيديو بامتداد كبير ، HD (1080p) ، والذي يعمل بشكل جيد للغاية ، بحيث لا تحصل بعد الحفظ على فيلم صغير ، بل فيلم كامل على الشاشة بأكملها.

KineMaster منذ إطلاق الهاتف الذكي ، كانت الحياة ممتعة ومثيرة للغاية بحيث يمكنك فعل ما تريد. يمكنك استخدام هاتفك ككاميرا محمولة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في أي مكان. استخدم الفيديو لعمل مقاطع ومواد فوتوشوب ومقاطع فيديو. يمكن كتابة كل لحظة في الحياة وتحريرها كما يحلو لك. الأهم من ذلك ، بمساعدة الهواتف الماهرة ، يمكنك تعديل التسجيل باستخدام هاتفك الذكي دون استخدام جهاز كمبيوتر. هناك تطبيقات مختلفة لمستخدمي الأندرويد الذين يرغبون في تعديل الفيديو مباشرة على هواتفهم المحمولة. يعد كين ماستر مهكر البنفسجي أحد أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها.

للبدء ، يأتي كين ماستر مهكر الذهبي مع نظام تحرير فيديو قوي لمستخدمي Android. يمكنك بسهولة استخدام خيارات التحرير لإنشاء مقاطع فيديو رائعة بأكبر قدر ممكن من البساطة. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام الهواتف القوية لهواتفهم الذكية. لا تتردد في تحرير الفيديو الخاص بك في طبقات متعددة ، والاختيار من بين أوضاع خلط مختلفة ، وضبط مستوى الصوت ، وتغيير السرعة ، وإنشاء انتقالات ، والمزيد.

باستخدام كين ماستر مهكر الذهبي ، يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى أفضل هاتف لإنشاء الفيديو. اكتب وعدّل مقاطع الفيديو الخاصة بك لتصبح صانع محتوى رائعاً. استمتع بالتجربة المحمولة الكاملة لهاتفك الذكي من خلال تقديم أحدث محرر لهاتفك. قم بإنشاء وتحرير وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدام هاتفك فقط.

يمكنك وضع ملصقات أو نصوص مختلفة على إبداعاتك ، وإذا كنت تريد حتى يمكنك رسم شيء يدوياً مباشرة على مقطعك ، فسوف يتحول إلى شيء غير معتاد للغاية ، ولكنه ملون للغاية. من المميزات أود أيضاً أن أشير إلى ملفات التشذيب الدقيقة ، ومعاينة فورية للنتيجة ، والتحكم في التشبع واللون والسطوع والظلال ، واستخدام مرشحات الصوت وتغيير الصوت ، مجرد مجموعة من الرسوم المتحركة ، ومختلف الجاهزة الموضوعات والمؤثرات الصوتية والمرئية .

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة باستخدام أدوات KineMaster مهكر من ميديا فاير المتطورة وسهلة الاستخدام. تتضمن هذه المجموعة من الأدوات القدرة على تغيير الأفلام بطرق مختلفة، مثل تغيير الألوان المستخدمة، وتغيير الخلفية، بما في ذلك التعليقات الصوتية، وإدراج المؤثرات الخاصة المختلفة. KineMaster هي أداتك لبدء مدونة مثل المحترفين.

يعد KineMaster مهكر مدفوع واحداً من أقوى تطبيقات تحرير الفيديو التي تأتي مع مجموعة ضخمة من الأدوات سهلة الاستخدام. استخدام التطبيق بسيط للغاية. أولا، تحتاج إلى تحديد الفيديو الذي تريد تحريره ثم تحديد العناصر. استخدمها لتحسين الفيديو، ولكن من الأفضل إدراجها بالترتيب الذي تبدأ به في الظهور في تسلسل الفيديو. بعد ذلك، حدد موضوعاً ومقدمة وتأثيرات أخرى. هذا هو السيناريو الأبسط، حيث أن التطبيق له غرض احترافي ويحتوي على العديد من الأدوات لتنفيذ العمليات المعقدة.

واجهة بسيطة وواضحة
كما ذكرنا سابقاً، فإن وظيفة KineMaster Premium مهكر عربي تثير الإعجاب بوفرة المميزات والخيارات. وعلى الرغم من هذه الحقيقة، فإن استخدام التطبيق بسيط للغاية. بذل منشئو المشروع قصارى جهدهم لتطوير الواجهة نفسها. وجعلها متاحة لكل مستخدم. يمكنك التنقل بسهولة عبر جميع الأقسام الضرورية وتعديلها. جميع الوظائف والمرشحات والأدوات في متناول اليد هنا حرفياً.

بمجرد تشغيل التطبيق، ستظهر لك قائمة رئيسية بسيطة للغاية. ستكون مادة الفيديو التي تريد معالجتها موجودة في وسط الشاشة. يمكنك إضافته من معرض الهاتف، أو تحميله مسبقاً من الشبكة، أو إزالته مباشرة في المحرر. في الجزء السفلي من النافذة الرئيسية، سترى لوحة بها مسار تشغيل يتكون من عدة قطاعات. يمكنك تراكب طبقات جديدة عليه، وبالتالي تنويع الفيديو الخاص بك. قم بتثبيت كل القطاعات التي تقوم بتحريرها. مسار الربط مشابه جداً للخيار الموجود في Word. سيتمكن المستخدمون من استيعاب كل جزء من الفيديو الخاص بهم.

تحرير متعدد الطبقات
للبدء يمكنك الآن تعديل أفلامك في طبقات عديدة ، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من خيارات التخصيص. تجعل الواجهات سهلة الاستخدام من وضع التعديلات الخاصة بك وإجراء التغييرات على الأفلام أمراً سهلاً. أضف الصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنص والكتابة اليدوية والعناصر الأخرى حسب الرغبة. للحصول على منظور شامل للبضائع النهائية ، قم بمعاينة مقاطع الفيديو بمجرد إجراء التعديلات. بمجرد إلقاء نظرة سريعة على الواجهات ، يمكنك الحصول على صورة شاملة للأفلام والمواد التي تم تغييرها. اتخذ قراراتك وتعديلاتك في أي وقت تشاء.

ستظهر لك الأدوات الأساسية في القسم الأول من تطبيق kinemaster مهكر . ستساعدك هذه الأدوات الأساسية في اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك ولصقها وتقطيعها. لذلك إذا كنت تعتقد أن الفيديو الخاص بك مثالي بالفعل ، فيمكنك استخدام هذه الأدوات لحفظ اللحظات الرئيسية لهذا الفيديو بدلاً من الفيديو بأكمله. هذه الأدوات الأساسية بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، مما يوفر لك وقتاً ثميناً إذا كنت مبتدئاً.

على الرغم من واجهة المستخدم المصقولة والجذابة، تكمن قوة كين ماستر مهكر عربي في مدى تبسيطه لاستخدام بعض أدوات تحرير الفيديو المعقدة إلى حد ما. هذه واحدة من أقوى نقاط التطبيق (UI). تنقسم الواجهة إلى ثلاثة أقسام: الفيلم الذي تصنعه، ومؤقت في الأسفل يعرض إطارات فردية، ومجموعة دوارة من عناصر التحكم التي تتيح لك القيام بأشياء مثل تسجيل الفيديو، وإضافة الصوت، وإضافة فيديو أو صور فوتوغرافية، واختيار موضوع. ستظهر قائمة منبثقة تحتوي على خيارات تحرير منفصلة عند النقر فوق الإطار. هذا المسار بسيط ومريح للتنقل. تذكر أنه لا يوجد زر حفظ لأنه سيتم حفظ تغييراتك تلقائياً.

KineMaster هو تطبيق ذكي من شركة KineMaster. منذ إطلاقها، تلقت طريقة اللعب هذه أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الهاتف المحمول. وهذا حقًا ما يجعل الناس يشعرون بالأمان والثقة عند استخدام التطبيق. مزود بمميزات التحرير المتوفرة فقط في تطبيقات التحرير الاحترافية على أجهزة الكمبيوتر. تأثيرات انتقالية، ومقاطع فيديو سحرية كما في الأفلام الأسطورية، يمكن لهذا التطبيق القيام بها. يبدو من الصعب تصديق ذلك، ولكن هذا هو كل ما يمكن أن تفعله طريقة اللعب هذه. الاستخدام أيضًا بسيط للغاية، وليس معقداً للغاية.

تطبيق تحرير الفيديو الذي أثبت فائدته مع مرور الوقت
ربما ستفقد الوعي إذا قمت بإدراج جميع خيارات التحرير، ولكن إليك بعضاً من أهمها: يمكنك تغيير سرعة الفيديو بسرعة وسهولة، وإضافة تأثيرات انتقالية، واقتصاص الفيديو أو الإطارات الفردية، والتدوير المقطع، وإضافة الصوت (بما في ذلك السرد)، ومرشحات الفيديو والصوت، ومفتاح Chroma (شاشة خضراء)، وتغيير السمة والنص واللون. بعد ذلك، يمكنك إعادة ترتيب الوسائط وإضافة أو إزالة القطع في أي وقت.

إذا لم تكن متأكداً من إعجابك بالتغييرات، فيمكنك معاينتها بسرعة كصور ثابتة أو الفيلم بأكمله ثم الانتقال إلى القسم الذي تريد رؤيته. بعد الانتهاء من التغييرات، يمكنك تصدير الفيديو بدقة عالية (HD)، أو دقة قياسية (SD)، أو جودة رديئة. يمكنك ضبط معدل الإطارات ومعدل البت حسب رغبتك، كما أنه متوافق مع MOV. على الرغم من أنه يمكنك استخدام كل هذه المميزات مجاناً، ما لم تقم بالترقية، سيتم دائماً وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك بشعار KineMaster مهكر بدون علامة مائية.
تحميل KineMaster مهكر آخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد
اعكس مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر تميزاً
قد يقوم مستخدمو الاندرويد أيضاً بإجراء تعديلات سهلة على تحريرهم من خلال عكس مقاطع الفيديو وجميع المواد الخاصة بهم بالكامل لجعل أفلامهم أكثر روعة. يتضمن هذا كل التعديلات الممكنة التي قمت بها ، مما ينتج عنه أفلام مسلية بشكل لا يصدق وجذابة لمشاهدتها. يمكنك الآن عكس مقاطع الفيديو السابقة أو قلبها وإضافة مجموعة متنوعة من المكونات الجديدة إليها.

لإنتاج تأثيرات جذابة ، استفد من أوضاع المزج
أثناء استكشاف عالم إنشاء الفيديو باستخدام برنامج KineMaster مهكر للاندرويد ، ستلاحظ أن التطبيق يوفر مجموعة متنوعة من أوضاع المزج والمرشحات للاختيار من بينها. لإنشاء تأثيرات بصرية واضحة ومذهلة وجميلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لا تتردد في استخدام خيارات المزج المتاحة. في نفس الوقت ، استخدم مرشحات الألوان المتاحة لتحويل شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك تماماً. اجعل مقطع الفيديو الخاص بك مميزاً بينما يكون أيضاً استثنائياً.

التأثيرات المرئية هي الأشياء الرئيسية في كل مقطع فيديو ينجذب بها الأشخاص إلى هذا الفيديو. توجد تأثيرات بصرية عالية المستوى فقط على أفضل الهواتف المحمولة مثل iPhone وما إلى ذلك ، ونحن جميعاً لا نملك هذه الهواتف المحمولة كطبقة متوسطة. بهذه الطريقة ، يسمح لنا كين ماستر KineMaster مهكر بدون اعلانات بتطبيق جميع التأثيرات المرئية الرئيسية مثل عكس ، والحركة البطيئة ، والمزج ، وتسريع مقاطع الفيديو مجاناً. هذا يعني أنه يمكننا أيضاً الاستمتاع بكل هذه المرئيات المتميزة على هواتفنا ذات المتوسط ​​المنخفض.

يمكنك تغيير الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك بعدة طرق
إلى جانب التغييرات الجمالية ، يشتمل تطبيق KineMaster مهكر بدون علامة مائية أيضاً على مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك تطبيقها على أفلامك. التعليقات الصوتية والموسيقى الخلفية ومغيرات الصوت والمؤثرات الصوتية هي مجرد أمثلة قليلة لما يمكنك فعله بمقاطع الفيديو. أثناء محاولتك تغيير الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لا تتردد في إجراء بعض التعديلات والتعديلات. جرب إعدادات مختلفة لترى كيف تؤثر على مرات الظهور الإجمالية.

ضبط مكون الصوت
عند التفاعل مع الموسيقى التصويرية، لديك خيار التخلص من صوت الملف الأصلي، بالإضافة إلى تراكب مسار جديد تماماً، والذي يمكن أن يكون أي ملف صوتي. من المؤكد أن محبي منصة TikTok سيستخدمون هذه الوظيفة. يمكنك إنشاء مقطع فيديو ثم تراكب الموسيقى بحيث تتناسب مع الرقصة. بعد ذلك، سيكون الفيديو الخاص بك جاهزاً للنشر. من الممكن ضبط الموسيقى التصويرية. ولذلك، سيكون لديك أداة لإعدادات الصوت المرنة.

إذا كنت بحاجة إلى تغيير نظام الألوان لملف للنشر أو إضافة نوع من التأثير أو العمل مع الصوت، فهذا التطبيق مناسب لك. بالإضافة إلى ذلك، يحصل التطبيق على تحديثات منتظمة تعمل على توسيع وظائفه بشكل ملحوظ. هنا ستتاح لك أيضاً الفرصة لإنشاء مقطع فيديو عن طريق تطبيق الشرائح. سيكون التطبيق مفيداً بالتأكيد لكل شخص يعمل بالفيديو.

العديد من أدوات التحرير المفيدة
في الوقت نفسه ، يمكنك الآن استخدام أدوات التحرير المباشرة والمفيدة على هواتفهم ، والتي ستمكنك من استخدام محرر الفيديو بشكل فعال. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة تعديل أفلامك هنا عن طريق قص مقاطع معينة منها وتوصيلها واقتصاصها. قم بإجراء أي تعديلات ترغب فيها على كل منطقة في الفيلم بأكمله.قم بإجراء بعض التعديلات على أفلامك واستخدم كين ماستر مهكر بدون علامة مائية وبدون اعلانات لتحريرها بسرعة. ستجد اللعبة أكثر فعالية وسهولة من تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر عندما تقوم بخلطها مع أدوات التحكم باللمس البسيطة.

في هذا التطبيق ، سيتم تزويدك بقائمة المشروع. عند تحميل أي مقطع فيديو في هذا التطبيق ، سيتم حفظ هذا الفيديو كمشروع. لذلك ، نظراً لسوء الحظ ، إذا لم تتمكن من حفظ هذا الفيديو أو إيقاف تشغيل التطبيق ، فلا داعي للقلق لأن الفيديو الذي تم تحريره سيظل كما هو في أقسام المشروع السابقة. ولكامل حياتك ، يمكنك تعديل جميع مشاريعك السابقة من هناك حيث تتركها. يمكنك استيراد وتصدير ملفات المشاريع الجديدة بسهولة.

تتوفر مكتبة كبيرة من موارد التحرير
يحتوي التطبيق أيضاً على مكتبة كبيرة من موارد التحرير المختلفة لمساعدتك في إنشاء الأفلام. يمكنك استخدام موسيقى التطبيق ، ومقاطع المرئيات ، والمحارف ، والملصقات ، وتأثيرات الانتقال ، ومجموعة متنوعة من المميزات الأخرى هنا. باستخدام عناصر التحرير المتوفرة ، يمكنك تعديل مظهر وشعور أفلامك. ومع كل إصدار من KineMaster مهكر للاندرويد آخر اصدار ، كن على اطلاع بالمميزات الجديدة.

تراكب على الفيديو العديد من الرموز والملصقات والتعليقات النصية والصور المتنوعة. تحتوي مجموعة KineMaster مهكر النسخة المدفوعة على العديد من الخطوط الرائعة للنصوص، بالإضافة إلى الصور المنبثقة أو المجمدة الجاهزة. من بين هذه المجموعة، ستجد دائمًا شيئاً يمكنك إضافته إلى المادة الرئيسية وجعلها أكثر متعة.

هنا يمكنك العثور على الكثير من المرشحات الرائعة وتأثيرات التعتيم المتنوعة أو الإضاءة والمقالة القصيرة وجميع أنواع الخلفيات. يمكنك تغيير صورة الخلفية في الفيديو الخاص بك بالكامل ونقل جميع المشاركين إلى أي مكان على هذا الكوكب. هناك العديد من الخلفيات الجاهزة في كتالوج التطبيق، ولكن يمكنك أيضاً تحميل الخلفيات الخاصة بك.

يمكنك تغيير وتيرة أفلامك
يمكنك تعديل سرعة الإطار في كل جزء من الفيلم مع تقدمك في واجهات تحرير التطبيق والاستفادة من إمكانياته. نتيجة لذلك ، من أجل تأثيرات الفاصل الزمني أو الحركة البطيئة ، يمكن إجراء تعديلات مختلفة مع التحكم في السرعة. نتيجة لذلك ، يمكن استخدام كين ماستر مهكر يدعم ايموجي الايفون لإنتاج أعمال فيديو مذهلة. هذا هو المكان الذي يتم فيه إنشاء الفن الحقيقي

باستخدام إعدادات EQ المباشرة ، يمكنك التحكم في الصوت
إذا كنت مهتماً ، فستسمح لك إعدادات EQ السهلة للتطبيق بإجراء تعديلات محددة على الصوت. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تغيير الأصوات وتعديل ارتفاع الصوت وتعديل الأصوات في مناطق مختلفة للحصول على موسيقى أكثر إمتاعاً مع العديد من إعدادات EQ.
تحميل KineMaster مهكر آخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد
التحرير الإضافي
بعد هذه الأشياء ، سيظهر لك قسم التحرير الإضافي لـ KineMaster مهكر. يمكنك تحرير وتطبيق وظائف جديدة على مقاطع الفيديو الخاصة بك في هذه الأقسام. تتوفر العديد من الملصقات والمؤثرات الخاصة والخيال ومقاطع الفيديو هنا في هذا التطبيق. يمكنك تطبيق كل هذه الأشياء على ما تريد. هذه الأشياء ستجعل الفيديو الخاص بك رائعاً. يمكنك بسهولة تطبيق التأثيرات على الفيديو الخاص بك وفقاً للحالة. هناك أكثر من 2300 انتقالات قابلة للتحميل يمكنك تطبيقها في أي وقت باستخدام كين ماستر مهكر بدون علامة مائية هذا.

لتتمكن من أن تصبح الاسم الأكثر تنزيلًا وبحثًا على الهاتف المحمول. يحتاج هذا التطبيق إلى شيء خاص وجذب انتباه الجميع، أليس كذلك؟ بالضبط. نظراً لأنه تطبيق تحرير احترافي، فإن هذا التطبيق مزود أيضاً بمميزات تحرير احترافية للغاية مثل: إزالة خلفية الفيديو، وتجميع الصور الاحترافية، وإزالة خلفية الصورة، وما إلى ذلك...... وغيرها الكثير. مميزات التحرير الاحترافية الأخرى التي لا أستطيع أن أخبركم عنها جميعاً هنا.

تصدير مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها على الفور
أخيراً وليس آخراً ، بعد كل تلك التعديلات والتعديلات الممتعة ، يمكنك تصدير الفيلم بسرعة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية. من المثير للدهشة أن هذا قريب جداً من الجودة النموذجية لتلك الأفلام عالية الجودة التي تم إنشاؤها على جهاز كمبيوتر. بمجرد الانتهاء من الأفلام ، يمكنك مشاركتها بسرعة على مجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية أو خدمات التخزين عبر الإنترنت لعرضها على أصدقائك ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Dropbox وغيرها عبر برنامج كين ماستر مهكر.

مميزات كين ماستر مهكر بدون علامة مائية apk

تحميل كين ماستر مهكر يدعم الخطوط العربية
KineMaster هو أفضل محرر فيديو احترافي يعمل بنظام الأندرويد يدعم تحرير الفيديو والصور والنص متعدد الطبقات مع فن القص والتشذيب. يمكنك الحصول على صوت متعدد المسارات ، والتحكم في مغلف الصوت ، والانتقالات ثلاثية الأبعاد ، ومفتاح Chroma ، وما إلى ذلك ، والمزيد من المميزات الموجودة في هذا التطبيق إذا كنت تريد التعرف عليها ، فاستمر في القراءة المقالة.

لمستخدمي الاندرويد يعد تطبيق KineMaster مهكر محرر فيديو احترافياً رائداً. يمكن قص طبقات متعددة من مقاطع الفيديو وتشذيبها وتحريرها بدقة وبسرعة وتحرير النصوص والصور والملفات الصوتية. هناك خيارات انتقال ثلاثية الأبعاد لتطبيق Kinemaster وأدوات التحكم في مستوى الصوت ومرشحات LUT وغير ذلك الكثير.
  • مفتاح الكروما : يتم استخدامه من قبل مستخدمي YouTube المحترفين وشاشات الألعاب باستخدام تأثير الشاشة الخضراء ، يمكنك بسهولة تغيير خلفية الفيديو الخاص بك ، حيث يمكنك جعل جمهورك يبدو وكأنك أمام جبل جميل ولكن في الواقع أنت جالس في منزلك ، يمكنك الآن هذا مذهل ميزة على kinemaster ، كل ما عليك فعله هو الحصول على شاشة خضراء مثالية ثم تسجيل مقطعك ووضعه على kinemaster لتمكين ميزة مفتاح chroma والآن أنت جيد لاستخدام تأثير الشاشة الخضراء على هاتف الاندرويد الخاص بك.
  • الرسوم المتحركة : هذه مرة أخرى ميزة رائعة أخرى من kinemaster ، حيث يمكنك إضافة العديد من الرسوم المتحركة وتأثيرات مقاطع الفيديو الأخرى بنقرات قليلة وإضافة تلك التأثيرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي ستجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية ومن المحتمل أيضاً أن يعجبك جمهور YouTube عند تحرير مقاطع فيديو youtube الخاصة بك بطريقة احترافية.
  • التسجيل الصوتي : لست مضطراً لتسجيل صوتك بشكل منفصل على تطبيق مسجل الصوت ، يمكنك بسهولة تسجيل صوتك أثناء تواجدك داخل الجدول الزمني لتطبيق kinemaster ، ستحصل على خيار التسجيل الصوتي ببساطة انقر فوقه ثم قل كلماتك التي تريد تسجيلها لمشاهديك.
  • تأثيرات انتقالية : هل تساءلت يوماً كيف تستخدم أفلام بوليوود وهوليوود رسومات الكمبيوتر بين شرائح الفيديو ، مما يجعلها رائعة. تسمى هذه التأثيرات الانتقالية ، والتي يمكن استخدامها بسهولة في Kinemaster ، قد يكون انتقال الفيلم تقنية مستخدمة في عملية ما بعد الإنتاج للقطع وتحرير الفيديو التي تمزج بين المشاهد أو اللقطات. ستتضمن معظم الأفلام أيضاً استخداماً انتقائياً للتحولات الأخرى ، وعادةً ما تنقل نغمة أو مزاجاً ، أو توحي بمرور الوقت ، أو أجزاء منفصلة من القصة. إنه يوفر مجموعة من التأثيرات مثل المسح ، والقضاء ، والتلاشي ، والذوبان وأكثر من ذلك بكثير. 
  • معاينة فورية في أي وقت.
  • ضوابط الحركة مثل السرعة وتأثيرات الحركة البطيئة.
  • يقدم تأثير الصوت المحيطي.
  • يتم تضمين غالبية المواد السمعية والبصرية والرسوم المتحركة والموضوعات فيه.
  • يوفر إطاراً لكل إطار للقطع والربط والتقطيع والتشذيب.
  • جميع الوسائط المدعومة.
  • دعم تحرير وتصدير الفيديو بدقة 4K.

معلومات التطبيق

الأسـمKineMaster
المطـورKineMaster Corporation
الحزمةcom.nexstreaming.app.kinemasterfree
النـوعمحرر فيديو
التقـييم4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV7.3.10.31682.GP
تاريخ التحديث الجمعة ، 19 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 4.4 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم70 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل KineMaster مهكر النسخة الكاملة Premium
تحــمـــيل التطبيق  أنقر هنا
تحــمـــيل الخطوط  أنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent