تحميل GIF Maker النسخة المدفوعة آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر وصانع ملفات GIF الرائع GIF Maker-Editorمن تطـوير GIF Maker & GIF Editor & Video Maker النسخة المدفوعة Pro حملهٌ الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل GIF Maker النسخة المدفوعة آخر اصدار للاندرويد
تحميل GIF Maker النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق GIF Maker مهكر النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق GIF Maker, GIF Editor النسخة المدفوعة مجانا
نستخدم جميعاً وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً ونقضي معظم وقتنا في الدردشة مع الأصدقاء والأقارب ولكن في بعض الأحيان لجعل المحادثة ممتعة وممتعة ، تحتاج إلى استخدام بعض الملصقات والصور المتحركة. لكن استخدم صور متحركة مضحكة تحتاج أولاً إلى الحصول عليها. ولماذا تقضي الوقت في البحث في جوجل عندما يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك ، برنامج تحويل الصور إلى GIF للاندرويد .

GIF Maker هي أداة مجانية مصممة لإنشاء صور GIF من وسائط المستخدمين. هذا تطبيق رائع للمستخدمين المهتمين بإنشاء ملفات GIF والاستمتاع بها. يمنحك GIF Maker - GIF Editor حرية تصميم الصور وفقاً لأفكارك الشيقة. لا تتردد في استخدام تحويل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى صور GIF فريدة من نوعها. استفد من ميزة صانع الميمات الفريدة لتحقيق أفكارك الإبداعية بسهولة. استكشف المجموعة الكاملة من مميزات التطبيق التي تساعدك على السخرية من نفسك والآخرين.

تنزيل GIF Maker مهكر ، اصنع GIF / فيديو من الصور والفيديو ... بدون علامة مائية ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل FACEBOOK و TWITTER. تطبيق GIF Maker ، الكل في تطبيق GIF مجاني واحد. يمكنك الآن إنشاء / تحرير صورة GIF متحركة مجانية ، واضحة ، سهلة ، سريعة ، ناعمة .
تحميل GIF Maker النسخة المدفوعة آخر اصدار للاندرويد
أفضل برنامج GIF للاندرويد ، إنها سهلة الاستخدام وواجهة جميلة ولكنها لا تزال تقدم مميزات قوية / كثيرة. يتم إنشاء و تحرير بصيغة GIF من الصـور والفيديو والكاميرا وتسجيل الشاشة وصور GIF المتحركة. تحويل صيغ الفيديو / الصور الشائعة مثل PNG ، JPEG ، JPG ، MP4 ، MPEG ، FLV ، 3GP ... واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وودية.

يعد GIF Maker أحد أكثر تطبيقات إنشاء ملفات GIF شيوعاً.  يمكنك قص مقاطع الفيديو واقتصاصها في معرض الصور الخاص بك لإنشاء صور GIF.  يمكنك أيضًا إضافة ملصقات أو نصوص أو تعديل ملفات GIF الموجودة.  يجب أن تعمل ملفات GIF على معظم مواقع الويب بعد ذلك.  عليك أن تفكر في المواد لصنع GIF بنفسك.  خلاف ذلك ، هذا جيد جداً.  ومع ذلك ، فإنه يحتوي على أخطاء ، تحميل GIF Maker مهكر من ميديا فاير .

تحويل ثنائي الاتجاه للصور وملفات GIF
تحميل برنامج GIF Maker مهكر النسخة المدفوعة ، باستخدام GIF Maker - GIF Editor ، تحتاج فقط إلى تحميل أي مقطع فيديو أو صورة من معرض الصور الخاص بك ، وسيقوم التطبيق تلقائياً بإعداد وتحرير ملفات GIF نيابة عنك. يمكنك أيضاً إجراء تغييراتك على ملف GIF الذي تم إنشاؤه لجعله أكثر كمالاً. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل أيضاً في الاتجاه المعاكس ، مما يسمح لك بنقل صور GIF إلى مقاطع الفيديو أو الصور. لذلك ، من خلال هذا التفاعل ثنائي الاتجاه ، سيساعدك في النهاية على إنشاء منتجات أكثر إثارة للإعجاب وسهلة الاستخدام بسبب جودتها العالية.

أدوات تحرير الصور المختلفة
تحميل تطبيق GIF Maker مهكر اخر اصدار ، هنا يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو وإضافة الصور وإزالتها. سيساعدك هذا على ضبط طول ملف GIF الخاص بك وفقاً لذلك. في الوقت نفسه ، يمكنك تدوير الحجم أو قلبه أو التحقق منه لإنتاج أفضل صورة بتنسيق GIF. 

علاوة على ذلك ، يمكنك تعيين التحكم بحرية في سرعة حركة صور GIF بسهولة. سيتم تمييز شريط تمرير السرعة من 1 إطاراً في الثانية إلى 60 إطاراً في الثانية مما يتيح لك إجراء حركات من بطيء إلى سريع كما تريد. قم بتحرير ملف GIF الخاص بك للالتزام بمدته لإنشاء الكثير من الميمات الرائعة.

GIF Maker سيحول تقريباً جميع تنسيقات الفيديو الشائعة إلى gif ، بما في ذلك الاسم فقط ... تم تصميم Video To GIF لجعل هذه العملية برمتها سهلة للغاية بالنسبة لك.  الواجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام.  ستتمكن من قص الفيديو الخاص بك وتحويل جزء فقط إلى صورة gif صغيرة الحجم محسّنة ، سيكون من السهل مشاركة GIF على الويب ، تحميل GIF Maker GIF Editor Pro مجانا للاندرويد .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تلوين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بسرعة. لا يسمح لك التطبيق فقط بضبط توازن الألوان لصور GIF ومقاطع الفيديو. كما أنه يعمل مع التباين والحدة والتشبع والحيوية والمرشحات الأخرى المفيدة. لذلك في كل مرة تقوم فيها بتخصيص المرشحات ، ستخرج لك صور GIF التي تريدها.

بالطبع ، مع GIF Maker ، ستتمكن من إضافة نص إلى صور GIF الخاصة بك لإعطاء انطباع بمحتوى الصورة. باستخدام مجموعة فريدة من الرموز والعبارات الجميلة ، يمكنك إبراز الجوانب العاطفية في صور GIF الخاصة بك.

كيفية عمل GIF من فيديو للاندرويد ، GIF Maker مع حفظ إبداعاتك في المعرض الشخصي للتطبيق ومشاركتها مع أصدقائك على الجوانب الاجتماعية. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء صور GIF متحركة بطريقة بسيطة. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للجميع بسهولة إنشاء ، سيساعدك صانع ومحرر Gif على إنشاء وتحرير صور متحركة مذهلة يمكنك استخدامها في أي مكان تريد وجعلها فيروسية. لست بحاجة إلى أن تكون محترفاً في تحرير الفيديو لإنشاء صور متحركة مذهلة باستخدام هذا التطبيق.

احفظ ملفات GIF وشاركها بسهولة عبر وسائط متعددة
تحميل GIF Maker GIF Editor مهكر مدفوع للاندرويد ، إنه أمر مزعج إذا تم الانتهاء من جميع أعمال التحرير ولكن لا يمكن حفظها ومشاركتها مع الجميع. مع GIF Maker - GIF Editor ، زود المستخدمين بميزة رائعة. كل ما تحتاجه هو تعيين التفضيلات ، وسوف يقوم تلقائياً بتصدير ومشاركة الصور عالية الدقة لك. لا تتردد في العمل مع خيارات لمشاركة صور GIF الخاصة بك بسرعة عبر الشبكات الاجتماعية ، عبر تطبيقات الدردشة أو البريد الإلكتروني بسهولة.
تحميل GIF Maker النسخة المدفوعة آخر اصدار للاندرويد
لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن اختيار حفظ ومشاركة صور GIF في GIF Maker بسهولة. كل ما تحتاجه هو تحديد إعدادات الجودة المفضلة وسيساعدك التطبيق على تصدير صور GIF بدقة عالية الجودة. لا تتردد في العمل مع خيارات المشاركة السريعة ، والتي ستتيح لك مشاركة صور GIF الخاصة بك عبر الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة أو رسائل البريد الإلكتروني بسهولة تامة.

مميزات برنامج Gif Maker, Gif Editor Pro APK النسخة المدفوعة

تحميل Gif Maker Gif Editor Pro مجانا للأندرويد
محرر فيديو مصمم للعمل فقط مع صور GIF. كيفية التعديل والإنشاء من البداية ، من مواد المصدر الموجودة. التجميع ، وتقليص المدة ، والقص ، وتطبيق التأثيرات ، والفلاتر ، وتغيير الحجم لتقليل الوزن دون التأثير الخطير على الجودة ، وأكثر من ذلك بكثير يخضع لهذا التطبيق.  بينما اهتموا بالراحة. يؤدي التنفيذ الفعال للأهداف واستخدام المميزات الإضافية التي لم يتم تضمينها في البداية في GIF وغيرها من الخصائص أيضاً إلى إضافة انطباعات إيجابية عن عملك ، إليك المميزات الرئيسية :
  • صانع ومحرر GIF .
  • تحويل مقطع الفيديو إلى GIF.
  • ادمج عدة صور في ملف GIF واحد.
  • تسجيل الفيديو من الكاميرا وتحويله إلى GIF
  • تسجيل الشاشة وتحويلها إلى GIF (Android 5.0+)
  • إنشاء / تحرير GIF بسرعة عالية وجودة عالية. يمكنك جعل صورتك المتحركة / GIF سهلة وسريعة مع العديد من المميزات: القص ، وتغيير الحجم ، والسرعة ، والرموز التعبيرية ، والكتابة اليدوية ، والتصفية ، والتقطيع ، والملصق ... دعم ما يصل إلى 400 صورة و 50 إطاراً / ثانية. حفظ التعديل الخاص بك بصيغة GIF أو فيديو.
  • ضغط GIF : تقليل حجم ملف GIF بخيارات جودة متعددة لمشاركة صورة GIF / متحركة أصغر
  • GIF إلى فيديو : قم بتحويل GIF مباشرة إلى فيديو بنفس الجودة / الحجم بثلاث نقرات
  • خلفية GIF : اجعل عرض GIF شفافاً / خلفية سوداء / بيضاء.
  • تحرير سريع لـ GIF: تعديل سريع لتحويل عرض GIF وتغيير حجمه وضبط سرعة التشغيل ... في بضع ثوانٍ
  • الفلاتر / الإطارات : أكثر من 60 فلتر تجميل / إطار (فلاتر Instagram متضمنة): 1977 ، أمارو ، برانان ، إيرلي بيرد ، هيفي….
  • مرشحات المزج : السطوع ، جاما ، توازن اللون الأبيض ، تدرج اللون ، التعرض….
  • مُلصَقات : أضف ملصقات بنمط النص واللون والظل والتباعد ... وضبط الوقت للعرض.
  • الملصق / الرموز التعبيرية : أكثر من مائة ملصق / رمز تعبيري. يمكنك ضبط الوقت لإظهار عنصر الزخرفة. مزج صورة ملصقات مضحكة / إيموجي / GIF في ملف GIF واحد
  • إدارة GIF : عرض / تحرير / حذف ... كل صور GIF في جهازك.
  • شارك على وسائل التواصل الاجتماعي : شارك ملف GIF الخاص بك مع الجميع على WhatsApp و Facebook و Messenger و Twitter و Skype ...

معلومات التطبيق

الأسـمGIF Maker, GIF Editor Pro‏
المطـورGIF Maker & GIF Editor & Video Maker
الحزمةpro.gif.videotogif.gifeditor.gifmaker
النـوعمحرر GIF
التقـييم4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعر2.99$
الإصـدارV1.7.11.438Q
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 16 أغسطس 2022
التـوافقأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجـم31 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل GIF Maker, GIF Editor‏ بالنسخة المدفوعة Pro
التـــحــــــمـــــــيل إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent