تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المـغامرات المسلية Grand Theft Auto : Vice City من تطـوير Rockstar Games النسخة المدفوعة مجاناً ومهكره الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد والآيفون
تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون

عن اللعبة

تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة للاندرويد
GTA Vice City هي أكثر ألعاب Android إثارة للإعجاب ، وقد طورتها Rockstar Games. في المرة الأولى التي أطلقت فيها Rockstar Games هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر ، الذكرى العاشرة لتأسيسها ، أطلق الناشر GTA Vice City على هواتف Android. سُمح لكل لاعب برؤية الداخل يبدو وكأنه أشياء واقعية - على سبيل المثال ، إشارات المرور والمروحيات والسيارات والدراجات وما إلى ذلك.

في Vice City ، يبدو البشر الأحياء مثل البشر الواقعيين ، وقد تم تحسين هذه الرسومات ثلاثية الأبعاد جيداً لتناسب هذه الشخصية. قبعات لفريق الناشر لإطلاق هذه اللعبة ذات الرسوم البيانية العالية في Android. نظراً لأن معظم الألعاب المرئية العالية متوفرة لأجهزة الكمبيوتر فقط ، فقد غير هذا الناشر خطوته الأولى لإطلاق ألعاب كبيرة في الأندرويد. عندما تلعب هذه اللعبة على هاتفك المحمول ، فأنت تريد أن تلعب GTA Vice City مرة أخرى.

قصة لعبة GTA Vice City
ستعود إلى الثمانينيات ، ولعب المدينة يعتمد على البلد الأمريكي. أشهر مكان في GTA Vice City هو Miami ، وهناك المزيد من المهام المتاحة في هذا المكان. خلال تلك الفترة ، كان الاتجار بالمخدرات والخرق والجريمة والكثير من الأعمال غير القانونية تحدث في كل مكان.
تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية ، تم القبض على الشخصية الرئيسية تومي فيرسيتي بسبب فشل صفقة المخدرات. الآن هرب من السجن ، وعثرت الشرطة على تومي فيرسيتي في غضون 24 ساعة. سبب ذهاب تومي إلى السجن ، بينما كان يتعامل بالمخدرات مع العميل ، ووصل طرف ثالث ، لذلك ألقت الشرطة القبض عليه. يخطط تومي الآن لبناء عصابة كبيرة جديدة وموثوقة لبيع الأدوية للعملاء.

كن مجرماً حقيقياً في GTA Vice City
خطط ناشر اللعبة بشكل مثالي لصنع هذه اللعبة الرائعة لأن كل ناشر صنع اللعبة بنمط فئة معين. على سبيل المثال ، الفئات تقاتل ، سباقات ، حركة ، لعب الأدوار ، إلخ. لكن هؤلاء الناشرين يطلقون GTA Vice City هذا مع مجموعة من جميع الأنواع. في بداية اللعبة ، تذهب للتحدث مع زعيم المافيا الحالي. ثم سيوفر لك وظيفة.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد برابط مباشر ، ثم خذ دراجة بالقرب من المنزل أو سرقة المركبات من الطريق. اذهب بالقرب من السيارة وانقر فوق رمز الإدخال. يركل تومي الباب تلقائياً لسرقة السيارة. بعد سرقة السيارة ، يمكنك التنقل في موقعك عبر الخريطة. بعد قيادة السيارة ، يمكنك أن تشعر بأن نائب المدينة تحت السيطرة. هذه مجرد لعبة ، لذا لا تحاول أن تصبح مجرماً حقيقياً في الحياة الواقعية.

يمكنك الركض واستخدام السيارة في كل مكان. لا أحد يستطيع تقييد شخصيتك. على جانب الطريق ، ترى أغلى السيارات وتقود بسيارات باهظة الثمن إلى أي مكان. في كل مرة وفي كل منطقة ، يمكن للناس المشي والجري على الرصيف. لذلك في كل مكان يمكنك رؤية الناس والفتيات الجميلات. يركز اللاعب على استكشاف المدينة ، وسرعان ما يشعر اللاعب بالملل من اللعبة. لذا فإن GTA Vice City يمنحك مهاماً فريدة ومثيرة. كانت كل مهمة مختلفة تماماً ، ولم يكن إكمال المهمة سهلاً. حتى اكتمال المهام ، لن تشعر بالملل أبداً مع اللعبة.

مشاكل أثناء إتمام المهام
GTA Vice City مجاني لاستكشاف المدينة المفتوحة. إذا كنت تريد أن تصبح مجرماً ، فأنت بحاجة إلى إكمال ومواجهة العديد من المشاكل. على سبيل المثال ، يتم توفير مهمة واحدة من موقع محدد. عندما تبدأ في العمل في مهمة ، ستحاول الشرطة العثور عليك في كل مكان. بمجرد أن تراك الشرطة من GTA Vice City ، أضافت الشرطة نجمك. ما يصل إلى خمس نجوم متوفرة في نظام الشرطة.

تحميل لعبة جاتا Gta Vice City APK اخر اصدار ، عندما تملأ نجمة واحدة ، ستطاردك سيارة شرطة واحدة. إذا هربت من الشرطة ، فإن تلك النجوم تنخفض تلقائياً. لذا يرجى الابتعاد عن الشرطة ونجومك خمسة ، سيجدون ويخططون لقتلك. تتضمن بعض المهام إطلاق النار عندما تسمع الشرطة صوت إطلاق النار ووصلوا إلى موقع إطلاق النار. سيكون من الأفضل أن تكون مستعداً لمواجهة أي مشكلة.

تحاول عصابات المافيا التابعة لجهات خارجية أحياناً قتلك أثناء إكمال المهام. سوف يأتون بالأسلحة ويحاولون إطلاق النار عليك. أنت فقط مائة نقطة إصابة ، لذا كن حذراً من الأعداء. من GTA Vice City ، مافيا الجزء الثالث ورجال الشرطة هم أعداء لك فقط. نعم ، لأنهم توقفوا أثناء قيامك بإكمال المهام المتاحة. لا تقتلوا رجال الشرطة. خلاف ذلك ، تحصل على نجمة واحدة أو أكثر بشكل أسرع. العديد من السيناريوهات المخفية وظيفية ، ويظهر بعض التعامل في القارب.

أنواع مختلفة من الأسلحة
يجب أن يعرف اللاعب كيفية التعامل مع الأسلحة بمهارة. تتوفر العديد من أنواع الأسلحة المختلفة في GTA Vice City. لذلك يجب أن يكون اللاعب معروفاً وأن يتعامل بخبرة مع البنادق من اللعبة. تتوفر العديد من الأسلحة ، ولكن هناك حاجة إلى الكثير من المال لشراء.
تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة آخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل لعبة جاتا GTA Vice City للايفون و للايباد ، عندما يكون لديك المال ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المتاحة. تحتاج بعض المهام إلى أسلحة لتدمير المكان أو هزيمة المافيا. علاوة على ذلك ، تحتاج بعض مهام الناقلات إلى سلاح شديد الضرر. احصل على استعداد لإكمال المهمة بشكل أسهل.

مئات المركبات
في GTA Vice City ، لن تحتاج أبداً إلى شراء سيارات. أسلحة تحتاج فقط إلى شرائها باستخدام المال. من GTA Vice City ، تعمل جميع السيارات والسيارات باهظة الثمن على جانب الطريق. تقترب من السيارة وانقر فوق إدخال لتصلب السيارة. تبقى بعض المركبات في منطقة وقوف السيارات أو بالقرب من المبنى. هؤلاء أحرار في القيادة ، ولا تحتاج أبداً إلى إذن للقيادة. مركبات GTA Vice City متنوعة جداً للاستخدام. ما عليك سوى استخدام جميع المركبات المتاحة للسفر إلى جميع المناطق في Grand theft Auto.

الرسومات
تحميل لعبة gta vice city كاملة مجانا ، صنعت Rockstar Games لعبة GTA Vice City برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. وبدت وكأنها أشياء من الحياة الواقعية لأن كل شيء متاح واقعي للغاية. حتى نهاية اللعبة ، تشعر أنك في الفيلم. تم تحسين سيناريوهات اللعبة الداخلية بشكل جيد لمستخدمي Android. لذلك لم تنخفض الجودة أبداً أثناء لعب اللعبة. المركبات والمباني والأسلحة والطرق والمزيد من الأشياء المثيرة للإعجاب حقاً. محبي الألعاب الرسومية ، لا تفوت اللعبة أبداً.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة برابط مباشر
Grand Theft Auto: Vice City هي لعبة تعود إلى الحياة في الثمانينيات. في هذه الفترة ، تكون الحياة دائماً فوضوية ، والسرقة ، والشرور الاجتماعية مستعرة. يمنحك العالم الذي يضم العديد من المدن والمدن المختلفة العديد من القصص التي تحدث كل يوم. من الأحياء الفقيرة إلى المدن الفخمة ستظهر شخصيات لها العديد من القصص المختلفة. Grand Theft Auto: تتيح لك Vice City أن تعيش الحياة في السنوات الماضية مع المتعة هنا. شارك في المهام داخل اللعبة لاكتشاف أشياء كثيرة في المدينة. كن مجرماً من رجال العصابات أو قم بالقيادة في جميع أنحاء المدينة.تأتي اللعبة مع الرسومات عالية الدقة، والتحكم المحدثة ومجموعة كبيرة من المميزات الجديدة بما في ذلك : 
  • الرسومات المحدثة بشكل جميل، ونماذج الحرف وتأثيرات الإضاءة 
  • جديد، إطلاق النار ومصممة بدقة خيارات الاستهداف 
  • ضوابط مخصص مع تخطيط للتخصيص بالكامل 
  • حملة واسعة النطاق مع ساعات لا تحصى من اللعب 
  • متوافقة مع موجة لاسلكية لعبة تحكم وجيم بـ USB مختارة 
  • مدمج به آثار الغمر عن طريق اللمس 
  • خياط الخاص بك تجربة بصرية مع إعدادات الرسم قابل للتعديل

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  GTA Vice City 
المـطورRockstar Games‏
الحزمةcom.rockstargames.gtavc
الأيدي578448682
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةالبالغون بعمر 17 عاماً فما فوق
سعر اللعبة4.99$ في الأندرويد
8.99$ في الـ IOS
إصـدار اللعبة V1.09 في الأندرويد
V1.8 في الـ IOS
تاريخ التحديثالإربعاء ، 06 فبراير 2019
تـوافق اللعبةنظام أنـدرويد 7.0 فما أعلى
نظام 
iOS 8.0 فما أعلى
حجم اللعبة1.2 غيغابايت
التعديلالفتحة الثانية - اكتملت اللعبة بنسبة 100٪.
الفتحة الثالثة - بداية اللعبة مع الكثير من المال.
الفتحة الرابعة - أكملت جميع المهام الجانبية المتاحة.
الفتحة الخامسة - مهمة مكتملة بطائرة هليكوبتر.
الإنـترنتغـير مطلوب
موقع الرفع-

روابط التحميل

التسلسل السيرفر المنصة الرابط
1- Google Drive أندرويد إنقـر هنا
2- Mega أندرويد إنقـر هنا
3- Icedrive أندرويد إنقـر هنا
4- Dwdisc iOS إنقـر هنا
💬 إذا كان التحميل بطيئاً أستخدم تطبيق ADM للتحميل 💬

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل المثبت من أي سيرفر ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت المثبت على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • بعد فتح المثبت تقوم بإختيار تثبيت اللعبة النسخة الأصلية أو المهكرة ، بعد الإختيار عليك الإنتظار .
  • بعد ذلك سيظهر لك تثبيت اللعبة ، بعد التثبيت استمتع بها .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent