تحميل Advanced Download Manager مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق العالمي بتحميل الملفات Advanced Download Manager‏‏من تطـوير admtorrentالنسخة المدفوعة Pro مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
محمل الملفات ADM مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج ADM Pro اخر اصدار للاندرويد - تحميل ADM Pro مهكر اخر اصدار

حول تطبيق ADM مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج ADM Pro اخر اصدار للاندرويد
يعد الإنترنت موطناً للكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي لا يمكنك اكتشافها ، كما أنه مكان لتحميل العديد من الأشياء. اعتماداً على الغرض من المستخدم ، سيقومون بتحميل العديد من الأشياء المختلفة ، مثل العاملين في المكاتب ، وسوف يقومون بتحميل المستندات لاستخدامها. لكن التحميل هو أيضاً أحد الأشياء التي يجب إدارتها للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام. التطبيق الذي تحتاجه لإدارة التحميل هو Advanced Download Manager مهكر - وهو تطبيق يدعم التحميل. سيكون هذا التطبيق أداة مناسبة لجميع المستخدمين لقضاء لحظات رائعة لتجربة.

Advanced Download Manager (ADM) هو تطبيق مجاني لا يساعد المستخدمين فقط على إدارة الملفات التي تم تحميلها من الإنترنت على هواتفهم المحمولة ، ولكنه يساعد أيضاً في تسريع تحميل هذه البيانات. باستخدام ADM ، سيكون تحميل كميات كبيرة من البيانات على هاتقك المحمول أبسط وأسرع بكثير.

أصبح تحميل الألعاب والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً شائعاً اليوم. لذلك ، تم إصدار برنامج ADM مهكر من ميديا فاير. في وقت قصير ، حصل التطبيق على عدد كبير من التحمييلات. أصبح Advanced Download Manager تطبيقاً لا غنى عنه للهواتف المحمولة. يجعل عملية التحميل أسرع. تتبع التحميلات الخاصة بك عن طريق عرض الإخطارات داخل التطبيق. يؤدي تقسيم البيانات عند التحميل إلى تسهيل التحكم. قم بعمل نسخة احتياطية من قوائم التشغيل التي تم تحميلها على بطاقة الوسائط الخاصة بالهاتف. ابدأ باستخدام تطبيق Advanced Download Manager مهكر للحصول على التطبيقات وتشغيلها بسرعة. إذا كنت تريد تطبيق تحميل تحسين سرعة الشبكة وأمانها ، استخدم Hotspot Shield.

ADM مهكر للاندرويد هي أفضل أداة لمساعدة المستخدمين في تحميل الملفات من الإنترنت بشكل أسرع. يوفر لك هذا التطبيق الوقت في تحميل برامج أخرى مثل مقاطع الفيديو أو الألعاب أو الصوت من الإنترنت. بفضل هذا التطبيق، يمكنك تحميل أي ملف تحبه بصيغة mp4. بفضل العديد من المميزات المفيدة التي يوفرها التطبيق، يمكن للمستخدمين تحديد موعد لتحميل الملفات أو استئناف التحميل بعد توقف مؤقت.

يعد تحميل الملفات من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ميزة تدعمها العديد من متصفحات الويب. ومع ذلك، فإن هذا الإذن يتوقف فقط عند المستوى الأساسي. إذا كنت بحاجة إلى تحميل العديد من تنسيقات الملفات المختلفة بانتظام من الإنترنت، فيجب عليك استخدام تطبيق مساعد يسمى Advanced Download Manager مهكر مدفوع للاندرويد.

تحميل البيانات على الهواتف المحمولة
مع الوظيفة الرئيسية هي تحميل البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عملية تحميل البيانات ونسخها احتياطياً. استئناف العمليات التي حدثت عند حدوث مشكلات في التحميل. مع مميزات ومزودة بأدوات مفيدة كافية. بدلاً من ذلك ، استأنف التحميل عند الاتصال بالإنترنت.وهو تطبيق له استخدامات رائعة. ستندهش مما يقدمه التطبيق. تطبيق للمستخدمين لتحميل الملفات وتحميل التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسرعة عالية.

تنزيل الملفات من خلال هذا التطبيق بسيط للغاية. يحتاج المستخدمون فقط إلى الحصول على الرابط الموجود على الويب والحافظة ولصقه في مربع التنزيل بالتطبيق. عند الانتهاء، انقر فوق "تنزيل" لتتم عملية التحميل تلقائياً. يمكنك تتبع مستوى التحميل من خلال شريط التقدم المعروض بالتفصيل أسفل الشاشة. بعد التحميل، سيقوم التطبيق بإخطارك تلقائياً عبر وضع الصوت أو الاهتزاز.

باستخدام برنامج Advanced Download Manager مهكر للاندرويد ، يُسمح للمستخدمين بتحميل الملفات بسرعة أكبر عدة مرات دون أي أدوات دعم. مع هذا التطبيق، ستتمكن من تحميل ما يصل إلى 3 ملفات في تحميل واحد. يساعدك ذلك على معرفة كيفية إدارة وجدولة الوقت بما يناسب عملية التحميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحسين سرعة تحميل التطبيقات التي يجب تنزيلها عن طريق تقسيم المسافة بينها. سيوفر لك ذلك أقصى قدر من الوقت ويحسن أداء عملية التحميل .

في الواقع، لدى الجميع الكثير من التطبيقات التي يمكنهم إدارتها على هواتفهم، مما يعني أن التطبيقات ستعمل باستمرار وتبطئ الهاتف. ونتيجة لذلك، قد يتم منع المستخدمين من تحميل الملفات ذات الجودة غير المستقرة. ولكن هذا لن يستمر أبداً عند استخدام تطبيق ADM مهكر اخر اصدار. يمكنك تحميل الملفات أثناء تشغيل التطبيقات الأخرى دون التأثير عليها. ليس هذا فحسب، بل يمكنك متابعة التحميل بعد انقطاعه بسبب قيود الشبكة.
تحميل برنامج ADM Pro اخر اصدار للاندرويد تحميل ADM Pro من ميديا فاير ADM مهكر تحميل ADM نسخة قديمة تحميل برنامج ADM آخر اصدار للاندرويد Advanced Download Manager Pro 6.4.0 APK IDM مهكر ADM Pro apk uptodown
واجهة ودية وسهلة الاستخدام
بعد التثبيت سيعمل ADM تلقائياً على هاتف المستخدم وستكون أيقونة التطبيق على علبة الإشعارات إذا لم تر رمز التطبيق (3 أسهم تشير لأسفل) قم بتنشيطه. لبدء استخدام. واجهة التطبيق بسيطة للغاية ومريحة للاستخدام. إنه يقسم الفئات بوضوح من تسمية الملف ، في انتظار التحميل ، وإنهاء التحميل إلى كيفية النقر فوق بدء التحميل.بعد الانتهاء من تحميل ADM Pro من ميديا فاير وفتحه ، حاول تحميل ملف من متصفح الويب الخاص بك لتجربته. سيظهر مربع حوار يسأل عما إذا كان المستخدم يريد تحميل الملف باستخدام المتصفح أو تحميله باستخدام تطبيق ADM. بعد ذلك ، اسمح بتحديد "Advanced Download Manager" لتحميل هذه الملفات باستخدام التطبيق. والآن ، ما عليك سوى الانتظار لبضع ثوان لإكمال عملية التحميل.

مع الوظائف المتعددة التي تستخدم الهاتف ولكن الاستخدام بسيط للغاية. أضف رابطاً من المتصفح للتطبيق ، فقط اضغط على الرابط. ثم قم بباقي العمليات في حوار التطبيق. يمكنك أيضاً مشاركة الروابط مباشرة من Advanced Download Manager. فقط المس مع الاستمرار ، ثم حدد رابط المشاركة. حتى تتمكن من مشاركة الرابط الذي تريده على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تكرار الروابط. قم بإجراء عمليات بسيطة بناءً على الخطوات لتحقيق أهدافك.

يحتوي برنامج Advanced Download Manager Pro APK مهكر للاندرويد أيضاً على العديد من سمات الواجهة التي يمكن للمستخدمين تغييرها. إذا كنت لا ترغب في استخدام الأقسام المتاحة، يمكنك اختيار الموضوع المناسب. ثم قم بتغيير الموضع واللون كما تريد واحفظ التغييرات الخاصة بالتطبيق. تساعد ميزة التخصيص هذه المستخدمين على الشعور بمزيد من الاهتمام والرضا أثناء الاستخدام.

دعم أنواع ملفات متعددة
يأتي العديد من المستخدمين إلى هذا التطبيق ، وهم جميعاً أشخاص مختلفون ، لذا تأكد من اختلاف غرضهم. لذلك ، لضمان أفضل تجربة للمستخدم ، سمح التطبيق للمستخدمين بتحميل الكثير من الأشياء المختلفة. هذا لتلبية احتياجات جميع المستخدمين الذين يأتون إلى التطبيق. إذا احتاج المستخدم إلى ترفيه مثل مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى ، فقم بتحميل الموسيقى باستخدام التطبيق. أو ، إذا كنت موظفاً في مكتب ، فيمكن للمستخدمين تحميل المستندات لاستخدامها. يمكن لـ ADM مهكر اخر اصدار من ميديا فاير دعم جميع تنسيقات الملفات التي يحصل عليها المستخدمون حتى يتمكن المستخدمون من تحقيق أفضل أداء.

إدارة الملفات الذكية
يتمتع تطبيق Advanced Download Manager مهكر مدفوع برابط مباشر أيضاً بدعم رائع لإدارة الملفات قبل التحميل وبعده. بفضل هذه الميزة، يمكنك نسخ وحفظ قائمة الملفات التي تم تحميلها وحفظها على ذاكرة هاتفك. إذا كنت بحاجة إلى تحميل الملف في وقت معين. يمكنك ضبط جدول التحميل بشكل فعال وفقاً لاحتياجاتك.

بالنسبة للملفات المراد تحميلها، يمكنك ضبط مجلد الحفظ في مربعات المعلومات الموجودة بالتطبيق من البداية قبل المتابعة. حتى عند اكتمال التحميل، ولكنك تريد تغيير الموقع لحفظ الملف، فلا يزال بإمكانك الانتقال إلى القسم المقابل في التطبيق لإعادة تسمية موقع الحفظ وتغييره بنفس العمليات التي تتم على الكمبيوتر. لا تستغرق هذه العملية سوى بضع دقائق على التطبيق ولكنها تجعل إدارة الملفات منظمة وعلمية.

نظام مراقبة وأيقونات بديهية
يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الكثير من الرموز الخاصة اعتماداً على حالة تلك الفئة ليتمكن المستخدمون من مشاهدتها بسهولة. يتضمن ذلك إكمال ، أو قيد التقدم ، أو قائمة الانتظار ، ويمكن للمستخدمين عرضهم جميعاً بسهولة. لا يحتاج المستخدمون أيضاً إلى بدء تشغيل التطبيق حتى يتمكنوا من تتبع هذه الأشياء ، ما عليك سوى تتبعهم للوصول إلى الحالة. هناك ، سيرى المستخدمون الكثير من الأشياء مثل سرعة التحميل ، ونسبة التحميلات ، وأشياء أخرى كثيرة ، وهذا سيوفر الكثير من الراحة للمستخدمين.

يمكن لأي شخص استخدام Advanced Download Manager مهكر النسخة المدفوعة ، وهو بسيط مثل نسخ رابط الملفات التي تريد تحميلها ولصقها في هذا التطبيق. على الفور، سيأخذ التطبيق الأمر ويكمل التحميل لك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة التقدم المحرز في تحميل الملفات من هذا التطبيق بدقة، ويمكن أن يخبرك ذلك بالوقت المناسب لإكمال الملف وإتاحته للاستخدام. ستظهر أيقونات عملية التحميل مباشرة على لوحة الإشعارات، لذلك يسهل التعرف عليها.

تحميل ملفات متعددة في وقت واحد
هذه نقطة خاصة في هذا التطبيق. كما تعلم ، فإن تقسيم الملف سيساعد في تسريع التحميل. تماماً مثل التطبيقات الأخرى التي تدعم التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تقوم ADM تلقائياً بتقسيم الملفات التي تحتاج إلى تحميلها إلى أقسام ثم تحميلها بالتوازي. بعد ذلك ، يقوم بدمج الأجزاء التي تم تحميلها لإنشاء ملف كامل. لذلك ، يمكن لـ ADM Pro APK مهكر اخر اصدار المساعدة في تسريع تحميل البيانات على هاتفك ، ويمكنك استخدام هذه الملفات بسرعة. وفي الوقت نفسه، يمكنك تحميل 3 ملفات من الإنترنت دون أي قيود في التنسيق أو الحجم. أثناء عملية التحميل، إذا كان حجم الملف كبيراً جداً أو كنت تريد تقسيمه إلى عدة أجزاء، فسيدعمك التطبيق لتقسيم ما يصل إلى 9 أجزاء مختلفة لتسريع عملية التحميل.

يضمن التطبيق أيضاً أن كل شيء يسير بسلاسة أثناء عملية تحميل الملف بفضل إمكانية إعادة التشغيل الرائعة. حتى لو تمت مقاطعتها بسبب مهمة أو حادث، فإن كل شيء لا يزال سلساً ومستقراً. عند تشغيل الهاتف مرة أخرى، يستمر التطبيق في تحميل نفس العملية التي توقفت من قبل. ومن المهم أن تظل الجودة والشكل مضمونين.

ما يصل إلى 9 أقسام مقسمة
بشكل افتراضي يمكن لـ ADM مهكر للاندرويد اخر اصدار تقسيم الملف إلى 5 أقسام مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة الإعداد إلى 9 أقسام لجعل التحميل أسرع. للقيام بذلك ، من الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق رمز قائمة الإعدادات في الزاوية اليسرى العليا ، ثم حدد زر "الإعدادات" من القائمة التي تظهر ، ثم حدد العنصر "تحميل" في القائمة التالية. وانتهى! إعداداتك ناجحة ويمكن تحميل عملك بشكل أسرع مما كنت تتوقع.

قائمة التحميل الاحتياطية
إذا قام المستخدم بتحميل الكثير من المستندات الأساسية ، ولكن لسبب ما ، يفقد هاتفك البيانات. إذا أراد المستخدمون البحث عن هذه الأشياء مرة أخرى ، فسيستغرق تحميلها الكثير من الجهد ، حتى لو لم يتم العثور عليها مرة أخرى. لتجنب هذا الموقف ، قدم التطبيق للمستخدمين القدرة على نسخ البيانات احتياطياً إلى الذاكرة الخارجية للهاتف. هذه خطة نسخ احتياطي يمكن للمستخدمين استخدامها عندما يفقد هواتفهم البيانات. لا يزال بإمكان المستخدمين العثور بسهولة على ما فقده وتوفير الكثير من الوقت للمستخدمين.

إضافة رابط
يضيف المستخدمون روابط مباشرة من داخل المتصفح. أضف عن طريق لمس الرابط وحدد ADM. ستتلقى ADM وتحميل الرابط تلقائياً إلى الهاتف. أو المس الرابط مع الاستمرار ، ثم اختر المشاركة أو الاختيار في محرر ADM مهكر اخر اصدار للاندرويد. ما عليك سوى لمس التحميل عندما تريد بدء العملية وإيقافها بنفسك. انقر فوق "تراجع" عندما تريد فتح ملفات البيانات التي تم تحميلها. كيفية إضافة ونسخ الروابط بطريقة بسيطة. أداء مهام تحميل البيانات وإكمالها على الهاتف بسرعة.

احصل على إشعار عند الانتهاء من التحميل
يوفر تطبيق Advanced Download Manager مهكر آخر اصدار أيضاً للمستخدمين ميزة إعلام عند انتهاء التحميل من شيء ؛ سيساعد هذا كثيراً للمستخدمين. إذا كان المستخدم مشغولاً ، فسيظل التطبيق يعلمك عندما ينتهي كل شيء. يمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص النغمة المتاحة لهم لتحقيق أفضل تأثير. إذا كان المستخدم يقوم بالتحميل ولكن كان عليه أن يخرج ، فسيتوقف التطبيق عن التحميل بدون اتصال بالإنترنت. بمجرد وجود اتصال بالإنترنت ، سيتم تحميل التطبيق تلقائياً ، ولا داعي للقلق بشأن التحميل من البداية.

لا تقلق إذا كنت لا تعرف الوقت المحدد لانتهاء تحميل الملفات. يعرض التطبيق دائماً السرعة الصحيحة في شريط الإشعارات؛ يمكنك مراقبته في أي وقت. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم تطبيقات أخرى، فإنها تظهر باستمرار على أي تطبيق تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يكن لديك الوقت لمراقبة تقدم تحميل الملفات، فلا يزال بإمكان المستخدمين معرفة الوقت المحدد الذي انتهيت فيه من التحميل. وذلك لتلقي إشعار عند الانتهاء من صوت الإشعار من التطبيق.

تمييز الملفات التي تم تحميلها
هذه أيضاً إحدى المميزات الخاصة لـ تطبيق ADM مهكر أحدث اصدار. يساعد هذا التطبيق في فصل التحميلات الناجحة من الإنترنت إلى مجموعات منفصلة. على سبيل المثال ، مثل ملفات التطبيقات والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك. لذلك ، يمكنك البحث عن ملفات التحميل الناجحة واستخدامها بسهولة ويسر. كما أنه يوفر وقتك في البحث.

يعد برنامج Advanced Download Manager بجلب فوائد كبيرة لك عند استخدامه. يمكنك تنزيل أي من ملفاتك المفضلة على هاتفك وجعلها خاصة بك من خلال البحث عنها على موقع ويب مختلف. يمكن لجميع الملفات العودة إلى تنسيق mp4 عندما تحصل عليها من موقع الويب وتتابع تحميلها. وأكثر من مجرد راحة، يمكن للمستخدمين تحديد موعد لتحميل الملفات في حالة حدوث شيء غير متوقع.
تحميل برنامج ADM Pro اخر اصدار للاندرويد تحميل ADM Pro من ميديا فاير ADM مهكر تحميل ADM نسخة قديمة تحميل برنامج ADM آخر اصدار للاندرويد Advanced Download Manager Pro 6.4.0 APK IDM مهكر ADM Pro apk uptodown
احفظ قائمة التحميل على بطاقة ذاكرة
يتيح تطبيق Advanced Download Manager مهكر النسخة المدفوعة اخر تحديث للمستخدمين الاحتفاظ بنسخة احتياطية من قائمة التحميل وإعدادات التطبيق على بطاقة ذاكرة خارجية على هاتفك. تساعد هذه الميزة المستخدمين على استعادة عمل التطبيق بسهولة في حالة حدوث مشاكل في ذاكرة الهاتف. لذلك ، إذا نفدت طاقة هاتفك فجأة ، فلا داعي للقلق بشأن فقد جميع الملفات.

الملفات التي تم تحميلها من Advanced Download Manager لها طرق مختلفة لتخزينها. يمكنك الاحتفاظ بموقع التحميل أو تخصيصه لإدخال بطاقة الذاكرة. ليس هذا فحسب، فكل ملف يتم تحميله من هذا التطبيق له طريقة حفظ منفصلة. يمكن للمستخدمين تخزينها في ملف منفصل وتسميتها لجعل البحث أكثر ملاءمة لاحقاً.

مميزات برنامج ADM Pro APK مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج ADM Pro مهكر آخر إصدار للأندرويد
Advanced Download Manager مهكر أحد أكثر مديري التحميلات تقدماً لنظام الاندرويد مع وظائف غنية. التطبيق قادر على اعتراض الروابط من المتصفح وإجراء الكثير من تدفق الملفات ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى تقليل وقت تحميل الملفات. يمكن للتطبيق تحميل عدة ملفات في نفس الوقت ، وكذلك تحميل الملفات عند انقطاع التحميل. وهذا ليس سوى جزء من وظائف التطبيق.
  • دعم تحميل المتعدد: يتيح لك ADM تحميل ملفات متعددة في وقت واحد، مما يسهل تحميل عدد كبير من الملفات مرة واحدة.
  • تسريع تحميل : يستخدم ADM اتصالات متعددة لتحميل الملفات، مما قد يؤدي إلى زيادة سرعة تحميل ملفاتك بشكل كبير.
  • جدولة تحميلات: يتيح لك ADM جدولة تحميلات لفترة محددة، بحيث يمكنك إعدادها لتحميل الملفات أثناء عدم استخدام جهازك.
  • إعادة المحاولة التلقائية: إذا فشل تحميل بسبب خطأ في الشبكة أو مشكلة أخرى، فيمكن لـ ADM إعادة محاولة التحميل  تلقائياً للتأكد من اكتماله بنجاح.
  • إدارة الملفات: يوفر ADM مدير ملفات مدمجاً يسمح لك بعرض الملفات التي تم تحميلها وتنظيمها وإدارتها.
  • تكامل المتصفح: يمكن دمج ADM مع متصفح الويب الخاص بك، مما يتيح لك تحميل الملفات بسهولة من الإنترنت مباشرة إلى هاتفك.
  • دعم تنسيقات ملفات متعددة: يدعم ADM مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات، بما في ذلك ملفات الصوت والفيديو والصور، بالإضافة إلى ملفات PDF والمستندات الأخرى.
  • الفحص التلقائي للفيروسات: يتضمن ADM أداة فحص الفيروسات التي تقوم تلقائياً بفحص الملفات التي تم تحميلها بحثاً عن البرامج الضارة للمساعدة في حماية هاتفك من التهديدات المحتملة.
  • تطبيق تحميل قوي لنظام الأندرويد.
  • تحميل ما يصل إلى ثلاثة ملفات في نفس الوقت من الإنترنت.
  • تحميل سريع باستخدام تعدد مؤشرات الترابط (9 أجزاء).
  • تحميل الملفات في الخلفية واستئنافها بعد الفشل.
  • قم بزيادة التحميل لشبكات 2G و 3G و 4G ، وتغيير السرعة القصوى في الوقت الفعلي.
  • تخصيص الواجهة والموضوعات ، وتصميم المواد الخفيفة.
  • متصفح ADM مدمج ، ودعم علامات تبويب متعددة ، وتحميل سهل لجميع أنواع الملفات والمزيد….

معلومات التطبيق

الأسـمADM
المطـورadmtorrent
الحزمةcom.dv.adm
النـوعتحميل الملفات
التقييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV14.0.22
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 22 أغسطس 2023
التـوافقيةأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجم20 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل ADM مهكر النسخة الكاملة Pro
التـــــــــــــــــحــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــيــــــل  إنـقـر هـنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent