تحميل YouCut مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديوهات YouCut - Video Editor & Maker‏‏من تطـوير InShot Incالنسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل YouCut video Editor Pro APK اخر اصدار
تحميل YouCut Pro APK اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق YouCut Pro Apk مهكر اخر اصدار

تحميل YouCut مهكر نسخة مدفوعة اخر اصدار
أثناء استخدام الإنترنت أو تصفح الويب أو Facebook أو Youtube ، ربما تكون قد شاهدت الكثير من الأفلام أو مقاطع الفيديو القصيرة التي تحتوي على العديد من الموضوعات المختلفة. يحتوي كل مقطع فيديو تشاهده على الكثير من اللقطات الممتعة والخاصة. يتم تحريرهم جميعاً بشكل احترافي باستخدام تأثيرات انتقالية جميلة. يعد إنشاء مقاطع الفيديو هذه عملية تحرير كاملة للمنتج. 

علاوة على ذلك ، تحتاج أيضاً إلى امتلاك أداة لمساعدتك في القيام بذلك بشكل احترافي. حالياً ، هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على القيام بذلك. واحد منهم هو YouCut ، الذي أصدرته شركة InShot Inc. مع العديد من المميزات المفيدة والمهنية في هذا المجال. يساعد على اقتصاص مقاطع الفيديو وتحريرها وإضافة تأثيرات لك لإنشاء أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. مجاني تماماً للاستخدام ، هذه ميزة إضافية كبيرة لهذا التطبيق ، تحميل youcut مهكر يدعم اللغة العربية .
YouCut video Editor Pro APK
YouCut هو تطبيق لتحرير الفيديو مُحسّن لاستضافة مقاطع الفيديو على مواقع الويب الشهيرة. يحتوي المشروع على عدد كبير من الوظائف لإنشاء مقاطع جاهزة للتحميل على YouTube أو الشبكات الاجتماعية. يضع المطورون مشروعهم كأداة للهواة ذوي القدرات المهنية. باستخدام الخدمة ، يمكنك قص أجزاء من الملفات ذات الطول المطلوب ، أو تسريع أو إبطاء سرعة التشغيل لتحقيق التأثير المطلوب. عند إضافة مسار صوتي ، يمكنك ضبط حجمه. تتيح لك مجموعة من المرشحات تحقيق تأثير سينمائي وحفظ تسلسل الفيديو بالتنسيق المطلوب ، بعد تقليل الحجم مسبقاً دون خسارة كبيرة في الجودة. الناتج عن الإبداع مفتوح للنشر على Instagram و Facebook وغيرها من الموارد الشعبية. 

تطبيق لمساعدتك في تصميم مقاطع فيديو احترافية
تنزيل youcut مهكر اخر اصدار ، إذا كنت ترغب في تصميم مقاطع فيديو احترافية ، فإن YouCut هو الخيار الأمثل لمساعدتك في القيام بذلك. باستخدام الكثير من أدوات تحرير الفيديو ، يمكنك تصميم مقاطع الفيديو وتحريرها وفقاً لأفكارك الخاصة. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق للمستخدمين ميزة قص الفيديو. يساعدك على إزالة الأجزاء غير الضرورية أو التفاصيل غير المناسبة. إلى جانب ذلك ، تم أيضاً دمج ميزة دمج الفيديو في التطبيق. ثم يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو الجذابة لإنشاء فيلم احترافي. خاصة أن التطبيق يمنحك واجهة سهلة الاستخدام. أشرطة الأدوات مرتبة بشكل مناسب ، مما يسهل على المستخدمين استخدامها. كما تم تصميم التطبيق خصيصاً للهواتف المحمولة. لذلك تحتاج فقط إلى لمس وتحديد الأدوات على الشاشة لتحرير الفيديو.

عند القدوم إلى YouCut ، يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو بسرعة على الهاتف إلى التطبيق. يمكنك بعد ذلك البدء في تحرير الفيديو باستخدام أشرطة الأدوات الأساسية. مثل قص أو دمج أو إعادة تسمية المحتوى في الفيديو. علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع. مع العديد من التنسيقات المختلفة ، لتناسب كل منصة من التطبيق الذي تريد مشاركته. تتمتع YouCut بشكل خاص بميزة مثيرة للاهتمام للغاية ، وهي صانع عرض الشرائح. هنا يمكنك إنشاء مقطع يدوياً به الكثير من الصور المختلفة. بدءاً من اختيار قالب شريحة ، ستستخدم صورك المفضلة لإضافتها إلى الشريحة. بعد ذلك ، ستختار موسيقى مثيرة وجذابة. إلى جانب ذلك ، يتم إنشاء تأثيرات للمقطع ، مما يجعل الفيديو أكثر بروزاً.

المزيد من الأصوات
تحميل YouCut Video Editor PRO apk مهكر ، بمجرد اكتمال عملية إنشاء الفيديو ، يمكن للمستخدمين إضافة صوت إلى الفيديو. هنا يوفر لك التطبيق الكثير من الأصوات المختلفة. جنباً إلى جنب مع الموسيقى ذات الألحان الجذابة والممتعة. يمكن للمستخدمين حتى اختيار الموسيقى المفضلة لديهم. خاصة أن YouCut لا يقوم فقط بإدراج مسار واحد ، ولكن يمكنك إدراج الكثير من الأصوات المختلفة. بمجرد تحديد الأصوات الصحيحة ، ستنتقل إلى عملية مزامنة الصوت والفيديو. باستخدام ميزة المخطط الزمني ، يمكنك تحرير الصوت لمطابقة الصورة بسهولة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ضبط مستوى صوت كل صوت ، لإنشاء مقطع فيديو رائع وجذاب. 
YouCut video Editor Pro APK
تنزيل YouCut Video Editor PRO apk مهكر ، أخيراً يحتاج المستخدم إلى دمجها معاً واختيار مقدار للفيديو بأكمله. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة ترجمات وإدراج كلمات في الفيديو يعد تصدير مقاطع الفيديو إلى الشبكات الاجتماعية مشكلة كبيرة لأن عملية تصدير الفيديو غالباً ما تواجه مشاكل في ضغط الملفات وتنسيقاتها. التسبب في عدم تحقيق محتوى الفيديو لأفضل جودة. ومع ذلك ، عند استخدام YouCut ، يكون الأمر مختلفًا تماماً ، لأن التطبيق يحتوي على ميزة ضغط الملفات ، مع العديد من الدقة المختلفة. خاصة أنه يمكنك تصدير الملفات في العديد من التنسيقات المختلفة ، مثل HD. 

مميزات YouCut video Editor Pro APK مهكر اخر اصدار

تحميل You cut Pro APK مهكر اخر اصدار
YouCut هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو بدون علامة مائية. يحتوي هذا التطبيق أيضاً على العديد من المميزات الأخرى مثل صور الخلفية والحركة البطيئة وعدم وجود إعلانات. تم تطوير التطبيق من قبل شركة InShot. وحصل هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل ولديه أكثر من 50 ألف مراجعة . التطبيق عبارة عن محرر فيديو رائع لمنصة الأندرويد يسمح للمستخدمين بعمل فيديو جميل باستخدام الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تقليم وتقطيع وقص الفيديو
  • دمج مقاطع فيديو متعددة في واحد
  • إضافة عوامل تصفية إلى أشرطة الفيديو الخاصة بك
  • أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • ضبط حجم أشرطة الفيديو الخاصة بك
  • يمكنك قص مقاطع الفيديو بسهولة بمساعدة التطبيق 
  • يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو عمودية 
  • هناك العديد من التأثيرات المتاحة في هذا التطبيق مثل الحركة البطيئة والحركة السريعة وما إلى ذلك 
  • يمكنك استخدام الملصقات والنصوص على الفيديو الخاص بك
  • يمكنك أيضاً تغيير خلفية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

معلومات التطبيق

الأسـم YouCut
المـطورInShot Inc
الحزمةcom.camerasideas.trimmer
نـوع التطبيق محرر فيديو
تقييم التطبيق4.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.515.1141
تاريخ التحديث الاربعاء ، 11 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 50 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل YouCut - Video Editor بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر ( جوجل درايف )  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent