تحميل Polish مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذا المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور Polish Photo Editor Pro‏‏من تطـوير InShot Incالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Photo Editor Pro - Polish APK مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Photo Editor Pro Polish APK مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Photo Editor Pro - Polish مهكر

تحميل برنامج Photo Editor Pro مهكر للاندرويد
كل يوم ، يتم نشر الكثير من الصور الجديدة على الشبكات الاجتماعية لجذب المشاهدين للاستمتاع بالصور. للحصول على أفضل صورة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ، كل ما تحتاجه هو تطبيق لتحرير الصور. التطبيق الذي من المؤكد أنه سيرضي المستخدمين بصور رائعة تم إنشاؤها منه هو Photo Editor Pro. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات الشاملة ، تكفي للمستخدمين لإنشاء تحفة ومشاركتها مع الجميع. حوّل الصور غير الكاملة إلى منتج مثالي باستخدام هذا التطبيق.

واجهة المستخدم البسيطة لـ Photo Editor Pro مهكر هي ما تجعله مناسباً لمجموعة متنوعة من المستخدمين. سواء كانت فلاتر أو شبكات أو تأثيرات جمالية ، يوفر Photo Editor Pro تخصيصات متعمقة لإخراج أكثر النتائج حيوية وإثارة للاهتمام. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإعادة إنشاء الصور واللوحات والرسومات الجديدة الخاصة بك حتى الصور التي تم تحميلها من الإنترنت.

إن المستوى اللطيف والحلو والاحترافي من اللمسات التي يوفرها برنامج Polish مهكر فريد من نوعه ، لا تحتاج إلى خبرة عملية في التحرير ، فقط استرخِ على الأريكة وأظهر سحر خيالك باستخدام Photo Editor Pro. يمكنك إجراء التخصيصات والتخصيصات الخاصة بك في تحرير الصور. كل ما تحتاجه هو هاتف أندرويد يعمل بنظام تشغيل 4.3.

Photo Editor Pro هو تطبيق يمنح مستخدميه القدرة على تغيير صورهم بأفضل طريقة. إذا كنت تبحث لنفسك عن تطبيق يمكنه أن يقدم لك أفضل الصور، فسيكون هذا تطبيقاً يجب ألا تفوته في مجموعتك. مع هذا التطبيق، سيتمكن المستخدمون من استخدام مميزات تحرير الصور الرائدة المدمجة مجاناً.

آلاف الفلاتر الجمالية مع Polish Pro مهكر
جميع مميزات التطبيقات قابلة للتخصيص بسرعة ويمكنك تحديد موقعها على الفور في وقت الاستخدام. في أي وقت ، يمكنك الشعور بأنك تتحكم بشكل كامل في التطبيق ويمكنك إجراء التغييرات والتخصيصات الخاصة بك. يمكنك ضبط صورتك وفقاً لاختيارك من خلال تحديد السطوع والتعرض والإبرازات والتشبع وغير ذلك الكثير في أي وقت. يمكنك الحصول على أشياء مثل اللمعان والتألق وتخصيصات عيد الميلاد والمرشحات القديمة وأكثر من ألف مرشح بنقرة من إصبعك.

إنشاء صور مجمعة مثيرة للاهتمام
يوفر لك تطبيق Photo Editor Pro مهكر اخر اصدار شبكات وصور مجمعة محاذاة جيداً لإحضار ذكرياتك الحنين إلى الماضي في شاشة واحدة. اختر من بين مجموعة متنوعة من الشبكات والأنماط الرائعة. يسمح لك التطبيق بالاختيار من بين مجموعة مخصصة من شبكات الهالوين والكريسماس والعطلات وإضافة مرشحات جمالية إلى مجموعاتك. يسمح Photo Editor Pro لمستخدميه بالاختيار بحرية من بين العشرات من الخيارات المتاحة والسماح لمستخدميهم بالاستمتاع بتجاربهم الكاملة داخل التطبيق من صانع الكولاج الخاص بهم.

عند تجميعها معاً، ستتمكن الصور الرائعة من إنشاء أشياء مثيرة للاهتمام يمكن أن يحصل عليها المشاهد مفاجأة كبيرة. وللقيام بذلك، أضاف التطبيق أيضاً ميزة Photo Blender التي تتيح لك مزج صورتين مختلفتين والحصول على صورة فنية. ستكون الصورة النهائية عملاً فنياً يحتوي على أبرز المميزات الموجودة في الصورتين الناتجتين.

التخصيصات المتعمقة
تتيح التخصيصات المتعمقة التي يوفرها برنامج Polish مهكر للاندرويد للمستخدم استكشاف وإضافة المزيد من التغييرات والتخصيصات الدقيقة والأنيقة إلى صورهم. استخدم ميزة الاقتصاص ، والتدوير ، والإدراك ، والمرآة ، والانعكاس ، والكثير من ميزات التخصيص الأخرى للحصول على صور ممتعة وإبداعية. ارسم أو أضف نصوصاً متعددة بأي عدد تريده من الخطوط. قم بتحميل خطوط وأنماط جديدة لجعل نصك يبدو أنيقاً ، وأضف حدوداً ومربعات نصية وظلالاً ومواد مالئة واللعب بمجموعة متنوعة من الألوان لإبراز نصك عن البقية. إذا لم يكن هذا كافياً ، فهناك أيضاً الكثير من الملصقات لتطبيقها على صورك للتعبير عن حالتك المزاجية وإنشاء صور إبداعية ومضحكة.

محرر الجسم
يمكنك حتى الحصول على أدوات محرر الجسم في Polish Pro APK مهكر مدفوع. تقدم أداة تحرير الجسم مجموعة متنوعة من الخيارات المثيرة للاهتمام ، بعضها يقوم بتخسيس المناطق التي تعاني من مشاكل في جسمك أو الحصول على خط فك أكثر نقشاً وذقناً مدبباً. تتيح لك ميزة تنقيح الجسم أيضاً تحسين بعض المميزات المادية لتجعلك تبرز وتبدو جذابة. حتى الجراحة التجميلية لا يمكنها أن تمنحك زيادة في الطول ولكن لدينا هنا خيار إطالة ساقيك وجعلهما يبدوان أطول وأكثر رشاقة. الكرز الموجود على الكعكة هو ألوان الشعر القابلة للتخصيص والوشم والمظهر العضلي ، استخدم هذه المميزات لتبدو بأفضل ما لديك في صورك الشخصية وصورك.

بالنسبة للجميع، فإن تدني احترام الذات في المظهر سيشكل دائماً عائقاً كبيراً يجعلنا نخشى التعبير عن أنفسنا أمام عدسات الكاميرا. ولكن لا داعي للقلق بشأن هذا عندما يكون التطبيق قد صمم لك ميزة مريحة للغاية لتحرير تفاصيل جسم الإنسان. ستتمكن في نهاية المطاف من تنحيف جسمك ووجهك باستخدام أدوات تنقيح الجسم والحصول على الشكل المثالي في صورتك.

تأثيرات الخلفية والضوء
Photo Editor Pro مهكر للتعديل على الصور يجلب لك تأثير DSLR Blur ، فقط حدد نقطة التركيز وتقنية الذكاء الاصطناعي الذكية تطمس الخلفيات غير المرغوب فيها لتمنحك مستوى احترافياً وتركز عليك ، وإلا فمن يمكن أن يسلب الأضواء منك. استمتع بتأثيرات الخلل الرائعة مع تأثيرات المدرسة القديمة المدمجة جيداً والمظهر الحديث على صورك. يتيح لك تأثير Photo Blender دمج صورتين وإنشاء عجب مرئي ، وتضيف تأثيرات الضوء شرارة الخبير إلى صورتك ، كما يتيح لك Photo Editor Pro استخدام Bokeh و Lens و Splash وعشرات من تأثيرات الإضاءة الأخرى.

مع الصور الملتقطة في حالة سيئة، لن يمنحك لون الصورة درجة معينة من الرضا. لتتمكن من حل هذه المشكلة، قام التطبيق أيضاً بتزويد مستخدميه بالعديد من المرشحات المجانية المختلفة التي يمكن استخدامها بكل بساطة. الكثير من المرشحات المختلفة مثل Y2K، VHS، Aesthetic Glitch، Vignette، Natural، Warm، Dew، Dark، Cocoa، وغيرها الكثير ستكون قادرة على إعطاء صورك لوناً ممتازاً.
تحميل Photo Editor Pro - Polish APK مهكر اخر اصدار للاندرويد
هل سبق لك أن حاولت إعطاء صورتك تأثيرات خاصة وجعلها جذابة للغاية؟ ومن ثم فإن تأثير Glitch مع الأنماط المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل GB وRG وNeon وNegative وSwirl وPixel والمزيد، لن يخيب ظنك بالتأكيد. أو، إذا كنت شخصاً بسيطاً، فإن طمس خلفية صورتك باستخدام تأثير DSLR Blur Effect سيعطي صورك تغييراً خاصاً.

سهولة مشاركة المحتوى عبر الإنترنت
لا تتردد في مشاركة صورك التي تم تعديلها على العديد من منصات التواصل الاجتماعي ، يوفر Polish Photo Editor Pro مهكر من ميديا فاير طرقاً بسيطة وسهلة الوصول لمشاركة تحفتك الفنية على Instagram و Facebook وغيرها الكثير ، كما يتيح لك ضبط النسبة لتناسب النسبة المطلوبة لهذه المواقع ويحافظ أيضاً على الدقة. على سبيل المثال ، عند استخدام Instagram يسمح بنسبة 1:1 مربع لتسهيل التحميل.

بعد الانتهاء من عمليات تحرير الصور، سيكون من الضروري مشاركتها مع أفراد العائلة أو الأصدقاء. ولمساعدة المستخدمين على القيام بذلك، قام التطبيق أيضاً بدمج ميزة المشاركة مباشرة داخل التطبيق. بضغطة زر واحدة، يمكن إعادة توجيه صورك إلى أفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية الشائعة مثل Instagram وFacebook وWhatsApp والمزيد دون فقدان جودة الصورة.

مميزات برنامج Photo Editor Pro مهكر اخر اصدار

تحميل Polish Photo Editor Pro مهكر النسخة المدفوعة
Polish Photo Editor هو تطبيق لتحرير الصور يحتوي على مميزات مثل المرشحات والملصقات وأدوات التحرير. يمكن استخدامه لجعل الصور تبدو أكثر احترافية وفنية. في هذه المقالة سوف تعرف جميع مميزات Polish Photo Editor Pro وكيف يمكن استخدامه بطرق مختلفة. باستخدام تطبيق Polish Photo Editor مهكر مدفوع  ، يمكنك تحرير صورك ببضع نقرات. لست بحاجة إلى أن تكون مصوراً فوتوغرافياً محترفاً أو مصمم رسومات لجعلها تبدو وكأنها واحدة!

تطبيق Polish Photo Editor سهل الاستخدام مع مميزات متاحة لكل من المبتدئين والمحترفين. عند تحميل أداة تعديل الصور هذه ، فإن أول شيء ستلاحظه هو الأزرار الملونة الموجودة أسفل الشاشة. يحتوي كل زر على وظيفة محددة مثل التصفية أو الاقتصاص أو التدوير أو الخيارات الأخرى التي ستساعدك على تحرير صورك.
  • تغيير خلفية محرر الصور
  • أضف صوراً مقطوعة إلى الملصقات
  • مئات من المرشحات للصور
  • تأثيرات خلل وخلفية ضبابية
  • محرر الجسم لتنحيف الجسم والوجه
  • صانع الكولاج مع 100+ تخطيطات
  • ارسم وأضف نصاً بخطوط مختلفة
  • ضبط السطوع والتباين والمزيد

معلومات التطبيق

الأسـمPolish Photo Editor Pro
المطـورInShot Inc
الحزمةphoto.editor.photoeditor.photoeditorpro
النـوع محرر صور
التقـييم4.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV1.52.164
تاريخ التحديثالإثنين ، 11 مارس 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم28 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Polish Photo Editor مهكر النسخة الكاملة Pro
التـــــــــــحــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــيـــــــــــل  إنقـر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent