تحميل Cute CUT مهكر اخر اصدار مع خطوط عربية للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو الأكثر إستخداماً Cute CUT من تطـوير MobiVio Solutions النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
كيوت كات برو Cute Cut مهكر اخر اصدار مع خطوط عربيه
كيوت كات برو Cute Cut مهكر اخر اصدار

حول تطبيق كيوت كات مهكر بدون علامة مائية

تنزيل Cute Cut مهكر مع الخطوط
تطبيق Cute CUT هو تطبيق لتحرير الفيديو يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فريدة على هواتفهم المحمولة. يوفر العديد من أدوات الكولاج الاحترافية للمستخدمين لتطوير إبداعهم.Cute CUT هو التطبيق المثالي لقص الفيديو الذي يسمح للمستخدمين برواية قصصهم عن طريق الفيديو ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية مع العديد من المميزات القوية. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإطارات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. 

باستخدام برنامج كيوت كات برو مهكر، يمكنك الجمع بين الفيديو والنص والموسيقى في واجهة جميلة وسهلة الاستخدام. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الانضمام بسرعة إلى مقاطع الفيديو وإنشاء إطارات مذهلة وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو لإنشاء منتجات فريدة. يتم توفير هذا التطبيق بالكامل ، وهو تطبيق رائع لدمج ملفات الفيديو في منتج واحد ومشاركتها على الفور على الشبكات الاجتماعية.

اجعل الفيلم مختلفاً
يمكنك صنع أفلامك الفريدة مع برنامج Cute Cut مهكر للاندرويد. وهو يدعم إضافة ما يصل إلى 6 أنواع من الوسائط إلى الأفلام بما في ذلك - الفيديو (الألبوم أو الكاميرا) والصور والنص والرسم الذاتي والموسيقى والصوت. يمكنك أيضاً تحرير النسيج والتدرج والشعاعي والتدرج والمزيد وإنشاء تأثيرات احترافية لأفلامك. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من التأثيرات للاختيار من بينها ، بما في ذلك التأثيرات التي تتراوح من الكلاسيكية إلى الحديثة. هذه الأدوات مباشرة وسهلة الفهم. ما عليك سوى تحميل الفيديو الذي تريد تحريره ، ويمكنك رسم أو إضافة ما تريد على الفور.

واجهة سهلة الاستخدام
واجهة تطبيق Cute Cut مهكر بسيطة عند عرض تطبيقك في اتجاه عمودي ، سترى نافذة معاينة لمشروعك في النصف العلوي من الشاشة ، بينما يكون المخطط الزمني حيث سيتم تحرير الوسائط في النصف السفلي. على العكس من ذلك ، إذا قمت بعرضه في اتجاه أفقي ، فسترى نافذة المعاينة على الجانب الأيسر من الشاشة والمخطط الزمني للتعديل على اليمين. كل ما عليك فعله هو سحبه وإفلاته لإنشاء مقطع فيديو يعجبك على الفور. يمكنك أيضاً ترتيب مقاطع الوسائط بسهولة. إلى جانب ذلك ، يتم وضع الأدوات وتنظيمها دائماً وفقاً لأسلوب عرض الفيلم الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت قلقاً بشأن استخدام تطبيق Cute Cut مهكر للاندرويد عند استخدام التطبيق لأول مرة ، فلا تخف لأنه يأتي مع مقاطع فيديو تعليمية متعمقة لمساعدتك على فهم كيفية استخدام التطبيق تماماً. لذا ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الفيديو الذي تريده ثم تحميله على التطبيق لبدء التحرير. لا تنس البرنامج التعليمي الأول لفهم المتطلبات بشكل كامل وكيفية استخدام الأدوات في التطبيق.

ارسم مباشرة على فيلمك
وهم يعرفون أيضاً أن إنشاء الأفلام وتحريرها ليس بالمهمة السهلة. للتأكد من أن لديك سيطرة معقولة على فيلمك ، فأنت بحاجة إلى أداة تحرير فيديو قوية. باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك فحسب ، بل يمكنك أيضاً الاعتماد عليها مباشرة. إذا كنت ترغب في إضافة مقطع فيديو وإحداث فرق وإضافة الأشياء المفضلة لديك ، يمكنك رسمه على مقاطع الفيديو هذه. 

يقدم لك Cute Cut مهكر بدون علامة مائية العديد من أدوات الرسم التي ستساعدك على الرسم على أفلامك المفضلة بكل سهولة. يحتوي على أكثر من 30 أداة رسم بما في ذلك ثلاث فرش لإضافة تأثيرات مثل الأنسجة والتدرجات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحدد الفيديو الذي تريد الرسم عليه واستخدام الفرش المتوفرة. ارسم كل ما تحب. يمكنك استخدام الفرش أو الأشكال أو التأثيرات لاستكمال مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة باستخدام العديد من الوظائف المفيدة
يحتوي تطبيق Cute CUT مهكر من ميديا فاير على وظيفتين أساسيتين: التحرير والرسم. يمكن للمستخدمين سحب ملفات الوسائط المتعددة وإفلاتها على الشاشة لتسهيل إضافة وتنظيم مقاطعهم. يتم عرض أفلام المستخدم كمنظم بأسلوب خزانة الكتب لسهولة المشاهدة. يدعم التطبيق أنواع الوسائط المختلفة ، بما في ذلك الفيديو والصور والنصوص والصوت. يمكن إضافة هذه الأنواع المختلفة من ملفات الوسائط في نفس الوقت لتعديل أسرع وأسهل للمستخدم.

غيّر الشفافية وحجم الفيديو
يمكن أيضاً تحرير الشفافية وحجم الفيديو ، ويمكن للمستخدمين إضافة إطارات وظلال إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم للحصول على زخرفة إضافية. إذا كنت ترغب في جعل الفيديو الخاص بك أكثر جمالا ، يمكنك إضافة إطارات إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك الاختيار بين إطار سميك أو رفيع ، حسب احتياجاتك. أيضاً ، يمكنك تغيير حجم الفيديو الخاص بك حسب رغبتك. يمكنك تكبيرها أو تصغيرها ، أو يمكنك تحقيق التوازن بين الاثنين حتى خارج الفيديو الخاص بك.

فيما يتعلق بالتحويلات المخصصة ، يقدم هذا كيوت كات Cute Cut مهكر اخر اصدار أدوات مختلفة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. تحصل على أكثر من 20 انتقالاً محدداً مسبقاً والعديد من التدرجات اللونية القابلة للتحرير. أنت تعلم أنه يمكن تعديل الشفافية والمخطط والزاوية والظل والتحول والحجم. من السهل العثور على نوع النقل المناسب لمقطع الفيديو الخاص بك. إذا كنت من محبي الديناميكيات ، فهناك مجموعة متنوعة من انتقالات الألوان والأشكال للاختيار من بينها.

دقة ونسب وأنماط مختلفة
يدعم Cute Cut مهكر برابط مباشر درجات دقة ونسب مختلفة ، بما في ذلك HD (16: 9) و SQUARE (1: 1) و SD (4: 3) وحتى الوضع الرأسي والأفقي. بناءً على متطلباتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك الاختيار بين دقة مختلفة أو نسبة فيديو منفصلة. في كل وضع ، تقوم بإنشاء إطارات فريدة وتجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جمالاً من أي وقت مضى.يمكنك الاستفادة من هذه المميزات لأنها تتيح لك تجربة جميع الأوضاع بشكل كامل واختيار أفضلها. لا يمكنك تخيل كيف يمكنك إنشاء فيديو جميل بالنسب التي يقدمها هذا التطبيق.

إنشاء فيلم PIP (صورة داخل صورة)
لن تواجه أي مشكلة في إنشاء أفلام PIP في كيوت كات مهكر للاندرويد لأنها سهلة للغاية. يمكنك تراكب فيلم وتغيير حجم كل مقطع فيديو بشكل مستقل. لذلك لا داعي للقلق بشأن كيفية تجميع مقطعي فيديو معاً. يمكنك بسهولة إضافة فيديو جديد أكثر إثارة للإعجاب إلى الفيديو القديم الخاص بك. يمكنك أيضاً تعديل هذا الفيديو لأغراضك. هذه أداة رائعة، وليست هناك حاجة لاستخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

شارك ملفات الفيديو الخاصة بك على المواقع الاجتماعية
بعد الانتهاء من مقطع الفيديو في كيوت كات مهكر مع خطوط عربيه للاندرويد ، يمكنك حفظه في Camera Roll أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى صديق. يمكنك حتى نشره على YouTube أو Facebook أو منصات أخرى. يتيح لك ذلك نشر مقاطع الفيديو المفضلة لديك على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها في معرض الصور الخاص بك. جودة الفيديو الخاص بك جيدة أيضاً ، ولا تصبح ضبابية للغاية بحيث يمكنك الاستمتاع بعملك في أفضل حالاته.

نسخة كاملة مع خطوط عربية
هذه النسخة كاملة لجميع هواتف الأندرويد مع أكثر من 100 خط عربي إحترافي ، و لكيفيه تثبيت الخطوط كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات الآتية بحذافيرها. الخطوات هي :
  • تثبيت التطبيق من الرابط الموجود في اسفل المقالة على هاتفك.
  • بعد تنزيل الخطوط الرابط ايضاً موجود في نهاية المقالة ، فك الضغط عن ملف الخطوط بأي تطبيق فك الضغط.
  • تقوم بـ تحديد الخطوط المراد إضافتها للتطبيق ونقلها للمجلد الموجود تحت اسم CuteCUT ، ولصقها في المجلد.
  • بهذه الخطوات البسيطة تمت إضافة الخطوط.

مميزات برنامج كيوت كات مهكر اخر تحديث

تحميل كيوت كات برو Cute CUT Pro مهكر مع خطوط عربية للاندرويد
اليوم يختار العديد من الأشخاص إنشاء مقاطع فيديو جميلة على هواتفهم المحمولة. أدى ذلك إلى قيام العديد من المطورين بمحاولة إنشاء تطبيقات عالية الجودة مع المزيد والمزيد من المميزات للمستخدمين للقيام بذلك. تطبيق Cute CUT هو أحد التطبيقات الجديدة والحديثة من المطور MobiVio Solutions على الهواتف المحمولة. 

بغض النظر عما إذا تم التقاط الفيديو الخاص بك مباشرة من هاتفك أو نقلته من أي مكان ، يمكنك إضافة مقاطع الفيديو هذه إلى هذا التطبيق. بعد ذلك ، يمكنك التعديل الكامل وإضافة أجزاء مثيرة للاهتمام إلى الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، يحتوي تطبيق Cute CUT على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك إجراء العمليات عن طريق التمرير واللمس حتى يتمكن أي شخص من استخدامها والتعود عليها بسرعة.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام : تعتبر هذه الميزة من أولى الأشياء التي يبحث عنها المستهلكون في أي تطبيق. واجهة المستخدم الخاصة بـ Cute Cut سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله الآن هو سحب العناصر وإفلاتها. عند استخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تنظيم المواد الخاصة بك إلى أجزاء منفصلة. يتيح لك منظم رف الكتب في تطبيق Cute Cut، عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك.من الجدير بالذكر أن واجهة المستخدم تدعم كلا من الاتجاهين الأفقي والعمودي.
  • إنشاء فيلم إحترافي : يمكنك إنتاج مجموعة متنوعة من الأفلام باستخدام تطبيق Cute Cut ، بالإضافة إلى أنواع عديدة من الأفلام. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يسمح بإضافة ما يصل إلى ستة عناصر وسائط مميزة إلى إنتاج فيلم واحد. تعد الصورة والصوت والموسيقى والنص والرسم الذاتي والفيديو بعضاً من عناصر الوسائط المتاحة.
  • الدقة عالية : يدعم تطبيق Cute Cut الآن مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع والدقة ، لذلك لا داعي للقلق. يتم تضمين الوضع المربع (1: 1) ، SD (4: 3) ، HD (16: 9) ، والوضع الرأسي.هذا يوفر للمستهلك الكثير من الخيارات. هذا التطبيق ، على سبيل المثال ، يجعل من السهل إنشاء فيديو صورة داخل صورة. الأمر بسيط مثل وضع فيلم في فيلم آخر. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو قدرة التطبيق على تغيير حجم الصور بشكل مستقل. نتيجة لذلك ، قد يتم تغيير حجم كل جزء من الفيلم.
  • أدوات الرسم : يمكن لمستخدمي تطبيق Cute Cut الرسم على مقاطع الفيديو. هذا هو أحد أكثر الأشياء التي يمكنك القيام بها مباشرة باستخدام هذا التطبيق. يوفر التطبيق لمستخدميه أكثر من 30 أداة رسم مميزة. يمكنك رسم أي شيء على أي فيديو باستخدام هذه الأدوات.أثناء استخدام أدوات الرسم ، يمكنك أيضاً إضافة تأثيرات مختلفة إلى أفلامك. يمكن تحقيق ذلك باستخدام الفرش الثلاثة المتطورة للتطبيق. من الجدير بالذكر أن الفرش مصممة لتأثيرات احترافية مثل التدرج اللوني المشع والتدرج الخطي والتدرجات القابلة للتخصيص والملمس.

معلومات التطبيق

الأسـمCute CUT
المطـورMobiVio Solutions
الحزمةcom.mobivio.android.cutecut
النـوعمحرر فيديو
التقـييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV1.8.8
تاريخ التحديثالأحد ، 18 نوفمبر 2018
التـوافقيةأندرويد 4.4 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم32 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
المدة الزمينية غير محددة
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

رابط تحميل كيوت كات مهكر

تحميل Cute CUT مهكر النسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
تحميل الخطوط العربية إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent