تحميل مسلم برو Muslim Pro APK مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق الإسلامي الاحترافي Muslim Pro‏ من تطـوير Bitsmedia Pte Ltd النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Muslim Pro مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل Muslim Pro مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Muslim Pro مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج مسلم برو مهكر للاندرويد
الدين هو أهم شيء للجميع ، والجميع يمارس دينه في الوقت الحاضر. لكل دين ، بما في ذلك الإسلام ، الكثير من الجوانب الرائعة التي تجعلك ترغب في ممارسته. لذلك ، من أجل جميع المسلمين ، نحن هنا للحديث عن أفضل تطبيق لك - Muslim Pro. إنه في الأساس تطبيق ديني يحتوي على جميع التواريخ المهمة ، القرآن ، وكل شيء آخر تحتاجه لمراقبة الإسلام. أثناء استخدام هذا التطبيق ، قد تتعرف على مواعيد الأذان ورمضان ، بالإضافة إلى الأدعية والإلهام والتقويم والمجتمع المسلم ، بالإضافة إلى دورغاس والمواقع الدينية الأخرى في منطقتك. 

Muslim Pro هو تطبيق اندرويد أثبت أنه مفيد جداً للمسلمين في جميع أنحاء العالم. يوفر التطبيق حلاً كاملاً للصلاة الإسلامية ، مع مواقيت الصلاة الدقيقة واتجاه القبلة والمزيد. يحتوي على القرآن مع الترجمة وتذكيرات رمضان وغيرها من المعلومات المفيدة. يحتوي أيضاً على تذكير الصلاة ومكتشف الاتجاه لمساعدتك في العثور على أقرب مسجد.

تحميل مسلم برو مهكر اخر اصدار ، تم تطوير تطبيق Muslim Pro بواسطة Bitsmedia Pte Ltd ، وهي شركة سنغافورية متخصصة في تطوير تطبيقات للمسلمين في جميع أنحاء العالم.

تم تحميل التطبيق أكثر من 100 مليون مرة من قبل المستخدمين على Google Play ، وفي نفس الوقت تلقى العديد من التقييمات الإيجابية منهم. لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في تحسين إيمانك وممارستك ، فسيكون Muslim Pro خياراً لا ينبغي تفويته.

يحتوي التطبيق على العديد من المميزات القيمة التي ستسهل على المستخدمين اتباع الإسلام وتتبع ممارساتهم الدينية. ويشمل أيضاً مواقيت الصلاة ، والتي يتم تحديثها بانتظام وفقاً لموقع الهاتف. بهذه الطريقة ، ستتمكن من معرفة الوقت الذي يجب أن تصلي فيه في منطقتك ، ويمكنك التخطيط وفقاً لذلك ، تنزيل برنامج مسلم برو كامل .

ستتمكن أيضاً من قراءة نص القرآن كاملاً على هاتفك بمساعدة هذا التطبيق والاستماع إلى تلاوته الصوتية بواسطة قراء مختلفين. يأتي التطبيق أيضاً مع بوصلة توضح لك اتجاه مكة في جميع الأوقات ، حتى تتمكن من معرفة وقت الصلاة ، وستكون قادراً على العثور على طريقك دون أي مشاكل! تنزيل مسلم برو Muslim Pro مهكر كامل .

تطبيق يحتاجة جميع المسلمين
Muslim Pro هو تطبيق رائع يحتوي على جميع الأدعية ومجموعة متنوعة من العبارات التي قد تستخدمها في الصباح والمساء وأثناء الغداء والعشاء وقبل النوم والسفر والثناء وفي أي وقت آخر. تم إنشاء التطبيق من قبل Bitsmedia Pte Ltd. ، وتم تحميله من قبل أكثر من 1 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. يتضمن أحدث مواقيت الصلاة ، بالإضافة إلى القرآن بأكثر من 40 لغة. لذلك ، سواء كنت من أي جزء من العالم ، يمكنك تحميله والاستمتاع بجميع المعلومات بلغتك الخاصة.
تحميل Muslim Pro مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل Muslim Pro مهكر من ميديا فاير ، تم تصميم التطبيق لإرشاد المسلمين أثناء صلاتهم. يعمل التطبيق أيضاً كدليل لتعليم القرآن للمسلمين لأنه يحتوي على تلاوة لكل سورة 114. تم تصميم التطبيق بحيث يتتبع موقعك ويبقيك على اطلاع دائم بأوقات الصلاة. سيُعلمك أيضاً عندما يحين وقت الصلاة. يمكنك الحصول على تجربة خالية من الإعلانات عن طريق تحميل تطبيق Muslim Pro مهكر من موقعي . بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى محتوى متميز مثل أذان رمضان والعديد من الأشياء الأخرى.

بمساعدة Muslim Pro ، يمكنك استخراج مواقيت الصلاة الدقيقة لموقعك. يستخدم هذا التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للحصول على الموقع الدقيق ، وبعد ذلك سيحسب وقت واتجاه جميع الصلوات. يحتوي على العديد من المميزات مثل 99 اسماً من أسماء الله ، وأوقات رمضان ، وبوصلة القبلة ، وغير ذلك الكثير. في هذا التطبيق ، ستحصل على واجهة أنيقة سهلة الاستخدام للغاية.

معلومات المضمنة
تحميل برنامج Muslim Pro مهكر من ميديا فاير ، تم تصميم تطبيق Muslim Pro لجميع أنواع الأشخاص ، وسوف يذهلك بصفاته الخالية من العيوب. يمكنك العثور على جميع ادعية الاسلام في هذا التطبيق ، والذي يتضمن أكثر من 130 ادعية مختلفة لمناسبات مختلفة مثل الطعام والسفر والنوم. علاوة على ذلك ، سيعطيك هذا التطبيق آيات يومية حتى تتمكن من فهم الغرض من الحياة بسهولة. يمكنك أيضاً الاطلاع على صوره الملهمة لمساعدتك في التغلب على أسلوب حياتك وزيادة تدفق الدافع في حياتك.

بغض النظر عن هذه المميزات ، يمكنك استخدام ميزة الموقع في تطبيق Muslim Pro للعثور على الأذان والمساجد والدارجة القريبة منك. سيوفر لك أيضاً هاتف تعقب الظهر ، والذي سيسمح لك بالإشارة إلى حالة الظهر كل يوم وتتبعها طوال الشهر. من بين أشياء أخرى ، سيعلمك تطبيق Muslim Pro بأسماء الله التسعة وتسعين ، والحاج والعمرة ، ورحلة الحاج ، وتواريخ رحلات حجوزات الحجوزات. لذا انطلق وقم بتحميل التطبيق الآن لاختبار جميع مميزاته.

تذكير بأوقات الصلاة حسب موقعك
تحميل تطبيق مسلم برو مهكر آخر اصدار ، بغض النظر عن الدين الذي تهتم به وتتبعه ، يجب عليك احترام قواعد وأنظمة هذا الدين واتباعها. عظيم إذا كنت مهتما ومعرفة عن الإسلام. وبالتالي ، يمكنك أن تفهم وتتعلم المعرفة القيمة والمثيرة التي يجلبها هذا الدين. لكن إذا كنت مبتدئاً وحتى كنت في هذا الدين لفترة طويلة. يجب أن تحصل أيضاً على دعم من هذا التطبيق عندما يتعلق الأمر بمعرفة مواقيت الصلاة الأكثر دقة في اليوم. ليس هذا فقط ، ولكنك تعرف أيضاً أين تصلي للحصول على أفضل النتائج لتقدمك الروحي. إنها مصنوعة بناءً على الزاوية الطبيعية والموقع الخاص بك.

تلقي الإشعارات الصلاة الصوتية
تنزيل مسلم برو Muslim Pro مهكر النسخة المدفوعة ، يمكن الاستنارة باتباع أي دين. وإذا كنت مسلماً ، فاستخدم Muslim Pro على الفور - وهو تطبيق مصمم مجاناً للمسلمين. مع ميزة الأذان ، يمكن للمستخدمين تلقي الإشعارات ليس فقط من خلال اهتزاز التطبيق ولكن أيضاً من خلال الصور والأصوات. سوف يساعدونك في العثور على أخلص المكالمات والصلوات المسجلة بأصوات عديدة من المؤذن. إنه لأمر رائع أنه يمكنك الاختيار من بين العديد من أنواع الأصوات المختلفة للقيام بذلك.

الصوم والصلاة
تحميل برنامج مسلم برو كامل ، لكل دين قواعده الخاصة بشأن الأكل والشرب والدروس التي يجب أن تتعلمها عند الانضمام إلى هذا الدين. مع الإسلام ، يجب أن تعرف أيضاً أيام الشهر المهمة وما يجب أن تفعله بها. لا تقلق؛ سوف يذكرك التطبيق. يمكن للمستخدمين معرفة أيام الصيام ، وهي نوعان ، إمساك ووجبة إفطار ، وكلها تحدث في شهر رمضان. ليس ذلك فحسب ، بل يجب أن تعرف أيضاً كيفية قراءة القرآن. سيوفر لك التطبيق أصوات mp3 واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرضها صوتياً وترجمتها إلى جميع اللغات في العالم.

دليل لتحسين النطق
تحميل مسلم برو مهكر للاندرويد ، بالطبع لا أحد يستطيع إتقانها بشكل صحيح منذ البداية عند التعلم أو القيام بشيء ما. بالنسبة للمسلمين أيضاً ، إذا كنت ترغب في إتقان قراءة القرآن ، فاستخدم Muslim Pro مع ميزة التجويد. سيعرض النسخ الملونة ويساعدك على تحسين قراءتك للقرآن عندما تنضم إلى مجتمع الأشخاص المهتمين / يحبون الإسلام. سيصلي كل فرد في المجتمع من أجل بعضه البعض من أجل الصحة أو النجاح ... من ناحية أخرى ، سيوفر التطبيق أيضًا المساجد حول منطقتك أو الأقرب إليها.

مميزات برنامج مسلم برو Muslim Pro مهكر كامل النسخة المدفوعة

تنزيل Muslim Pro مهكر مدفوع النسخة المدفوعة
Muslim Pro هو تطبيق ممتاز لجميع المسلمين. يتضمن كل ما تحتاجه لممارسة شعائر دينك. جميع أوقات نماز ، والأدعية ، والتقويم الإسلامي ، و 99 اسماً من أسماء الله ، والمساجد ، والحاج ، والدرقة ، والقرآن الكامل متوفرة هنا. يحتوي تطبيق الصلاة على واجهة سهلة تتيح لك الوصول إلى جميع المميزات التي يوفرها التطبيق. تعرض الشاشة الرئيسية بوصلة توضح الاتجاه إلى مكة أو القبلة ، جنباً إلى جنب مع أوقات الصلاة الحالية ، ومعلومات التقويم ، ومعلومات الموقع ، وتقويم رمضان ، إلخ.
  • كما أن لديها ميزة مفيدة تسمى "الأذان" توفر إشعارات صوتية في أوقات الصلاة المختلفة. تتضمن هذه الميزة العديد من الأصوات من مختلف المساجد في جميع أنحاء العالم والتي يمكنك الاختيار من بينها وفقاً لتفضيلاتك.
  • مواقيت صلاة دقيقة مع إعدادات متعددة متاحة (زوايا)
  • القرآن مع التلاوات الصوتية والصوتيات والترجمات
  • يعرض جدول الصلاة الشهري أوقات الصلاة للشهر بأكمله في صفحة واحدة.
  • مواقع المساجد من حولك.

معلومات التطبيق

الأسـم Muslim Pro
المطـورBitsmedia Pte Ltd 
الحزمةcom.bitsmedia.android.muslimpro
النـوعإسلامي
التقـييم3.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV14.3.2
رمز الإصـدار14030204
تاريخ التحديثالاربعاء ، 22 مارس 2022
التـوافقأندرويد 6.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الموقع
الحـجـم40 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Muslim Pro مهكر النسخة المدفوعة Premium
التـــحــــــــــــــــميل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent