واتساب قد تدعم اسم المستخدم قريبا WhatsApp support usernames

واتساب قد تدعم اسم المستخدم بمعنى التواصل بدون معرفة الرقم

بخلاف أفضل تطبيقات الاتصال لنظام Android ، لا يمتلك WhatsApp مفهوم أسماء المستخدمين Username. تقوم بالتسجيل في التطبيق باستخدام رقم هاتفك ، مع أشخاص آخرين يشيرون إليك في محادثة باستخدام اسم جهة الاتصال الخاصة بك. قد يتغير هذا في المستقبل ، على الرغم من أن WhatsApp يعمل على دعم اسم المستخدم. بينما تعمل منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta على العديد من المميزات الجديدة ، قد تكون إضافة اسم المستخدم هي الأكبر منها جميعاً.

كما تظهر لقطة الشاشة من WABetaInfo أدناه ، سيتيح لك WhatsApp تحديد اسم مستخدم فريد من قسم ملف التعريف في التطبيق. في الوقت الحالي ، يجب عليك مشاركة رقمك مع أي شخص يريد مراسلتك على WhatsApp ، مما يجعله عقبة كبيرة في الخصوصية والأمان. بمجرد طرح دعم اسم المستخدم على النظام الأساسي ، لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة. يمكنك مشاركة معرف المستخدم الفريد الخاص بك مع الشخص الآخر ، مما يسمح له بمراسلتك.
أسماء المستخدمين أكثر قابلية للتذكر ، مما يجعل الدردشات الجماعية أسهل ، خاصة عند التحدث مع أشخاص لا تعرفهم جيداً. ومع ذلك ، ليس من الواضح إلى أي مدى تخطط Meta لإضافة دعم اسم المستخدم إلى WhatsApp وما إذا كانت ستسمح للآخرين على النظام الأساسي بالعثور عليك باستخدام معرف المستخدم الفريد الخاص بك.

لا يوجد أيضاً وضوح حول ما إذا كان WhatsApp سيوفر خياراً لإخفاء اسم المستخدم الخاص بك من الجمهور لأسباب تتعلق بالخصوصية. يبدو أن الميزة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير وتم رصدها في أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android v2.23.11.15. حتى إذا كنت تقوم بتشغيل نفس البنية ، فقد لا يظهر الخيار لك نظراً لوجود دفعة من جانب الخادم.

مع مرور الوقت ، يجب أن تظهر المزيد من التفاصيل حول تطبيق معرف مستخدم WhatsApp. عندما يصل دعم اسم المستخدم إلى خدمة المراسلة المملوكة لـ Meta ، على الرغم من ذلك ، فإنه سيغير طريقة تواصلك في المجموعات والمجتمعات بشكل كبير.
google-playkhamsatmostaqltradent