تحميل QuickEdit Pro النسخة المدفوعة آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق مـحرر النصوص الإحترافي QuickEdit من تطـوير Rhythm Software‏ النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تطبيق محرر النصوص QuickEdit Pro آخر اصدار للاندرويد
تنزيل QuickEdit النسخة المدفوعة

حول تطبيق QuickEdit Pro النسخة المدفوعة

تحميل برنامج محرر النصوص HTML
QuickEdit هو محرر نصوص بسيط وسريع ومستقر على نظام الادرويد. تم تحسينه جيداً للعمل بثبات على كل من هواتف الأندرويد اللوحية والهواتف الذكية. في هذه المقالة سأقدم النسخة المدفوعة مجاناً من تطبيق محرر النصوص QuickEdit .

إذا كنت تعمل في مشروع وترغب في تحرير ملف مصدر ، أو إنشاء فكرة بسرعة فكرت فيها للتو ، فجرّب QuickEdit PRO. فهو يجمع بين العديد من المميزات اللازمة لتحرير الكود مع واجهة أنيقة ويضيف المزيد من الحيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

باختصار ، يسهل QuickEdit التعديل السريع للملفات النصية التي تحتوي على كود الكمبيوتر. يجب أن تكون قادراً على تجاوز أي مشروع كبير إذا كنت تتقن صياغة ما لا يقل عن خمسين لغة برمجة مختلفة. بالإضافة إلى البحث عن الكود في السحابة ، يمكنك تصدير وعرض المنتج النهائي الخاص بك. يجب ألا تكون هناك مقاطعة لتجربة المستخدم ، ويجب أن يكونوا قادرين على الاستفادة من جميع المميزات التي يوفرها التطبيق. من المنطقي أن نفترض أن تعديل الشفرة سيستغرق بعض الوقت ، تحميل برنامج QuickEdit Pro مجانا اخر اصدار للأندرويد .

QuickEdit هو محرر نصوص رائع لمطوري Android. من الممكن تحديث المستندات القديمة بالتوازي. أنت حر في إكمال مهامك في أي مكان يناسبك. أدوات التحرير داخل التطبيق وفيرة. إحدى الإمكانيات الفريدة لـ QuickEdit هي القدرة على إدراج أسطر جديدة من التعليمات البرمجية. يمكن استخدام أكثر من 10000 خط في المشاريع دون المساس بالكفاءة. يمكن لهذا التطبيق الوصول إلى العديد من الملفات الكبيرة ، بما في ذلك تلك التي تحتوي على العديد من أسطر التعليمات البرمجية.

تتمثل إحدى نقاط بيع QuickEdit في إمكانية استخدامه بأكثر من 50 لغة مختلفة. لست بحاجة إلى تحويل الملفات قبل إرسالها من نظام إلى آخر. شغّل وظيفة التعرف على التطبيق لرؤية بنية الشفرة التي تعمل عليها مميزة أثناء الكتابة. يمكنك إنهاء مشروعك عن طريق تصديره وحفظه بالتنسيق الذي تريده. يمكن تسمية الملف وحفظه في مكان محدد. يتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على العناصر المكتملة. يمكن رؤية المنتج النهائي من خلال فتح ملف HTML محفوظ بعد التطوير.

تحميل تطبيق QuickEdit Pro مهكر نسخة مدفوعة ، نظراً لأنه متاح على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف أندرويد ، يمكن للمستخدمين الشعور بالأمان عند إجراء تغييرات على الرمز وحفظه. يسهل العثور على مواقع تخزين الملفات وتحريرها في السحابة.

تحميل QuickEdit نسخة مدفوعة اخر اصدار للاندرويد
يأتي QuickEdit مع جميع الخيارات التي تريدها من محرر نصوص متقدم : بناء جملة لغة متميز لسهولة العمل والمراقبة ، وأرقام الأسطر ، والمسافة البادئة ، والتراجع عن الدعم / الإعادة ، ودعم لوحة المفاتيح الفعلية وضربات المفاتيح وأشياء أكثر فائدة. يتميز هذا التطبيق أيضًا بموضوع غامق وخفيف.

QuickEdit هو محرر نصوص مستقر وسريع وكامل المميزات. يمكن استخدام هذا التطبيق كمحرر كود لملفات البرمجة أو كمحرر نص قياسي للملفات النصية الأولية. إذا كنت شخصاً عادياً أو خبيراً ، فيمكنك أيضاً استخدامه. QuickEdit لديه محرر نصوص خاص. يتضمن العديد من تحسينات الأداء وتعديلات تجربة المستخدم. يمكنه أيضاً اكتشاف مجموعة الأحرف والتشفير تلقائياً. لذلك ، فإن سرعة واستجابة التطبيق أفضل بكثير من تطبيقات تحرير النصوص الأخرى.

أداة رائعة لتعديل نصك وصنع الكود
يجلب لك هذا التطبيق حقاً العديد من دفاتر الملاحظات المتقدمة مع العديد من التحسينات. بالنسبة لهذا التطبيق ، فهو يدعمك برمز ومحرر بناء جملة يبرز أكثر من 40 لغة مثل C ++ و C # و Javascript و Java و XMLMarkdown و Python و PHP و Perl و Ruby و Somali و Swift ، إلخ ، تنزيل QuickEdit Pro مجانا للاندرويد .

في العديد من التطبيقات ، يبدو أن تحرير ملف نصي يحتوي على أكثر من 10000 سطر غير متاح. ولكن مع هذا التطبيق ، فإنه يقدم لك أداءً عالياً دون التسبب في تأخير حتى في الملفات النصية التي يزيد حجمها عن 10000 سطر. لذلك ، يمكنك أن تشعر بالمرونة عند صياغة مثل هذه المستندات الكبيرة. علاوة على ذلك ، يبلغ حجم هذا التطبيق 4 ميغا بايت فقط - حجم صغير يمكن أن يناسب هاتفك.

تحميل محرر النصوص QuickEdit Pro النسخة المدفوعة ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً التنقل بسهولة بين العديد من علامات التبويب المفتوحة ، والاستهداف المباشر لأي عدد محدد من الأسطر ، أو عرض أرقام الأسطر أو زيادتها / تقليلها أو إخفاء أرقام الأسطر تلقائياً. إنه حقاً شيء رائع في هذا التطبيق. لا يمكنك العمل والتحرير في علامة تبويب واحدة فقط. يمكنك العمل على المزيد من علامات التبويب في نفس الوقت. سيوفر وقتك كثيرا.
تطبيق محرر النصوص QuickEdit Pro آخر اصدار للاندرويد
إذا ارتكبت خطأ وأردت تصحيحه ، فإن هذا التطبيق يسمح لك أيضاً بالتراجع عن التغييرات وإعادتها دون قيود. لذلك ، لا داعي للشعور بالخوف من العمل مرة أخرى. نزلت للتو ودع التطبيق يصلح خطأك. يمكنك البحث عن المحتوى وتحديده واستبداله وتحريره بسرعة وعلى الفور. يمكن أيضاً نقل المحرر الخاص بك بسلاسة رأسياً وأفقياً ، ويمكنك تمريره حسب رغبتك. بعد ذلك ، يمكنك رؤية المحتوى الكامل لمسودتك.

فرح مخطوطتك
تحميل QuickEdit Pro اخر اصدار ، إذا كنت تريد أن تجعل كتابتك أكثر جمالاً ، فإن التطبيق يسمح لك بإدخال قيم الألوان السداسية بسهولة. قم بتغيير نمط الخط وحجمه حسب رغبتك. هناك الكثير من مواقع الخطوط لتختار من بينها ، لذلك لا تحتاج إلى انتظار دعم تطبيق آخر. لأن QuickEdit لديه كل شيء. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة المعلومات التي تم فتحها من مجموعة الملفات المفتوحة أو المضافة مؤخراً. لذلك ، ستصبح مخطوطتك أكثر اكتمالاً وتكاملاً مع هذه المعلومات المفيدة.

يمكنك أيضاً معاينة ملفات HTML و CSS و markdown والوصول بسهولة إلى الملفات من FTP و Dropbox و Google Drive و OneDrive. لذلك ، فهو يجعل عملك أكثر سهولة من أي وقت مضى حيث لا تحتاج إلى فتح أو تحميل تطبيق جديد لنقل الملفات إلى رموز. تحتاج إلى فتح هذه الملفات مباشرة واستخدامها على الفور. يمكنك أيضاً تحرير ملفات النظام على الهواتف التي تم الوصول إليها بحق الوصول إلى الرووت.

مزامنة بسهولة
تنزيل برنامج QuickEdit مهكر النسخة المدفوعة من ميديا فاير ، يسمح لك QuickEdit PRO ببدء العمل مع ملف على هاتف واحد ومتابعته على هاتف آخر بفضل تزامنه القوي. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على Drive cloud للتطبيق ، ثم سيتم نسخ العمليات احتياطياً. عند تغيير الهاتف ، ما عليك سوى تسجيل الدخول بحسابك القديم ، وستتم مزامنة جميع أنشطتك تلقائياً بعد بضع ثوانٍ فقط.

مميزات برنامج QuickEdit Pro مهكر مدفوع كامل

تحميل QuickEdit PRO مجانا النسخة المدفوعة
يتضمن محرر نصوص QuickEdit تحسيناً رائعاً في الأداء وتجربة المستخدم ، والسرعة والاستجابة أفضل بكثير من تطبيقات تحرير النصوص الحالية المنشورة على Google Play. يمكنك استخدامه كمحرر نصوص أو محرر كود للملفات النصية العادية وملفات البرمجة.
  • تطبيق المفكرة المحسن مع العديد من التحسينات.
  • محرر الكود وإبراز بناء الجملة لأكثر من 50 لغة برمجة مختلفة.
  • أداء عالي ومعلومات آنية للملفات النصية الكبيرة (أكثر من 10000 سطر).
  • إظهار وإخفاء أرقام الأسطر.
  • تعديلات غير محدودة للتراجع والإعادة.
  • عرض وزيادة وتقليل المسافة البادئة للخطوط.
  • التحديد والتحرير السريع.
  • التمرير السلس رأسياً وأفقياً.
  • انتقل مباشرة إلى رقم السطر المحدد.
  • بحث سريع واستبدال.
  • سهولة إدخال الألوان بتنسيق سداسي عشري.
  • الكشف عن ترميز الأحرف تلقائياً.
  • القدرة على تغيير ترميز النص.
  • فتح الملفات التي تم فتحها وإضافتها مؤخراً.
  •  FTP ، FTPS ، SFTP ؛ جوجل درايف ، دروب بوكس ​​، ون درايف.
  • دعم الموضوعات الداكنة والخفيفة.
  • محسن لكل من الهواتف والأجهزة اللوحية.
  • بدون إعلانات

معلومات التطبيق

الأسـمQuickEdit+
المـطورRhythm Software‏
الحزمةcom.rhmsoft.edit.pro
الـنـوعمـحرر النصوص
التقـييم4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعر3.99$
الإصـدارV1.9.2
تاريخ التحديثالخميس ، 8 سبتمبر 2022
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجـم6 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل QuickEdit مهكر بالنسخة المدفوعة Pro
التــــــحـــــمــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent