تحميل VSCO مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور والفيديوهات VSCO‏‏من تطـوير VSCOالنسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الاخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
VSCO Pro APK مهكر
برنامج تصميم VSCO مهكر - VSCO Pro APK مهكر

حول تطبيق vsco مهكر أحدث نسخة

تنزيل برنامج VSCO مهكر للاندرويد
VSCO هو محرر صور وفيديو به العديد من العناصر الفنية. تم إنشاؤه من قبل المبدعين للأشخاص المبدعين وخلق إمكانات جديدة في التصوير بالفيديو. كما أن لديها مجتمع مستخدم ودود ونشط ، حيث تشارك الأعمال باستمرار أو تتبادل المعرفة لتطبيقها في العديد من المجالات. ومع ذلك ، سيعزز تجربة المستخدم بشكل كبير حيث يكتشفون باستمرار وظائف وأدوات جديدة في النظام.

حالياً ، في السوق هناك العديد من التطبيقات للمستخدمين لتحرير الصور أو التقاط الصور. ولكن مع الاحتفاظ بالكثير من التطبيقات عالية الجودة وإتاحتها في السوق لفترة طويلة ، لا يزال تطبيق جديد مثل VSCO مهكر يحظى بالكثير من الاهتمام. يمكن لهذا التطبيق تحويل الصورة التي تبدو كشيء عادي إلى عمل فني. يبدو الأمر غير معقول ، ولكن بمجرد أن يستخدم المستخدم التطبيق ، فمن المحتمل أن يشعر به المستخدم قريباً بما فيه الكفاية .

تم إصدار هذا التطبيق في عام 2013. وبعد فترة طويلة من إطلاقه ، تم تصنيف VSCO كأحد أكثر أدوات تحرير الصور شيوعاً. والدليل على ذلك هو عدد التحميلات أكثر من 200 مليون مرة على Google Play. إلى جانب ذلك ، هناك أكثر من مليون طعما من المستخدمين. ناهيك عن عدد المستخدمين الذين يتم تحميلهم من أسواق التطبيقات الأخرى.

إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في تعلم أدوات التحرير الاحترافية ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على صور جميلة ، فاختر VSCO مهكر للاندرويد. سيساعدك هذا التطبيق في الحصول على صور مذهلة في أي وقت من الأوقات. جميع مميزاته ذكية للغاية وفريدة من نوعها.

أحد الأشياء التي يحب الناس فعلها كثيراً في ظهور التكنولوجيا هو التقاط الصور ومقاطع الفيديو. لقد اعتدنا على هذه التكنولوجيا المجنونة المتوفرة بالفعل على هواتفنا الذكية اليوم. ومع ذلك ، لا يزال هناك أشخاص ينشرون وسائطهم على منصات التواصل الاجتماعي دون تعديلها. جرب استخدام VSCO اليوم وشاهد الفرق في المشاركات والإبهار! خذ ألعاب التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك إلى مستوى مختلف.

تم إنشاء VSCO مهكر من ميديا فاير بواسطة الشركة التي تحمل الاسم نفسه ، وهو أحد تطبيقات التحرير الأصلية التي تم إصدارها في ذلك الوقت. واليوم ، لا تزال شعبيتها تتزايد على الرغم من وصولها بالفعل إلى أكثر من مائة مليون عملية تحميل. ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق القوي هو تحويل الصور ومقاطع الفيديو اللطيفة إلى شيء رائع وفريد من نوعه. يمكنه القيام بذلك بفضل مجموعة متنوعة من المرشحات المتميزة المتوفرة في التطبيق لتستخدمها!

ليس من الصعب جداً على المستخدمين استخدام هذا التطبيق لتحرير الصور. ولكن إذا أراد المستخدم صورة جيدة ، فمن الأفضل التعرف على جميع المميزات. أولاً ، ابدأ تشغيل التطبيق وقم بتضمين صورة بحيث يحتوي التطبيق على المواد اللازمة لبدء المهمة. عندما يتلقى التطبيق المحتوى ، سيعرض الأدوات ليختار المستخدم استخدامها. كل ما تبقى هو العثور على ما تحتاجه من التطبيق وإنهاء العملية. بعد ذلك ، سيخزن التطبيق تلقائياً منتج المستخدم ، وهكذا ولدت تحفة فنية.

VSCO مهكر احدث اصدار هو محرر صور فريد لإنشاء لقطات مثالية. إذا كنت لا تريد أن تبدو صورك مثل العديد من الصور الأخرى المشابهة في الخلاصة، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بتثبيت محرر صور عالي الجودة. يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من الفلاتر والأدوات اللازمة لمعالجة وتنقيح الصور. تعمل التحديثات المنتظمة باستمرار على توسيع وظائف وأداء محرر الصور هذا. العمل في التطبيق سيمنحك الشعور بأنك محترف حقيقي. ففي النهاية، ستكون الصور التي ستحصل عليها في النهاية فريدة من نوعها. VSCO هي شبكة اجتماعية حيث يمكن للجميع مشاركة أعمالهم الفنية ورؤية أعمال المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

واجهة مبتكرة وأنيقة
واجهة نظرة عامة على برنامج تصميم VSCO مهكر متفوقة ومتطورة ومتعددة المهام ولديها العديد من المميزات الأنيقة والجذابة للترحيب الحار بالمستخدمين. ستكون الصفحة الرئيسية عبارة عن برامج تعليمية بسيطة ، بما في ذلك جميع الصور أو مقاطع الفيديو المتوفرة على الهاتف ، وجاهزة للتخصيص من خلال عمليات بسيطة فقط. وفي الوقت نفسه ، تتميز واجهة العمل عند التحرير بتصميم غريب ، مما يُظهر الحداثة المطلقة والمرونة للمستخدمين ليصبحوا مبدعين بلا حدود.

آخر ما يميز VSCO هو واجهته. تم تصميم VSCO بواجهة بسيطة للغاية وأقل حد ممكن على منصة متنقلة. على الرغم من تصميمه البسيط ، لا يزال هذا التطبيق يقدم ميزات رائعة للغاية. إنه أسلوب التبسيط الذي يأخذ الصورة إلى مركز الاهتمام بدلاً من المميزات الأخرى. يتم إخفاء صفحة الإشعارات ومعلومات المتابعين عن الواجهة الرئيسية. الغرض من ذلك ليس تحويل VSCO إلى موقع تواصل اجتماعي ولكن كتطبيق لتحرير الصور.
1
لا تحتوي واجهة VSCO مهكر مدفوع على الكثير من المعلومات والإرشادات للمستخدمين الجدد. هذا بسبب التصميم البسيط الذي قدمناه للتو. أضف إلى تلك المميزات الرئيسية التي ليست في وضع واضح ومعقول. لذلك ، يتعين على المستخدمين الخضوع لعدة مرات تحرير لإتقان تطبيق تحرير الصور هذا. وهذه أيضاً هي النقطة التي لا يحبها العديد من المستخدمين في هذا التطبيق. أحياناً تكون البساطة أكثر من اللازم بحيث يصعب على المستخدم استخدامها.

قبل البدء في عملية التحرير، يمكنك تحديد صورة من المعرض أو التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا المدمجة. تجدر الإشارة إلى أنه ستتاح لك هنا الفرصة لتغيير تنسيق الإطار، وهو مناسب جداً لـ Instagram. من المعتاد استخدام اللقطات المربعة. أما بالنسبة للمحرر نفسه، فسيتمكن المستخدمون من قص الصور وتدويرها. اضبط السطوع والتباين ودرجة الحرارة وأضف نصاً (غيّر ميله وخطه ولونه) واختر المرشحات والتأثيرات وقم بتخصيصها.

يتيح لك VSCO مهكر برابط مباشر أيضاً تحرير مقاطع الفيديو، سواء تم التقاطها مسبقاً أو إنشاؤها من التطبيق نفسه. واجهة موجزة، ومزامنة مع الشبكات الاجتماعية الشهيرة لتحميل الصور بنقرة واحدة، والعديد من المرشحات اليدوية ومجموعة غنية من الوظائف، هذا ما لدى VSCO لإسعاد عشاق إنشاء صور غير عادية على مدار اليوم.

محرر مدمج قوي
بعد تقديم الواجهة ، يكون نظام تحرير ملفات الوسائط المتعددة قوياً وله عمق للمستخدمين لاستكشاف جميع إمكانياته. كما يقترح المزيد من القوالب أو طرق التحرير عالية الفعالية لتحسين أداء التحرير لكل سياق. كل المحتوى ، مثل الأدوات والمميزات والموارد وغير ذلك ، يتعلق بالإبداع ، ويمنح المستخدمين دائماً الكثير من الأفكار الجديدة لاستغلالها من خلال المحرر متعدد الاستخدامات.

قارن بين الإعدادات المسبقة المختلفة
الإعداد المسبق عبارة عن مجموعة من التأثيرات والفلاتر والأدوات وأصغر التغييرات التي يمكن للمستخدمين تغييرها أو تحريرها بحرية قبل تطبيقها على مقاطع الفيديو أو الصور. يمكن للمستخدمين مقارنة عدة إعدادات مسبقة في وقت واحد ، من 2-9 أنماط مميزة ، وحتى الجمع بين إعدادين مسبقاً لإنشاء شيء عشوائي ولكنه مليء بالمفاجآت. لحسن الحظ ، يسمح برنامج سلو موشن VSCO مهكر للجميع بمقارنة الاختلافات بين الإعدادات المسبقة بشكل مريح وملائم قبل تطبيقها مباشرة على الصور ومقاطع الفيديو.

انتقال حيوي للفيديو
تُستخدم الآن تأثيرات انتقال الفيديو على نطاق واسع بسبب الشعور الآسر الذي تجلبه للمشاهدين عندما تتطابق الانتقالات. سيقدم تطبيق VSCO مهكر للاندرويد مكتبة كبيرة بها العديد من تأثيرات الانتقال المتوافقة للمستخدمين لتطبيقها على كل مشهد فيديو ، وحتى تخصيصهم للحصول على نتائج أفضل. اعتماداً على النمط المستخدم لكل مقطع فيديو أو موضوعه الفريد ، يمكن أن يغير تأثير التحويل بشكل كبير.


اصنع قصتك
بالإضافة إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك أيضاً إنشاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. باختيار أي صورة ، ثم دمج الموسيقى فيها ، ستحصل على قصة ممتعة لنفسك. يمكنك تحديد الصور بنفس المظهر لإنشاء مقطع فيديو فريد. مقاطع الفيديو التي تنشئها قابلة للتعديل أيضاً تماماً كما قدمتُ ​​أعلاه. بعد كل نزهة ، سفر ، حفلة ،… يجب عليك استخدام هذه الميزة لخلق ذكريات لك مع أصدقائك.

تضخيم اللون لشعور غامر
ستحتاج بعض الصور أو مقاطع الفيديو إلى تضخيم لوني لتبرز عن البقية لتسليط الضوء على الفيديو أو الصورة بأكملها. هذه الوظيفة سهلة الاستخدام أيضاً ، ويمكن للمستخدم تغيير اللون العام لأي كائن مع العديد من الخيارات المتاحة. بالطبع ، ستقترح VSCO مهكر للاندرويد اخر اصدار الألوان الأكثر تميزاً بناءً على البيئة المحيطة في البيئة لفتح الكثير من المعرفة الجديدة حول استخدام الألوان بشكل فعال.

آلاف الفلاتر والتأثيرات المميزة
يجب أن يلبي تطبيق VSCO مهكر بدون علامة مائية احتياجات العديد من أنواع تطبيقات تحرير الصور المختلفة. الأول هو أن هذا التطبيق يحتوي على مئات من المرشحات لكل سمة رائعة. مع كل مرشح والقدرة على تغيير الضوء ، حتى الصورة المتوسطة يمكن أن تبدو كعمل فني باهظ الثمن يريده الجميع. تحتوي هذه الأداة أيضاً على العديد من تأثيرات الظل وعوامل التظليل ، وتتيح لك معرفة الفلاتر والألوان الشائعة في نمط الموسم.

إحدى نقاط القوة في هذه الأداة هي مجموعة غنية من المرشحات الجميلة وغير العادية. يمكنك اختيار وتخصيص كل من المرشحات والتأثيرات والوظائف الأخرى المقترحة. الوظائف الواسعة والتنفيذ عالي الجودة تجعل برنامج VSCO مهكر واحداً من الأفضل من نوعه. بمساعدتها، يمكنك تحويل الهاتف العادي إلى كاميرا احترافية للأشخاص الذين يعرفون أعمالهم. تتوفر مجموعة واسعة من التأثيرات والمرشحات لمعالجة الصور النهائية في الوظيفة.

مواد وموارد مجانية
يمكن للعديد من الموارد البارزة الأخرى مثل التأثيرات والفلاتر نقل أفكار المستخدمين إلى المستوى التالي لبعض مقاطع الفيديو أو الصور الفردية. تم تنظيم كل منهم بدقة في فئات منفصلة ، ويمكن للمستخدمين استخدام المرشحات الذكية لتضييق نطاق بحثهم إلى مفهوم أو عنصر معين. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون العديد من الموارد الأخرى ، مثل المؤثرات الصوتية ، مفيدة أيضاً في جعل جودة الصوت الإجمالية للفيديو مثالية.
2
يرمز برنامج VSCO مهكر احدث إصدار إلى الإبداع اللامتناهي لأنه يحتوي على مميزات متقدمة ومنطقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة تحرير. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتمتع بإمكانيات تخصيص واسعة النطاق وإمكانيات تخصيص رائعة للحصول على تجربة تحرير محسّنة وفريدة من نوعها ورائدة وأكثر.

مجتمع VSCO
بالإضافة إلى تحرير الصور والفيديو ، تقدم VSCO مهكر قابل للتعديل أيضاً مميزات مشاركة الصور مثل الشبكات الاجتماعية. يمكنك بسهولة مشاركة عملك الفني ليستمتع به المستخدمون الآخرون. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضاً التعرف على أنماط الفن المختلفة للمستخدمين حول العالم. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة ليست سوى ميزة إضافية ، ولكن لا يمكن اعتبارها أحد تطبيقات الشبكات الاجتماعية. لا تظهر هذه الميزة على الواجهة الرئيسية للتطبيق.

بالإضافة إلى ذلك هناك مجموعات على Facebook لمن يحبون VSCO. هنا ، يتشاركون معاً وصفات فريدة لتحرير الصور. إلى جانب ذلك ، يعرضون الأعمال الفنية الفريدة التي أنشأتها VSCO.

استخدم ملصقاً لإنشاء نظرة عامة متجانسة
استخدم أداة تجميع الصور في هذا التطبيق إذا كان لديك عدد كبير جداً من الصور التي تعجبك وتريد أن تظهر للجميع في صورة واحدة. تأكد من أن كل صورة تعرض أفضل مميزاتها وتحافظ على الدقة العالية بالضبط. أيضاً ، يمكن للمستخدمين وضع كل صورة في أي مكان يريدون في قالب الصورة المجمعة. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك استخدام نفس الصورة لإظهار مقدار التغييرات التي قمت بها بمرور الوقت.

لم يعد VSCO مهكر النسخة المدفوعة جديداً على العديد من الأشخاص ، وقد كان له دور فعال في إنشاء ودعم عدد كبير من الصور الفوتوغرافية. سيساعدك هذا التطبيق في تحرير صورك وأفلامك بعدة طرق. الأشخاص المشهورون يصنعون الفن ، ولكن يمكنك أيضاً إنشاء أعمالك الأصلية.

يتيح لك وضع التصوير استخدام الكاميرا المدمجة. ومع ذلك، يتيح لك التطبيق تغيير جودته عن طريق تغيير الإعدادات بالكامل. هناك الكثير منهم ويحتلون اللوحة العلوية بأكملها تقريباً. عند التقاط صور رائعة، يمكنك الاستفادة الكاملة من الإمكانيات واستخدام خيالك لجعل الصور أكثر جمالا. سيتم تخزين جميع بطاقات الصور VSCO الملتقطة في مكتبة ذات واجهة سهلة الاستخدام تشبه المعرض الكلاسيكي.

قم بزيارة المتجر وحدد خيارات إضافية
يتميز متجر VSCO بالعديد من الخيارات والتأثيرات والمرشحات الجديدة. قم بشرائها جميعاً مقابل رسوم، أي أموال حقيقية. هناك أيضاً تقسيم إلى فئات، لذا فإن العثور على الفئة الصحيحة ليس مشكلة بالتأكيد. لن تخاطر بشراء خنزير في كزة، حيث يأتي كل إعداد مسبق وإعداد مع وصف تفصيلي وأمثلة لحالات الاستخدام. من خلال شراء العديد منها مرة واحدة، يمكنك الحصول على خصم جيد وتوفير مبلغ كبير.

يعد VSCO مهكر النسخة الكاملة الخيار الأمثل لجميع عشاق تحرير الصور والمصورين المتنقلين. الوظيفة مذهلة بوفرة – لن تجد مثل هذا العدد من الإعدادات في أي مكان آخر. انضم إلى الجيش الذي تم تشكيله بالفعل والذي يضم ملايين المستخدمين الذين قدّروه بالفعل.

شارك عملك مع أصدقائك وتابع إبداعاتهم
إدارة كل صورة في VSCO مهكر اخر اصدار بشكل منفصل. علاوة على ذلك، إذا كان لديك اتصال بالإنترنت، يمكنك إرسال الصور إلى أي شبكات اجتماعية ومشاركتها مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الصور للتحميل إلى وحدة التخزين السحابية، لذا يمكنك الوصول إليها في وقت واحد من أجهزة متعددة. بالإضافة إلى الاستمتاع بالصور التي التقطوها بأيديهم، يمكن للمستخدمين أيضًا زيارة معارض الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين الذين لا يمانعون في عرض روائعهم.

قسم خاص يعرض أفضل الصور التي تم التقاطها أو معالجتها باستخدام هذا التطبيق. تحتوي المجموعة على بطاقات من جميع أنحاء العالم. يمكنك المشاركة شخصياً في المعرض وعرض أفضل أعمالك على الجمهور. علاوة على ذلك، يقوم المشرفون أنفسهم أحياناً بنشر ملخص لأفضل الصور المنشورة في الآونة الأخيرة.

مميزات برنامج VSCO Pro APK مهكر اخر اصدار

تحميل VSCO مهكر أحدث نسخة للاندرويد
تكنولوجيا التصوير اليوم حديثة للغاية. حتى الهاتف الصغير يمكن تجهيزه بكاميرا عالية الجودة. بهذه الطريقة يمكن للجميع التقاط الصور أثناء امتلاك هاتف ذكي. ولكن لتتمكن من التقاط صورة جيدة. يتطلب أن يكون المستخدم قادراً على الشعور بحالة جيدة جداً. أو يتعين عليك الذهاب إلى دورات التصوير الفوتوغرافي من المبتدئين إلى المتقدمين للقيام بذلك.

لا يمتلك الكثير من الأشخاص هذه الإمكانية ، لذا فهم بحاجة إلى تطبيقات التصوير بالهاتف المحمول لمساعدتهم. هناك عدد لا يحصى من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي من هذا القبيل ، بعضها متعدد الاستخدامات للغاية ، وبعضها له أسلوب فريد جداً. لديهم جميعاً القدرة على تحرير الصور بشكل أفضل ، ثم مشاركتها على منصات وسائط اجتماعية مختلفة. 

أو إذا كنت تستخدم وظيفة التصوير المتاحة في تطبيقات الشبكات الاجتماعية. إنها ليست بجودة التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور. لذلك مع VSCO مهكر برابط مباشر ، تطبيق متخصص في تحرير الصور ، ولكن مع وظائف شبكات اجتماعية إضافية.
  • أكثر من 130 مرشحاً مختلفاً : تمتلك VSCO أكثر من 130 مرشحاً مختلفاً للألوان وهي مقسمة إلى العديد من الموضوعات التي يمكن للمستخدمين البحث فيها بسهولة. على سبيل المثال ، سيجعل مرشح الوجه بشرتك أكثر بياضاً ، وستتلاشى التجاعيد ، وتصبح الشفاه أكثر احمراراً. مع تحسن الذكاء الاصطناعي كل يوم ، سيقوم التطبيق بتجميل كل شيء على وجهك. هناك أيضاً العديد من فلاتر الألوان الأخرى مثل الكلاسيكية ، والأبيض والأسود ، والمشرقة ، والنابضة بالحياة ، والرجعية ... Film X هو الفلتر الجديد الذي أضافته VSCO ، وهو أحد أكثر مرشحات الألوان شيوعاً حالياً ، فهو يتضمن الكثير من الفلاتر القديمة و رأيته في بعض كاميرات Kodak و Fuji و Agfa ...
  • الأداة الاحترافية : هذه الميزة هي التي تجعل هذا التطبيق يتلقى الكثير من تفضيلات المستخدم. ما يمنحه للمستخدمين لاستخدامه في التحرير متنوع للغاية ليختار منه المستخدمون. الأشياء التي يمكن أن يوفرها التطبيق للمستخدمين مثل الضبط الدقيق والتعرض ودرجة الحرارة والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكن للمستخدمين العثور عليها. كل هذه الأشياء تلبي الاحتياجات الفريدة للمستخدم ، وهي إنشاء الصورة المثالية.
  • الإعداد المسبق : إذا كان المستخدم لا يفهم جميع أدوات هذا التطبيق ، فلا بأس بذلك. وذلك لأن التطبيق يمكنه فعل ذلك تلقائياً للمستخدم ؛ عند تضمين صورة ، يقوم التطبيق بتحريرها تلقائياً. ليس هناك اقتراح واحد فقط أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من اقتراحات التحرير المختلفة للمستخدمين للاختيار من بينها. إنها تختلف كثيراً عن أشياء مثل الفلاتر والإضاءة والتباين والعديد من الأشياء الأخرى ، اختر ما تريد. هذه الميزة مناسبة عندما لا يكون لدى المستخدم الكثير من الوقت للتحرير يدوياً.
  • بعض الملاحظات : VSCO هو مجرد تطبيق محمول خفيف الوزن ، لذا فهو يفتقر إلى بعض المميزات المهمة جداً مثل استيراد صور RAW مباشرة من الكاميرا. تحتاج إلى تحويل صورتك إلى تنسيق JPG أو PNG لاستيراد الصور بأسهل طريقة. الشيء نفسه ينطبق على مقاطع الفيديو ، تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق شائع مثل MP4 أو MKV أو AVI ...

معلومات التطبيق

الأسـمVSCO
المطـورVSCO
الحزمةcom.vsco.cam
النـوع محرر صور وفيديو
التقـييم3.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV318
رمز الإصـدار100022575
تاريخ التحديثالأربعاء ، 19 أبريل 2023
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم86 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل VSCO مهكر النسخة الكاملة Pro
التحــــــمــــــــــــــــيل  إنقــر هــنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent