تحميل لعبة True Skate مهكره اخر تحديث للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة التزلج الرائعة True Skate من تطـوير True Axis النسخة المدفوعة مجاناً ومهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة True Skate مهكره اخر تحديث للاندرويد
تحميل لعبة True Skate مهكرة برابط مباشر

عن اللعبة

تحميل لعبة True Skate مهكرة من ميديا فاير
هل أنت مهتم بالتزلج على التضاريس الإبداعية والمهارة ، فإن True Skateمهكرة سيساعدك على إدراك هذا الشغف. كموضوع محبوب من قبل الشباب ، تزخر حلبات التزلج دائماً بالمواهب. ليس فقط أثناء الأحداث الرياضية ، ولكن يمكنك أيضاً استخدام ألواح التزلج بدلاً من وسائل النقل. True Skate هو مكان يمكن للاعبين فيه التزلج في أي وقت. مع نظام مجال واسع مليء بالتضاريس ، يمكن للاعبين استغلال جميع المهارات. ممارسة وتحسين قدراتك في التزلج في الحديقة. تم تطوير هذا المكان للمتزلجين وترقيته إلى أفضل القدرات.

True Skate هي لعبة تزلج أصلية مع لوحة تزلج فعلية. هذه لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ، حتى بالنسبة للهواة ، تخلو من الحيل العالية من خلال المميزات الفريدة للعبة. هذه لعبة فيزيائية واقعية تعمل باللمس مع التمرير والسحب بإصبعك لتحريك الشريحة الرياضية على الأرض. تمنحك اللعبة حديقة تزلج جميلة وطوابق إضافية يمكنك الوصول إليها من خلال عملية شراء داخل التطبيق.
True Skate مهكرة تحميل لعبة True Skate مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة True Skate للايفون
لعبة محاكاة مذهلة
يحاكي True Skate مهكرة تجربة التزلج بشكل مثالي من خلال جعل اللاعب يتحكم في لوح التزلج ، والأصابع بدلاً من اليدين تتحكم فيها. باستخدام الضربات الشديدة ، انقر مع الاستمرار على الشاشة بالطريقة التي يستخدمها اللاعبون على لوحة حقيقية والتنقل في حديقة تزلج مليئة بالمسارات والمنحدرات وغيرها من الامتدادات الصعبة.

ستعرض اللعبة دروساً للمبتدئين والمهمات للسماح للاعبين ببناء مهارات وتعلم حيل جديدة أثناء استكشاف الحدائق الجميلة أيضاً. تستخدم هذه اللعبة أيضاً عملة بديلة من خلال إكمال المهام ، وسيستخدم اللاعب بعد ذلك تلك الأموال لترقية لوح التزلج وإصلاحه أو تغيير لونه وتصميمه. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على رسومات سلسة وتوفر للاعبين كاميرا لمعرفة إلى أين يتجهون.

تحسين مهارات التزلج
لعبة true skate مهكرة ، ستكون الحديقة مكاناً لك للقيام بكل ما تريد باستخدام لوح التزلج الخاص بك. لا تحتوي True Skate على العديد من الأماكن ، وربما يرجع ذلك إلى أسباب تصميم معقدة ، فهذه اللعبة لها موقع واحد فقط. Skatepark: الممر السفلي هو المكان المناسب لتتباهى بقدراتك على التزلج. استخدم أصابعك للتفاعل مع لوح التزلج ، بدون شخصيات ، أو أي شيء آخر. أنت فقط ولوح التزلج ومساحة كبيرة للاعبين لتطوير أنفسهم. بغض النظر عن مدى سوء الطقس اليوم ، أو لديك وقت أقل للوصول إلى الملعب. افتح True Skate ، حتى لو كان بضع دقائق فقط ، لا يزال بإمكان اللاعبين إرضاء شغفهم. إلى جانب مشاهدة مقاطع فيديو لمتزلجين ممتازين ، يمكنك التعرف على كيفية قيامهم بذلك من خلال التدريب الجاد.

سهلة اللعب
من البرنامج التعليمي الأساسي ، سيكون للاعبين تدريجياً المزيد من المهارات المتقدمة الجديدة. لكن دعني أعرف أنك عامل مجتهد. ليس فقط مع True Skate ، ولكن أي موضوع ينجح لن يكون أبداً للكسالى. استخدم أصابعك لتعلم المهارات وجعل تضاريس المنتزهات طبيعية. لطالما كانت تقنيات ركوب الأمواج الجديدة ذات أهمية كبيرة للرياضيين. من الصعب التدرب بحيث تكون جميع العمليات سهلة تدريجياً ولم تعد مربكة كما في البداية.

فتح الزلاجات وتغيير الألوان
المتجر هو المكان المناسب للتحقق من نماذج جديدة من ألواح التزلج. هناك حزم متاحة أو يمكنك اختيار زلاجات معينة. تامبا برو ، فرنسا ، البرازيل ، هي بعض أنماط لوح التزلج التي أحبها لأن قوامها ملفت للنظر. يُسمح للاعبين بتخصيص لوح التزلج وتغيير لون العجلات. من الإصدار الأصلي ، اجعل كل شيء مختلفاً. امتلاك مهارات جيدة في التزلج مع لوح تزلج رائع ، ستكون النجم في المتنزه.

نظام مهمة غنية
تحميل true skate مهكرة ، يحتوي True Skate على نظام مهام متنوع مع سلسلة من التحديات للاعبين لإكمال حيل معينة أو تحقيق درجة عالية في فترة زمنية معينة تتطلبها اللعبة. ستساعد اللعبة اللاعبين على أن يصبحوا أكثر كفاءة واكتشاف العديد من المواقع المنزلقة الجديدة مع توفير تجارب مثيرة.

على الرغم من أن حديقة التزلج بها بالفعل أماكن جيدة يمكن للاعبين تجربتها ، إلا أن المطورين سيضيفون في المستقبل بعض المتنزهات الجديدة للاعبين للحصول على تجارب متنوعة. لن يشعر اللاعبون بالملل من خلال تحريك نفس المناطق عدة مرات مرارًا وتكراراً. يوجد أيضاً زر ترجيع الآن للعودة إلى الموضع السابق وملاحظة لإيقاف الإجراء مؤقتاً عندما يكون اللاعب مشغولاً.

ربما تكون هذه هي لعبة التزلج الأكثر واقعية وممتعة في الممارسة لجميع اللاعبين. توفر أدوات التحكم في التمرير الممتازة وخصائص بدء الجلسة الجيدة والرسومات النابضة بالحياة والصوت للاعبين تجربة رياضية حقيقية ومدهشة. تعتبر الفيزياء وعناصر التحكم عنصرين رائعين ومثاليين يحبهما اللاعبون كثيراً في هذه اللعبة الفريدة.

اتبع المجتمع
تحميل لعبة ترو سكيت True Skate مهكرة ، أخبار جديدة حول True Skate بالإضافة إلى إنشاء تحديات جديدة وقائمة الأصدقاء. هذا ما يمكنك فعله في هذه الميزة. ومع ذلك ، بالنسبة لـ True Skate ، لن يتمكن من استخدام جميع الوظائف المتعلقة باتصال الإنترنت. لضمان عدم حظرك أثناء اللعب ، نحتاج إلى تداول بعض المميزات.

True Skate هو مكان تزلج يجب أن يراه المتحمسون. الجانب السلبي للعبة هو أن هناك العديد من حزم العناصر مثل Skateboard مع الدفع داخل التطبيق المطلوب. لكنها ليست صفقة كبيرة أيضا. قم بتنزيل True Skate مهكرة اخر اصدار ، حاول تحسين مهاراتك في التزلج على الألواح.

مواقع الشرائح المختلفة وميزات المحاولة
تحميل لعبة true skate مهكرة ، هناك العديد من مواقع الشرائح المختلفة في True Skate ، وهذه الحديقة بها العديد من المسارات ، حتى نصف الأنابيب ، لتحدي اللاعبين. يمكنك التزلج وأداء الحيل بينما تستكشف أو تبدأ من نقطة انطلاق قريبة لإكمال مهمة اللعبة. باستخدام الإعدادات الافتراضية ، إذا كنت ترغب في البدء من جديد بعد فشل أو عطل كبير ، يمكنك الضغط على زر إعادة الضبط أعلى الشاشة لتحديد موقعك في أقرب نقطة بداية في المتنزه للعودة وإعادة تشغيل المستوى.
True Skate مهكرة تحميل لعبة True Skate مهكرة من ميديا فاير تحميل لعبة True Skate للايفون
سيتم إظهار كفاءة اللاعب في الحيلة عند سكة حديدية معينة ؛ على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء نقطة بدء الجلسة في الخيارات لتجربة خدعتك ثم إعادة ضبط عقلك الأولي للمحاولة مرة أخرى ؛ سيساعد هذا اللاعب على التقدم خلال المحاولات. بعد كل محاولة ، ستكتسب المزيد من الخبرة والحيل الأفضل في التحكم في لوح التزلج.

مميزات اللعبة 

تحميل لعبة true skate مهكرة للاندرويد
True Skate - التي ستركب بها لوح التزلج. تحتوي حديقة التزلج الجميلة على كل ما تحتاجه لهذا الغرض ، من الحواف ، والسلالم ، والأنابيب ، والدرابزين. مرر أصابعك على الأرض لدفع الزلاجة وركوبها.
  • فيزياء واقعية
  • رسومات جميلة
  • كاميرا تتيح لك رؤية مكانك
  • العديد من حديقة التزلج

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم  True Skate
المـطورTrue Axis
الحزمةcom.trueaxis.trueskate
نـوع اللعبةتزلج
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة1.99$
إصـدار اللعبة V1.5.46
تاريخ التحديثالأربعاء ، 15 ديسمبر 2021
التعديلأموال غير محدودة
حجم اللعبة101 ميجابايت
الأذوناتلا يوجد
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

 تحميل لعبة True Skate مهكرة للاندرويد
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent