تحميل ريميني Remini مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Remini لـ تحسين الصور والفيديوهات وزيادة الدقة ، وايضاً تحويل الصور القديمة إلى صور جديدة ، من تطـوير Bending Spoons النسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل ريميني Remini مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل ريميني برو مهكر Remini Pro Premium APK مهكر كامل

حول تطبيق Remini مدفوع مهكر اخر اصدار

تحميل ريميني برو Remini Pro مهكر اخر اصدار
Remini هي أداة قيمة بالنسبة لك لتصبح مصوراً محترفاً. يساعدك هذا التطبيق على تحويل الصور القديمة إلى صور جديدة بألوان مختلفة. والأهم من ذلك كله ، أنه يتم التعامل مع مميزات التطبيق بفعالية وتساهم بشكل إيجابي في صورك. وبشكل أكثر تحديداً ، يتم تضمين المميزات الفريدة للمساهمة في جاذبية صورك. ضع هذا التطبيق المعين في جيبك على الفور لأنه سيجعل صورك أكثر حيوية.

في العصر الرقمي، حيث تتحدث العناصر المرئية كثيراً ، أصبحت تطبيقات تحرير الصور أدوات أساسية لتحسين الصور والتقاط اللحظات والتعبير عن الإبداع. من بين عدد لا يحصى من تطبيقات تحرير الصور، يبرز Remini كقوة قوية، مما يحدث ثورة في الطريقة التي نقوم بها بتحسين وتنقيح صورنا.

حسناً في هذه المرحلة من معدل الاستخدام ، يمكن أن يكون Remini مهكر اخر اصدار أكثر تطبيقات تحرير الصور الموصى بها مع جميع الأدوات اللازمة والفوائد المتميزة المتوقعة مع جميع أدوات التصوير الممكنة. بغض النظر عن العصر أو أي وقت ، يمكن لـ Remini المتميز تحويل أي من ذاكرتك الفوتوغرافية إلى مجموعة جديدة.

ريميني Remini مهكر هو تطبيق يتيح لك استعادة الصور التي فقدت جودتها. بهذه الطريقة ، يمكنك تحسين وضوح صورك القديمة. تم إجراؤه بواسطة نفس الشخص الذي اسمه في دار النشر. صدر في بداية عام 2019. منذ صدوره ، أصبح هذا التطبيق شائعاً لدرجة أن المصورين الجادين لا يمكنهم الاستغناء عنه. لقد أطلق عليه تطبيق رائع لأنه يحتوي على العديد من الأدوات والمميزات المفيدة.

Remini هو تطبيق ممتاز لمن يرغبون في تحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديهم. هذا تطبيفق لا بد منه للشباب. يساعد هذا التطبيق المتطور المستخدمين على استعادة صورهم القديمة إلى صور احترافية وحادة. أو يمكن للمستخدمين زيادة حدة الصورة بعد تحريرها إلى صورة عالية الجودة. يمكن للمستخدمين استخدام هذه الأداة الرائعة للاحتفاظ بذكريات جيدة مع الأقارب والأصدقاء أو استعادة الصور ذات الجودة الرديئة. يحتوي برنامج Remini مهكر النسخة المدفوعة على إصدار ويب حيث يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميل الصور وقتما تشاء.

يقدم ريميني مهكر للاندرويد أسلوباً متطوراً لتحسين الصور، ويضم مجموعة من المميزات التي ترفع تجربة التحرير إلى مستويات غير مسبوقة. تقوم خوارزمياتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي بتمييز تفاصيل الصورة واستعادتها، مما يبث الحياة في الصور القديمة أو منخفضة الجودة. سواء كان الأمر يتعلق بتحسين الصور الباهتة أو إحياء الصور الفوتوغرافية القديمة، فإن تقنية Remini المتقدمة تصنع العجائب.

بغض النظر عن الحالة - ضبابية ، سوداء وبيضاء ، متصدعة ، يمكن الآن استعادتها كلها بأداة واحدة فقط - Remini. إلى جانب ذلك ، يمكن لجميع عشاق التصوير الفوتوغرافي أن يكون أداة رائعة لتكون في متناول اليد خاصة للمبتدئين لمنح محفظتك بداية قوية ، لتبدأ بها. يمكّنك Remini من تحسين جودة صورتك بشكل فعال وسريع تماماً كما تريد مع العديد من الأدوات المتوفرة.

بالإضافة إلى الصور ، يمكن لـ Remini مهكر من ميديا فاير تحسين جودة ملفات الفيديو الخاصة بها ، وتنفيذ معالجة الصور من خلال AI مخصص. بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك الوصول إلى 5 تعديلات مجانية ، يتم تجديدها أثناء استخدامك للتطبيق. عند الوصول إلى التطبيق ، سترى بعض الوظائف الرئيسية ، مثل تحسين الصور ، و تحسين عالي الدقة ، و تحسين الفيديوهات ، و التلوين ، و الطباعة ، والمزيد.

واجهة إحترافية وسهلة الإستخدام
تم تصميم برنامج ريميني برو مهكر اخر اصدار بواجهة بسيطة ومحسنة وسهلة الاستخدام. الملف الشخصي العمودي يجعله مناسباً لتصميم الهاتف. المميزات الأخرى موجودة بدقة في قسم "المزيد" أدناه ، ولن تجعل المستخدم يشعر بالارتباك. إلى جانب ذلك ، هناك إرشادات مفصلة حول كيفية استخدام كل ميزة. تأتي كل ميزة مع مقطع فيديو لبضع ثوان يظهر التغيير بعد الاستخدام. سوف تتعرف على Remini في أسرع وقت ممكن.

واجهة Remini بسيطة ولغة الشاشة هي العربية. لذلك ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بسهولة واستخدامها بكفاءة. تمنح عناصر التخزين وأدوات التحرير المقسمة بوضوح مع مجموعات الألوان المتناغمة المستخدمين أفضل تجربة. يمكن للمستخدمين أيضاً التقاط صور سيلفي مباشرة على التطبيق وتعديل أكثر الصور إرضاءً وتكاملاً. يمكنك إتقان التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتصبح فناناً موهوباً في Photoshop في بضع ثوانٍ فقط.

عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة ، تظهر الشاشة الرئيسية. هناك عدد قليل من الخيارات. يتوفر كل من التحسين والطلاء والصورة الشخصية مجاناً ، لكن محسن بلس و محسن الفيديو متاحان فقط للأعضاء. من الممكن استخدام التطبيق على الأندرويد ، ولكن لا تتوفر سوى وظائف محسن و محسن بلس.

يعمل التحسين على تحسين جودة التصوير منخفض الدقة أو بدون تركيز. من ناحية أخرى ، سيخلق الطلاء تأثير الرسم على جلسة التصوير الخاصة بك. أخيراً ، سيستخدم الوضع الرأسي الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة وجه الصورة والتقاط صور مذهلة. إذا قمت بالنقر فوق "المزيد" ، فهناك العديد من المميزات الإضافية في ريميني Remini مهكر من ميديا فاير. تتيح لك وظيفة Colorize إضافة لون تلقائياً إلى صورتك بالأبيض والأسود.

تلوين الصور القديمة
مصمم بتقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة ، سيساعد Remini مهكر للاندرويد المستخدمين على استعادة الصور بشكل احترافي. بواجهة بسيطة وودية ، تجعلك تشعر بالحماس لتحرير الصور. في البداية تحميل التطبيق ، بعد فتحه ، يمكن للمستخدمين الاختيار بين تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو استخدامه مجانا. ومع ذلك ، فإن الناشر Splice Video Editor سيسمح فقط للمستخدمين بتعديل الصور الثلاث الأولى مجانا. 

ستحتاج بعد ذلك إلى الدفع لتتمكن من الاستمرار في استخدام مميزات التطبيق ، لكن مع علي للتقنية لا حاجة للدفع مطلقاً كُل شيء متاح بالمجان. انقر فوق تحسين وحدد الصورة التي تريدها لبدء استعادة الصورة الأصلية. في هذه المرحلة ، يحتاج المستخدم إلى الانتظار لفترة قصيرة حتى تتم استعادة الصورة. يجب أن تكون حذرا في عملية استعادة الصور ، لا تخرج.

ريميني مهكر عربي كامل اخر اصدار يساعد مُحسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي على جعل الصور غير الواضحة منخفضة الجودة أكثر وضوحاً واحترافية بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة. بدلاً من الاضطرار إلى المرور بخطوات التحرير المعقدة ، يحتاج المستخدمون فقط إلى النقر برفق ، وتتولى تقنية الذكاء الاصطناعي كل شيء .

يجب على المستخدم عدم تسجيل الخروج أثناء استعادة الصورة. خلاف ذلك ، سوف تضطر إلى البدء من جديد. يمكن أن يكون وقت استعادة الصورة سريعاً أو بطيئاً ، اعتماداً على جودة الصورة.

التقطت الكاميرا الصور بذكاء اصطناعي
يمكن أن يعمل وضع استعادة الصور في ريميني مهكر للاندرويد على تحسين وضوح ووضوح الصور الباهتة أو غير الجيدة. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة لهذا التطبيق ، لن تضطر إلى إجراء تعديلات مملة يدوياً كما تفعل مع التطبيقات الأخرى.

استعادة ملفات الفيديو القديمة
إلى جانب ذلك يتمتع Remini مهكر مدفوع أيضاً بميزة استعادة مقاطع الفيديو القديمة أو منخفضة الجودة. من خلال النقر فوق Video Enhance ، يمكن للمستخدمين تحديد مقاطع الفيديو في المجموعة. ومع ذلك ، فإن عملية الاسترداد تستغرق وقتاً طويلاً جداً ، مما يجعلك تنتظر وقتاً طويلاً. بعد اكتمال الاستعادة. يمكن للمستخدمين معاينة واختيار التحميل للحفظ على هواتفهم. 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق أيضاً للمستخدمين مميزات تصوير جذابة. هنا سوف تكون قادراً على التقاط صورة تحبها ، من خلال التحرير اليدوي. خاصة أثناء Selfie ، يمكن للمستخدمين ضبط التباين للصورة. أو حتى أنها تدعمك في التقاط الصور في بيئات الإضاءة المنخفضة ، من خلال زيادة سطوع ملفات. بعد استعادة أو تحرير صورة أو مقطع فيديو ، سيقوم Remini مهكر اخر تحديث تلقائياً بتحميله على هاتفك وحفظه في أداة "المحفوظات". مع ميزة المساعدة اليومية المثيرة ، لا داعي للقلق بشأن حذف الصور التي تم تعديلها عن طريق الخطأ من مجموعتهم .

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد اكتمال عملية التحرير والمقارنة ، يمكنك ملاحظة الفرق بين الصورة القديمة والصورة المحررة في واجهة التطبيق. اسحب لليسار أو لليمين لمشاهدة تفاصيل صورتك. قدم المطور هذه الميزة الرائعة التي تساعد المستخدمين على رؤية التغييرات الواضحة في الصورتين بشكل أوضح وأكثر وضوحاً.

الكثير من المميزات المتقدمة لتحرير الصور
إصلاح دقة ووضوح الصور القديمة التي أصبحت باهتة. يمكن لـ Remini مهكر النسخة المدفوعة بدون اعلانات اخر اصدار استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور القديمة أو منخفضة الدقة إلى صور ذات جودة أفضل. اجعل الصور الضبابية تبدو واضحة مثل الزجاج. بعد اختيار التحسين والصورة التي تريد تغييرها ، يجب عليك الآن الانتظار بضع دقائق. اجعله أسهل للفهم. باستخدام Remini ، يمكنك إصلاح مقاطع الفيديو الباهتة ومشاهدتها على تلفزيون أو شاشة كبيرة مع صور واضحة. يمكنك ، Remini مهكر بدون علامة مائية ، إصلاح الصور ومقاطع الفيديو ، ولديه العديد من المميزات الأخرى التي تنتظر العثور عليها ، مثل القدرة على إنشاء صور من الصور.

جعل صورك بجودة HD
يمكن أن تكون اللقطات الشخصية دراما حقيقية إذا كنا صادقين جداً هنا. خاصة مع وجود هواتف منخفضة الجودة قليلاً ذات دقة أقل في الكاميرا النادرة ، فإنها بالكاد يمكن أن تقترب من توقع جودة الصورة. ولكن الآن بفضل الأدوات المتميزة التي تمنحها شركة برنامج Remini النسخة المدفوعة والتي تساعد على إبراز أفضل اللقطات التي تلتقطها ومنحها جودة عالية الدقة في لمح البصر. اضبط المتطلبات حسب الحاجة ، وقم بتطبيقها على الصورة ودع التطبيق يقوم بسحره عليها!
تحميل رينيمي برو مهكر Remini Pro Premium APK مهكر كامل
استعادة الصور على الإنترنت
هناك عدة طرق لاستعادة صورة محذوفة عبر الإنترنت. الطريقة الأولى هي استخدام خدمة استرداد الملفات عبر الإنترنت. يمكن لهذا النوع من الخدمة فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثاً عن الملفات المحذوفة ثم استعادتها إلى موقعها الأصلي. هناك طريقة أخرى لاستعادة صورة محذوفة وهي استخدام خدمة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت. يمكن لهذه الخدمات إجراء نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر بشكل دوري ، لذلك حتى إذا حذفت ملفاً عن طريق الخطأ ، فلن يتم فقده.

يمكنك أيضاً استخدام خدمة التصوير عبر الإنترنت لاستعادة صورة أو ملفات أخرى. تتيح لك خدمات التصوير تحميل الملفات التي تريد استعادتها ثم تحميلها من موقع آخر. هذه طريقة رائعة لضمان نسخ صورك احتياطياً في مواقع متعددة. قام هذا الموقع بتجميع قائمة بخدمات استرداد الملفات والنسخ الاحتياطي والتصوير عبر الإنترنت.

ما عليك سوى اختيار الوضع المتقدم واختيار الصورة التي تريد استعادتها والانتظار حتى تنتهي. تتيح لك بعض الأدوات تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للصورة وتحويلها. من الرائع أيضاً أن يتمكن هذا التطبيق من التمييز بين الصور قبل وبعد.

لا تستطيع برنامج Remini Pro APK مهكر مدفوع العثور على الصور المفقودة فحسب ، بل يمكنها أيضاً جعل الأفلام منخفضة الدقة أكثر وضوحاً. كما ذكرنا سابقاً ، كل ما هو مطلوب هو خطوات بسيطة مثل استعادة الصور. ولكن يجب عليك تسمية الفيديو الذي تريد تغييره أولاً (حتى 50 حرفاً). الترجمة ليست مطلوبة ، لكنها قد تجعل أفلامك أكثر خصوصية. بمجرد العثور على صورك ، سيتم تحميلها على هاتفك على الفور. الصور من الماضي موجودة في قسم التاريخ.

حفظ الصور ومقاطع الفيديو تلقائياً في السجل
كل صورة أو مقطع فيديو ، بعد استعادتها وتحريرها. سيتم تحميله تلقائياً بواسطة Remini مهكر من ميديا فاير وإدراجه في شريط أدوات "المحفوظات". هذه ميزة دعم شيقة للغاية ، حتى إذا قمت للأسف بحذف الصور في معرض الصور بهاتفك. ثم لا يزال بإمكانك الانتقال إلى التطبيق لتحميل الصورة أو مقطع الفيديو الذي حفظه النظام من قبل. أيضاً ، بعد اكتمال استعادة الصورة. ستظهر على شاشة الهاتف الصورة القديمة والمعدلة. 

تساعدك على معرفة الفرق بين الصورتين. ثم ما عليك سوى لمس ومسح إصبعك إلى اليسار أو اليمين ، للحصول على أفضل عرض لكل تفاصيل الصورتين. هذه ميزة مثيرة للاهتمام للغاية يجلبها المطور للمستخدم. لأنهم سيرون بعد ذلك التغيير الواضح مباشرة ، من الصورتين قبل التحرير وبعده.

سيساعد Remini Premium مهكر اخر اصدار المستخدمين على استعادة الصور القديمة أو الباهتة على مر السنين. يوفر التطبيق للمستخدمين الكثير من أدوات الدعم المثيرة للاهتمام. على وجه الخصوص ، المبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة ، ستنشئ صورة جديدة تماماً. إلى جانب ذلك ، سيختبر المستخدمون النسخة العربية. وهو مجاني تماماً للتحميل على نظام Android الأساسي. هذا سيجعلك محسن صور احترافي. مع الصور التي تم إنشاؤها واقعية للغاية وبدقة عالية.

بالإضافة إلى وظيفة استعادة الصور القديمة ، يتيح رينيمي برو مهكر اخر اصدار من ميديا فاير للمستخدمين استعادة مقاطع الفيديو القديمة. اختيار مقطع فيديو يشبه اختيار صورة ؛ ومع ذلك ، سيتعين عليك الانتظار لفترة طويلة حيث ستستغرق عملية استرداد الفيديو وقتاً أطول. يمكن للمستخدمين معاينة الفيديو المسترد قبل تحميله على هواتفهم.على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق على مميزات فريدة للصور معدلة يدوياً مثل تباين الصورة والسطوع والحدة.

مشاركة الصور مع الأصدقاء
من الأشياء الرائعة المتعلقة بالعيش في العصر الرقمي أنه من الأسهل أكثر من أي وقت مضى مشاركة الصور مع الأصدقاء. سواء كنت على شبكة اجتماعية مثل Facebook أو Instagram ، أو كنت تستخدم خدمة مشاركة الصور مثل Flickr أو Picasa ، فهناك العديد من الطرق لعرض صورك أمام أصدقائك.

من أفضل الأشياء المتعلقة بمشاركة الصور هو أنها يمكن أن تساعدك على البقاء على اتصال مع الأصدقاء الذين يعيشون بعيداً. إذا كان لديك أصدقاء يعيشون في أجزاء أخرى من العالم ، يمكن أن تكون مشاركة الصور طريقة رائعة لمواكبة ما يفعلونه. يمكنك أيضاً استخدام مشاركة الصور لمشاركة الأخبار والتحديثات مع أصدقائك مع Remini مهكر بدون اعلانات ، سواء كانت صوراً لمولودك الجديد أو أحدث الصور الغريبة من حيوانك الأليف.

تحميل ريميني مهكر بالنسخة العربية
نظراً لعدم توفر اللغة العربية في التطبيق ، ولكثرة الطلبات على إضافة اللغة العربية داخل التطبيق من قبل العديد من الاشخاص. لذلك قمت بإضافة اللغة العربية ، حيث أصبح التطبيق يحتوي على العربية بالكامل.

مميزات برنامج ريميني برو مهكر للاندرويد

تحميل ريميني مهكر اخر اصدار - ريميني برو مهكر
Remini تطبيق يلفت الانتباه إلى نفسه ، ويتيح للمستخدمين العمل على تحسين جودة الصور القديمة دون تجاوز إمكانيات الهاتف المحمول. يمكن تقليل مميزات أفلام المدرسة القديمة والعيوب والأسطح التالفة بالإضافة إلى جميع المشكلات الأخرى بشكل كبير أو عدم إزالتها بالكامل. في الوقت نفسه ، لا يلزم أي تدخل بشري تقريباً. غالباً ما تتم العمليات في الوقت الفعلي وفي الوضع التلقائي. يبقى فقط لتصحيح الخوارزميات وأشياء أخرى ، إذا لزم الأمر.
  • محرك ذكاء اصطناعي : المفتاح الرئيسي لـ Remini هو أن هذا التطبيق يحتوي على محرك ذكاء اصطناعي متطور يسمح له باكتشاف التحسين الذي يجب إجراؤه لكل جزء من الصورة. يساعدك هذا المحرك في اكتشاف أنماط الإضاءة ، والسكتات الدماغية ، والوجوه ، ودرجات الألوان والعديد من العناصر الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحسين مظهر كل صورة تلقائياً.
  • سهل الاستخدام : باستخدام هذا التطبيق ، لن تحتاج إلى إجراء كل تنقيح يدوياً باستخدام مجموعة معقدة من الأدوات كما هو الحال في Photoshop ، ولكن يمكنك ببساطة اختيار نوع التنقيح الذي تريد القيام به والضغط على زر على شاشتك حتى يعتني التطبيق نفسه للقيام بكل ما يلزم من تعديلات.
  • تصحيح الصور المشوشة : بفضل هذه المميزات ، يمكن لهذا التطبيق اكتشاف أجزاء الصورة التي تبدو غير واضحة وتحسين تعريفها باستخدام المعلومات الموجودة تحت تصرفه في الصورة نفسها. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الاستمتاع بتطبيق معقد حقاً من شأنه تحسين مظهر صورك حتى لو لم تكن مركزة تماماً.
  • مثالي للمواقع والشبكات الاجتماعية : كل هذه الأدوات تسمح لـ Remini بتحسين تعريف الصورة ، مما يجعلها مثالية لتحسين مظهر الصور التي ستقوم بتحميلها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Instagram أو Facebook ، وكذلك لتحميل الصور على مواقع الويب الخاصة بك بحيث تبدو حادة تماماً وتأسر عملاءك أو متابعيك.
  • مثالي لإنقاذ الصور القديمة : أحد أكثر استخدامات هذا التطبيق شيوعاً هو إنقاذ الصور القديمة ، على سبيل المثال تلك الصور بالأبيض والأسود أو ذات اللون البني الداكن التي كان لدى آبائنا أو أجدادنا في ألبوماتهم. حتى صور الكاميرات التناظرية من الثمانينيات والتسعينيات يمكن تحسينها بشكل كبير بفضل هذا التطبيق.
  • المعالجة في الوقت الفعلي: يعالج التطبيق الصور في الوقت الفعلي ، مما يسمح لك بمشاهدة نتائج التعديلات والتحسينات التي أجريتها أثناء إجرائها.
  • المشاركة: يتيح لك التطبيق مشاركة صورك المحسّنة والمستعادة مع الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة.

فيديو التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـمRemini
المطـورBending Spoons
الحزمةcom.bigwinepot.nwdn.international
النـوعتحسين الصور والفيديوهات
التقـييم4.8 من 5 نجوم
اللغةإنجليزية
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV3.7.544.202348283
رمز الإصـدار202348283
تاريخ التحديثالإثنين ، 04 مارس 2024
التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم30 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
إضافة اللغة العربية
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Remini APK مهكر النسخة الكاملة Pro
التــــــــــحـــــــمـــــــيل أنقر هـنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent