افضل تطبيقات بدائل YouTube Vanced في الاندرويد

مرحباً بالجميع : بعد حظر تطبيق يوتيوب فانسيد من قبل غوغل ، بإمكانك تحميل تطبيقات بدائل له.منصة YouTube بالتاكيد يرفعها ويحبها الجميع. لكنها لا توفر لك جميع المزايا التي قد تريدها خارج المنصة. على الرغم من الدفع مقابل اشتراك YouTube Premium ، اعتاد الكثير من مستخدمي الأندرويد أيضاً على استخدام Vanced للحصول على المزايا الإضافية الموجودة داخل التطبيق. في حين أن الإعلانات جزء لا يتجزأ من أي خدمة عبر الإنترنت هذه الأيام ، فإن البدائل مثل Vanced تقدم أكثر من مجرد حظر الإعلانات. حيث توفر مميزات مثل خيارات تشغيل الفيديو في الخلفية ، وتجاوز القيود المفروضه ، وإعادة زر عدم الإعجاب على YouTube ، والعديد من المزايا. والأفضل من ذلك هو القدرة على تسجيل الدخول ومشاهدة YouTube على هواتف Huawei. لكن التطورات الأخيرة التي حدثت لـ Vanced ستجبر الناس على البحث عن بدائل وفي هذه المقالة سوف اساعدك.
افضل تطبيقات بدائل YouTube Vanced في الاندرويد
من لا يعرف بإن تطبيق يوتيوب فانسيد تم إيقافه من قبل Google ، لقد صرح الموقع الرسمي لـ YouTube Vanced بإن التطبيق سيتم إيقافه في الايام المقبلة وايضاً سيتم حذف جميع روابط التحميل من الموقع الرسمي. وتواصل فريق الموقع مع Google بشأن حظر التطبيق ، وجاء الرد بإن حظر الإعلانات مخالف لسياسة Google. كما أشارت Google بإن تطبيق يوتيوب فانسيد هو تعديل غير قانوني وغير صحيح على الإطلاق.

في هذه المقالة أقدم لك اخي الزائر أفضل البدائل لـ Vanced وتعمل على جميع هواتف الأندرويد وايضاً تتوافق مع هواتف Huawei.يرجى قراءة المقالة للآخر.

افضل برنامج بديل يوتيوب فانسيد - بدائل YouTube Vanced

1: شراء يوتيوب بريميوم
بصراحة تكمن مشكلة هذه التطبيقات في أنها سوف تلعب دائماً لعبة القط والفأر. إذا كانت Google تسعى بالفعل وراء بدائل YouTube ، فحتماً عاجلاً وليس آجلاً أن يتم حظر هذه التطبيقات واحدة تلو الأخرى. سوف يؤدي التوقف عن المطاردة والدفع مقابل YouTube Premium إلى توفير 90٪ من المزايا المتوفرة ، وأيضاً سوف تحصل على فائدة إضافية تتمثل في دعم منشئي المحتوى المفضلين لديك. إن كنت معتاداً على مشاهدة مقاطع الفيديو في Vanced ولم يكن لديك اشتراك في YouTube Premium ، فلن يكسب منشئو المحتوى أي أموال. مع YouTube Premium ، سوف تحصل على العديد من المميزات التي تجتاجها ، وسوف تظل مضيئاً لمنشئي المحتوى المفضلين لديك.

إن كنت قد قررت الدفع فقط ، فيمكنك الحصول على اشتراك YouTube Premium يبدأ من 11.99 دولار شهريًا ، ولكن يمكنك أن تدفع أقل باختيار خطة سنوية أو خطة عائلية.

2: NewPipe
NewPipe هو بديل كلاسيكي كان موجوداً لفترة أطول من Vanced. إنه تماماً بالمجان ومفتوح المصدر أثناء تقديم تشغيل في الخلفية وصورة داخل صورة وتحميل فيديو والعديد. يتم تحديثه باستمرار بمميزات جديدة ، والمطورين يولون أهمية كبيرة للخصوصية. أحد الجوانب السلبية لذلك هو أنه لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube في NewPipe ، ولكن هذا يعني أنه لا توجد إعلانات ويعمل على الهواتف التي لا تحتوي على تطبيقات Google مثل هواتف Huawei. يمكنك أيضاً من مشاركة مقاطع الفيديو من تطبيق YouTube العادي على هاتفك إلى NewPipe للتحميل وللتشغيل.
score-hero-2-5












































NewPipe ‎
المطـور : فريق Newpipe
السعر : مجاني

3: SkyTube
SkyTube هو تطبيق مثير للاهتمام لأنه يأتي بنسختين. أحد الأمثلة على ذلك هو "SkyTube Extra" ، والذي يتضمن مكتبات مغلقة ودعماً لمشغل YouTube الرسمي والإرسال.على الرغم من أنه بطيئ في التشغيل ومن الواضح أنه يفتقر إلى تلك المزايا الإضافية المهمة والتي يحتاجها المستخدم كثيراً.

ومع ذلك ، بغض النظر عن الخيار الذي تحدده ، سوف تحصل تحميل الفيديو وتشغيل الخلفية وحظر الفيديو وعدم وجود إعلانات وغير ذلك العديد اثناء استخدامك الطبيق.
score-hero-2-5












































SkyTube ‎
المطـور : مجهول
السعر : مجاني

4: LibreTube 
LibreTube هو تطبيق YouTube مثير للاهتمام وإنه حالياً في مرحلة تجريبية ، ويتم عرضه. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يحتوي على بعض المميزات المهمة التي قد تغريك بتجربتها. من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول LibreTube هو أنه يستخدم Piped ، لذلك لا يمكنك الاتصال مباشرة بخوادم Google. حيث سيكون هناك خادم بينك وبين شركة Google. يمكنك تسجيل حساب على هذا الخادم إذا كنت تريد الاشتراك في قنوات معينة ، ولكنك لا تشترك في أي خدمة تابعة لشركة Google.

يمكنك مشاهدة من واجهة التطبيق خيار Piped الأمامية الافتراضية التي يستخدمها LibreTube عند تصفحلك التطبيق دون اي مشاكل. تهدف Piped بشكل أساسي إلى استخدامها على سطح المكتب ، لكنها دليل رائع على المفهوم لمعرفة كيف يمكن أن تشكل أساساً لعميل YouTube بديل على الهاتف المحمول.
score-hero-2-5






































LibreTube ‎
المطـور : مجهول
السعر : مجاني
google-playkhamsatmostaqltradent