تحميل NewPipe افضل بديل يوتيوب اخر اصدار للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق بديل اليوتيوب NewPipe تستطيع مشاهدة الفيديوات بالخلفية وكذلك مشاهدة الفيديوات المقيدة بالعمر وايضاً بدون اي إعلانات لا في الفيديو ولا في التطبيق ، الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل برنامج Newpipe للاندرويد

حول التطبيق

تحميل برنامج NewPipe اخر إصدار - NewPipe اخر اصدار
تطبيق NewPipe هو إصدار صغير من تطبيق YouTube الذي تم إصداره لهواتف الأندرويد. يبلغ حجم هذا التطبيق من 6 ميغا بايت فقط ويمكن تثبيته على جميع هواتف التي تعمل بنظام Android مع أي إصدار . لا تحتاج إلى تثبيت تطبيق YouTube الأصلي ، والذي يزيد حجمه عن 30 ميغابايت .

سيكون هذا تطبيقاً لا غنى عنه في هاتفك عندما يمتلك الكثير من المرافق المهمة ويدعم بشكل أساسي مشاهدة مقاطع الفيديو. يمنح هذا التطبيق المستخدمين أكثر وقت مريح عند مشاهدة مقاطع الفيديو على youtube دون أن يتأثروا بالإعلانات الجانبية. على وجه الخصوص ، بفضل التطبيق ، لديك أيضاً فرصة لتجربة مجموعة متنوعة من المرافق بشكل أكبر. يمكنك إنشاء قائمة تشغيل فيديو من التطبيق ، أو بشكل أكثر تحديداً ، يمكنك تغيير موضوع شاشة تشغيل الفيديو.

اعرض سلسلة من البرامج الرائجة على YOUTUBE
افضل برنامج بديل لليوتيوب للاندرويد ، سيساعدك تطبيق لا يمكن أن تفتقر إليه في هاتفك - NewPipe - على استخدام youtube بشكل أفضل. الأول هو ذكر ميزة التوصية بالفيديو. ربما انت شخص غير مهتم جدا بالبرامج المعروضة على اليوتيوب ولكن بسبب بعض الأعمال عليك الانتباه ومشاهدة البرامج الساخنة. هل ستتمكن من العثور على تلك البرامج؟ لا تقلق ، وسنقدم لك إرشادات محددة حول العروض الشائعة على youtube اليوم مع مجموعة متنوعة من الموضوعات. أو أثناء البحث ، سيقترحها التطبيق أيضاً في مجلد البحث.NewPipe ليس مرتبطاً بخدمات Google أو Youtube API, لذلك يمكن استخدامه على الهواتف دون تثبيت خدمات Google. يستخدم خدمة Youtube فقط لتلقي المحتوى. لا تحتاج حتى إلى حساب YouTube لإسـتخدام NewPipe .

في تطبيق NewPipe مهكر اخر اصدار ، لديك القدرة على اختيار جودة تشغيل الفيديو (140 بكسل إلى 1080 بكسل). من الممكن أيضاً تحديد مشغل خارجي لتشغيل الفيديو والصوت. إلى جانب التصفح عبر الإنترنت يمكنك أيضاً تحميل الملفات. من المريح جداً أنه في إعدادات التطبيق يمكنك تحديد المجلد حيث سيتم تخزين جميع الملفات التي تم تحميلها على هاتفك .
يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وعملية للغاية ومتاحة بـ 64 لغة. هناك سمات فاتحة وداكنة وسوداء للاختيار من بينها. البحث المباشر متاح .

معلومات واضحة حول مقاطع الفيديو التي تشاهدها
تحميل NewPipe مهكر برابط مباشر للاندرويد ، نحن نضمن أن هذا سيكون التطبيق الأكثر موصى به على هاتفك ، مع ثروة من المميزات الفريدة لم يسبق لها مثيل. أنت تشاهد للمراقبة السهلة عندما يمكنك مراقبة محتوى الفيديو وتحديده بوضوح. بفضل هذه الميزة ، يمكنك اتخاذ خيارات معقولة لوقت فراغك. يعرض كل مقطع فيديو يتم نشره من هذا التطبيق المحتوى والمعلومات بوضوح لتجنب الأخطاء عند المشاهدة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في العروض التي تشاهدها ومشاهدة العروض المفيدة فقط.

شاهد مقاطع الفيديو واستمع إلى الموسيقى من YouTube
بديل اليوتيوب بدون إعلانات NewPipe اخر اصدار ، حالياً هناك عدد لا يحصى من التطبيقات التي تدعم مشاهدة موقع youtube وهو يظهر في السوق ، ولكن NewPipe ستكون الأداة التي تحتاجها كثيراً لهاتفك. بفضل هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تجربة مقاطع الفيديو بأنفسهم من خلال برامجهم المفضلة والممتازة. في المقام الأول من خلال هذا التطبيق ، يمكنك استخدامه كموقع youtube ثانٍ حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى مجانا من التطبيق. 

ومع ذلك ، عند استخدام هذا التطبيقيمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من youtube على الرغم من خروجهم من الشاشة الرئيسية.نقطة مثيرة للاهتمام في تطبيق New Pipe يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب مع هذا التطبيق يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب بأبسط طريقة ممكنة يمكنك تحميل الفيديو الذي تريده بالضغط على عبارة التحميل أسفل الفيديوهات ثم اختيار جودة الفيديو . 
تحميل NewPipe افضل بديل يوتيوب اخر اصدار للأندرويد
على عكس YouTube الرسمي ، يحتوي هذا التطبيق على زر "تحميل" خاص في كل صفحة فيديو، والذي يسمح لك بحفظ ملفاتك المفضلة بسرعة في ذاكرة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. قبل التحميل, يمكن للمستخدم تحديد التنسيق (mpeg-4 ، 3GP ، WebM) , جودة الفيديو (من 144 بكسل إلى HD) ، وتحميل الترجمات. وكذلك حفظ المسار الصوتي فقط مما يجعله مسار mp3 بجودة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض معلومات إضافية حول الملفات (اسم المؤلف واسم القناة وحجم الفيديو ومدته) .

قم بتحميل ملفات الصوت والفيديو
تحميل NewPipe بديل اليوتيوب برابط مباشر للاندرويد ، بفضل NewPipe ستشعر براحة أكبر في استخدام التكنولوجيا ، وبفضل التطبيق ، ستكون أكثر ثقة عند مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى. مع هذا التطبيق ، بالإضافة إلى تجربة مقاطع الفيديو بطريقة حادة وخالية من الإعلانات ، يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو والصوت المفضل لديهم على هواتفهم. بغض النظر عن التنسيق أو جودة الفيديو الذي تريد تحميله ، يمكنك تخصيصه من التطبيق. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضاً تحميل مساراتك الصوتية المفضلة.

تخصيص العمر للمشاهدين
تحميل تطبيق NewPipe اخر تحديث للاندرويد ، إذا كان في منزلك أطفال أو العديد من الأطفال في سن مبكرة ، فسيساعدك هذا التطبيق بالتأكيد. عندما تريد أن يشاهد أطفالك فقط مقاطع الفيديو المناسبة لأعمارهم ، بالطبع ، لدينا هذه الميزة لك. بفضله ، يمكنك تعيين حد عمر للصغار ، ويمكنهم فقط مشاهدة العروض الموصى بها لهذا العمر. يعتبر القيام بذلك أيضاً طريقة ممتازة لتعليم الأطفال بشكل أفضل.

إنشاء قائمة تشغيل أو أرشفة مقاطع الفيديو
هناك العديد من وسائل الراحة التي يمكنك تجربتها من NewPipe ، ومن بينها أنه يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم. يمكنك أيضاً تسميتها بحيث يمكنك الرجوع إليها لاحقاً وتسهيل العثور عليها لاحقاً. على وجه الخصوص ، من التطبيق ، يمكنك أيضاً تخزين مقاطع فيديو رائعة وإنشاء قائمة تشغيل منفصلة. من خلال القيام بذلك ، لن تفوتك العروض الجيدة عندما تكون مشغولاً وتستمتع بها بشكل أفضل عندما تكون متفرغاً.

تنزيل NewPipe مهكر برابط مباشر للاندرويد ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والتعليقات على المنشورات بنفس الطريقة. يمكنك البحث عن المحتوى المطلوب عن طريق الكلمات الرئيسية والفئات المختلفة (شعبية ، جديدة ، التاريخ والإشارات المرجعية).بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك NewPipe تشغيل الملفات التي تم تحميلها في المشغل المدمج أو أي مشغل تابع لجهة خارجية كما يدعم وظائف تشغيل الفيديو في الخلفية (حتى عندما تكون شاشة الهاتف الذكي مقفلة) وعرضه في نافذة منبثقة حتى يتمكن المستخدم من البحث عن المحتوى المطلوب .

مميزات التطبيق

تحميل بديل اليوتيوب NewPipe للاندرويد
NewPipe - تطبيق قيم للغاية ومثير للاهتمام لجميع عشاق مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. يوفر المشروع للمستخدمين جميع المميزات المفيدة للمنصة الأصلية ، ولكنه في نفس الوقت يزيل الكثير من العوامل السلبية والمزعجة للمشاهد. سيتم استبعاد الإعلانات وجمع المعلومات وكل شيء آخر عند استخدام NewPipe. يوجد أيضاً تحميل بنقرة واحدة للمواد المطلوبة. ما عليك سوى تحديد الجودة والتنسيق لإضافته إلى قائمة التحميلات. حسناً ، التحديثات والتحسينات المنتظمة في كل مرة تجعل التطبيق أفضل وأكثر راحة للمستخدمين.
  • لا حاجة للتسجيل أو الدخول إلى حساب Google .
  • القدرة على تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بجودة مختلفة .
  • اقتراح العروض الشائعة من youtube في مجلد البحث أو عرضها على الشاشة الرئيسية.
  • حصر المشاهدين أو حصر عمر الأطفال الصغار لمشاهدة البرامج المناسبة.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة أو مجرد تحميل الصوت واستخراج الصور من الفيديو.
  • شاهد مقاطع فيديو حادة بدون إعلانات من youtube أو استمع إلى موسيقى جيدة من youtube.
  • قدم معلومات ومحتوى واضحين حول مقاطع الفيديو التي تهمك لتجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر.
  • البحث عن المحتوى وعرضه وتحميله بالجودة المحددة .
  • معلومات عامة عن المحتوى.
  • القدرة على الاستماع للموسيقى في الخلفية.
  • القدرة على تشغيل الفيديوات في الخلفية.
  • دعم جودة 1080p / 2K / 4K .
  • مشاهدة المواد المقيدة بحسب العمر .
  • وجود سجل التشغيل وسجل البحث.
  • القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في Kodi.
  • سهولة الاستعمال.
  • لها تصميم بسيط وبسيط للغاية وعملي .
  • له مظهر أسود .

فيديو التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـمNewPipe
المـطورNewPipe
الحزمةorg.schabi.newpipe
نـوع التطبيقتحميل الفيديوات
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V0.22.00
تاريخ التحديث الخميس ، 17 فبراير 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 5 ميجابايت
التعديلبدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل تطبيق NewPipe بالنسخة الكاملة
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent