تحميل NewPipe افضل بديل يوتيوب اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق بديل اليوتيوب NewPipe تستطيع مشاهدة الفيديوهات بالخلفية وكذلك مشاهدة الفيديوهات المقيدة بالعمر وايضاً بدون اي إعلانات لا في الفيديو ولا في التطبيق، الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
نيو بايب برو NewPipe Pro APK مهكر اخر اصدار
نيو بايب برو NewPipe Pro APK مهكر اخر اصدار

حول تطبيق NewPipe مهكر افضل بديل يوتيوب اخر اصدار

تحميل برنامج NewPipe اخر اصدار للاندرويد
تطبيق NewPipe هو إصدار صغير من تطبيق YouTube الذي تم إصداره لهواتف الأندرويد. يبلغ حجم هذا التطبيق من 6 ميغا بايت فقط ويمكن تثبيته على جميع هواتف التي تعمل بنظام Android مع أي إصدار. لا تحتاج إلى تثبيت تطبيق YouTube الأصلي، والذي يزيد حجمه عن 30 ميغابايت.

سيكون هذا تطبيقاً لا غنى عنه في هاتفك عندما يمتلك الكثير من المرافق المهمة ويدعم بشكل أساسي مشاهدة مقاطع الفيديو. يمنح هذا التطبيق المستخدمين أكثر وقت مريح عند مشاهدة مقاطع الفيديو على youtube دون أن يتأثروا بالإعلانات الجانبية. على وجه الخصوص، بفضل التطبيق، لديك أيضاً فرصة لتجربة مجموعة متنوعة من المرافق بشكل أكبر. يمكنك إنشاء قائمة تشغيل فيديو من التطبيق، أو بشكل أكثر تحديداً، يمكنك تغيير موضوع شاشة تشغيل الفيديو.

NewPipe هو تطبيق خاص لنظام Android يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو من الويب. أفضل ما في الأمر هو أنه يهتم بالحفاظ على خصوصية مشاهدتك. لا داعي للقلق بشأن مشاركة معلوماتك أو عرض إعلانات لا ترغب في رؤيتها. لقد تم تصميمه بطريقة بسيطة توفر بطارية هاتفك ولا تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمميزات NewPipe مهكر كامل الرائعة دون تسجيل الدخول إلى حساب Google. مع هذا التطبيق، تصبح مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر ودية وأماناً.

استمتع بتجربة مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون تشتيت الانتباه بمساعدة NewPipe الآن. يعد هذا تطبيقاً رائعاً للبث المباشر يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأي محتوى على Youtube دون أي إعلانات.

واجهة مع الابتكار
يمكن ملاحظة أن واجهة NewPipe تشبه واجهة Youtube في جوانب معينة. ولكن بالمقارنة مع التطبيق الأصلي، يعد NewPipe اخر اصدار من ميديا فاير أسهل في الاستخدام إلى حد ما عند توفير معلومات بديهية للمستخدمين. كل ما عليك فعله هو مراقبة الفئات الثلاث الرئيسية التي تظهر على الشاشة للاستمتاع بالمحتوى الذي تحبه. أدخل أيضاً الكلمات الرئيسية في محرك البحث لرؤية النتائج ذات الصلة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، ستظل درجة اللون الأحمر السائدة كما هي لإضفاء شعور مألوف لدى جميع المستخدمين.

اعرض سلسلة من البرامج الرائجة على YOUTUBE
سيساعدك افضل برنامج بديل لليوتيوب للاندرويد لا يمكن أن تفتقر إليه في هاتفك - NewPipe - على استخدام youtube بشكل أفضل. الأول هو ذكر ميزة التوصية بالفيديو. ربما انت شخص غير مهتم جدا بالبرامج المعروضة على اليوتيوب ولكن بسبب بعض الأعمال عليك الانتباه ومشاهدة البرامج الساخنة. هل ستتمكن من العثور على تلك البرامج؟ لا تقلق ، وسنقدم لك إرشادات محددة حول العروض الشائعة على youtube اليوم مع مجموعة متنوعة من الموضوعات. أو أثناء البحث ، سيقترحها التطبيق أيضاً في مجلد البحث.NewPipe ليس مرتبطاً بخدمات Google أو Youtube API, لذلك يمكن استخدامه على الهواتف دون تثبيت خدمات Google. يستخدم خدمة Youtube فقط لتلقي المحتوى. لا تحتاج حتى إلى حساب YouTube لإسـتخدام NewPipe.

في تطبيق NewPipe مهكر اخر اصدار لديك القدرة على اختيار جودة تشغيل الفيديو (140 بكسل إلى 1080 بكسل). من الممكن أيضاً تحديد مشغل خارجي لتشغيل الفيديو والصوت. إلى جانب التصفح عبر الإنترنت يمكنك أيضاً تحميل الملفات. من المريح جداً أنه في إعدادات التطبيق يمكنك تحديد المجلد حيث سيتم تخزين جميع الملفات التي تم تحميلها على هاتفك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وعملية للغاية ومتاحة بـ 64 لغة. هناك سمات فاتحة وداكنة وسوداء للاختيار من بينها. البحث المباشر متاح.

افضل تطبيق بديل لليوتيوب على الاندرويد
يُعرف موقع Youtube بأنه منصة مشاهدة الفيديو الرائدة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي. يتم كل يوم تحميل ملايين مقاطع الفيديو الجديدة على هذه المنصة مع مليارات المشاهدات في جميع أنحاء العالم. ولكن هذا لا يمكن إنكاره بالنظر إلى أوجه القصور الموجودة على يوتيوب والتي تجعل العديد من المستخدمين يشعرون بعدم الارتياح. إنها حالة تظهر فيها الإعلانات بشكل متكرر، ولا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو عند الخروج من التطبيق، وغير ذلك الكثير.

وهذه أيضاً هي الأسباب التي أدت إلى ظهور NewPipe للاندرويد اخر اصدار في الوقت الحاضر. في الواقع، يمكن لهذا التطبيق أن يحل محل تطبيق Youtube تماماً من خلال منحك تجربة أفضل بكثير. بفضل ذلك، يمكنك مشاهدة الأفلام، الاستماع إلى الموسيقى أو الاستمتاع بأي محتوى تريده على منصة YouTube بشكل أكثر مثالية. حاليًا هذا التطبيق متوفر أسفل هذه المقالة، يرجى تنزيله لاكتشافه الآن.

معلومات واضحة حول مقاطع الفيديو التي تشاهدها
نحن نضمن أن هذا NewPipe مهكر برابط مباشر للاندرويد الأكثر موصى به على هاتفك ، مع ثروة من المميزات الفريدة لم يسبق لها مثيل. أنت تشاهد للمراقبة السهلة عندما يمكنك مراقبة محتوى الفيديو وتحديده بوضوح. بفضل هذه الميزة ، يمكنك اتخاذ خيارات معقولة لوقت فراغك. يعرض كل مقطع فيديو يتم نشره من هذا التطبيق المحتوى والمعلومات بوضوح لتجنب الأخطاء عند المشاهدة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في العروض التي تشاهدها ومشاهدة العروض المفيدة فقط.

تحديث المحتوى الجديد باستمرار
سيتم تحديث اتجاهات المحتوى الجديدة بانتظام في نيو بايب اخر اصدار حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إليها في أقرب وقت ممكن. يمكنك العثور على أسرع مقاطع الفيديو والاقتراحات الشائعة التي تظهر على الشاشة. إذا رغبت في ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء قائمة بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم حسب الموضوع لسهولة الوصول إليها في المرة القادمة. وفي الوقت نفسه، سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي لم تتم مشاهدتها حتى تتمكن من مواصلة مشاهدتها في المرة القادمة دون إضاعة الوقت باستخدام ميزة الترجيع.

شاهد مقاطع الفيديو واستمع إلى الموسيقى من YouTube
حالياً هناك عدد لا يحصى من التطبيقات التي تدعم مشاهدة موقع Youtube وهو يظهر في السوق ، ولكن بديل اليوتيوب بدون إعلانات NewPipe اخر اصدار ستكون الأداة التي تحتاجها كثيراً لهاتفك. بفضل هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين تجربة مقاطع الفيديو بأنفسهم من خلال برامجهم المفضلة والممتازة. في المقام الأول من خلال هذا التطبيق، يمكنك استخدامه كموقع youtube ثانٍ حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى مجانا من التطبيق. 

ومع ذلك ، عند استخدام هذا التطبيق يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو من youtube على الرغم من خروجهم من الشاشة الرئيسية.نقطة مثيرة للاهتمام في تطبيق New Pipe يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب مع هذا التطبيق يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب بأبسط طريقة ممكنة يمكنك تحميل الفيديو الذي تريده بالضغط على عبارة التحميل أسفل الفيديوهات ثم اختيار جودة الفيديو. 

على عكس YouTube الرسمي، يحتوي برنامج NewPipe للاندرويد على زر "تحميل" خاص في كل صفحة فيديو، والذي يسمح لك بحفظ ملفاتك المفضلة بسرعة في ذاكرة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. قبل التحميل، يمكن للمستخدم تحديد التنسيق (mpeg-4 ، 3GP ، WebM)، جودة الفيديو (من 144 بكسل إلى HD)، وتحميل الترجمات. وكذلك حفظ المسار الصوتي فقط مما يجعله مسار mp3 بجودة جيدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض معلومات إضافية حول الملفات (اسم المؤلف واسم القناة وحجم الفيديو ومدته).

باستخدام NewPipe مهكر النسخة المدفوعة، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتفك. يعد هذا أمراً رائعاً إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى أو ملفات البودكاست على YouTube ولكنك لا تريد إبقاء الفيديو مفتوحاً. ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل، وممارسة يومك مع استمرار الصوت. يمكنك أيضاً إخراج مقاطع الفيديو في نافذة صغيرة تبقى على شاشتك أثناء استخدام تطبيقات أخرى. هذا يعني أنه يمكنك إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك أو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني دون أن يفوتك الفيديو الذي تشاهده.

استمتع بمحتوى اليوتيوب بدون إعلانات
تعد حالة الإعلان عند مشاهدة مقاطع الفيديو على Youtube أحد العوامل الحتمية. للحد من ذلك، يتعين عليك دفع رسوم لتصبح مستخدماً متميزاً لهذا التطبيق. الآن، لست بحاجة إلى الدفع بعد الآن، ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بالمحتوى على Youtube على أكمل وجه. باستخدام تطبيق NewPipe مهكر، يقوم هذا التطبيق بتعطيل جميع الإعلانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى المحتوى بالطريقة الأكثر فعالية.
نيو بايب برو NewPipe Pro APK مهكر اخر اصدار
الى جانب ذلك، هذا التطبيق أيضا لا يتطلب تسجيل الحساب. ما عليك سوى تحميل المحتوى الذي تحبه والاستمتاع به على الفور. وبطبيعة الحال، سيأتي هذا مع بعض العيوب مثل عدم القدرة على مراجعة السجل والقنوات المفضلة، وعدم القدرة على التوصية بمقاطع الفيديو وفقًا للتفضيلات الشخصية، والمزيد. إذا كنت لا تهتم بالمشكلات المذكورة أعلاه، فسيكون NewPipe هو الخيار الأمثل.

قم بتحميل ملفات الصوت والفيديو
بفضل NewPipe بديل اليوتيوب برابط مباشر للاندرويد ستشعر براحة أكبر في استخدام التكنولوجيا ، وبفضل التطبيق، ستكون أكثر ثقة عند مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى. مع هذا التطبيق، بالإضافة إلى تجربة مقاطع الفيديو بطريقة حادة وخالية من الإعلانات، يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو والصوت المفضل لديهم على هواتفهم. بغض النظر عن التنسيق أو جودة الفيديو الذي تريد تحميله، يمكنك تخصيصه من التطبيق. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضاً تحميل مساراتك الصوتية المفضلة.

إلى جانب دعم مشاهدة محتوى الفيديو المفضل، يتيح NewPipe مهكر اخر صدار برابط مباشر أيضاً للمستخدمين تحميل أي محتوى يريدونه. هذه إحدى المميزات التي تجعل هذا التطبيق متميزاً عن Youtube. وبناءً على ذلك، يمكنك بسهولة تحميل ملفات الموسيقى وملفات الفيديو بمستويات جودة مختلفة على هاتفك. جميع عمليات التحميل بسيطة جداً، حتى أن المستخدم الجديد يمكنه استخدامها بسهولة. بالطبع، تحتاج إلى إجراء بعض التخصيصات لتحميل المحتوى الأكثر صلة.

تخصيص العمر للمشاهدين
إذا كان في منزلك أطفال أو العديد من الأطفال في سن مبكرة، فسيساعدك هذا التطبيق بالتأكيد. عندما تريد أن يشاهد أطفالك فقط مقاطع الفيديو المناسبة لأعمارهم ، بالطبع، لدينا هذه الميزة لك. بفضله، يمكنك تعيين حد عمر للصغار، ويمكنهم فقط مشاهدة العروض الموصى بها لهذا العمر. يعتبر القيام بذلك أيضاً طريقة ممتازة لتعليم الأطفال بشكل أفضل.

هذه الميزة مناسبة للغاية للمستخدمين الذين هم آباء. يسمح لك بإعداد محتوى مناسب لعمر طفلك. وهذا يعني أنه عند الوصول إلى نيو بايب مهكر للاندرويد، سيتمكن الأطفال من مشاهدة مقاطع الفيديو المناسبة لأعمارهم لتجنب العواقب السيئة المحتملة. يمكنك تخصيص الحد العمري لكل طفل للتأكد من أن جميع مقاطع الفيديو الموصى بها مناسبة لكل جمهور.

إنشاء قائمة تشغيل أو أرشفة مقاطع الفيديو
هناك العديد من وسائل الراحة التي يمكنك تجربتها من NewPipe اخر تحديث، ومن بينها أنه يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم. يمكنك أيضاً تسميتها بحيث يمكنك الرجوع إليها لاحقاً وتسهيل العثور عليها لاحقاً. على وجه الخصوص ، من التطبيق ، يمكنك أيضاً تخزين مقاطع فيديو رائعة وإنشاء قائمة تشغيل منفصلة. من خلال القيام بذلك، لن تفوتك العروض الجيدة عندما تكون مشغولاً وتستمتع بها بشكل أفضل عندما تكون متفرغاً.

حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والقنوات والتعليقات على المنشورات بنفس الطريقة. يمكنك البحث عن المحتوى المطلوب عن طريق الكلمات الرئيسية والفئات المختلفة (شعبية ، جديدة ، التاريخ والإشارات المرجعية). بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك NewPipe تشغيل الملفات التي تم تحميلها في المشغل المدمج أو أي مشغل تابع لجهة خارجية كما يدعم وظائف تشغيل الفيديو في الخلفية (حتى عندما تكون شاشة الهاتف الذكي مقفلة) وعرضه في نافذة منبثقة حتى يتمكن المستخدم من البحث عن المحتوى المطلوب.

مميزات برنامج نيو بايب NewPipe APK اخر اصدار

تحميل بديل اليوتيوب NewPipe للاندرويد
NewPipe - تطبيق قيم للغاية ومثير للاهتمام لجميع عشاق مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. يوفر المشروع للمستخدمين جميع المميزات المفيدة للمنصة الأصلية ، ولكنه في نفس الوقت يزيل الكثير من العوامل السلبية والمزعجة للمشاهد. سيتم استبعاد الإعلانات وجمع المعلومات وكل شيء آخر عند استخدام NewPipe. يوجد أيضاً تحميل بنقرة واحدة للمواد المطلوبة. ما عليك سوى تحديد الجودة والتنسيق لإضافته إلى قائمة التحميلات. حسناً ، التحديثات والتحسينات المنتظمة في كل مرة تجعل التطبيق أفضل وأكثر راحة للمستخدمين.
  • لا حاجة للتسجيل أو الدخول إلى حساب Google.
  • القدرة على تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بجودة مختلفة .
  • اقتراح العروض الشائعة من youtube في مجلد البحث أو عرضها على الشاشة الرئيسية.
  • حصر المشاهدين أو حصر عمر الأطفال الصغار لمشاهدة البرامج المناسبة.
  • قم بتحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة أو مجرد تحميل الصوت واستخراج الصور من الفيديو.
  • شاهد مقاطع فيديو حادة بدون إعلانات من youtube أو استمع إلى موسيقى جيدة من youtube.
  • قدم معلومات ومحتوى واضحين حول مقاطع الفيديو التي تهمك لتجنب انتهاك حقوق الطبع والنشر.
  • البحث عن المحتوى وعرضه وتحميله بالجودة المحددة.
  • معلومات عامة عن المحتوى.
  • القدرة على الاستماع للموسيقى في الخلفية.
  • القدرة على تشغيل الفيديوات في الخلفية.
  • دعم جودة 1080p / 2K / 4K.
  • مشاهدة المواد المقيدة بحسب العمر.
  • وجود سجل التشغيل وسجل البحث.
  • القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في Kodi.
  • سهولة الاستعمال.
  • لها تصميم بسيط وبسيط للغاية وعملي.
  • له مظهر أسود.

معلومات التطبيق

الأسـمNewPipe
المطـورNewPipe
الحزمةorg.schabi.newpipe
النـوعتحميل الفيديوهات
التقييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV0.27.0
تاريخ التحديثالثلاثاء، 23 أبريل 2024
التـوافقيةأندرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم6 ميغابايت
التعديلبدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل NewPipe النسخة الكاملة للاندرويد
الـــــــــتــــــــــــــحــــــــــــمــــــــــــــــــــــيــــــــــــــل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent