تحميل Lightleap مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية Ali4Tech . أقدم لكم تطبيق محرر الصـور الاحترافي Lightleap Photo Editor - Formerly Quickshot‏‏من تطـوير Lightricks Ltdالنسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Lightleap مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق لايت ليب مهكر

تحميل Lightleap مهكر للاندرويد آخر اصدار
قم بتحرير صورك لتبدو وكأنها من مصور محترف باستخدام LightLeap. التقط الجمال والسحر الذي تراه بأم عينيك. تنقيح صورك في صور لافتة للنظر مع ردود فعل إيجابية. في الوقت الحاضر ، أصبح التصوير الفوتوغرافي المحمول اتجاهاً ليس فقط بين عشاق التكنولوجيا ولكن أيضاً بين المصورين غير المحترفين. جزء من سبب هذا الاتجاه هو أن الهواتف الذكية هذه الأيام تتمتع بإعدادات كاميرا قادرة للغاية. هذه الكاميرات قادرة على التقاط الصور بوضوح في ظروف الإضاءة المعقدة. 

علاوة على ذلك ، تستخدم الهواتف الذكية أيضاً الذكاء الاصطناعي في المعالجة اللاحقة ، مثل عدم وضوح الخلفية أو التكبير الرقمي. كما يتيح إعداد العدسات المتعددة للهواتف إمكانية التقاط صور بزاوية عريضة وكذلك لقطات قريبة. بشكل عام ، يمكن لهاتفك الآن التقاط جميع أنواع الصور بمجرد توجيه هاتفك والضغط على الزر ، تحميل Lightleap مهكر اخر اصدار .

ومع ذلك ، فإن الكاميرا الجيدة لا تكفي لإنشاء صور مذهلة. لأخذ لقطة جيدة ، يجب أن يكون لديك فهم أساسي للتصوير الفوتوغرافي. التقاط اللحظة المناسبة مهم أيضاً. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى معرفة الألوان وما تمثله في التصوير الفوتوغرافي. أخيرًا وليس آخراً ، يجب عليك أيضاً تعديل صورك قبل نشرها ، حيث قد تظهر بعض السمات غير المتوقعة قبل الضغط على زر الغالق. باستخدام LightLeap ، يمكنك الآن إطلاق العنان لقوة المعالجة اللاحقة وتحرير الصور ، تماماً مثل المصور.

تنزيل لايت ليب مهكر اخر اصدار ، أصبح الطلب على التصوير الفوتوغرافي أحد الوظائف الأساسية في حياة الإنسان. أينما ذهبت ، فأنت تريد دائماً استخدام هاتفك الذكي لحفظ اللحظات الجميلة. بالنسبة إلى المناظر الطبيعية التي تعتقد أنها تستحق المشاركة مع الأصدقاء ، يجب التركيز أكثر. بسبب هذا الطلب ، تزداد شعبية تطبيقات التصوير الفوتوغرافي في المجتمع لإرضاء شغف المستخدم. في الآونة الأخيرة ، جعل LightLeap المستخدمين متحمسين مرة أخرى بفضل قوته في التحرير. إذا لم تقم بتحديث الموقف ، فراجع هذه المعاينة على الفور.
تحميل LightLeap مهكر اخر اصدار للاندرويد
المـنظر
تحميل Lightleap مهكر من ميديا فاير ، الميزة الأولى التي يجب تجربتها عند استخدام LightLeap هي Looks. هذه الأشكال عبارة عن إعدادات مسبقة يتم تطبيقها على الفور على صورك بناءً على السمات والمشاعر. بناءً على كيفية رؤيتك للصور ، يمكن لهذه الميزة تحويل لقطتك إلى قطعة فنية على الفور. يمكنك اختيار واحد من الظلال ، واليوم ، والبريق ، والأسود والأبيض ، وتسريبات الضوء ، والرشاقة ، والغسق ، والشتاء العجائب ، والحيوية ، والقوس ، والسحر ، والخيال ، والجميل ، والليل ، والعاصفة ، والألعاب النارية ، والتلاشي لتجربة واحداً تلو الآخر. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً ضبط مستوى التطبيق لهذه الأشكال عن طريق شريط التمرير. واجهة المستخدم سريعة الاستجابة للغاية حتى تتمكن من رؤية الاختلافات بشكل متزامن.

احصل على صور وتأثيرات أحلامك
تحميل Lightleap مهكر للأندرويد ، هناك قصة سخيفة عندما تلتقط صوراً ، وهي دائما من شواغل هؤلاء المتحمسين. الصور التي تلتقطها ليست بجودة ما تراه. لقد وصلت إلى شلال جميل للغاية وبعض الصور لا غنى عنها. "هذه الصور ستثير إعجاب أصدقائي بالتأكيد" - كما تعتقد. لكن في الحياة الواقعية ، الصور ليست جميلة مثل ما تراه على Pinterest على سبيل المثال. إنها مظلمة ، ولا تحتوي على فتحة كافية ، والتخطيط فوضوي أيضاً. في الواقع ، هذا المنتج ليس ما تريد نشره على وسائل التواصل الاجتماعي. 

لا يمكن التقاط الصور الجيدة التي تراها إلا بواسطة مصورين حقيقيين بكاميرات باهظة الثمن. ومع ذلك ، باستخدام LightLeap ، سيتم حل كل هذه الأخطاء تماماً. سيتم تطبيق مميزات سهلة الاستخدام على صورك على الفور. يمكنهم جعل الصورة ساطعة ، وإضافة بعض المؤثرات الخاصة مثل السماء ، والمؤثرات الخاصة. من الآن فصاعداً ، ستكون جميع الصور التي تلتقطها مثالية.

أحدث المنتجات في Enlight Creativity Suite
تنزيل برنامج Lightleap مهكر النسخة المدفوعة ، Lightricks ناشر مشهور حديثاً لمنتجات تحرير الصور. بالطبع ، ستتعرف على Pixaloop إذا كنت دائماً مبدعاً في تحريك الصور. يمكن لهذه المجموعة من التأثيرات أن تضيف تأثيرات على صورك تجعلها تنبض بالحياة ، مثل GIF. بفضل ذلك ، أصبحت صورك أكثر إبداعاً. LightLeap هو تطبيق جديد تماماً في هذه المجموعة من Lightricks. سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من المميزات المتوفرة مسبقاً. أضف إلى ذلك التأثيرات الصادرة حديثاً في هذا التطبيق فقط. هذه مرشحات قوية للغاية ، تتداخل بشدة مع بنية الصورة. يجعل المشهد في الصورة يبدو وكأنه يتغير تماماً ، وليس المشهد القديم بعد الآن. يصبح عملك سحرياً.

استبدال السماء
تحميل تطبيق Lightleap مهكر اخر اصدار ، هناك وظيفة أخرى تستخدم الذكاء الاصطناعي في LightLeap وهي استبدال السماء Sky Replace. كما قد تكون خمنت ، ما يفعله Sky Replace هو استبدال السماء في صورك. بنقرات قليلة فقط ، قد تحتوي صورك على سماء مختلفة تماماً. ستكون هذه الميزة مفيدة عند التقاط الصور في مساحة مفتوحة ولا تبدو السماء فوق رأسك واضحة جداً. هناك حالة استخدام أخرى للميزة وهي تعديل السماء الدنيوية فوق منزلك. على سبيل المثال ، يمكنك استبداله بشفق قطبي أو سماء ليلية مرصعة بالنجوم. هذا هو الجزء الذي يمكنك فيه استخدام خيالك لإنشاء صور رائعة تنقل الرسالة التي توحي بها.

تصليح ذاتي
تحميل برنامج Lightleap مهكر للاندرويد ، من أسهل الطرق لجعل صورك أكثر جاذبية هي استخدام ميزة الإصلاح التلقائي في LightLeap. تستخدم الميزة AI لإصلاح صورك بطرق متعددة. الميزة مناسبة جداً في حالة احتياجك إلى إصلاح سريع لصورك المذهلة بالفعل. على سبيل المثال ، قد تحاول الميزة تسوية صورك لمحاذاة خط الأفق إلى خط أفقي مثالي. قد يطبق LightLeap أيضاً بعض إصلاح السطوع أو إصلاح التباين في بعض الحالات المعينة. ومع ذلك ، فإن النتائج دائما مرضية. في بعض الأحيان ، يكون الإصلاح التلقائي هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه لإتقان لقطتك قبل النشر.
تحميل LightLeap مهكر اخر اصدار للاندرويد
معالج الصـور
تحميل لايت ليب مهكر ، ميزة أخرى ذكية في LightLeap والتي تكون مفيدة في كثير من الحالات هي Heal. تستفيد هذه الميزة أيضاً من الذكاء الاصطناعي لإصلاح اللقطة ، ولكن بطريقة مختلفة. يزيل بطريقة سحرية الكائنات والمميزات غير المرغوب فيها من صورك. على سبيل المثال ، كانت هناك سيارة أو حيوان يدخل إطارك مباشرة قبل الضغط على الغالق وتصوير اللقطة. ومع ذلك ، لا يمكنك هذه المرة إعادة التقاط صورة أخرى لأن اللحظة المثالية قد انقضت. في هذه الحالة ، ما يجب عليك فعله هو فتح الصورة في LightLeap. بعد ذلك ، استخدم ميزة Heal لإزالة الكائن غير المرغوب فيه الذي أفسد اللقطة. ما عليك سوى تلطيخ الشيء الذي تريد إزالته بإصبعك عندما تكون وظيفة Heal مفتوحة. يمكنك التكبير بالضغط بإصبعين إذا كان الشيء الذي تريد إزالته صغيراً جداً .

مميزات برنامج Lightleap مهكر آخر إصدار 

تنزيل لايت ليب Lightleap مهكر من ميديا فاير
في معظم صور المناظر الطبيعية ، تلعب السماء تقريباً الدور الأكبر للتعبير عن مشاعر المصور. في بعض الأحيان تريد تناول غداء صيفي ساخن مع ذكريات طفولتك. ستكون الصورة حزينة بعض الشيء ولكنها ممتعة بعض الشيء. من الصعب وصف تلك المشاعر. علاوة على ذلك ، فإن الصور التي تلتقطها ليست بالضرورة كافية لإظهار هذا اللون. لكن لدى LightLeap نموذجاً يمكنك تطبيقه على صورك على الفور. 

بالتأكيد ، ستتغير المشاعر السائدة في الصورة بفضل لون السماء. السماء الزرقاء والغيوم وغروب الشمس - حتى تضيف الأضواء الشمالية إلى صورك! ستتم إضافته لتختار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضاً ضبط صبغة التأثير باستخدام شريط تمرير بمجرد تطبيقه على الصورة. علاوة على ذلك ، يمكنك لمس الشاشة وتحريك موضع التأثير. في بعض الأحيان ، تحجب التأثيرات الكائنات الرئيسية للصورة ، فقط اضبطها لتتجنب بعض الشيء ، تحميل Lightleap مهكر للأندرويد آخر اصدار

تطبيق LightLeap هو أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور ثراءً بالمميزات التي يمكنك العثور عليها الآن في السوق. بصرف النظر عن مميزات التحرير الأساسية ، فإنه يحتوي أيضاً على الكثير من الوظائف الذكية التي تعادل الأدوات الاحترافية لأجهزة الكمبيوتر مثل Adobe Photoshop أو GIMP. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير السماء بزر واحد في LightLeap. يمكن أن يساعدك التطبيق أيضاً على إزالة البقع المزعجة لتنظيف لقطاتك أيضاً. يمكنه أيضاً استخدام الذكاء الاصطناعي لإصلاح صورك تلقائيًا ، أو دمج المؤثرات الخاصة لإنشاء صور مذهلة. أو يمكنك التصفح من بين ما يقرب من مائة من المرشحات لتحديد أفضل مظهر لقطتك.

تنزيل Lightleap مهكر ، بالإضافة إلى المميزات الذكية المذكورة أعلاه ، يتيح لك LightLeap أيضاً اللعب بصورك بالطرق التقليدية. على وجه الخصوص ، يحتوي التطبيق على مميزات مشتركة مثل المرشحات والعناصر الإضافية والتسوية والتعديلات الأساسية والتراكبات وما إلى ذلك. وهذا يعني أنك تحتاج فقط إلى LightLeap للقيام بكل شيء لتحسين صورك. فيما يلي بعض المميزات الأساسية لتطبيق LightLeap التي قد ترغب في التحقق منها : 
  • المرشحات : أطنان من الإعدادات المسبقة بناءً على تعديلات السطوع ، والتباين ، والتشبع ، والحيوية ، والإبراز ، والظل ، والمصغر ، إلخ. قم بتطبيقها واحدة تلو الأخرى لمعرفة ما هو أكثر إرضاءً.
  • التراكب : هناك ظلال من ستائر النوافذ وأوراق الشجر ، وبريق ، وتسريبات ضوئية ، وتأثيرات جوية ، وتراكب تحت عنوان عيد الميلاد. سيؤثر التراكب المناسب على الحالة المزاجية لصورتك بشكل كبير.
  • العناصر : إضافات صغيرة لإدراجها في صورك ، وإنشاء تفاصيل إضافية. هذه الألعاب النارية ، العدسات المضيئة ، القلوب ، أقواس قزح ، إلخ.
  • التعديلات الأساسية : جميع التعديلات الشائعة التي يمكنك العثور عليها في أي محرر صور آخر ، مثل Pixlr أو PicsArt أو Lumii. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير السطوع ، والتباين ، والتشبع ، ودرجة حرارة اللون ، وتدرج الألوان ، وما إلى ذلك. يمكنك إضافة ضوضاء لجعل صورك أقدم ، أو زيادة حدة صورك أيضاً. يمكن أيضاً العثور على مميزات الاقتصاص والتدوير داخل LightLeap.

معلومات التطبيق

الأسـم Lightleap
المـطور Lightricks Ltd
الحزمةcom.lightricks.quickshot
نـوع التطبيق محرر صـور
تقييم التطبيق4.1 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.3.0.1
تاريخ التحديث الثلاثاء ، 12 أكتوبر 2021
تـوافق التطبيقأندرويد 4.2 فما فوق
حـجم التطبيق92 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل LightLeap مهكر بالنسخة الكاملة Pro
التــحمـــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent