تحميل Filmora مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو الإحترافي Filmora‏ من تطـوير FilmoraGo Studio النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
فيلمورا برو Filmora Pro APK مهكر
تحميل فيلمورا برو Filmora Pro APK مهكر اخر اصدار

حول تطبيق فيلمورا مهكر اخر اصدار

تنزيل برنامج Filmora مهكر للاندرويد
تعد مقاطع الفيديو دائماً العامل الذي يجذب انتباه المستخدم بسبب المرح وعناصر الصوت الحية التي يمكن أن توفرها. إنها أيضاً الطريقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها نقل قصصهم للآخرين ، وخاصة أصدقائهم على الشبكات الاجتماعية. على مدار سنوات التطوير، لم يعد إنشاء مقطع فيديو تدريجياً مهمة صعبة لكثير من الأشخاص. لقد ظهر على العديد من المنصات المختلفة. يمكنني أن اتذكر تصميم الفيديو على الهواتف الذكية - وهو مصدر فائدة لكثير من الشباب. إذا كنت ترغب في العثور على تطبيق لمساعدتك في تصميم مقطع فيديو فريد ، فإن Filmora (سابقاً : FilmoraGo ) مهكر هو التطبيق الصحيح والمناسب .

Filmora مهكر هو محرر فيديو متعدد الاستخدامات يستخدم على نطاق واسع للقدرات والعظمة في جميع المجالات ذات الصلة. استخدامه الأساسي هو مساعدة المستخدمين في التأكيد على المحتوى الرئيسي لكل فيديو وجعله أكثر بروزاً من خلال الألوان أو التأثيرات الزاهية. كما يأتي مزوداً بالعديد من الأدوات والميزات التفاعلية لتوسيع قدرات المستخدمين أو تخيلاتهم إلى آفاق جديدة.

يسمح Filmora مهكر للاندرويد لمستخدميه بتنفيذ أفكارهم الشيقة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة مع الكثير من التأثيرات. مريحة ومثيرة للاهتمام في قدراتها ومشروع أنيق للغاية للإنشاء السريع للصور ومقاطع الفيديو. الاستيراد من الشبكات الاجتماعية ، وعدد كبير من المؤثرات ، والفلاتر ، والإطارات المختلفة ، والعناصر الزخرفية ، والانتقالات ، وكل شيء آخر يمكن أن يكون مفيداً للحصول على نتيجة أصلية ومذهلة ، يمكن للمستخدمين استخدامها دون أي صعوبات خاصة. 

القليل من الممارسة ويمكنك البدء في إنشاء تحفة كاملة. حسناً ، تساعدك عناصر التحكم البديهية على التنقل بسرعة بين علامات التبويب وتطبيق الصفات اللازمة وما إلى ذلك.

Filmora هو تطبيق تحرير فيديو جميل وممتع. هنا، سيكون لديك الحرية في إنشاء مقاطع الفيديو الفريدة الخاصة بك بمحتوى فريد. هناك أكثر من 1000 مسار و5000 ملصق للاختيار من بينها. الى جانب ذلك، جميع الأصوات والخلفيات هي أيضاً متنوعة جداً وغنية. بإبداعك، قم بإنشاء مقاطع فيديو بأفضل جودة لجذب انتباه العديد من المستخدمين.

Filmora مهكر اخر تحديث هو تطبيق لتحرير الفيديو، مقدم من الناشر FilmoraGo Studio. ظهر التطبيق في السوق منذ فترة طويلة، ويعتبر أحد أفضل أدوات تحرير الفيديو. يوجد حاليًا العديد من مقاطع الفيديو المنشورة على مواقع الويب، بأفكار مختلفة.

مثل السفر أو التدوين أو المغامرة أو مجرد التقاط اللحظة. ومع ذلك، قبل نشر مقطع فيديو عبر الإنترنت، ستكون هناك عملية تحرير لإكمال الفيديو بالكامل. لذلك، سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو بالطريقة المثلى. باستخدام العديد من الأدوات المفيدة، يمكنك إنشاء مقطع فيديو مثير للاهتمام للغاية.

تأثيرات متنوعة وأدوات التحرير
عندما يأتي المستخدمون إلى برنامج فيلمورا مهكر من ميديا فاير للاندرويد لأول مرة ، يتم الترحيب بهم بحرارة من خلال العديد من الأدوات والمميزات المخصصة لتحرير مقاطع الفيديو لجعلها أكثر تميزاً. يمكن أيضًا تخصيص كل شيء بسهولة حسب الأسلوب الفريد لكل مستخدم ، مما يدل على تعدد استخداماته وتفوقه لتوفير جميع وسائل الراحة في التحرير. علاوة على ذلك ، فإن كل ميزة تقريباً مدعومة بالذكاء الاصطناعي ، مما يعد بتجربة مستخدم جديدة أثناء تحرير الفيديو أو أكثر.

بفضل الكثير من الأشياء الرائعة ، فإن إمكانيات التطبيق لا حدود لها ، إلى جانب الكثير من الأفكار الجديدة للمستخدمين لتطبيقها على نطاق كبير على أي فيديو. بالتأكيد ، إمكانيات التطبيق لا يقتصر فقط على تحرير الفيديو ، بالمقابل يتم توجيه الصور إلى إمكانياتها الكاملة ، مما يسمح للمستخدم العديد من التسهيل لإنشاء أشياء أكثر من رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على الكثير من الوظائف الخاصة والامتيازات بالصور التي يمكن للمستخدمين تحريرها بحرية مطلقة.

أكثر من 1000 موسيقى مختلفة يمكنك الاختيار من بينها بحرية
عند القدوم إلى Filmora مهكر من ميديا فاير للأندرويد، سيكون للمستخدمين الحرية في اختيار الموسيقى المفضلة لديهم لإدراجها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. علاوة على ذلك، يمكنك تحرير بعض مقاطع الفيديو بطرق مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت تريد إنشاء مدونة فيديو معينة، فأنت بحاجة إلى اختيار أغنية لطيفة مناسبة للمحتوى الموجود في مدونة الفيديو تلك، ثم جعل هذا الفيديو مثالياً. بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضاً الحق في إنشاء ألعاب الفيديو ومقاطع فيديو TikTok... وغير ذلك الكثير.

يقدم لك أكثر من 5000 ملصق وقوالب مميزة
سيمتلك المستخدمون ملصقات جميلة وفريدة من نوعها عند المشاركة في Filmora مهكر بدون علامة مائية. يمكنك إضافة ملصقات ومقاطع فيديو لافتة للنظر لإضافة ديناميكية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً ضبط التأثيرات لجعل لون الفيديو أكثر حيوية وإشراقاً. بفضل ذكائك وبراعتك، يمكنك إنشاء المنتجات الأكثر لفتاً للنظر مع الأصوات المبهجة لإنشاء الفيديو الكامل لنفسك.

إذا كنت ترغب في تعديل مقاطع الفيديو ذات التجربة الفريدة لجذب المشاهدين، فيجب ألا تتجاهل Filmora مهكر النسخة المدفوعة. سيساعدك التطبيق على إنشاء مقطع فيديو مُرضٍ من خلال بضع خطوات تحرير بسيطة جداً. إذا كان لديك الوقت وفهم المعرفة بتحرير الفيديو، فيمكنك العمل على الكمبيوتر باستخدام تطبيقات معقدة. ومع ذلك، إذا كنت تريد توفير الوقت، وإجراء تعديلات بسيطة ولكن لا يزال لديك مقطع فيديو فريد، فإن الخيار الأفضل هو Filmora.

مع القوالب المتاحة، يحتاج المستخدمون فقط إلى التقديم وسيحصلون على الفور على عمل ممتاز للغاية. كلها قوالب صممها فريق التطوير بعناية لدمجها في Filmora مهكر بدون اعلانات. وهذا الإنجاز للمستخدمين. لذلك، لا يوجد سبب يمنعك من رفض القوالب الجميلة الجاهزة والمناسبة لفيديوهاتك. يوجد إجمالي 30 قالباً متاحاً مع العديد من السمات والأنماط المختلفة التي يمكنك تجربتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الرجوع إلى العينات الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كنت مدوناً أو من مستخدمي YouTube، فأنت تقوم بانتظام بإنشاء مقاطع فيديو لتجاربك، مما يجعلك تقضي الكثير من الوقت في التحرير. ومع ذلك، فأنت لا تعرف كيفية استخدام تطبيقات تحرير الفيديو المتخصصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتسهيل كل هذه الوظائف، تم إنشاء Filmora. من خلال بضع نقرات، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، واقتصاصها، وإضافة تأثيرات.

هناك أكثر من 30 قالباً متاحاً في فيلمورا مهكر Filmora Pro اخر اصدار. إنها تساعدك على إكمال هذه المهمة بسرعة أكبر، وقد تم تصميمها مسبقاً من قبل المطور من قبل، وتم دمجها مع التطبيق. حدد مقاطع الفيديو المطلوبة، والقوالب المقابلة، وسيتم دمجها في فيديو كامل. المواضيع أيضا تصنيف القوالب. يمكنك العثور على الأنماط الشائعة على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Tiktok أو Instagram أو Music Beats.

واجهة سهلة الإستخدام
تم تصميم Filmora Pro APK مهكر بواجهة سهلة الاستخدام، إلى جانب الاستخدام البسيط. عند فتح التطبيق، يتم عرض مجلدين على الشاشة. لتصميم الفيديو الخاص بك، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق "إنشاء فيديو جديد". هنا يمكنك تحديد مقاطع الفيديو الموجودة في المعرض من خلال مجلد الكاميرا لتحريرها. التالي هو المهمة الرئيسية، وهي تحرير الفيديو. يوفر لك التطبيق مجموعة كاملة من المميزات التي يمكنك استخدامها.

بالنسبة لأداة الموسيقى، يمكن للمستخدمين إضافة موسيقى خلفية لزيادة المتعة. تساعدك أداة الانتقال على إضافة تأثيرات فريدة إلى مقاطع الفيديو. وعلى وجه الخصوص، توفر لك أداة أدوات التحرير وظائف كاملة لإنشاء مقاطع الفيديو. يمكنك الآن تسجيل الصوت من خلال وظيفة Voiceover. 
فيلمورا برو Filmora Pro APK مهكر
سيتعين عليك بعد ذلك استخدام وظيفة Audio Mixer لتحرير الأصوات الثلاثة للفيديو. يتضمن موسيقى خلفية وتعليقاً صوتياً وصوتاً للفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات والوظائف الجذابة الأخرى، مما يساعد المستخدمين على تصميم مقاطع الفيديو بحرية بأسلوبهم الخاص.

أثناء تحرير الفيديو، عندما يقوم المستخدمون بإضافة تأثيرات وموضوعات إلى الفيديو الأصلي. في هذا الوقت، هناك بعض المشاكل التي تحدث: سيتم تقليل جودة الفيديو. وهذا يجعل دقة الفيديو منخفضة وغير واضحة، مما يجعل المشاهدين يشعرون بعدم الارتياح. ومع ذلك، يدعم فيلمورا برو مهكر المستخدمين بالقدرة على تصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية.

قص وتقسيم مقاطع الفيديو بشكل احترافي
مع Filmora مهكر برابط مباشر، لديك الحق في قص مقاطع الفيديو وتقسيمها بشكل احترافي، وقتما تشاء. من خلال العمليات البسيطة والأساسية فقط، يمكنك في النهاية تحقيق متطلباتك في أقصر وقت. علاوة على ذلك، يمكنك الانضمام والجمع بين العديد من مقاطع الفيديو القصيرة، ودمجها في الفيديو الأكثر اكتمالا وجمالا. علاوة على ذلك، لديك الحق في ضبط اللحظات لتناسب المحتوى الذي تريد نقله بشكل أفضل، كما أنها تتوافق مع الموسيقى.

تحرير مقاطع الفيديو بأسلوبك الخاص
يمكن لمستخدمي Filmora مهكر كامل جاهز استكشاف مقاطع الفيديو وتصميمها بحرية بأسلوبهم الخاص. يوفر لك التطبيق العديد من الأدوات الداعمة لك لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي. ويمكن للمستخدمين أيضاً تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم من البداية دون أي تمييز. للحصول على فيديو جذاب مع تأثيرات ورسومات فريدة للغاية. يحتوي التطبيق على نوعين من الأدوات بما في ذلك الأساسية والمتقدمة.

سيتمكن المستخدمون من استخدام الأدوات الأساسية مجاناً. هنا يمكنك تنفيذ عدد من الإجراءات، مثل دمج مقاطع الفيديو المفضلة لديك. أو قم بقص الأجزاء غير المناسبة من الفيديو. إلى جانب ذلك، قم بإدراج الأحرف والنصوص والملصقات، مما يجعل الفيديو فريداً ولا يُنسى. أو أضف موسيقى خلفية متوفرة على التطبيق، وسيشعر مشاهدو الفيديو بمزيد من الإثارة.

يمكنك تنفيذ إجراءات مثل قص مقاطع الفيديو أو دمجها أو إدراج نص أو ملصقات أو مقاطع الموسيقى الموجودة على الجهاز للأدوات الأساسية. يمكنك إضافة تأثيرات وخلفيات وطمس وتغييرات في السطوع ومرشحات الألوان على مستوى أعلى. حالياً، يقدم برنامج Filmora مهكر أربعة سمات مرشح مختلفة، بما في ذلك الإعداد المسبق والمناظر الطبيعية وCyberpunk وB&W. 

اختر حجم الفيديو المناسب لك
لديك الحق في اختيار معدل الإطارات المناسب الذي تريد استخدامه في فيلمورا مهكر بدون علامة مائية. يمكنك تحديد 1:1 للمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram. علاوة على ذلك، فإن الحجم 16:9 مخصص لمقاطع الفيديو التي تريد تحميلها على Youtube. علاوة على ذلك، فإن الحجم 9:16 مخصص لمقاطع فيديو TikTok المثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التدابير الأخرى في انتظارك لاكتشافها.

ادوات متطورة
أما بالنسبة لأدوات التحرير المتقدمة، فسوف توفر للمستخدمين الكثير من الوظائف المثيرة للاهتمام. إذا كنت من مستخدمي YouTube أو تقوم بالتدوين بانتظام في العديد من المواضيع. ثم يعد استخدام الأدوات المتقدمة خياراً مناسباً للغاية. وبعد ذلك سيكون لك الحرية في الإبداع وتصميم الفيديو بأسلوبك الخاص. على سبيل المثال، إضافة تأثيرات إلى الفيديو يجعل المشاهد يشعر بمزيد من الجاذبية. إلى جانب ذلك، هناك العديد من الأدوات المتقدمة الأخرى، مثل ضبط السطوع أو تعتيم الصور أو إضافة موسيقى الخلفية المفضلة لديك.

على وجه الخصوص، يساعد تطبيق Filmora مهكر أيضاً المستخدمين على تحسين جودة صوتهم. أو اضبط وتيرة الصوت لتتناسب مع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من المواضيع المختلفة التي تدور حول الحياة. سيساعدك ذلك على تصميم المزيد من مقاطع الفيديو المتميزة والحيوية. بعد الانتهاء من الفيديو الخاص بهم، يمكن للمستخدمين مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. مثل Facebook وInstagram وGoogle للاستمتاع بمقاطع فيديو رائعة مع الجميع.

تصدير مقاطع الفيديو بسرعة بجودة HD
سيساعدك Filmora مهكر من ميديا فاير على تصدير مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها بسرعة بجودة عالية الدقة وفعالة. قد يستغرق إنشاء مدونة الفيديو الأكثر ملحمية بضع دقائق فقط، مما يوفر على العديد من الأشخاص الكثير من الوقت في التحرير والتزيين. علاوة على ذلك، يمكنك إدراج نص بخطوط أكثر تنوعاً لإنشاء ترجمات في الجزء السفلي من الفيديو. يمكنك إضافة ملاحظات نصية لكل فيديو لتسهيل على المشاهدين فهم ما تريد نقله.

يعد تحرير الفيديو أمراً جيداً وفريداً من نوعه، ولكن عندما يكون الإخراج منخفض الجودة، فهو بمثابة مضيعة للمال. لذلك، تعد جودة الفيديو عند تصديره أيضاً معياراً للمستخدمين لتقييم التطبيق. مع فيلمورا مهكر مدفوع كامل، سيكون لديك مقاطع فيديو واضحة بدقة عالية وجودة Full HD. وهذا يضمن احتفاظ عملك بحيويته وتركيزه الأصليين.

في تحرير الفيديو، تعتبر الجودة مسألة مهمة. يمكن تقليل دقة الفيديو الأصلي بشكل كبير عند إضافة مرشحات أو تأثيرات أو كائنات. كما أن تحرير فيديو عالي الدقة بالكامل إلى فيديو ذي تنسيق أقل ليس هو ما يريده الجميع. يدعم Filmora تصدير مقاطع الفيديو بتنسيق Full HD، مما يضمن أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة وحيوية قدر الإمكان.

مميزات برنامج Filmora مهكر مدفوع

تنزيل برنامج فيلمورا مهكر للاندرويد اخر اصدار
فاجئ Filmora مهكر للاندرويد اخر اصدار العديد من الأشخاص عند تجربته لأنه يدمج سلسلة من أدوات تحرير الفيديو القوية. تم تصميم المجموعة الكاملة من الأدوات ببساطة لمساعدة المستخدمين على فهم عملهم وتعديله بسهولة. بمجرد الانتهاء، يمكنك بثقة نشر مقاطع فيديو احترافية ومثيرة للإعجاب تم تحريرها بنفسك على مواقع التواصل الاجتماعي. أطلق العنان للمميزات الاحترافية للتطبيق باستخدام Filmora.

بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تشعر أن الفيديو الخاص بك ليس مثالياً وتريد تحسينه فيمكنك بسهولة قص المقطع الذي ترغب فيه وتقسيمه إلى الأجزاء التي تريد دمجها وإنشاء مقطع فيديو مثالي لمساعدتك في الحصول على المزيد من الإعجابات. لن يكون من الصعب عليك قص وإنشاء مقاطع فيديو جديدة وجميلة.
  • ضبط حجم الفيديو / السرعة / كتم الصوت: إذا كنت لا تريد ترك الفيديو في الوضع العادي ولكنك تريد أن يكون بطيئاً أو سريعاً أو ما تريده، فيمكنك بسهولة ضبط سرعة الفيديو. يمكنك تركه في وضع سريع أو بطيء حسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك إذا لم يعجبك حجم الفيديو الخاص بك في الوضع العادي  فيمكنك بسرعة تركه مكتوماً أو كتم الصوت بالطريقة التي تريدها. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة التحكم في حجم الفيديو الخاص بك بسرعة ومساعدتك في إنشاء فيديو جميل لم يسبق له مثيل .
  • ضبط تسلسل المقطع: هذه طريقة رائعة لإنشاء متواليات مقاطع مثيرة لا تصدقها لأنها جميلة جداً وممتازة. إلى جانب ذلك يمكنك أيضاً إعادة ترتيب الدورة في مقطعك وجعله فريداً أكثر من أي وقت مضى.إذا كنت قد شاهدت للتو مقاطع فيديو تنسخ تلك المقاطع أو تقوم بتدويرها بالطريقة التي تريدها أو تلصقها بأي طريقة تريدها لجعلها أكثر خصوصية. بهذه الطريقة ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو جديدة بناءً على مقاطع الفيديو التي تثير إعجابك .
  • أضف موسيقى رائعة: لن يكون الفيديو مثالياً بدون إضافة موسيقى إليه. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الموسيقى الممتازة والممتعة لإضافتها وجعل الفيديو الخاص بك أكثر إقناعاً من أي وقت مضى. يمكنك العثور على الكثير من الموسيقى الفريدة والمثيرة من متجر الموسيقى الذي يقدمه هذا التطبيق إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً العثور على الكثير من المؤثرات الصوتية الرائعة التي لا يمكنك تصديقها.
  • أضف نصاً أو ملصق على الفيديو: إلى جانب إدراج الصور أو مقاطع الفيديو المرغوبة في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إضافة نص أو ملصقات تريدها وإدخالها في الفيديو الخاص بك بسهولة قصوى. هناك الكثير من الملصقات المضحكة التي يمكنك إضافتها وجعل الفيديو الخاص بك أكثر إقناعاً من أي وقت مضى. ومع ذلك يمكنك إضافة النص المتحرك الذي تريده إلى الفيديو الخاص بك.
  • الطلاء بالزيت: هذا هو أروع شيء يمكن أن يعجبك في هذا التطبيق يمكنك إنشاء مقطع فيديو أو صورة داخل اللوحة القماشية الخاصة بك وإدراجها في الفيديو الخاص بك بالطريقة الأكثر طبيعية. أيضاً اختر معدل الإطارات لمشروعك. يمكنك أيضاً إنشاء صور ملونة لمقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها تبدو رائعة. إذا كنت ترغب في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب فيمكنك إضافة الحدود الملونة التي يوفرها هذا التطبيق!

معلومات التطبيق

الأسـمFilmora
المطـورFilmoraGo Studio
الحزمةcom.wondershare.filmorago
النـوعمحرر فيديو
التقيـيم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجاني
الإصـدارV13.1.91
تاريخ التحديثالجمعة ، 15 مارس 2024
التـوافقيةأندرويد 7.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم130 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Filmora بالنسخة الكاملة Pro
التـــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــل إنقـر هــنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent