تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس Battle for Bikini Bottom مجانا للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأركيد SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom من تطـوير HandyGames النسخة المدفوعة مجاناً الإصــدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس Battle for Bikini Bottom مجانا للأندرويد

عن اللعبة

لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom للاندرويد - لعبة مسلية ليست غريبة على الجميع, حيث إن أغلبية الناس يعرفها, فكرة اللعبة, ستلعب فيها شخصيات مثل Patrick و SpongeBob و Sandy لإنقاذ العالم ضد الأشياء الخاطئة. سوف تحارب الأذى قوى الشر للدفاع عن العدالة . يمكنك الآن تحميل لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom النسخة المدفوعة مجاناً الإصــدار الأخير للأندرويد .
الشخصيات
تحتوي لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom على ثلاث شخصيات يمكنك لعب الأدوار. هؤلاء هم سبونجبوب وباتريك وساندي. كل واحد منهم لديه قدرات خاصة. بالنسبة لـ SpongeBob, يمكنه التقاط الفقاعات ثم استخدامها للطيران. يمكن لـ باتريك التقاط العناصر ورميها على المعارضين من مسافة بعيدة. أما بالنسبة لساندي, فيمكنها استخدام Swing Hook بمهارة .

القصة
تبدأ القصة في لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom بالحدث الذي يخطط فيه SpongeBob لسرقة وصفة Krabby Patty . لقد أنشأ جيشاً قوياً من الروبوتات. ومع ذلك, فقد نسي إعدادهم مما تسبب في فقدانهم السيطرة وخلق أعمال شغب .
سيتقدم محتوى اللعبة كلما تجاوزت المستويات. سيتم تكليفك بمهام معينة, مثل جمع "البيكينيات" أو هزيمة بعض الشخصيات السيئة. لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom هي أكثر من مجرد تشغيل الطريق المتاح لحل المشاكل. تم تصميم اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد, ولذا سيتعين عليك الركض للعثور على ما تحتاجه. يتم أيضاً إخفاء بعض العناصر بعناية, ويجب أن تجد طريقة للحصول عليها. عادةً ما تساعدك العناصر المتوفرة على الخريطة في القيام بذلك. على سبيل المثال, يمكن للكرة المرتدة دفع الشخصية لأعلى. أو مفتاح مخفي يفتح الباب الذي يجعلك أقرب إلى العنصر .
حارب مع الرؤساء للحصول على الغنائم
تحتوي لعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom على عدد قليل من المستويات الخاصة. مع ذلك ، ستقاتل الرئيس العملاق أو تلعب دور عداء تلقائي . لعبة سبونج بوب سكوير بانتس Battle for Bikini Bottom للاندرويد
لمحاربة الرؤساء, سيتم إرسالك أنت وخصمك إلى الساحة. هدفك يكون هو مهاجمة واستنزاف صحته. جميع الشخصيات الثلاثة لديها قدرات هجوم أساسية. أما بالنسبة لـ SpongeBob, فيمكنه القيام بالدوران لإحداث الضرر بالخصم .
بالنسبة للمستوى الخاص المتبقي, سوف تنزلق على طريق طويل مليء بالأعداء والعقبات. حاول تجنب الأشياء التي تؤذي شخصيتك ,واجمع القطع النقدية, وادعم العناصر لإنهاء اللعبة والفوز .

رسومات عالية
تم تصميم الصور والرسومات في اللعبة بواقعية وحيوية, تعرض الدقة الواضحة كل شخصية عدو على طول الطريق.استراتيجية اللعب لفريقنا معقدة للغاية, والتصميم المتماسك يجعل من السهل على اللاعبين دخول اللعبة. يتم استثمار جزء من الصورة بقوة, عندما يتم تصميم كل شخصية, كل عدو بأمانة مما يحفز بشكل واضح شغف اللاعب .
دعم تحكم كامل
تم تصميم لوحة التحكم في هذه اللعبة بمرونة, وتخطيط عناصر التحكم مناسب لعادات لعب المستخدم, فقط من خلال بضع مستويات بسيطة يمكنك التعود على تخطيط التحكم هذا. يدعم هذا مرونة اللاعب في اللعب, مما يسهل على أصابعك التحكم في الشخصية وأسرع في عملية غزو الوجهة. اللعبة المذكورة أعلاه مدعومة من قبل الحد الأقصى من خدمات الألعاب على متجر Google Play .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom‏
مـطور اللعبةHandyGames
أسـم الحزمةcom.hg.bfbb
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجميع
سعر اللعبة9.99$
إصـدار اللعبة V1.2.0
تاريخ التحديثالإثنين, 29 مارس 2021
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم الـ Apk39 ميجابايت
حـجم الـ Obb2.5 جيجابايت
التعديل-
الأذوناتالتخزين
الإنـترنتغير مطلوب
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk إنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تقوم بتحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت ملف Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.hg.bfbb " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent