تحميل edjing PRO مجانا آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق تحرير الملفات الصوتية والموسيقى والتعديل عليها بسهولة Edjing PRO - DJ Mixer النسخة المدفوعة من تطـوير MWM مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل edjing PRO مجانا آخر اصدار للاندرويد
تحميل edjing PRO مجانا اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق edjing PRO النسخة المدفوعة

تحميل برنامج edjing PRO مهكر النسخة المدفوعة
الم يكن أن تصبح دي جي أسهل من أي وقت مضى ، بالإضافة إلى امتلاك الموهبة فإن الأمر يستغرق الكثير من الوقت للتدريب. علاوة على ذلك ، لامتلاك مجموعة من المعدات للعمل ، فإن سعرها ليس منخفضاً، ستحتاج إلى إنفاق مبلغ ضخم من المال لشرائها. لذلك لا يمكن للجميع أن يكونوا مستعدين لإنفاق الكثير من المال ليكونوا دي جي. إذا كنت لا تزال ترغب في إرضاء شغفك بأن تصبح دي جي ، فسيقوم تطبيق Edjing PRO - DJ Mixer بإنشاء تطبيق يحتاجه المستخدمون. عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، يمكنك أن تصبح بسرعة DJ مع إبداعك وما يمتلكه التطبيق .

أنت تحب دي جي وتريد أن تنغمس في تلك المساحة الحيوية. دع المستخدم يقف مع دور جديد كلاعب. قدم صوتاً نابضاً بالحياة واستمتع بالموسيقى. يعد تطبيق edjing PRO مجانا اخر اصدار أحد التطبيقات التي يحبها الكثير من الشباب. وحدة تحكم بالموسيقى وسيتمكن المستخدمون من تخصيص الموسيقى. سيتم إنشاء أصوات موسيقية غنية. أن تصبح دي جي موسيقى مشهور لن يكون بعيداً. دع edjing PRO - Music DJ mixer يفعل ذلك معك. دع الموسيقى تصل إلى المزيد من الناس. ساهم في جلب الألحان بالإضافة إلى الآلاف من أفضل الأصوات جودة. يمكنك الوصول إلى الآلاف من أنواع الموسيقى وإحضارها إلى المستمعين.

كن مستمعاً منتظماً للموسيقى. بالتأكيد لست غريبا على دي جي. يوجد في ساحة الموسيقى أو في الحانات ... إنهم من يجلبون الموسيقى للمستمعين ، مع مجموعة متنوعة من الأغاني الجديدة الممزوجة بموسيقى مختلفة كثيراً. سيجلب أجواء أكثر حيوية من أي وقت مضى. الآن ، مباشرة على الهواتف المحمولة. سوف تكون أيضاً دي جي وتحضر الموسيقى. تجربة مع العديد من الأشياء الشيقة. يظهر في دور جديد تماماً. لم يعد مستمعاً للموسيقى. وستكون أنت الشخص الذي ينشئ الموسيقى باستخدام العديد من الأدوات متعددة الوظائف لتظهر لك. ابدأ في جلب المزيد من الموسيقى وإشراك المستمعين.

يهدف edjing PRO إلى تغطية إنشاء موسيقى الدي جي في جميع أنحاء العالم. سيتفاعل المستخدمون مع الأدوات الواقعية كما لو كانوا في العالم الحقيقي. يمكّنك النظام من الاتصال بهذه الأدوات في مساحة مشتركة. يمكن للمستخدمين العثور على إلهام إبداعي رائع هنا. سيقوم التطبيق بتحويل هاتفك إلى طاولة DJ مصغرة مع تأثيرات موسيقية. يمكنك استخدامها بأي طريقة تريدها لإنشاء مجموعات صوتية مذهلة.
تحميل edjing PRO مجانا آخر اصدار للاندرويد
كن دي جي موسيقى مشهور
إحضار نسخة استخدام جديدة تماماً. لأولئك الذين يحبون أن يكونوا دي جي موسيقى. edjing PRO - سوف يوفر لك Music DJ mixer مجموعة واسعة من المميزات. إنشاء الموسيقى مع المؤثرات الصوتية. تم استخدام edjing PRO مجانا من ميديا فاير من قبل ملايين الأشخاص. بسبب الراحة ويمكن استخدامه مباشرة على الهاتف الذكي. سيكونون قادرين على إظهار مواهبهم الموسيقية في أي وقت وفي أي مكان. سيكون edjing PRO - Music DJ mixer هو ملعبك الخاص. ابدأ مع منشئي الموسيقى. مثل DJ حقيقي وانغمس في كل نغمة. لن تشعر بخيبة أمل عند القدوم إلى edjing PRO - Music DJ mixer. أحد التطبيقات التي تجلب أهم المقطوعات الموسيقية. سوف تكون DJ الأكثر تنوعاً ومزيجاً موسيقياً.

ريميكس الموسيقى الشعبية
التطبيق لا يعتمد على النظام الأساسي. علاوة على ذلك، سيتصل edjing Mix بقوائم التشغيل الخاصة بالهاتف لتحويلها إلى مادة خام لأكثر من 70 مليون مقطوعة موسيقية مُعاد مزجها. سيتم إنشاء مكتبة جديدة حتى يتمكن المستخدمون من الاتصال بها والوصول إليها بسهولة. ويتصل النظام أيضاً بـ TIDAL Premium وSoundcloud GO+ وGoogle Drive وDropbox لجمع جميع المواد المتاحة. بعد الانتهاء من خطوات تحرير الموسيقى الأساسية، سيتم إنشاء قوائم التشغيل. إذا كان هناك الكثير من الخيارات، يمكنك البدء بإدخال الكلمات الرئيسية لتقليل وقت التحديد. سيتم عرض المسارات في قائمة الانتظار أبجدياً، حسب BPM، أو حسب الوقت.

الأدوات المهنية
لتصبح DJ محترفاً ، يمتلك المستخدمون أدوات مثل طاولات DJ و Mixer و Drum Pad والعديد من الأشياء الأخرى. لكن هذا التطبيق لا يحتاج إلى امتلاك الكثير من الأشياء المعقدة ولا يحتاج إلى تعلم كيفية استخدام تلك الأدوات. سيكون edjing PRO مجانا للاندرويد شيئاً واحداً يمنح المستخدمين كل ما يحتاجه المستخدم ليصبح DJ محترفاً . هذا التطبيق مناسب ليس فقط للهواة ولكن أيضاً لمنسقي الأغاني المحترفين لاستخدامهم .

يتم استخدام BPM لزيادة دقة كل نبضة تقوم بإنشائها. سيتم إنشاؤها يدويًا أو تلقائيًا استجابةً لأوامر المستخدم. لديك خياران أساسيان لمزج المهام: الصوت المنخفض والصوت الواسع. يعمل Audio FX المدعوم بواسطة Echo وFlanger وReverse وFilter على تحويلك إلى معالج موسيقى في ثوانٍ. علاوة على ذلك، تم توسيع مجموعة FX لجذب جمهور أوسع. تتم أيضًا تصفية تعديلات مجموعة الصوت لراحتك الإبداعية. يمكنك تطبيق أكثر من اثنين من FX على كل مقطع صوتي. يمكن للمستخدمين إضافة حلقات إلى الموسيقى لجعلها أكثر إثارة للمستمعين. نظرًا لأننا نجمعها في سطح مكتب واحد، يمكنك العثور على الأدوات حتى أثناء التحرير.

مع 16 عينة من حزم الصوت، يعمل edjing Mix على تحسين تجربة المستخدم. إنها أصوات نابضة بالحياة تم التقاطها من مزيج DJ احترافي. يتيح لك برنامج Crosstalk قطع وإزالة ضوضاء الخلفية من الموسيقى. يتم استخدام 20 نموذجًا تمت مشاركتها بواسطة Pro DJs بشكل شائع للحصول على منتجات تتوافق مع الاتجاه. للحفاظ على الصوت من أن يصبح رتيبًا، قمنا بتحديد الحلقة من 1/64 إلى 128. على كل مجموعة، يمكن للمستخدم إنشاء ما يصل إلى ثمانية إشارات ساخنة. لتحقيق المتعة والتفرد الذي يتوقعه المستخدمون، سيتم مزج مقطوعات موسيقية مثيرة للاهتمام مع هذا المزيج. علاوة على ذلك، نسمح لك بتخصيص أربعة أشكال مختلفة للحفاظ على مظهر تطبيق تصميم موسيقى DJ جديدًا.

العمل في أي وقت وفي أي مكان
بفضل مجموعة الأدوات الاحترافية ، يعد هذا التطبيق مناسباً أيضاً لمن هم دي جي محترف حتى يتمكنوا من العمل في أي وقت وفي أي مكان. إذا كنت ترغب في العمل ، سيحتاج المستخدمون إلى مكتب به جميع الأدوات لتلبية احتياجات المستخدمين. لكن لا يمكنك دائماً إحضار كل هذه الأدوات معك للعمل لأنه مستحيل. لذلك edjing PRO مهكر مدفوع هو بديل مثالي يمكن للمستخدمين العمل مع هذا التطبيق ولكنهم سيظلون يضمنون احتياجات المستخدمين. الأدوات التي يستطيع التطبيق الاستمرار في تلبية احتياجات المستخدمين للعمل عند الحاجة .

تقديم صوت موسيقى عالي الجودة
لديه أفضل مزيج الموسيقى الجودة. لتحليل الموسيقى والحصول على أصوات فريدة. عندما تبدو الموسيقى جيدة ، فإنها ستتيح للمستمعين الاستمتاع بالموسيقى بشكل كامل. انغمس في تلك الأغاني. الكثير من المؤثرات الصوتية المختلفة. أنشئ إيقاعات جذابة مع كل الموسيقى التي تريدها. سيجلب الأغاني الناجحة التي اختارها كثير من الناس. يعد edjing PRO مجانا آخر إصدار للأندرويد أحد مشغلات الموسيقى الفعالة. لا تدع جمهورك يشعر بالملل. ضمان أقصى حجم وسهولة الضبط. معاً نخلق الآلاف من الألحان واجذب مستمعي الموسيقى. يعد نظام الصوت دائماً عنصراً يوفره edjing PRO - Music DJ mixer. جلب الجودة وتتيح لك تخصيص بسهولة.

لكي تبدع بإبداعك
أهم شيء في DJ هو الإبداع. يحتاج المستخدمون إلى إنشاء مسارات جديدة لتلبية احتياجات المستمعين. لذلك لا يتطلب منك هذا التطبيق أن تكون DJ محترفاً لاستخدام edjing النسخة المدفوعة مجانا اخر اصدار. أحياناً يكون الإبداع هو الشيء الوحيد الذي يحتاجه المستخدمون ليكونوا قادرين على إنشاء مسار مثير للإعجاب. لذلك لا يحتاج المستخدمون القادمون إلى هذا التطبيق إلى معرفة الكثير عن أدوات التطبيق ولكنهم يحتاجون فقط إلى معرفة ما يكفي لاستخدامه. من خلال ما يعرفه المستخدمون ويجمعونه مع الإبداع, يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء الموسيقى المفضلة لديهم.

استكمال الدورات التدريبية الأساسية
يمكن للمستخدمين الاشتراك في دورات edjing Mix لاكتساب المزيد من الخبرة في هذا المجال الرائع. بعد التدريب لتصبح محترفًا، يمكنك إنتاج مزيج عالي الجودة. يوفر التطبيق برامج تعليمية محددة لمساعدة المستخدمين على التفاعل مع مجموعة أدوات صنع الموسيقى. يقوم منسقو الأغاني المحترفون بتصميم مساحة التطبيق وسيساعدونك في التنقل في المحتوى الموسيقي الذي تبحث عنه الآن وفي المستقبل. بعد بضع نقرات، تصبح جميع العناصر تفاعلية وسهلة التنقل. لإفساح المجال على وحدة التحكم، سيتم إعادة ترتيب قوائم FX. يتيح الاتصال بـ Android Wear للمستخدمين تحميل المسارات الموجودة وبدء مزجها.

موارد لا نهاية لها
يحتاج المستخدمون إلى بعض المراجع للتعلم ومعرفة المزيد للتحضير لموسيقاهم. لدعم احتياجات المستخدمين, يوفر التطبيق للمستخدمين أرشيفاً لا نهاية له يضم أكثر من 50 مليون مسار مختلف ليستخدمه المستخدمون. تأتي هذه من Deezer و SoundCloud، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على ما يحتاجون إليه للعمل. هناك العديد من الأنواع والأنماط الموسيقية المختلفة التي يمكن للمستخدمين الرجوع إليها من هذا المستودع. سيساعد هذا بلا شك كثيراً المستخدمين في إنشاء موسيقى جديدة.

تخصيص دقات الموسيقى
في عملية إنشاء المستخدم للموسيقى. يمكنك تخصيص الموسيقى تماماً حسب رغبتك. لجلب الموسيقى كاملة. تتحد دقات الموسيقى مع العديد من الألحان الفريدة. سوف يصحبك edjing PRO مهكر برابط مباشر صانع الموسيقى المثالي. لسماع الموسيقى والشعور بها. هناك مميزات كاملة للمستخدمين لتخصيص صوت الموسيقى. ليس فقط الأشخاص الذين يفهمون الموسيقى ، يستمعون إليها. ستكون أنت الشخص الذي يقوم بترتيب الموسيقى الخاصة بك. مع العديد من التقنيات لإنشاء الموسيقى للحصول على النغمات الخاصة بك كما تريد. حتى يجد المزيد من الأشخاص الموسيقى ويسمعون الأصوات التي تعبر عنها.
تحميل edjing PRO مجانا آخر اصدار للاندرويد
أظهر موهبتك من خلال الموسيقى
لم تعد مستمعاً للموسيقى. التي ستكون دي جي محترف. أظهر موهبتك الموسيقية من خلال الألحان. هل حلمت يوماً بأن تصبح دي جي موسيقى؟ سيكون edjing PRO النسخة المدفوعة من ميديافاير هو التطبيق الذي يحقق ذلك. دعك تعيش بشغفك الخاص. كوسيلة لتوفير مولدات الصوت. أنظمة للتعامل مع النغمات وبساطة الاستخدام. ليس من الصعب عليك القيام بذلك. مكان يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعة متنوعة من المزج الموسيقي. اجذب نغمات جيدة واجذب ملايين المستمعين. انضم إلى edjing PRO - Music DJ mixer وابدأ في صنع الموسيقى على الفور!

معلومات التطبيق

الأسـمedjing PRO
المطـورMWM - Free music and audio apps for Android
الحزمةcom.djit.apps.edjing.expert
النـوعموسيقي
التقـييم3.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعر5.99$
الإصـدارV1.08.00
تاريخ التحديث الجمعة ، 04 مارس 2022
التـوافقأندرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجـم24 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل edjing مهكر النسخة المدفوعة Pro
التـــحـــــمــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent