تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق YouTube Vanced‏ من تطـوير YouTube Vanced الإصـدار الأخير بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل يوتيوب فانسيد اخر إصدار

حول التطبيق

يوتيوب فانسيد مهكر اخر اصدار - تنزيل يوتيوب فانسيد مهكر
أسس موقع YouTube كل من تشاد هيرلي وستيف تشين وجواد كريم وتم إطلاقه رسمياً في مايو 2005. وبحلول نوفمبر 2006 ، امتلكت Google موقع YouTube رسمياً مقابل 1.65 مليار دولار. يقع المقر الرئيسي لموقع YouTube في 901 Cherry Avenue ، سان برونو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. بعد بضع سنوات من التطوير ، سرعان ما أصبح هذا التطبيق أكبر قناة لمشاركة الفيديو في العالم ولديه عدد كبير من المستخدمين. طالما لديك حساب Google ، يمكنك بسهولة نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على Youtube لتحقيق المزيد من الأرباح الاقتصادية.

باستخدام YouTube Vanced ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية ، ومتابعة أنشطة المعبود من خلال الفيديو الذي ينشرونه على الشبكات الاجتماعية ، وتحديث الأخبار. بشكل عام ، هناك أيضاً العديد من الأشياء التي تحتاج إلى استكشافها في هذا التطبيق. 

يوتيوب فانسيد احدث اصدار - يوتيوب فانسيد اخر اصدار
Youtube Vanced هو نسخة مطورة من Youtube تتيح للمستخدمين تجربة عرض أفضل للفيديو. كما هو معروف ، يعد هذا التطبيق الآن الشبكة الاجتماعية الرائدة للفيديو في جميع أنحاء العالم. من خلال الميزة التي يمكن أن تقترح المحتوى وفقاً لنية المستخدم ، يحتوي متجر المحتوى على مجموعة متنوعة من الموضوعات. أكثر من مليار عملية تحميل كافية لإثبات نجاح هذه الأداة. أعتقد أنه يتم أيضاً تثبيت Youtube على هاتفك ، على الأقل الإصدار المجاني. يؤدي الارتباط الوثيق بخدمات Google إلى زيادة شهرة موقع YouTube. يمكن القول أن هذا التطبيق مفيد للغاية لجميع المجالات.

يمكنك بسهولة الدراسة أو العمل أو اللعب من خلاله. لا يقتصر الأمر على المشاهدة فحسب ، بل يمكن لكل مستخدم أن يكون منشئ محتوى. يوتيوب يخلق آلية عادلة لأي شخص قادر عليها. ربما لأن هذه السياسات تجعل هذا التطبيق الذي لا غنى عنه على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، عند الاستخدام ، يمكنك معرفة المحتوى الذي يحظى باهتمام كبير في كل بلد في قسم "المحتويات الشائعة".

كن صانع محتوى
تحميل تطبيق youtube vanced مهكر ، لا تزال أهم ميزة في YouTube Vanced هي القدرة على مشاهدة مقاطع فيديو غير محدودة من مجموعة متنوعة من المصادر حول العالم. لا يعمل التطبيق بمعزل عن غيره ، فهو يتطلب تطوير محتوى من مجتمع كبير من المستخدمين. سينشر شركاء YouTube الرئيسيون مقاطع الفيديو الخاصة بهم على هذه الشبكة الاجتماعية ، ثم سيتم عرض مقاطع الفيديو بالتفصيل حتى يستمتع بها المشاهدون بسهولة.

الشيء المميز هو أن منشئي المحتوى من خلال هذا التطبيق سيحصلون على مبلغ معين حسب شعبية الفيديو. هذا يعني أنه كلما زاد عدد المشاهدات والتعليقات على مقطع الفيديو الخاص بك ، زادت الأموال التي ستحصل عليها. لذلك ، أصبح أن تصبح شريكاً رئيسياً لـ YouTube إحدى المهن التي يهتم بها الكثير من الأشخاص وقد جنى الكثير من المال من هذه الوظيفة.

استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو مع يوتيوب فانسيد مهكر
تنزيل يوتيوب فانسيد مهكر ، من خلال YouTube Vanced ، يمكن للمستخدمين مشاهدة أهم مقاطع الفيديو التي يشاهدها العالم بأسره ، من مقاطع الفيديو الموسيقية التي تم إصدارها حديثاً إلى مقاطع الفيديو الترويجية المميزة للألعاب ومقاطع الفيديو الترفيهية والأخبار والمزيد. اشترك في قناة الفيديو المفضلة لديك ، وشاركها مع أصدقائك ، وشاهدها على أي هاتف. في الأساس ، تصبح الخوارزميات في هذا التطبيق ذكية للغاية عندما تأتي ببعض مقاطع الفيديو المقترحة المتعلقة بالفيديو الذي تشاهده. وبالتالي ، لن تواجه صعوبة كبيرة في العثور على مقاطع الفيديو التي تتناسب مع اهتماماتك بسرعة.

تشغيل مقاطع الفيديو عند إيقاف تشغيل الشاشة
تحميل يوتيوب فانسيد مانجر ، حتى إذا خرجت من التطبيق أو أوقفت الشاشة ، فسيستمر تشغيل الفيديو الذي تشاهده. على عكس الإصدار المجاني ، سيتوقف ويجب عليك تشغيل Youtube لعرض المحتوى الذي تريده. إذا كنت بحاجة فقط إلى الاستماع إلى الصوت ، فيمكن أن يساعدك Youtube Vanced بسهولة حتى إذا كنت تريد إجراء عملية أخرى. 

خيارات متقدمة 
يوتيوب فانسيد ميديا فاير ، بالإضافة إلى كل ما يمكنك القيام به باستخدام الإصدار المجاني. يحتوي Youtube Vanced أيضاً على ميزة خاصة به يمكنك إعدادها حصرياً للمستخدمين. بعض الخيارات البارزة هي: اختيار شاشة مظلمة أو إعادة تشغيل تلقائي للفيديو أو Codec Override (فرض تشغيل الفيديو في وحدة فك ترميز VP9 أو HDR). 

تحميل يوتيوب فانسيد على اندرويد ، ليس ذلك فحسب بل يحتوي YouTube أيضاً على عدد من الوظائف مثل تكبير الفيديو ، وضبط السطوع بالصوت من خلال الانزلاق على الشاشة ... في هذا الإصدار ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك لحفظ تلك الأنشطة. قم بتحميل Youtube Vanced للتثبيت ببساطة ، ومشاهدة أو تحميل أي فيديو تريده بسهولة.
تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced مهكر آخر اصدار للاندرويد
بدون اعلانات
تحميل يوتيوب فانسيد مهكر برابط مباشر ، هذه واحدة من أهم مميزات YouTube Vanced. يقوم هذا التطبيق بحظر الإعلانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو على Youtube. إذا كنت تشاهد أفلاماً أو تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع فيديو لتعليمات الطبخ وتضايقك الإعلانات باستمرار ، فإن هذا التطبيق يعد خياراً رائعاً لمساعدتك في حل أي مشاكل .

مع Youtube Vanced مهكر ، تمت إزالة جميع أشكال الإعلانات. يمكنك مشاهدة الفيديو للمدة التي تريدها دون إزعاج. جودة فيديو عالية وعرض احترافي مخصص لتجربة رائعة.يتم تمكين هذه الميزة افتراضياً عند تحميل هذا التطبيق على هاتفك. بالطبع ، يمكنك اختيارياً تمكين هذه الميزة أو تعطيلها ، يحتوي هذا التطبيق على واجهة مختلفة عن التطبيق الأصلي ، يمكنك تثبيته واستخدامه بسهولة دون مشاكل.

تكبير وفرض الدقة القصوى
يوتيوب فانسيد مهكر اخر اصدار ، يمكنك الآن تكبير الفيديو بإصبعين ، تماماً كما تفعل في تكبير الصورة. تم تحسين هذه الوظيفة للهواتف ذات الشاشات 18: 9 . بالإضافة إلى ذلك ، يفرض YouTube Vanced أقصى دقة لكل مقطع فيديو ، أي أنك تشاهد دائماً مقاطع الفيديو بأعلى دقة. لكي تعمل هذه الوظيفة ، تأكد من استقرار سرعة الإنترنت لديك .

مميزات التطبيق

تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر
يحتوي YouTube Vanced على الكثير من المميزات المثيرة مثل تكرار مقاطع الفيديو تلقائياً ، والتكبير والتصغير ، والسرعة المفضلة ، وعدم وجود إعلانات ، والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعله مثالياً للمشاهدين. ومع ذلك ، هذا التطبيق غير متاح في متجر Google Play الرسمي ولكن لا يزال لديه ملايين المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم.
  • الترندباستخدام هذه الميزة ، سيجد المستخدمون بسهولة مقاطع الفيديو الساخنة الأكثر اهتماماً بالمجتمع في الوقت الحالي. تضمين مقاطع الفيديو في الترفيه والأخبار والأحداث الجارية. الشيء المميز هو أن مقاطع الفيديو هذه ستغير الطلبات باستمرار على المخططات اعتماداً على تغطيتها ليوم واحد.
  • دعم فيديو الواقع الافتراضيعلى الرغم من انتشار مقاطع فيديو الواقع الافتراضي هذه الأيام ، إلا أنه لا يوجد الكثير من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو هذه. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إجراء تعديلات أثناء أحداث البث المباشر. مثل العروض الرياضية والحفلات الموسيقية ولفت الأنظار للنظر حولك. سيتغير الفيديو والصوت مع تحرك المستخدم.
  • المجتمعفقط لقنوات يوتيوب. هذا هو المكان الذي يمكن لمستخدمي YouTube إرسال الرسائل (بما في ذلك الرسائل النصية أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسوم المتحركة) إلى المشاهدين دون الحاجة إلى نشر الفيديو كالمعتاد. ستشجع هذه الميزة مستخدمي YouTube على التفاعل بشكل أفضل مع مشاهديهم.
  • بدون إعلانات.
  • التشغيل في الخلفية بكل سهولة.
  • تسجيل الدخول لقناتك على اليوتيوب.
  • زر " لم يعجبني " شغال.
  • دعم الوضع الداكن.
بالإضافة إلى ذلك ، يدمج هذا التطبيق أيضاً العديد من المميزات البارزة الأخرى التي لا يمكننا تغطيتها كلها في مقال واحد. لذلك ، يجب أن تستمتع بوقتك للحصول على أفضل تجربة ومعرفة المميزات بنفسك.

معلومات التطبيق

الأسـم YouTube Vanced
المـطورYouTube Vanced
الحزمةcom.vanced.android.youtube
نـوع التطبيقمشاهدة فيديوات وتحميل
تقييم التطبيق4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V17.03.38
تاريخ التحديث الجمعة ، 18 فبراير 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 50 ميجابايت
التعديلراجع مميزات التطبيق
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل YouTube Vanced اخر إصدار للاندرويد
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
تحميل MicroG إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا

طريقة تثبيت وتشغيل YouTube Vanced في الأندرويد

  • تحميل تطبيق MicroG وتثبيته على الهاتف الخاص بك
  • تحميل YouTube Vanced من أي سيرفر اعلاه وتثبيته على الهاتف
  • فتح YouTube Vanced والإستـمـتاع به
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent