تحميل mAst‏‏‏ مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق mAst صانع فيديو حالة الموسيقى ،‏‏من تطـوير Mast Teamالنسخة المدفوعة Pro مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل mAst‏‏‏ مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل mAst‏‏‏ مهكر اخر اصدار

حول mAst Pro APK مهكر اخر اصدار

تحميل mAst مهكر برابط مباشر للاندرويد
عالم اليوم مليء بالكثير من التطبيقات والأدوات المفيدة الأخرى. يمكننا فعل أي شيء تقريباً اليوم بفضل العديد من التطبيقات مثل بث الموسيقى وإنشاء مقاطع الفيديو. يعد تطبيق mAst مهكر تطبيقاً رائعاً لاستخدامه في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة يمكن نشرها كحالات. يمكن أيضاً الوصول إلى مئات القوالب التي تستطيع تعديلها واستخدامها بحرية. يمكن ايضاً إنشاء مقاطع فيديو أو حالات TikTok قوية بالإضافة إلى مقاطع فيديو كلمات الأغاني.

mAst مهكر هو صانع فيديو الحالة الاحترافي. باستخدام هذا التطبيق تستطيع تحرير مقاطع فيديو الحالة الخاصة بك عن طريق إضافة تأثيرات وفلاتر خاصة. في الوقت الحاضر نمت حالة فيديو الحالة بشكل كبير. لا أحد يحب فيديوهات الحالة المملة بعد الآن. عليك أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إبداعاً وجذابة لإقناع الآخرين.

الآن مع الطلب المتزايد على محرري الحالات ، يتم إنشاء تطبيق mAst مهكر من ميديا فاير. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ضخمة من أدوات التحرير الخاصة لإنشاء مقاطع Video جذابة ومذهلة. تستطيع إنشاء مقاطع فيديو حول أنواع مختلفة من المحتوى مثل الترفيه والكوميديا والرسوم المتحركة وأسلوب الرسوم المتحركة والتمثيل والتحفيز وغير ذلك الكثير. ولجعل هذه الأنواع من مقاطع الفيديو أكثر روعة ، يمكنك اختيار الصاري. تم تصميم عدد كبير من المؤثرات الخاصة في هذا التطبيق باستخدام رسوم متحركة عالية الجودة.

يمكن لمستخدمي برنامج mAst مهكر اخر اصدار الوصول إلى مجموعة متنوعة من القوالب. يوفر هذا التطبيق أجواء فنية بتخطيطات وموضوعات جميلة. لا تتردد في تحسين المقاطع الصوتية للفيلم وجعل مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك أكثر جاذبية وتسلية. يمكنك أيضاً استخدام مجموعة الموسيقى الواسعة للتطبيق للحصول على إيقاعات وموسيقى مجانية في الخلفية. بدون شك ، قد يمكّن تطبيق منشئ الفيديو المستخدمين من تحويل المقطوعات وتقليم الموسيقى داخل القوالب قبل استبدالها بما يريدون .

يقدم تطبيق mAst مهكر بدون علامة مائية قوالب توضح النتائج المعجزة كمنشئ مذهل للصور والأفلام. تشمل النتائج القدرة على تحويل وجهك إلى حيوان ، بالإضافة إلى تأثيرات الانقطاع والتشويش والحب والساحر والمرآة. يرمز كل تأثير إلى تصميم رسوم متحركة مرئي فريد قد يذهل أصدقائك وأقاربك ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر فريق ماست هذا التطبيق. يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو والصور ثم تحريرها لإنشاء روائع مذهلة. يمكنك استخدام العديد من القوالب هنا ، لذلك هذا ليس محرر الفيديو العادي الخاص بك. هناك العديد من السمات للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأصدقاء ، والحزن ، والطبيعة ، وغروب الشمس ، وكلمات الأغاني ، والإيقاعات ، والوجوه المتحركة ، والعطلات ، والسحر ، وغيرها الكثير. ما عليك سوى اختيار النموذج الذي ترغب في استخدامه ، ويمكنك بعد ذلك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إضافة أي نص أو عوامل تصفية وبعد ذلك يمكنك البدء في نشر الفيديو الخاص بك!

يعد mAst مهكر حالياً أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو مع الموسيقى ، كما أنه يسمح بتحرير الصور بتأثيرات فنية ولطيفة وسحرية. لا تغفل هذا التطبيق إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو مقدمة ملفتة للنظر. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحالات لكل مهرجان أو نوع خاص من الاحتفال. علاوة على ذلك ، فإن وجود لغة متعددة سيجعل التطبيق أكثر عالمية

برنامج mAst مهكر بدون علامة مائية هو محرر فيديو بسيط. إذا كنت لا ترغب في استخدام تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر تعقيداً ؛ يمكنك استخدام مميزات تحرير الفيديو الخاصة به على هاتفك. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية. عند استخدام تطبيق mAst في البداية ، ستعرض القائمة الموجودة أعلى الشاشة جميع الأنواع المختلفة من القوالب المتاحة. قم بإنشاء صور غنائية جميلة لحالة Whatsapp الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات .
تحميل mAst‏‏‏ مهكر آخر اصدار للاندرويد
تطبيق صانع حالة الفيديو الغنائي
تعال إلى mAst Pro APK مهكر اخر تحديث إذا كنت تريد أن تتذكر أفضل مقاطع الفيديو كل لحظة من حياتك. يوفر التطبيق عدداً كبيراً من السمات المتاحة لتلبية احتياجات المستخدمين بالإضافة إلى كل هدف مثير للاهتمام ، وهو الأسلوب الفريد للمستخدم. يتضمن مقاطع فيديو تحتوي على كلمات مدمجة يمكنك الغناء معها أو استخدامها لإثبات معرفتك الموسيقية. لا ينبغي تفويت السمات سريعة الخطى أو بطيئة الخطى ، فضلاً عن غروب الشمس الجميل والصديق للعائلة. بالطبع ، يتضمن التطبيق تأثيرات سحرية جميلة وسحر وغير ذلك الكثير.

يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر Google Play. يمكن استخدام هذا التطبيق للمناسبات والأحداث المختلفة. تسمح جميع منصات الوسائط الاجتماعية تقريباً ، بما في ذلك YouTube و Instagram و Facebook ، للمستخدمين بتحميل الصور ومقاطع الفيديو. يمكن استخدامها لتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها على مدار اليوم. ثم يختفون بعد 24 ساعة. بدلاً من تحميل مقاطع فيديو مملة ، استخدم تطبيق mAst Pro APK مهكر بدلاً من ذلك!

ببساطة باستخدام التطبيق ، يمكنك تحويل أي فيديو إلى تحفة فنية. هذا التطبيق هو بديل أفضل لتطبيقات تحرير الفيديو التقليدية. يتيح لك الوصول إلى العديد من القوالب سهلة الاستخدام. هذه القوالب سهلة التعديل بحيث لا تحتاج إلى إجراء أي تعديل يدوي. هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها ، بما في ذلك الحب والحزن وعيد الميلاد والصداقة والطبيعة وكلمات الأغاني. هناك قوالب لكل شيء.

برنامج mAst app مهكر النسخة المدفوعة هو صانع لحالة الموسيقى وأداة لتحرير الفيديو تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بتأثيرات مختلفة يمكنك مشاركتها بعد ذلك على Whatsapp / Instagram أو Facebook أو Tik Tok أو أي منصة وسائط اجتماعية أخرى. يمكنك إكمال عملك الفني في أقل من دقيقة عن طريق اختيار صورة أو صورتين من معرض الصور الخاص بك.

هذا ماست مهكر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق لأنه مصمم للهواة في الاعتبار ويتم تحميله بقوالب مختلفة مما يتيح لك إنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة في أقل من دقيقة. كل ما عليك فعله هو استخدام مربع البحث أو أي من العلامات ذات الصلة للعثور على نمط معين لمقطع الفيديو الخاص بك. إذا كنت تريد إنشاء فيديو زفاف ، على سبيل المثال ، فما عليك سوى استخدام علامة إزالة الأعشاب الضارة.

 بعد اختيارك نموذجاً لفيديو الحالة القصير الخاص بك ، ستحتاج عادةً فقط إلى تحديد صورة واحدة أو صورتين من مكتبة الصور الخاصة بك. يمكنك مشاهدة كيف يتم دمج صورك بسلاسة في قالب الفيديو في بضع ثوانٍ فقط. لا يسمح لك برنامج mAst مهكر للاندرويد فقط بتخصيص الفيديو ، ولكنه يسمح لك أيضاً بتخصيص الصوت. يمكنك الاختيار من بين كتالوج الأغاني الكبير وإضافته إلى الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة .

mAst مهكر بدون اعلانات هو محرر فيديو له طابع فريد خاص به. تم تطوير التطبيق وإطلاقه بواسطة Mast Team. الفكرة الأساسية وراء هذا التطبيق هي تمكين كل شخص من إنشاء مقاطع فيديو قصصية ممتعة وجذابة بسهولة وفي لمح البصر. لهذا الغرض ، يأتي التطبيق مع الكثير من القوالب. ما عليك سوى تحميل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك إلى التطبيق وتحديد الفئة التي تريدها من قائمة الفئات العديدة المتوفرة .

بعد ذلك ، يمكنك تحديد القالب والأسلوب الذي تريد أن يكون الفيديو النهائي الخاص بك به ، وإضافة نص وانتقالات وحفظه في معرض الصور الخاص بك ، تماماً مثل رندرفورست وتيمبو وإظهاره لأصدقائك وعائلتك.بعد الانتهاء من تعديل التصميم ، كل ما عليك فعله الآن هو تصديره وتخزينه في ذاكرة هاتفك. بعد ذلك ، لك الحرية في فعل ما تريد به. يمكنك نشره على Snapchat أو Facebook أو مشاركته على حالة Whatsapp أو Instagram أو حتى مشاركته على Tik Tok.

إنشاء مقاطع فيديو غنائية باستخدام mAst النسخة الكاملة
يمكنك إنشاء أغاني فيديو غنائية رائعة باستخدام هذا التطبيق. يأتي مع مجموعة كبيرة من المؤثرات والأغاني المتحركة للاختيار من بينها ، بعد ذلك ، يمكنك تخصيصه عن طريق إضافة صورتك الخاصة أو مقطع فيديو. ستتمكن من إضافة تأثيرات مذهلة وملصقات رائعة بعد ذلك. يمكنك أيضاً إضافة كلمات الأغنية ببساطة عن طريق تطبيق النص. يمكن تغيير لون وحجم وأسلوب النص الناتج. يمكن إتمام كل هذا في حوالي 2-3 دقائق.

الفن لا يحد من إبداع الفرد أو إحساسه بالأسلوب. اختر موسيقى أنيقة ذات إيقاعات لطيفة وعميقة لنفسك دون تردد. هذه الأغاني مجانية تماماً ويمكن العثور عليها في المكتبة. الموسيقى الخاصة بالتطبيق متاحة في متجر موسيقى كبير ؛ لا تتردد في اختيار أفضل أغنية. يمكنك أيضاً إنشاء أحدث مقاطع الفيديو الموسيقية الغنائية لتحديد الاتجاه. يمكن للمستخدمين إما استخدام القوالب الموجودة أو إنشاء قوالب جديدة.

عندما تكون موافقاً على جودة مقطع الفيديو الذي يعرض كلمات غنائية ، يمكنك ببساطة مشاركته في حالات WhatsApp الخاصة بك أو على أي نظام أساسي للشبكات الاجتماعية ، لكن ضع في اعتبارك أنك ستتمكن فقط من إنشاء مقطع فيديو يحتوي على كلمات مدته 30 ثانية. على الجانب الإيجابي ، فهذا يعني أن الفيديو الذي تنشئه سيكون متواضعاً وصغير الحجم ، مما يتيح لك حفظ بعض بيانات الإنترنت وتحميلها بسلاسة على قصص Whatsapp / Facebook / Instagram.

قم بتضمين الموسيقى في مقاطع الفيديو لجعلها أكثر حيوية
هذا التطبيق سوف يذهلك مع التأثير بعد التأثير. بالطبع ، يمكنك إجراء استثناء من خلال الاستماع إلى موسيقى رائعة من متجر أو مكتبة التطبيق. يمكنك إضافة الموسيقى والإيقاعات والمؤثرات يدويًا. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الاستمتاع وإنشاء مقاطع فيديو تمهيدية أكثر إثارة للاهتمام عن طريق إضافة تأثيرات انتقالية إلى كل مقطع صغير.

سيساعد برنامج تصميم فيديوهات mAst مهكر أولئك الذين يستمتعون بتحرير الصور ومقاطع الفيديو بشكل كبير. استخدم هذا التطبيق لإنشاء المنتجات الأكثر جاذبية ، أو مشاركتها مع الأصدقاء ، أو حتى استخدامها لكسب المال. سنحاول إضافة المزيد من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام والتأثيرات السحرية الفريدة والموسيقى من مختلف الأنواع لتستمتع بها.

صانع حالة الفيديو Particle.ly
يتيح لك mAst مهكر مع تأثير إيقاع ديناميكي استكشاف تأثيرات فيديو الجسيمات المختلفة. سيضيف mAst apk النسخة المهكره الإيقاعات والنغمات والملصقات تلقائياً إلى مقطعك الذي يتطابق مع كلمات الأغاني ، مما يجعله أكثر حيوية من أي وقت مضى. يمكن أن يساعدك أيضاً في أن تصبح منشئ فيديو صوراً موسيقياً رئيسياً! باستخدام محرر الفيديو mAst ، يمكنك إنشاء حالة رائعة لـ Whatsapp وبالتالي الترفيه عن أصدقائك وعائلتك!

أصبحت مقاطع الفيديو التي تحتوي على تأثيرات قطرات أو جزيئات شائعة مؤخراً ، وغالباً ما تكون مصحوبة بموسيقى ذات إيقاعات نابضة بالحياة ومقاطع فيديو بألوان وفلاتر مختلفة. لدينا أيضاً برامج ماست مهكر تحرير فيديو مختلفة مع الموسيقى من أجلك لمساعدة المستخدمين على فهم التطبيق بشكل أفضل. سيضيف التطبيق ألحاناً وإيقاعات إلى الفيديو لجعله أكثر تميزاً وثراءً. باستخدام هذا التطبيق ، ستصبح أفضل صانع فيديو بحالات نادرة نابضة بالحياة.

تأثير الفيديو السحري
يسمح لك برنامج mAst مهكر للاندرويد اخر اصدار ، بإنشاء تأثيرات فيديو سحرية. بصفته صانع حالة فيديو فريداً ، فإنه يوفر قوالب ذات تأثيرات فيديو سحرية مثل تغيير وجهك إلى حيوان أليف ، وتأثير التمويه ، وتأثير القطع ، وحب التأثير ، وتأثير المرايا ، وتأثير السحر ، من بين أمور أخرى. يستخدم كل تأثير نمط رسوم متحركة مرئي خاص سيبهر أصدقائك وعائلتك .
تحميل mAst‏‏‏ مهكر آخر اصدار للاندرويد
يحتوي mAst مهكر أيضاً على بعض إمكانيات التحرير ، مما يسمح لك بضبط المسار الصوتي أو إضافة الموسيقى التصويرية الخاصة بك أو تأثير الإيقاع لإنشاء مقاطع فيديو صور رائعة باستخدام الموسيقى التصويرية الخاصة بك. لذلك فهو بلا شك أفضل محرر فيديو للحالة للهواة الذين يرغبون في تحرير مقاطع فيديو قصيرة أو إضافة كلمات إليها ثم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت ترغب في الحصول على مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام ، فلا تغفل عن mAst مهكر. سيُظهر لك مجموعة متنوعة من القوالب ذات التأثيرات الفنية المختلفة ، مثل تغيير وجهك إلى أي حيوان. كما أن لها تأثيرات ضبابية وحب ومرآة مثيرة للاهتمام. سيصاحب كل تأثير تصميم متحرك مطابق ، مما يجعلك تشعر بالرضا والدهشة.

مميزات برنامج mAst مهكر آخر اصدار

تحميل تطبيق mAst مهكر من ميديا فاير
يمكننا اختيار mAst مهكر بسبب العديد من المميزات الفريدة والخاصة. تم تصميم هذا التطبيق لكلا النوعين من المستخدمين والمحررين المتقدمين والمبتدئين. يمكنك إضافة تأثيرات وحفظ الفيديو ببضع نقرات. لديه مميزات تنقل سهلة للعثور على التأثيرات بسهولة لتحرير مقاطع الفيديو.

هناك المئات من القوالب في هذا التطبيق يمكنك استخدامها مجاناً. قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام هذه القوالب وتأثيرات الانتقال لجعلها أكثر جاذبية واحترافية. يتم تحديث هذا التطبيق بانتظام ويتم تحديث القوالب بناءً على كل مهرجان واتجاه. يمكنك إضافة نصوص متوفرة بأنواع خاصة من الخطوط. يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو حالة مع الموسيقى وكلماتها.
  • إنشاء مقاطع فيديو مذهلة : تتيح لك العديد من منصات الوسائط الاجتماعية التواصل مع الآخرين اليوم. في حين أن معظم منصات الوسائط الاجتماعية هي نفسها ، فإن لكل منها غرضه الخاص. ليس من الصعب أن ترى أن الكثير من الناس يستمتعون بمقاطع الفيديو القصيرة. تُستخدم مقاطع الفيديو هذه إما لـ TikTok أو يتم تحميلها كحالات. يعد Mast مهكر طريقة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة بسرعة. يجد العديد من الأشخاص هذا التطبيق منقذاً لأنه يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو قصيرة. يمكنك اختيار قالب لاستخدامه ثم تحريره. لا يتطلب منك إجراء أي تغييرات. كل ما هو مطلوب هو تحميل بعض الصور / الفيديو وتعديل بعض الأشياء. إنه جاهز للتحميل على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. اختر من بين العديد من القوالب.
  • هناك العديد من الفئات للاختيار من بينها : نقوم بالعديد من الأشياء المختلفة من بينها كل يوم. يسمح لك تطبيق Mast مهكر بالاختيار من بين العديد من الفئات لاستخدامها في قالب. هناك العديد من الخيارات المتاحة : غروب الشمس ، والأسرة والحزن ، والموسيقى ، والإيقاعات ، والسحر ، والعطلات ، والرسوم المتحركة ، والمزيد. قام المطورون بإنشاء قوالب لكل مناسبة تقريباً. يمكنك العثور هنا على قوالب فيديو يمكنك تعديلها في أقل من دقيقة. يتم تحديث التطبيق باستمرار بنماذج جديدة ، لذا حتى إذا لم يكن لديك أي منها ، فلا يزال بإمكانك استخدامها.
  • تحرير وتحديد : هذا التطبيق هو أسهل طريقة لتحرير الفيديو اليوم. لتعديل مقاطع الفيديو ، لا تحتاج إلى أي خبرة في تحرير الفيديو. قم بتحميل تطبيق Mast مهكر ثم اختر النموذج الذي تريده. ثم قم بتحميل الصور / مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك اختيار النص الذي ترغب في إضافته وتعديل الفيديو كما تريد. هذا التطبيق يجعل من السهل إنشاء مقاطع الفيديو.
  • إضافة نص وتأثيرات : يمكنك استخدام هذه القوالب على الفور. يمكنك أيضاً إضافة نص وتأثيرات أخرى إلى القوالب. يمكن تخصيص كل شيء لجعل الفيديو الخاص بك شخصياً.
  • مشاركة وحفظ : بعد التحرير ، يمكنك بسهولة حفظ الفيديو الخاص بك على هاتفك باستخدام هذا التطبيق. يمكنك بعد ذلك مشاركة الفيديو الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بسهولة.

معلومات التطبيق

الأسـمmAst 
المطـورMast Team
الحزمةcom.mast.status.video.edit
النـوعمحرر قوالب
التقـييم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV2.2.6
تاريخ التحديثالخميس ، 06 يوليو 2023
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم94 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل القوالب مفتوحة
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل mAst بالنسخة الكاملة Pro
التــحـــــــــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent