تحميل Maki Plus لجمع حساب الفيسبوك والماسنجر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق يجمـع بين حسابات الفيسبوك و المـاسنجر Maki Plus ويدعم الوضـع الليلي من تطـوير Sunshine Apps‏‏ النسخة المدفوعة حمله الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل Maki Plus لجمع حساب الفيسبوك والماسنجر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Maki Plus مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول التطبيق

تحميل تطبيق Maki النسخة المدفوعة
Facebook و Messenger هما التطبيقان اللذان يحتويان على أكبر عدد من المستخدمين. يقوم معظم الناس بتحميله على هواتفهم. تتيح لك تصفح الإنترنت والرسائل النصية مع أحبائك. إنها قناة معلومات تتيح لك متابعة المعلومات في أسرع وقت ممكن. لكن في بعض الأحيان ، لا يزال الوصول إلى هذين التطبيقين غير صالح. لا يمنحك التجربة الكاملة. حسناً ، فلنستخدم الآن Maki Plus. تطبيق مخصص لـ Facebook و Messenger. للمستخدمين على نفس الواجهة. لم يكن هناك خطأ في الاستخدام ولم تكن هناك حاجة لتقسيم تطبيقين منفصلين. لا يزال يوفر لك مجموعة كاملة من المميزات. تصفح الإنترنت واتصل بالمعلومات بأسرع طريقة. سيتم استخدامك بواجهة جديدة تماماً.

ماكي للفيس بوك والماسنجر APK ، سوف يمنحك Maki Plus نظرة جديدة على التطبيقين المذكورين أعلاه. من الآن فصاعداً ، لم يعد عليك استخدام تطبيقين منفصلين على الهاتف. لا حاجة لتحميل Facebook أو Messenger بعد الآن ، فلا يزال بإمكانك الوصول إليه.إذا كنت تستخدم الإنترنت بانتظام ومحادثات مكياج. استخدم Maki Plus - تطبيق يقدم خدمات رائعة. قم بتوصيل واستخدام نفس التطبيق. عملية بسيطة ، واجهة ودية. يمكن للجميع استخدامه. بالتأكيد لن تشعر بخيبة أمل عند استخدامه. يعرض الأدوات ويمنحك الوصول الأكثر سلاسة.

تطبيق بديل لـ Facebook ، Messenger
تحميل Maki Plus مهكر اخر اصدار ، يبدو غريباً عندما يمكن استخدامه في نفس التطبيق. يتيح لك Maki Plus تثبيته واستخدامه كالمعتاد. لا يزال لديك نفس الوظائف كما هو الحال عند استخدام Facebook و Messenger. التطبيق هو الاختيار الأمثل بالنسبة لك. إذا كنت لا تريد استخدام التطبيق الأصلي ، فيمكنك استخدام Maki Plus. لن يكون الأمر مختلفاً كما لو كنت تستخدم الاثنين الآخرين. سوف يمنحك ماكي بلس أيضاً تجارب ممتعة. هناك أيضاً الكثير من الأشخاص الذين يعرفون ذلك ويستخدمونه. اجمع بين تطبيقين في تطبيق واحد ، مريح للغاية. ستتمكن من استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. مع Maki Plus ، يمكنك الوصول إلى الشبكة بمميزات جديدة.
تحميل Maki Plus لجمع حساب الفيسبوك والماسنجر اخر اصدار للاندرويد
عندما تنضم إلى شبكة التواصل الاجتماعي Facebook لمتابعة أنشطة أصدقائك وأقاربك ، ستشعر براحة تامة. ولكن للدردشة ، والرسائل النصية ، والمكالمات ، تحتاج إلى تحميل تطبيق Messenger إضافي على هاتفك المحمول. في هذه المرحلة ، ستجد أنه غير مريح للغاية. لكن كن مطمئناً ، قم بـ تحميل تطبيق Maki Plus اخر اصدار على هاتفك ، ستكون راضياً عن شغفك بالشبكات الاجتماعية لأن هذا تطبيق جديد يتضمن Facebook و Messenger.

استخدم على نفس الواجهة
تحميل maki plus مجانا ، إذا كان Facebook و Messenger ، فسيتعين عليك استخدام تطبيقين منفصلين. في بعض الأحيان يتعين عليك تسجيل الخروج من التطبيق واحداً تلو الآخر. سيتم استخدام Maki Plus على نفس الواجهة وله وظائفه الخاصة. لا مزيد من تحميل تطبيقين للخدمة الشاقة. سيظل Maki Plus يمنحك الوصول الكامل إلى جميع المميزات. تصفح الشبكة وأرسل واستقبل الرسائل في واجهة واحدة. ملائم للاستخدام ومناسب لمعظم الهواتف. السعة عند تحميل الهاتف تشغل سعة صغيرة فقط. يساعد Maki Plus أيضاً في حل مشكلات خصوصية المستخدم.

واجهة Maki Plus تشبه إلى حد بعيد Facebook. يوفر أيضاً أشرطة أدوات كافية لتستخدمها. يتم تقسيمها إلى كل قسم في التطبيق. إذا لم تكن معتاداً عليه في البداية ، فستجده معقداً بعض الشيء. ولكن ما عليك سوى المرور ببعض الاستخدامات. ستجده بسيطاً جداً ومريحاً للغاية. جميع الفئات مبسطة. للمستخدمين لاستخدامها مع جميع المميزات. الأكثر سهولة في الاستخدام بخطوات تسجيل دخول سهلة. يعمل عبر الهواتف ويقدم إصداراً مختلفاً جداً للمستخدم. إذا كنت تريد أن تبدأ بطريقة أخرى لاستخدام Facebook. الرجاء اختيار Maki Plus لاستخدامه في وضع عدم الاتصال ، أعتقد أنه سيوفر لك العديد من الأشياء الرائعة.

يساعدك التطبيق على تحميل مقاطع الفيديو بشكل أفضل
تحميل Maki Plus برابط مباشر للاندرويد ، أنت تتصفح الويب وتجد أن هناك بعض مقاطع الفيديو ذات المحتوى الرائع ، وتريد تحميلها لمشاركتها مع أصدقائك وأقاربك لمشاهدتها. ماكي سيساعدك على القيام بذلك بلمسة خفيفة. اقترب موعد العام القمري الجديد ، وسيكون هناك العديد من مقاطع الفيديو الرائعة حول الصداقة وإعادة التوحيد. بالنسبة لأولئك الذين يعملون بعيداً عن المنزل ولكن ليس لديهم وقت للعودة والذين يفتقدون بشدة لأحبائهم ، يرجى اختيار التطبيق المناسب كمكان للاحتفاظ بتلك الصور واللحظات المقدسة.

هذه ميزة جديدة في Maki Plus تتيح للمستخدمين استيراد مقاطع الفيديو أو الصور مباشرة من الأخبار دون إخطار أي شخص. نظراً لأن Facebook يفتقر إلى هذه الوظيفة ، يجد المستخدمون صعوبة في استيراد مقاطع الفيديو التي يستمتعون بها. مع هذا التحديث الجديد ، يمكن للمستخدمين الآن تحميل أي شيء بنجاح .

جودة الصوت
تنزيل Maki Plus اخر اصدار للاندرويد ، أنت معتاد جداً على استخدام الشبكات الاجتماعية للدردشة مع أحبائك. لكن ليس من السهل العثور على تطبيق يساعد محادثتك في الحصول على نتائج جيدة في جودة الصوت. مع جودة الصوت الواضحة هذه ، علاوة على ذلك ، تتمتع المكالمات العادية بصوت جيد ، حتى عندما تريد إجراء مكالمات فيديو ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأن هذا هو التطبيق الرائد بجودة صوت واضحة. هيا ، الأزواج الذين يتواعدون ، يرجى الضغط على زر التحميل ماكي الآن لسماع الصوت المألوف للشخص الذي تحبه على الفور.

طرق الأمان الأولية
نقطة إضافية عالية جدًا لهذا التطبيق هي أن لديك أماناً مطلقاً لمحادثاتك في العديد من الأشكال المختلفة. على وجه الخصوص ، قام هذا التطبيق الرائع بتحديث كلمة المرور مع دعم بصمات الأصابع ، تحتاج إلى استخدام بصمة إصبعك للمس برفق لتشغيل التطبيق ولا يمكن للأشخاص الآخرين الوصول إلى حسابك دون موافقتك. جميع الأعمار شباب ديناميكيون يمكنهم استخدام مجموعة متنوعة من أساليب الأمان وكبار السن مع قدرة محدودة على تذكر كلمات المرور ؛ الآن تطبيقات مثلنا ستحل المشكلة. يشع تلك المخاوف. لن يحتاج الأشخاص إلى حفظ كلمات المرور الأبجدية الرقمية ، واستخدام كلمات مرور بصمات الأصابع الخاصة بهم.

تحميل تطبيق Maki Plus للاندرويد اخر اصدار ، اليوم وجد التطور القوي للشبكات الاجتماعية العديد من التطبيقات المختلفة ، والتي يستحيل فيها تجاهل فرصة تجربة هذا التطبيق الأخير. حاول مرة واحدة لتجربة فهم أفضل لجميع المزايا البارزة لهذا التطبيق ، لا تتردد بعد الآن ، التقط هاتفك وقم بتثبيت تطبيق Maki Plus على الفور. إنه مليء بالمميزات ويغطي التطبيقات الأكثر شيوعاً اليوم ، على وجه الخصوص ، كما يجعل ذاكرة الهاتف أخف وزناً. 
تحميل Maki Plus لجمع حساب الفيسبوك والماسنجر اخر اصدار للاندرويد
بدون اعلانات
تحميل Maki Plus النسخة المدفوعة مجانا اخر اصدار ، بالتأكيد عند استخدام Facebook ستواجه إعلانات. يزعجك عندما لا يتم استخدام المستخدم بشكل كامل. ولكن عند استخدام Maki Plus ، لن تصادف أي إعلانات. ستجعلك حالة تصفح Facebook وتواجه الإعلانات في كثير من الأحيان غير مرتاح. لأن Facebook يدير المزيد من الإعلانات بشكل متزايد. إذا كنت لا ترغب في مواجهة الإعلانات عند الاستخدام ، فيرجى استخدام Maki Plus. لا تزعجك ولديها أيضاً ميزة منع الإعلانات. يمنح المستخدمين وصولاً مجانياً وخالياً من الإزعاج.

إنه أمر مزعج عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتتعرض لبعض الإعلانات غير الضرورية. الآن ، تريد العثور على تطبيق يمكنه منع الإعلانات ، ثم سيكون ماكي هو الخيار الأول الذي تفكر فيه لأن الإعلانات في هذا التطبيق مخفية ولا تظهر. سيكون مناسباً لجميع الأعمار. على وجه الخصوص ، سيساعدك هذا التطبيق في تحديد المحتوى الذي قرأته من قبل ، لذلك لن يكرر المحتوى السابق.

تحميل Maki Plus للاندرويد من ميديا فاير ، Maki Plus للمستخدمين الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية. مع مميزات وأدوات جديدة. استخدم Facebook و Messenger في نفس التطبيق. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو ، يشغل Maki Plus أيضاً مساحة صغيرة جداً على الهاتف. منع الإعلانات والمحتوى غير الضروري. للمستخدمين أن يكون لديهم تصفح أكثر فعالية. الوصول بسرعة عالية ووظائف العرض للمستخدم. 

مميزات التطبيق

تحميل برنامج Maki Plus مهكر اخر اصدار للاندرويد
في الوقت الحاضر ، إلى جانب التطور القوي لتكنولوجيا المعلومات ، من السهل رؤية ظهور العديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية. بالتأكيد ، يختار كل شخص تطبيقاً منفصلاً للشبكات الاجتماعية ، وبالطبع سيكون لكل تطبيق مزاياه وعيوبه. لكن كن مطمئناً ، نظراً لوجود مظهر عضو جديد ، تطبيق جديد به العديد من الوظائف المحسّنة بشكل كبير. إذا كنت لا تزال مترددًا في محاولة تجربة بعض مزايا Maki Plus دون اتصال بالإنترنت!
  • مكالمات الصوت والفيديو على Facebook Messenger
  • تجربة ودية حقاً مع عدم وجود تعقب تعقب
  • تحميل الصور على Instagram
  • دعم ملفات الفيس بوك المتعددة 
  • الوضع الليلي 
  • الحد من استخدام التطبيق ليكون أكثر إنتاجية وقضاء وقت أقل في وسائل الإعلام الاجتماعية 
  • ساعات هادئة ومرشحات للإشعارات 
  • اجعل جميع إشعارات Facebook مقروءة 
  • قراءة المقالات بشكل أسرع داخل التطبيق
  • وأكثر من ذلك بكثير في انتظاركم في ماكي!

معلومات التطبيق

الأسـمMaki Plus
المـطورSunshine Apps‏
الحزمةcom.sunshine.maki
نـوع التطبيقإجتمـاعي
تقييم التطبيق3.9 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
سعر التطبيق1.49$
إصـدار التطبيق V4.9.6.4
تاريخ التحديث الأربعاء ، 27 أكتوبر 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.0 فما فوق
حـجم التطبيق 4 ميغابايت
التعديل-
الإنترنت مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل تطبيق Maki Plus النسخة المدفوعة مجاناً
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent