تحميل Gradient مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر صـور Gradient من تطـوير TICKET TO THE MOON النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Gradient مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Gradient مهكر اخر اصدار

تحميل Gradient مهكر من ميديا فاير
يُطلق على محرر الصور الرائع مع العديد من الأدوات اسم Gradient Photo Editor ، مما يوفر لك أشياء أكثر إثارة إلى جانب وظائف التحرير. يمكن للمستخدمين العثور على عوامل التصفية أو المهام التي تجلب مظاهر جديدة للصور. في نفس الوقت ، بالتأكيد لن تفوتك وظائف الترفيه التي يوفرها هذا التطبيق من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي وتحليل الصور التي تستخدمها.

تطبيق يجمع بين الوظائف والمميزات المختلفة. لن يتمكن المستخدمون فقط من التقاط صور سيلفي جميلة ، وتحسين النتائج ، وإضافة عوامل تصفية ، وما إلى ذلك ، ولكن أيضاً تنفيذ هؤلاء المشاهير الذين يشبهونهم. يحفظ التحكم البديهي الشخص من البحث الطويل وغير المثمر عما يحتاجه ، تنزيل Gradient مهكر .

حسناً ، سيساعدك الانغماس في مجموعة متنوعة من العناصر المعروضة في العثور على طريقة للحصول على صور أصلية ومثيرة للإعجاب حقاً. إنها مضمونة لتكون موضع اهتمام وثيق في أي من الشبكات الاجتماعية المحتملة. سيُظهر Gradient للمستخدمين الإمكانيات اللانهائية لتحرير الصور الشخصية لإنشاء جمال جديد تماماً لم يكن لديهم من قبل لأغراض مختلفة أو تدريب الماكياج.

Gradient هو محرر صور بارز جديد لإغراق المستخدمين في خيال لا نهاية له بينما يقومون بتجميل أنفسهم من خلال الأدوات الحديثة. كما يتخصص التطبيق في المكياج الافتراضي أو تغيير الوجه بأكثر الأساليب شهرة وشعبية حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء جمال جديد. ستتوسع العديد من المميزات الفريدة تدريجياً مع استكشاف المستخدمين باستمرار ، مما يعد بتجارب جديدة لتحرير الصور.

واجهة فريدة من نوعها لتفاعل سلس مع كل ميزة
تحميل Gradient مدفوع اخر اصدار ، تساهم واجهة التدرج مساهمة كبيرة في تجربة المستخدم ، وتساعدهم على تنقيح أي صورة بشكل أكثر سلاسة مع التبديل المستمر بين الأدوات. يمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص تخطيطات الأدوات الرئيسية الفردية ، وبالتالي خلق قدر كبير من المرونة أثناء العمل في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، تحتوي الأدوات الموجودة على الواجهة أيضاً على العديد من الاختلافات ، ولكن يتم ترتيب كل شيء بدقة لفتح إمكانيات جديدة لتفاعل أو إنتاجية الجميع.
Gradient مهكر اخر اصدار
تحميل برنامج Gradient للاندرويد مهكر
سيختبر المستخدمون المتعة في عملية تحرير الصور الخاصة بهم مع العديد من الوظائف المثيرة التي يمتلكها Gradient. ستحصل على واجهة يمكن الوصول إليها تماماً عندما تصادف التطبيق لأول مرة. لهذا السبب التطبيق سوف يساعد المستخدمين على الشعور بالراحة والحماس لمعرفة المميزات الموجودة فيه. في الوقت نفسه ، ستكون هناك وظائف مثيرة وفريدة من نوعها للتطبيق تساعدك على تحسين تحرير العناصر داخل صورتك ، تحميل Gradient مهكر اخر اصدار .

العنصر الأول الذي لا يمكن تجاهله عند الانتقال إلى تطبيق تحرير الصور هو تصحيح الألوان والمرشحات التي تجلب مميزات جديدة. بعد إضافة الصورة المراد تحريرها ، سوف تقضي وقتاً في اختيار عناصر لونية مختلفة لمساعدة ألوان صورتك على أن تصبح أكثر جمالاً. في الوقت نفسه ، لا يعد وجود مرشح لنفسك خياراً سيئاً عندما يكون لكل مرشح درجة لون مختلفة ، وستتردد في الاختيار.

تحميل Gradient مهكر من ميديافاير ، إلى جانب العوامل المذكورة أعلاه ، هناك عامل آخر سيلاحظه أي شخص وهو أن التطبيق يتداخل مع نسب بعض أجزاء الوجه. عند أخذ صورة وتحريرها باستخدام هذا التطبيق ، يقوم التطبيق بمسح الصورة باستخدام AI و تحديد موقع كل وجه من وجوهك. مهمتك هي اختيار حجم الوجه والشفاه والعديد من العوامل الأخرى لمساعدة الشخصية في الصورة على أن تصبح أكثر إثارة للإعجاب ، على غرار النجوم.

أضف طباعة رائعة إلى صورك
إلى جانب العوامل المذكورة أعلاه ، إذا كنت شخصاً يستخدم غالباً وظائف تحرير الصور ، فإن إضافة جمل قصيرة أو ملصقات هي وظيفة لا يمكنك تجاهلها. على وجه التحديد ، يمكن لـ Gradient تلبية هذه الحاجة عندما يمكنك إضافة أي محتوى تريده إلى الصورة. في الوقت نفسه ، ستجعل الملصقات ذات الأنماط المتعددة الصورة أكثر إمتاعاً ، ولكن لها أيضاً تأثير خاص على الصورة ، لذا استخدمها بعناية ، تنزيل تطبيق Gradient مهكر .

جمّل وجهك بخيارات الفلاتر الرائعة
عندما يأتي المستخدمون إلى التطبيق لأول مرة ، قد يكونون في حيرة من أمرهم بشأن ما يجب عليهم فعله ، ولكنه سيقدم الأساسيات للجميع لتجميل أنفسهم. جميع الفلاتر أو قوالب التجميل حديثة وتستخدم الجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي لتطبيق طبقات لا حصر لها أو خيارات تم تعديلها مسبقاً على صورة المستخدم. يتم تطبيق نتائج كل شيء في الوقت الفعلي ، ويمكن للمستخدمين تعديل بعض التفاصيل يدوياً من خلال الأدوات المتعددة المضمنة في النظام.

طرق تجربة مثيرة للترفيه
تنزيل Gradient مهكر للاندرويد اخر اصدار ، إنه تطبيق لتحرير الصور يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، لذا يمكنك العثور على العديد من الوظائف الأخرى أثناء تجربة هذا التطبيق. واحد منهم هو الذي لا يمكن تجاهله. إنه الشخص الذي يحدد المشاهير الذين تشبههم. يمكن القول أنه يمكن لأي شخص أن يحظى بنفس فرصة المشاهير والنتيجة بالتأكيد ستجعلك تضحك كثيرًا ، ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك. 

استفد من تأثيرات الجمال للحصول على نتائج مذهلة
تعد تأثيرات الجمال من الإضافات الرائعة التي يريد Gradient تقديمها للمستخدمين جنباً إلى جنب مع مميزات الجمال الأخرى لتبرز أكثر. غالباً ما تؤكد هذه التأثيرات أو تخفي نقاطاً معينة على الصورة ، ولكن يمكن للمستخدمين إبراز الوجه بشكل أكبر إذا تم استخدامه بشكل جيد. سيتم تحديث مكتبة التأثيرات بانتظام بأشياء جديدة ، ولكن يمكن للمستخدمين استخدام تأثيراتهم المفضلة بانتظام أو تنظيم كل شيء وفقاً لتفضيلاتهم ، تحميل برنامج Gradient مهكر للاندرويد .

حول وجهك إلى أنماط كرتون مع خيارات مختلفة
تنزيل Gradient مهكر احدث اصدار ، إذا شعر المستخدمون بالملل من إجراءات التجميل الشائعة ، فسيكون من المضحك اكتشاف جمالهم من خلال الأساليب المتميزة مثل الرسوم المتحركة. سيقدم التطبيق مرشحات خاصة لتحويل الصور الأصلية إلى شخصيات كرتونية محبوبة بسمات فريدة. ستكون العديد من التخصيصات أو الأنماط أيضاً خيارات مثيرة للاهتمام إذا أراد اللاعبون معرفة أنفسهم في أكوان متحركة ، وذلك بفضل أنظمة الذكاء الاصطناعي المتطورة القابلة للتكيف بدرجة كبيرة.

ادخل عالماً جديداً باستخدام أدوات التحرير
تمنحك جميع العوامل المذكورة أعلاه الجمال في العالم الحقيقي ، لكنك فكرت في جمالك في عالم خيالي شاهدته في الأفلام. يتم كل ذلك بأسلوب Gradient's AI Orcs ، حيث ستجد صورك وتجربتها بأنماط مختلفة كقزم أو شخصية كرتونية. يمكن القول أنه إلى جانب وظائف التحرير الرائعة ، يعد التطبيق أيضاً أداة ترفيهية فعالة بالنسبة لك.

تحميل Gradient مهكر برابط مباشر ، قبل الانتقال إلى أشياء أخرى ، دعنا ننتقل إلى الأداة لتعديل الصور التي يمنحها التطبيق للمستخدمين. أنشأ الفريق الإبداعي للتطبيق هذا التطبيق مع العديد من الأدوات ليختبرها المستخدمون. من أبسط الأدوات إلى أكثرها تعقيداً ، كلها متاحة للمستخدمين لاستخدامها. الأشياء بسيطة مثل قص الصور وخياطتها ، والأشياء المعقدة مثل ضبط درجة اللون والسطوع والكثير من الأشياء الأخرى. جميع الأدوات لغرض واحد وهو تقديم أفضل تجربة للمستخدمين. يمكن للمستخدمين بسهولة استخدام أدوات التطبيق لإنشاء صورة مثالية.
تحميل Gradient مهكر اخر اصدار
تعرف على نفسك عندما تكبر في المستقبل
إلى جانب إنشاء أشكال بأساليب جذابة مثل الرسوم المتحركة ، يمكن أن يساعد التدرج أيضاً المستخدمين على فهم وتصوير أنفسهم بشكل أفضل مع تقدمهم في السن. أيضاً ، بفضل الذكاء الاصطناعي ، يمكنهم ضبط عضلات وجه المستخدم وإظهار النتائج المرغوبة خلال فترة معينة. الشيء المضحك هو أنه يمكن للناس تغيير تسريحات الشعر والابتسامات والمزيد لإنشاء أنماط مفضلة في أعمار مختلفة بدلاً من التمسك بنمط محدد.

تحميل برنامج Gradient مهكر ، يتساءل الكثير من الناس دائماً عن أسلافهم ، وهو سؤال طرحه الكثير من الناس ، لكن لا أحد يعرف. إذا كنت قد ولدت في آسيا ، فأنت تعلم فقط أنك آسيوي ، ولكن من هم أسلافك ومن هم بلدك ، فلا أحد يعرف. ثم سيعطيك هذا التطبيق إجابة مقنعة حول هذا الموضوع حتى يعرف المستخدمون عن أسلافهم. عندما يضع المستخدم صورة في التطبيق ، سيقوم التطبيق بتحليل الحمض النووي الخاص بك ليخبرك عن البلد الذي جاء منه السلف. لكن يجب أن يعلم المستخدمون أن هذا ليس دقيقًا تماماً ، لذا يجب مراعاة قبل استخدام التطبيق.

قم بتخصيص مرشح اللون أو التأثيرات الخاصة
غالباً ما يُنظر إلى المرشحات الإضافية في مكتبة الأدوات على أنها أقل المميزات استخداماً إذا أراد المستخدمون تغيير اللون العام لصورهم. ما هو ملائم هو التخصيص الشامل الذي يقدمه ، مما يسمح للمستخدم بتخصيص كل التفاصيل الصغيرة في الصورة ، مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من النتائج الأكثر إثارة للاهتمام. وفي الوقت نفسه ، تكون التأثيرات أو المحتوى الإضافي مفيدًا أيضًا إذا أراد المستخدم تغيير الغلاف الجوي أو إنشاء نقاط بارزة للهدف الأساسي.

تنزيل Gradient مهكر اخر اصدار ، يعد Gradient بمنح الجميع أفضل تجربة مستخدم لتغيير جمالهم من خلال العديد من التحسينات أو التخصيصات المتقدمة. قبل كل شيء ، تعد مساعدات الذكاء الاصطناعي أكبر مساهم في تجربة المستخدم الشخصية وأكثر ما يعتمد عليه المستخدمون عند تنقيح صورهم الذاتية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجميع فعل كل شيء باستخدام الذكاء الاصطناعي ، مثل رسم وجوههم ، والتقدم في العمر ، وتغيير الجنس بنتائج مرحة.

تشبيه شخصية مشهورة
برنامج Gradient مهكر ، لا يخبرك التطبيق بالشخصية التي تبدو عليها فحسب ، بل يتيح للمستخدمين أيضاً معرفة الشكل الذي تبدو عليه. على غرار الميزة السابقة ، يحتاج المستخدمون فقط إلى وضع صورة المستخدم في التطبيق لتحليلها. ثم كل ما يحتاجه المستخدم هو الانتظار حتى يتم تحليل الصورة ، وسوف يرى المستخدم النتائج. سيتيح التطبيق للمستخدمين معرفة أكثر المشاهير تشابهاً معهم حول العالم ، سواء أكان ممثلاً أو مغنياً أو الكثير من الأشخاص الآخرين.

مميزات برنامج Gradient مهكر

تحميل Gradient مهكر للاندرويد
اليوم هو عصر الشبكات الاجتماعية ، حتى مع الأسرة أو الأطفال ، فإن معظمهم لديهم حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لاستخدامه. هذا هو المكان الذي يمكنهم فيه مشاركة صورهم بحرية مع الجميع ، مثل الأصدقاء والأقارب. بمجرد أن يقرر المستخدمون نشر صورهم على الشبكات الاجتماعية ، يريد الجميع أن تكون أفضل صورة لديهم. لتلبية احتياجات المستخدمين ، تم إنشاء التطبيقات المستخدمة لتحرير الصور ليستخدمها المستخدمون. يعد Gradient أحد التطبيقات التي تمنح المستخدمين أفضل تجربة لتحرير الصور. ليس فقط لتحرير الصور ، ولكن هذا التطبيق يحتوي أيضاً على العديد من المميزات المثيرة للترفيه عن المستخدمين.
  • واجهة سهلة الاستخدام ومبتكرة مع تفاعل ممتاز لتحسين أداء عمل المستخدمين أثناء التفاعل مع مميزات متعددة في وقت واحد.
  • قم بتجميل الصورة باستخدام الفلاتر أو القوالب الآلية ، وتداخل مع النتائج للحصول على ابتكار أو تحرير بصري ممتاز.
  • تُلبي تأثيرات وفلاتر الجمال الهائلة الهدف الأساسي للمستخدمين أو تحقق النتائج المرجوة التي تؤثر بشدة على الصورة بعد التجميل.
  • رسم الكارتون لمعرفة المزيد عن الجمال الذي يحققه المستخدمون عند ولادتهم في أكوان متعددة أو أنواع شبيهة بالبشر تتجاوز البشر.
  • قم بتغيير عمر الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي الممتاز الذي يمكنه تعديل كل شيء في الوقت الفعلي وحتى السماح للمستخدمين بتغيير ابتساماتهم أو تسريحات الشعر.

معلومات التطبيق

الأسـمGradient
المـطورTICKET TO THE MOON
الحزمةcom.tickettothemoon.gradient.photo
نـوع التطبيقمحرر صـور
تقييم التطبيق4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيقV2.8.14
تاريخ التحديثالجمعة ، 10 يونيو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق104 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير

رابط التحميل

تحميل Gradient النسخة الكاملة Premium
التــحمــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent