تحميل Mi Control Center مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق Mi Control Center للتغيير هاتفك إلى تصميم MIUI و iOS بسهولة بالغة وبخطوات قليلة ،من تطـوير Treydev Incالنسخة المدفوعة Pro مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Mi Control Center مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Mi Control Center مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

حول تطبيق Mi Control Center مهكر

تنزيل برنامج Mi Control Center مهكر للاندرويد
يعرف الكثيرون أن شركة Xiaomi قدمت أحدث نظام تشغيل لها، MIUI 12، للاختبار. في حين أن هذا التحديث يحتوي على العديد من الإضافات والتحسينات الملحوظة، إلا أن المستخدمين يشيدون بشريط الإشعارات أكثر من غيرهم. ولكن يمكن فقط تحديث بعض هواتف Xiaomi وامتلاك مركز التحكم الفردي هذا؛ لا يستطيع الآخرون. إذا كنت ترغب أيضاً في تجربتها، فمن الضروري الانتباه إلى تطبيق Mi Control Center مهكر.

Mi Control - أفضل تطبيق لتخصيص مركز تحكم هاتف الأندرويد الخاص بك ، في عصر التطور التكنولوجي اليوم ، بشكل عام ، لا تختلف واجهة خط الهاتف كثيراً. قد تحتوي بعض الهواتف على نفس واجهة iOS ، وقد يكون لدى البعض الآخر نفس وظائف عنصر واجهة المستخدم مثل الأندرويد. إذا كنت لا تحب التشابه وتريد أن يكون كل شيء فريداً ، فيجب عليك تحميل Mi Control Center مهكر برابط مباشر. يساعد هذا التطبيق في تغيير واجهة مركز الإشعارات بهواتف الأندرويد لتصبح أكثر خصوصية.

سيغير برنامج Mi Control Center مدفوع طريقة استخدام هاتفك تماماً. يتيح لك هذا التطبيق فصل الإعدادات بسرعة عن إشعاراتك دون فتح العديد من الأشياء الأخرى أو أخذ وقت طويل جداً. يمكنك التمرير سريعاً لأسفل بسهولة من يسار شريط الحالة إذا كنت تريد قراءة أحدث إشعاراتك. يمكنك أيضاً فتحها من الجانب الأيمن للتحكم في إعدادات هاتفك وتنفيذ الإجراءات اللازمة. إلى جانب ذلك ، يتضمن هذا التطبيق أيضاً منطقة تنشيط يمكن تخصيصها حسب الرغبة. يمكنك أيضاً تهيئة كل شيء بسهولة حسب رغبتك واكتشاف العديد من الأدوات المساعدة الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق.

هذا التطبيق مرن للغاية ويسمح لك بالاختيار بين شريط التنبيهات في MIUI 11 أو النمط الجديد لـ MIUI 12. يمكنك أيضاً التمرير بسهولة لرؤية الإشعار أو الإجراءات السريعة الأخرى. عندما تبدأ في التعمق أكثر واستخدام الأدوات في قائمة التطبيق ، يمكنك ضبط ترتيب تطبيق الرموز وشكلها وحجمها. يجب أن تدرك أن بعض التخصيصات تتطلب رسوماً لاستخدامها. ومع ذلك ، فإن معظم الأدوات المساعدة في Mi Control Center Pro APK مهكر مجانية وسهلة الاستخدام.

كما يعلم الكثير منا ، أطلقت Xiaomi مؤخراً نظام التشغيل الجديد المسمى MIUI 12 ليستخدمه المستخدمون. خلال هذا الإصدار ، تم إصدار العديد من المميزات الجديدة والمثيرة لتعزيز تجربة اللاعب. خلال هذا التحديث ، هناك العديد من النقاط البارزة ، ولكن من بينها ، ما يثير إعجاب المستخدمين في المقام الأول هو شريط التنبيهات. ولكن غالباً ما يتم تحديث بعض هواتف Xiaomi فقط وتمتلك هذا المركز الفريد ، وآخرون. لا تستطيع. ولكن هناك تطبيق يجلب مركز Mi للمستخدمين ، وهو إشعارات مركز التحكم في Mi والإجراءات السريعة.

كيفية استخدام التطبيق
سيتمكن المستخدمون من تعلم Mi Control Center مهكر مدفوع لأنه يحتوي على عدد قليل من الإجراءات البسيطة فقط. الخطوة الأولى هي تحميل التطبيق من الرابط ادناه المناسب وتثبيته على هاتف المستخدم. بمجرد اكتمال التحميل، سيتم تشغيل التطبيق تلقائياً. وأخيراً، يمكنك تشغيل التطبيق بمجرد تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول؛ بعد ضبط إعدادات التطبيق باستخدام الزر الموجود على واجهة المستخدم الرئيسية، اسحب لليمين لبدء استخدامه. عندما يقوم المستخدم بالتمرير لليمين، ستظهر مطالبة بالإذن تسأله عما إذا كان يريد منح التطبيق حق الوصول إلى معلومات محددة. لا داعي للقلق بشأن هذه الأذونات لأنها لا تنتهك خصوصية المستخدم.
تحميل Mi Control Center مهكر اخر اصدار للاندرويد
تطبيق سهل الاستخدام
لن يستغرق تثبيت هذا التطبيق وقتاً طويلاً. بعد تثبيت هذا التطبيق بنجاح ، تقوم بتشغيل التطبيق وتفويض التطبيق ، مثل إمكانية الوصول ، وإخطار التطبيق ، مما يسمح لك بتغيير إعدادات النظام. حدد نوع مركز التحكم الذي عيّنه الذي تريده في الواجهة الرئيسية برنامج Mi Control Center مهكر. هناك نوعان للاختيار من بينها : الافتراضي (ظل الإشعار) والجديد (مركز التحكم). إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص الواجهة حسب رغبتك من خلال أربعة خيارات رئيسية.
  • ضبط التخطيط : يمكن للمستخدمين ضبط شكل الزوايا اليمنى ، والرموز ، وتوسيط إجراءات الإشعارات ، وتشغيل التجميع للإشعارات.
  • تغيير اللون : يمكن للمستخدم تغيير نوع الخلفية ، ولون الخلفية ، ولون خلفية الإخطار ، ويتم تنشيط لون الخلية ، والوضع المظلم.
  • تنبيه: قم بتشغيل / إيقاف تشغيل Heads-up للنظام تماماً ، وإيقاف Pop-up في وضع ملء الشاشة.
  • الإضافات : إعدادات النسخ الاحتياطي / الاستعادة ، واختيار الصورة الرمزية ، وتخصيص اسم الشبكة ، وتوسيع الإشعارات تلقائياً ، والسطوع التلقائي.
قم بتغيير الواجهة كما تريد
لا يوفر Mi Control Center مهكر النسخة المدفوعة شريط إشعارات MIUI 12 فحسب، بل يوفر أيضاً إشعارات افتراضية للمستخدمين لتجربة ما هو عليه. ومع ذلك، فإن شريط الإشعارات المدمج في MIUI متوافق فقط مع الهواتف غير التابعة لشركة Xiaomi. ومع ذلك، هذا تغيير واحد فقط؛ يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى المميزات غير المتوفرة في الإصدار الأول. الميزة الأولى الجديدة تماماً هي القدرة على تخصيص شكل أيقونات شريط الإشعارات لمنحها مظهراً جديداً. الشكل الافتراضي للتطبيق هو دائرة بسيطة، ولكن يمكنك الاختيار من بين العديد من الخيارات الأخرى. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين الأشكال المختلفة، بما في ذلك المربعات والقلوب والأشكال السداسية وغيرها.

إضفاء الطابع الشخصي
تجربة هاتفك مملة للغاية. لديك أفكار وتريد تغيير الهاتف ليصبح أكثر تميزاً. تم تطوير Mi Control Center مهكر اخر اصدار بناءً على رغبات مستخدمي الأندرويد. يمنحك مركز تحكم جديداً جميلاً ولا يقل راحة. جلب اثنين من مراكز التحكم التي تجمع بين موقعين مختلفين. ستتمكن بسهولة من إدارة الإشعارات وتشغيل مميزات النظام وإيقافها. مركز التحكم سهل ومريح. حاول تعيين أي صورة كصورة خلفية لمركز التحكم في الهاتف.

تغيير اللون والتعتيم
غالباً ما يوجد في شريط الإشعارات الكثير من الاختصارات التي تسهل تنشيط المميزات مثل تشغيل الفلاش وبدء تشغيل wifi وضبط مستوى الصوت وغير ذلك الكثير. وعندما يقوم المستخدم بتنشيط أحد هذه التطبيقات، تتحول أيقونته من اللون الرمادي إلى الأزرق للإشارة إلى أنه نشط. عادة ما يكون تغيير اللون الأزرق مستحيلا، ولكن مع برنامج Mi Control Center مهكر للاندرويد يجعل الأمر بسيطا. يتضمن التطبيق أيضاً منتقي الألوان مع ملايين خيارات الألوان. علاوة على ذلك، يتيح لك التطبيق تخصيص شفافية شريط الإشعارات للحصول على تجربة أكثر تخصيصاً. يمكنك جعل الشاشة بأكملها شفافة عن طريق ضبط الخلفية على 0 أو معتمة تماماً عن طريق ضبطها على الحد الأقصى.

الإخطارات والواجهة
الإفراط في الإخطارات والبريد العشوائي عبر الهاتف. تجد أنه من المزعج تلقي مثل هذا الإخطار. يمكّن برنامج Mi Control Center Pro مهكر بدون اعلانات من إخفاء الإشعارات تلقائياً من التطبيق. الآن ، يمكنك تجميعهم جميعاً معاً. سهل التحكم عند استخدامه. واجهة التطبيق حديثة وبسيطة. اضبط مركز التحكم MIUI في التطبيق مباشرةً. يتم ترتيب تخطيط الميزة بطريقة معقولة. يتم تجميع كل مجموعة مع مميزات فريدة. البحث والاعتماد على المميزات نفسها مريحة.

خيارات جيدة في قائمة تطبيق Mi Control Center مهكر اخر اصدار
تصميمان مختلفان : هذه ميزة خاصة لهذا التطبيق ، يمكنك إعداد وضع الإخطار أو التبديل المدمج بسرعة أو بشكل منفصل عن مركز التحكم على غرار MIUI 12+. يجعل من السهل العمل مع نوافذ المرافق دون أن تستهلك الكثير من وقتك.
التخصيص بالألوان الكاملة : إذا كنت من محبي الألوان ولا تحب العناصر الرتيبة ، فيمكنك الحصول على التصميم الأساسي وتلوين جميع العناصر التي تريدها. اختر التصميم الذي تعتقد أنه يناسبك واختر اللون الذي تفضله.

خيارات مخصصة قوية
يمكنك اختيار تغيير العديد من المرافق في Mi Control Center مهكر للاندرويد ، يمكنك تغيير الرموز المفيدة بمعلومات هاتفك الحالي. من خلال تحسين المعلومات التي لديك ومراجعة الشيء الذي يجعلك ترغب في التميز أكثر لمساعدتك في وضع الشعار الأكثر دقة. أيضاً ، يمكنك بسهولة تحديد صورة ملفك الشخصي لعرضها على هذه الأدوات. سيسهل عليك تحديد التطبيقات المهمة بالإضافة إلى جميع صورك.

إذا كنت ترغب في تغيير أدوات التطبيق إلى أيقونات يسهل التعرف عليها ، يمكنك الاختيار من بين العديد من أشكال أيقونات الطوب (الدوائر ، وقطرات الماء ، والمربعات ، والتدرجات اللونية ، والطرق المثيرة. المزيد). يجعل من السهل التعرف على هذا التطبيق والنقر عليه.
تحميل Mi Control Center مهكر اخر اصدار للاندرويد
ليس من الصعب اقامة
هناك طريقة أخرى يمكنك القيام بها وهي تغيير تخطيط شبكة الإعداد السريع (عدد الأعمدة والصفوف). ومع ذلك ، يمكنك فقط القيام بهذا الجزء في النسخة المدفوعة. أيضاً ، إذا كنت تحب أنواعاً مختلفة من الخلفيات ، فيمكنك تعديلها بسهولة عن طريق اختيار لون ضبابي أو زاهي أو ضبابي للصور الثابتة. يمكنك أيضاً تغيير الشفافية والتعتيم لجعل الصورة أكثر جاذبية. يجعل هاتفك أجمل من أي وقت مضى. يمكنك أيضاً إعداد إشعارات متقدمة ، بما في ذلك استلامها أو قراءتها أو غفوة أو رفض تلك الإشعارات عند قيامك بذلك.

لا تحتاج لقراءتها. إلى جانب ذلك ، يدعم Mi Control Center مهكر من ميديا فاير أيضاً تحسين الموسيقى من خلال السماح لك بإنشاء ألوان ديناميكية بناءً على عمل الألبوم الفني الذي يتم تشغيله حاليًا. إذا لم تعجبك ، فيمكنك التخطي إلى أي جزء من المسار مباشرة من شريط تقدم الإشعارات. شيء عظيم آخر هو الإجابات السريعة. يمكنك الرد على رسائلك بمجرد رؤيتها.

مميزات برنامج Mi Control Center مهكر اخر اصدار

      تحميل تطبيق Mi Control Center Pro نسخة مدفوعة
      تريد تغيير واجهة مركز التحكم للهاتف. يساعد Mi Control Center في تغيير الواجهة القديمة إلى شيء جديد. رائع ، يسمح بالتمرير من الجانب الأيسر لشريط الحالة لقراءة الإخطارات. اسحب إلى اليمين للتحكم في إعدادات هاتفك. قم بتنشيط مميزات النظام للوصول السريع.

      تطبيق Mi Control Center لتغيير شكل شريط هو تطبيق تم تطويره بناءً على تصميم من مراكز التحكم MIUI 12 و IOS 12. قم بتحويل شريط الحالة بسرعة ، دون تعقيد. قم اختيارياً بتثبيت أفكار الألوان والأزرار وأشرطة الحالة وفقاً لتفضيلاتك.
      • مميزات خاصة من Mi Control Center : يعدك هذا التطبيق بذلك ، من خلال النقرات والضربات الشديدة. بغض النظر عن الهاتف الذي تستخدمه ، لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة في هاتفك. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث تغييراً كبيراً في راحتك في استخدام الهواتف المحمولة. 
      • تخصيص التصميم وكذلك المحتوى : يمكنك تخصيص كل شيء تقريباً داخل Mi Control Center. يقدم لك التطبيق مظهراً داكناً وخفيفاً لضبط اللوحة الخاصة بك. مع الحمى الحالية حول المظهر الداكن ، يعد هذا إنجازاً كبيراً مقارنة بالمركز المخصص. يمكنك أيضاً اختيار تغيير كيفية ظهور التنسيق والنص والإشعار والألوان على شاشتك. يمكنك القيام بهذه الأشياء من خلال الإعداد ، ولكن هذا الإعداد يوفر ميزات شاملة مثل إدارة الرموز وعدد الرموز. يجب أن يكون الأفضل هنا هو عداد سرعة الشبكة. يعد استخدام البيانات أحد المعلومات الفريدة التي يمكنك تشغيلها باستخدام Mi Control. يسجل الرقم مقدار البيانات التي استخدمتها خلال 24 ساعة دون أن تجعلك تصل إلى مكان معين.
      • التلاعب السهل : تتم الانتقالات بين الإشعارات ولوحة التحكم عن طريق التمرير السريع ، بخلاف التمرير الكلاسيكي لأعلى ولأسفل. نحن نعلم أن التلاعب القياسي يفسدنا بالمشاهدة الخاطئة في بعض الحالات ، وبعد ذلك ، تبدو طريقتنا في قراءة الإشعار مزعجة في بعض الأحيان. ومع ذلك ، من خلال التمرير السريع ووجود عمودين فقط للتحرك معاً ، يجب ألا نواجه أي أخطاء. استمتع بالعرض التقديمي الجديد الذي لا تستغرق وقتاً لتعتاد عليه. هنا ، يمكنك أيضاً تغيير الطريقة التي تريد التعامل بها مع الرسائل والإشعارات. يمكنك الوصول إليها بملء الشاشة أو معالجتها مباشرة على الشريط. إنها إحدى المميزات المفيدة التي يوفرها الإعداد المخصص أيضاً ، ولكن يمكنك الاستقرار جميعاً هنا.
      • تعزيز معالجة الإخطار : بالإضافة إلى الإجراءات اللازمة لإخطار مثل قراءتها ، افتحها وقم بالرد عليها. باستخدام مركز التحكم الجديد ، يمكنك إضافة وظيفة غفوة للعودة إلى ذلك لاحقاً. يجب أن نرحب بهذه الميزة كثيراً نظراً لأنه يتعين على الأشخاص في الوقت الحاضر التعامل مع الكثير من الإخطارات يومياً.
      • خلفية مشغل موسيقى جديد : إذا كنت لا تحب مشغل الموسيقى القياسي لسبب ما ، فيمكنك تغييره باستخدام Mi Control Center. يمكنك جعله مختلفاً في الحجم والشفافية واللون وما إلى ذلك ، حتى تشعر بالراحة في المظهر والعمل عليه.
      • متاح لإعداد الخلفية : الخلفية موجودة في القائمة للتخصيص. يمكنك تغيير الطريقة التي تنظر بها إليه ، مثل اللون والتعتيم وصورة الخلفية وما إلى ذلك. لا تعيش في أي حدود حيث يمكنك تغييرها.

      معلومات التطبيق

      الأسـمMi Control Center
      المطـورTreydev Inc
      الحزمةcom.treydev.micontrolcenter
      النـوعتخصيص
      التقيـيم4.4 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع
      السـعرمجاني
      سعر النسخة$149.99
      الإصـدارV18.5.6
      تاريخ التحديثالأربعاء ، 14 فبراير 2024
      التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
      الحـجم14 ميغابايت
      اللغةعربية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
      الإنترنتغير مطلوب
      موقع الرفعMEGA

      رابط التحميل

      تحميل Mi Control Center النسخة المدفوعة Pro
      التحـــــــمـــيل  إنقر هنا
      إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent